المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام رأيي في سبلنتر سيل ..

عابد 25
05-04-2003, 08:51 PM
سبلنتر سيل هذه اللعبة التي انتظرناها كثيرا ، لكن مثل العادة تكون الهالة الإعلامية على اللعبة كبيرة جدا ، ثم تأتي اللعبة مخيبة للآمال ومخيبة للهالة الإعلامية التي قُدمت لهذه اللعبة ..

وسبلنتر سيل من هذه الألعاب ..

صراحة لعبة فاشلة ، لعبة لا تستحق ان تقارن بـميتل جير إطلاقا ، أنا في رأيي ( ديد تور رايتس ) و ( هيد هونتر ) افضل منها فكيــف تقارن بميتل جير ..

في ديد تو رايتس بإمكانك التوجيه على الخصم بدون مشقة وبدون تعب مجرد الضغط على زر واحد يتوجه المؤشر إلى الخصم وكذلك في هيد هونتر ... أما في الفاشلة سبلنتر سيل لابد منك ان توجه المؤشر بنفسك انت على الخصم وهذا يأخذ وقت طويل خاصة التوجيه يكون بعصاة الانالوج ، الخصم يكون قد قتلك وانت مازلت تحاول التوجيه عليه ..

أيضا الجانب الأهم وهو الكاميرا .. تذكرني كاميرا اللعبة بماكس بين ، لابد منك توجيه الكاميرا حسب موقعك من اللعبة وهذا متعب جدا إذ يجب عليك التحكم بعصا الحركة وفي نفس الوقت التحكم بعصا الكاميرا ..

ولا توجد خريطة تدلك على وجود الاعداء وحتى لو وُجدوا سيقتلوك قبل ان تقتلهم بسبب خاصية القتال مع الاعداء السئ جدا ..

وأيضا لا تستطيع أخذ أسلحة الأعداء عندما يسقطون في الأرض ..

ولو أجلس أعد عيوب اللعبة ما راح أنتهي ..

و بغض النظر عن الرسوم وجودتها ، وغض النظر عن القصة ، إذا كان تحكم اللعبة سئ فكل شئ في اللعبة سئ .. وخاصة الكاميرا ...

هذا رأيي في اللعبة ، وأحترم أي وجهة نظر تخالف رأيي لكن تكون باحترام ..

وتحياتي لكم

boos
05-04-2003, 09:41 PM
لم اجرب اللعبه: ولكن من رؤيتي لها وكلامك:
1-عدم القدره على التوجيه على الخصم بشكل جيد (عيب)
2- الكاميرا -فعلا هذه ايضا(عيب)
3- عدم وجود الخريطه اعتبرها ميزه وليست عيبا على الرغم من انها احد مميزات متل جيير.
4- من كلام الاعضاء في مواضيع سابقه فان الرسوم ممتازه وكذلك الصوت
************* يقبى شيء وحيد وهو جودة القصه وتتابع الاحداث وتتدرج حب للشخصيه لدى اللاعب -هل هي موجوده في اللعبه******** وشكرا

عابد 25
06-04-2003, 05:15 PM
أتمنى تلعب اللعبة وتجربها وتشوف عيوبها بنفسك ..

:غضب: :غضب:

hattawi
07-04-2003, 05:43 AM
و بعض الناس يقارنونها بميتل جير

11septemper
07-04-2003, 01:33 PM
سلااام

مشكور اخوي عابد

بصراحة انا اشوف اللعبة انها مبدعة لكن طبعا لاتقارن بميتال جير

لكن توجد فيها مميزات حلوة

وانا بصراحة اعجبتني حركة وهو اذا كنت في غرفة وكانت الكاميرا تراقبك

بامكانك تتخلص من الكاميرا بحركة واحدة وهي انك تفجر اضواء الغرفة

وبكذا تصبح الغرفة مظلمة وماتشوفك الكاميرا

وطبعا اللعبة لاتخلو من العيوب

لكن انا اعطيها تقدير 85%

تقبلوا تحياتي

:: Snake ::
07-04-2003, 06:36 PM
انا اشوف انه اكبر عيب في اللعبة انها فعلا مملة وما فيها ربع الحماس الي في ميتل جير وطبعا هذا اكبر العيوووووووووووووووووووب...:غضب:

عابد 25
07-04-2003, 07:33 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة !Snake 4 ever
انا اشوف انه اكبر عيب في اللعبة انها فعلا مملة وما فيها ربع الحماس الي في ميتل جير وطبعا هذا اكبر العيوووووووووووووووووووب...:غضب:
صح عليـــك ..

وهذا رأيي انا ..

Avril_Lavigne
07-04-2003, 09:49 PM
That's Right:)
Splinter Cell is a Boring Game
I didn't Like it at all

Metal Gear is The Best
And Nobody Can Compare Metal Gear With Any Game

hattawi
08-04-2003, 05:35 AM
^Tactical Espionage Action
Metal Gear Solid 2
^^^^Sons Of Liberty

is the best

عماد 18
08-04-2003, 11:38 PM
انا توقعت من الاول انهم يبالغون فيها ..
نظرا لان ما في لعبة غربية قدرت توصل لنصف مستوى ميتل جير اليابانية ..
فجلسوا يضخمون فيها ..
هو في احتمال انكم بالغتم انتم بعد في انتقادكم ..
يمكن اللعبة حلوة ..
لكن ما تصل لمستوى ميتل جير ..
و هذا اللي توقعته من الاساس ..

Kasser
09-04-2003, 01:59 PM
1- الكاميرا اللي تعيبونها يسمونها المنظور الثالث واغلب الناس يحبون هالكاميرا ... ماشوف فيها عيب
2- التوجيه الصعب افضل من السهل... والله وين الحماس في اللعبة ":" يعني وش بتستفيد لو كله كذا... لازم فيه شوية احتراف :أفكر:
3- أغلب الألعاب الاكشن مافيها خريطة .. مايصير عيب
4- اخذ الاسلحة من الجنود يمكن تسميه عيب .. بس ميتل جير نفس السالفة وبعض الالعاب الاخرى

وانا مالعبتها للحين لكن احس انها تتقارن مع ميتل جير ":" بس انتوا ماتحبوا تخلون لعبة فوق او بجانب ميتل جير .... الا لازم اي لعبة تسلل ماتتقارن بميتل جير :":

xenosaga
09-04-2003, 02:38 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة كاسر الألعاب
":" بس انتوا ماتحبوا تخلون لعبة فوق او بجانب ميتل جير .... الا لازم اي لعبة تسلل ماتتقارن بميتل جير :":
هذي الي شايفه فعلا.....?: .......الكاميرا مافيها اي شيء,وكل الي تقولونه تعصب وبعضكم منقهر أن لعبة تهزم ميتل جير2?: .....فعلا غريبة!
الكاميرا ممتازة
التحكم ولا أروع
اللعبة صعبة....أحسن شيء":",عشان ماحد ينهيها الا الي قدها!
القصة يكفيني أنها من الكاتب الأسطوري توم كلانسي
العالم واقعي,بلا ميتل جير بلا بذلة تخفي,في سبلنتر سيل كل شيء واقعي 100%,تسافر للصين وجوجيا وسفارات الدول......شيء رهيب:واو:
وأكرر سبلنتر سيل للمحترفين فقط!
ولن تعجب كل اللاعبين.....فقط المحترفين,الي مايملون من الصعوبة ويحبون التحدي":"

ويااخ عابد25 أنت تبي تتقاتل مع الأعداء كثيرا اشتري ماكس بين ولا ديد تو رايتز........سبلنتر سيل لعبة تخفي 100% لاغير,بس فيها أكشن كثير في المراحل النهائية,وصدقوني سبلنتر سيل الحقيقية لاتبدأ الا بعد ماتبدأ المرحلة الرابعة......مرحلة الCIA HQ :!

وأنا أعتبرها من أفضل الألعاب على وجه الأرض وأفضل بكثير من ميتل جير2 في مجال التخفي,وببساة أصنفها كواحدة من أفضل 10 ألعاب في تاريخ الألعاب...............ولن يعرف أحد قصدي سوى عندما ينهي اللعبة 100%;-)

سلاموف:-)

النسر الأسود
09-04-2003, 04:19 PM
بسم الله الرحمن الرحيم :
موضوع جيد لإبداء الرأي بس يا عابد 25 إنت مبالغ في زم اللعبة .
وبقول أيضا ل xenosaga إنت مبالغ في مدح اللعبة .
اللعبة صراحة رائعة وفظيعة ومتفوقة بعد بس لحد الآن لا تقارن بميتل جير وهذا شي يعرفه الرضيع في المهد ولا تجي تقول لي هذي للمحترفين فأنا ما شفت أي شي اسمه احتراف فيها لحد الآن أصلا مصمم العبة ماله من الغباء أن يصنع لعبة لا يعجب بها سوى المحترفين .
بس أنا بضيف إني لحد الآن ما لعبت فيها كثير يعني ما وصلت بعد للمرحلة يلي قال عنها أخوي xenosaga وهي CIA HQ فربما أغير رأيي بأن ميتل جير أفضل منها ........ من يدري ;-)

xenosaga
09-04-2003, 05:27 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة النسر الأسود
ما وصلت بعد للمرحلة يلي قال عنها أخوي xenosaga وهي CIA HQ فربما أغير رأيي بأن ميتل جير أفضل منها ........ من يدري ;-)
;-)

Kasser
09-04-2003, 09:44 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة النسر الأسود
اللعبة صراحة رائعة وفظيعة ومتفوقة بعد بس لحد الآن لا تقارن بميتل جير وهذا شي يعرفه الرضيع في المهد ولا تجي تقول لي هذي للمحترفين فأنا ما شفت أي شي اسمه احتراف فيها لحد الآن أصلا مصمم العبة ماله من الغباء أن يصنع لعبة لا يعجب بها سوى المحترفين .

إذا من وجهة نظرك ماتتقارن بميتل جير انا من وجهة نظري تتقارن ":"
ولكل لعبة وعيوبها ... ميتل جير 2 لها عيوب... وبهالعيوب راح تخلي سبلينتر سيل تتفوق على ميتل جير ... بس سبلينتر سيل فيها عيوب تخلي ميتل جير تتفوق عليها بما يعني تتقارن ونص ":"

hattawi
09-04-2003, 11:14 PM
الصعوبة اللي تدورون عليها و تقولون متل جير سهله...

اذا في واحد منكم خير خلا يخلص متل جير بالEuro Extreme

و بعدين رمسوا عن الصعوبه..

هاهااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي

سام فيشر اونه هاهاهاها

ظحكتوني

Kasser
09-04-2003, 11:26 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة hattawi
الصعوبة اللي تدورون عليها و تقولون متل جير سهله...

اذا في واحد منكم خير خلا يخلص متل جير بالEuro Extreme

و بعدين رمسوا عن الصعوبه..

هاهااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي

سام فيشر اونه هاهاهاها

ظحكتوني

انا جربت الاكستريم ...
مبالغ فيه بقوة :أفكر: مبالغ مرة :أفكر: مثلا اول قتال بينك وبين اولغا بتلاقي اولغا تطلق باليو اس بي بسررررعة ولاتقول رشاش :6 هذي شوية مبالغين فيها ...

واكستريم معناها المبالغة الشديدة... يعني ماراح تكون لعبة واقعية ..

عابد 25
10-04-2003, 12:39 AM
كاسر الألعاب:
1- أكبر عيب في اللعبة هي الكاميرا ، لازم منك تحرك مؤشر الكاميرا في أي مكان تروحه في اللعبة ، يعني تحرك مؤشر الحركة وبنفس الوقت مؤشر الكاميرا ..... يا شين الي وضع الطريقة ذي

2- تبي الاحتراف الحقيقي هو توجيه ميتل جير ، هذا هو الاحتراف .. اما في سبلنتر سيل فهو طريقة بدائية من أيام السيجا :D .. ما صارت الواحد إذا اراد يقتل الخصم يوجه عليه كل شوي ، إذا كانت احتراف حقيقي كان التوجيه اتوماتيك .. فهمت الحين

xenosaga:
هذا ليس تعصب ياخوي ، وأصلا ميتل جير مافي لعبة تساويها ... بس انا حبيت اقول ان الكاميرا سيئة لأنك لازم تحرك الكاميرا كل شوي .. ماصارت

التحكم جيد وما اختلفنا ، انا اقصد ناظم القتال مع العدو ، فما شفنا دم يخرج من العدو وما صارت الواحد كل مايبي يقتل الخصم يجلس يوجه عليه .. طيب لو اجتمعوا عليك أكثر من عدو ،،، كيف بتسوي !!

اخوي .. ميتل جير اللعبة الأفضل ومهما حاولت انت فلن تنقص من حجمها شيئا ، متيل جير تعتبر ذهب الالعاب ولا تقارنها أي لعبة آخــرى ..

النسر الأسود:
صحيح ما تقوله ان اللعبة فيها بعض الغباء ، وخاصة الكاميرا ..

وخلاصة الكلام:
تبقى ميتل جير الأفضل دائما ، كم من لعبة قبل ان تصدر قالوا عنها انها ستحطم ميتل جير وبعد صدورها نرى انها لا تصل إلى مستوى روعة ميتل جير ..

boos
10-04-2003, 03:44 AM
يا اخوان والنهايه مايصير كذا؟؟؟!!!؟؟؟- هل اشتري اللعبه مع العلم اني لا اشتري الا اصلي (275) ريال او اكتفي بكلام من ذم اللعبه وقارنها بمتل جير وقال انها لا تقارن _ ارجوكم بعيدا عن المقارنه هل تستحق الشراء ام اني ساندم عند شرائها...؟

عابد 25
10-04-2003, 11:14 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة boos
يا اخوان والنهايه مايصير كذا؟؟؟!!!؟؟؟- هل اشتري اللعبه مع العلم اني لا اشتري الا اصلي (275) ريال او اكتفي بكلام من ذم اللعبه وقارنها بمتل جير وقال انها لا تقارن _ ارجوكم بعيدا عن المقارنه هل تستحق الشراء ام اني ساندم عند شرائها...؟
شوف اخوي إذا تبي تشتري سبلنتر سيل لا تشتريها اصلي ، صدقني راح تندم .. اشترها DVD كوبي ، لأن اللعـــبة مملة

راح تمل من كاميرا اللعبة وطريقة قتال الاعداء ...

خلاصة الكلام:
لا تشتريها أصلي ، هذي نصيـــحة مني

solidsnake13
10-04-2003, 12:15 PM
مرحبا شباب
أود أن أبدي رأيي:<<<<<بدت الفلسفة:D
1-اللعبة حلوة واللعبة فعلا ماتتقارن بميتل جير ليس لأن سبلينتر سيل فاشلة وميتل جير رائعة بل لأنهما من عالمين مختلفين تماما فأنا أجد سبلينتر سيل للجدية والمهام والتجسس وأما ميتل خير للخيال والمتعة والتسلية لاأكثر:o
2-الكاميرا مناسبة جدا لسبلينتر سيل لأن الذي سوف يلعب بها سيعتاد عليها بلا شك وسيعتاد على عصى الأنالوج في التحكم بالكاميرا
3-عدم وجود خاصية التصويب الأوتوماتيكي وهذا سيء جدا
4-أحلى شيء وجدته في اللعبة والذي أخرجها من جو الجدية هو إطلاق كاميرة لتلفت انتباه الأعداء اليها بالضغط على زر الدائرة لإحداث صفير ومن ثم اطلاق غاز بزر المربع روعة والله:D
5-عدم خروج الدماء من الأعداء ولا فرق بين منطقة وأخرى من جسده لإحداث الضرر فيها ماعدا الرأس فبطلقة يروح فيها:6
6-عدم وجود خريطة فهذا شيء عادي ...أين ذهبت كاميرا التجسس للنظر من تحت الأبواب واين ذهبت الظلال لتختبئ فيها وهذا ما يزيدها واقعية;-)
7-شيء وحيد مقهور عليه وهو أني ما استخدمت الحركة الي تسند فيها رجلتاك الإثنتان على جدارين التي تسويها في مرحلة التدريب الأولى مع اني اقتربت من انهاء اللعبة ووصلت 85% تقريبا "على فكرة هذه الحركة هي التي جعلتني أشتري الشريط:D "
8-اللعبة تحتاج القليل من الخبرة والإحتراف لكي تواصل فيها

في النهاية اللعبة خلقت لمن يريد التحدي والإثارة":"

وأرجو ان تعطوني رأيكم بما قلت وبالأخص عابد 25 وxenosaga ولكن بدون زعل
و آسف على الإطالة
:6