المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تعرفون معنى اسم صدام قبل ما تتعمقون بالصحاف و ألفاظه

إدواردو يانس
06-04-2003, 12:38 AM
يا جماعة بلاكم على الصحاف .. الصحاف اللي يصحف في الكلام يعني يزيد و يحذف و يزين الحديث على كيفه هذا في اللغة طبعاً عشان جذيه نقول الصحف و الصحيفة لأن اللي يشتغلون فيها ينشرون الحقائق و الاشاعات و الأكاذيب في آن واحد يعني يحذفون كلام و يزيدون كلام و يجملون كلام .. و الظاهر إن الصحاف مشهور بهالشيء :D .......أما يا جماعة اسم صدام و اللي يعزكم يعني اسم مرض في الرأس يصيب الخيول و الظاهر إن اسمه على مسمى لأن صدام مرض أصيبت به أمتنا العربية ( الأصيلة) و بعدين يا جماعة ( العراق) و كل العراقيين يعرفون إن أحد الصحابة رضوان الله عليهم دعا على أهل العراق بألا يحكمهم إلا الحاكم ( الظالم) لأنهم قتلوا علي و الحسين بن علي رضوان الله عليهم.. و رسولنا الكريم قال في أحد أحاديثه النبوية إن أمته ستكون بخير لولا العراق....... و ما صدام و غيره سوى امتداد لجميع الحكام الظالمين الذين حكموا العراق منذ عهد الصحابة إلى عصرنا الحالي عصر التصحيف و صدام :D

yosef_mohd2006
06-04-2003, 12:56 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة إدواردو يانس
يا جماعة بلاكم على الصحاف .. الصحاف اللي يصحف في الكلام يعني يزيد و يحذف و يزين الحديث على كيفه هذا في اللغة طبعاً عشان جذيه نقول الصحف و الصحيفة لأن اللي يشتغلون فيها ينشرون الحقائق و الاشاعات و الأكاذيب في آن واحد يعني يحذفون كلام و يزيدون كلام و يجملون كلام .. و الظاهر إن الصحاف مشهور بهالشيء :D .......أما يا جماعة اسم صدام و اللي يعزكم يعني اسم مرض في الرأس يصيب الخيول و الظاهر إن اسمه على مسمى لأن صدام مرض أصيبت به أمتنا العربية ( الأصيلة) و بعدين يا جماعة ( العراق) و كل العراقيين يعرفون إن أحد الصحابة رضوان الله عليهم دعا على أهل العراق بألا يحكمهم إلا الحاكم ( الظالم) لأنهم قتلوا علي و الحسين بن علي رضوان الله عليهم.. و رسولنا الكريم قال في أحد أحاديثه النبوية إن أمته ستكون بخير لولا العراق....... و ما صدام و غيره سوى امتداد لجميع الحكام الظالمين الذين حكموا العراق منذ عهد الصحابة إلى عصرنا الحالي عصر التصحيف و صدام :D

ها ها ها ها (((حتى الضحكه مش راضي تيجي من زناخه هذا الموضوع

يا جاهل هذا معنى صدام :القوي ، الكثير الدَّفع والصَّدم . مصدري من القواميس واذا اردت ان تعرف ماهو القاموس قل لي :)

واياك ثم اياك ان تاتي وتفتري احاديث عن الرسول عليه اتمه الصلاه والتسليم واعطنا ادلتك يا ايها .............................. خليني اكون هادي

وعمك الصحاف لما تتكلم عنه ((ايديك وقدميك بتحطهم فوق راسك قبل ما تجيب سيرتهم ))) علم :)

وهذا مالدي الان وارجوا ان تطلب من احد المراقبين حذف هذا الموضوع ((فقط لتجنب فضيحتك )):)

اللهم انصر البطل المجاهد صــــــــــــــــــــــــــدام حسين
امين امين امين

إدواردو يانس
06-04-2003, 12:59 AM
إذا كنت شيعي.....أكيد بتعتبرها فضيحة بصراحة تستاهلون يا العراقيين إلا يحكمكم إلا الظالم...و عندك لسان العرب أفتحه زين عيني و شوف معنى ( صدام) كإسم و ليس كفعل يا ذكي... و الأحاديث قالها أحمد الكبيسي في أحد لقاءاته يا جاهل

yosef_mohd2006
06-04-2003, 01:06 AM
إذا كنت شيعي.....أكيد بتعتبرها فضيحة بصراحة تستاهلون يا العراقيين إلا يحكمكم إلا الظالم...و عندك لسان العرب أفتحه زين عيني و شوف معنى ( صدام) كإسم و ليس كفعل يا ذكي... و الأحاديث قالها أحمد الكبيسي في أحد لقاءاته يا جاهل

وليش اخذت الاسم ك اسم وليس ك فعل مثلا يا ((عبقري )))

وبالنسبه للاحاديث (( بدي منك انت تنزلها في المنتدى يا (( بروفيسور )) ما بدي اياه من شيخ :) لاني الان بقدر واقول ال ((مصباح السحري)) كذا وكذا وكذا واقول هذا المعلومات اخذتها من الاحاديث
يا((ايها العقل المدبر ))

انا اول مره بعرف انه الشيعه بحبه صدام (( اخوي زي ماقلتلك اعمل بنصيحتي احسن لك

شوف لك مراقب خلي يحذف الموضوع :)

إدواردو يانس
06-04-2003, 01:12 AM
الظاهر إنك غير مثقف ... شو سوى صدام بعقولكم غسل أمخاخكم بصراحة أحس مستقبلاً أنتم البعثيين بتلحقون الإيرانيين و حبهم لل ( خميني ) و بتسوون ( كعبة) و ( ضريح ) لصدام و معبد بعد تماثيله و صوره الموجودة في مساجد ( الشيعة ) و دوروا عليه ألين يوم القيامة..حشى ما لقيت حد يرفع الحاكم لدرجة الألوهية بعد فرعون غيركم أنتم يالبعثيين

yosef_mohd2006
06-04-2003, 01:14 AM
الظاهر إنك غير مثقف ... شو سوى صدام بعقولكم غسل أمخاخكم بصراحة أحس مستقبلاً أنتم البعثيين بتلحقون الإيرانيين و حبهم لل ( خميني ) و بتسوون ( كعبة) و ( ضريح ) لصدام و معبد بعد تماثيله و صوره الموجودة في مساجد ( الشيعة ) و دوروا عليه ألين يوم القيامة..حشى ما لقيت حد يرفع الحاكم لدرجة الألوهية بعد فرعون غيركم أنتم يالبعثيين

بدي منك شيء واحد نتفق عليه طيب :)

الان انا ماذا ((شيعي )) ام ((بعثي )) ام كلاهما ؟؟؟

نسيت اقول

العلم خليته الك :) بتعرف انا مش قد الثقافه :)

إدواردو يانس
06-04-2003, 01:18 AM
ما تفرق البعثي و الشيعي كلهم من أهل البدع و الخرافات و طريجهم واحد هو التمويه بالدين لتبرير تصرفاتهم غير المألوفة في الدين الاسلامي

yosef_mohd2006
06-04-2003, 01:19 AM
ما تفرق البعثي و الشيعي كلهم من أهل البدع و الخرافات و طريجهم واحد هو التمويه بالدين لتبرير تصرفاتهم غير المألوفة في الدين الاسلامي
ههههههههههههههههههههههه

:D :D :D :D :D :D :D :D

خلص اخوي مش راح ادخل في هذا الموضوع مره ثانيه ((اعلنت هزيمتي ))

Chad
06-04-2003, 03:44 PM
الله يقطع إبليسك

ضحكتني ضحكه من وسط القلب :p

ALGNAAS
06-04-2003, 04:25 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Chad

الله يقطع إبليسك

ضحكتني ضحكه من وسط القلب :p

acer2
06-04-2003, 07:09 PM

هههههههههههههههههه :D :D

بس كلامه شبه صحيح :أفكر:

الأميرة الحسناء
06-04-2003, 08:18 PM
هاي

شلونكم

شخباركم

تدروون شنو معاناة صدامووووووووو ؟؟؟؟

اللي ما يعرف ...............

يتابع

الله يسلمك ويسلمنا معناة صدام هو الذي يسططم (يدعم ) بالطوفه

واهو كذلك لا يرى اي شيء غير الطوفه يعني مايدعم الا بالطوف

وعلشان جذيه طلعت له صعرورة في جبهته

وسلامتكم........;-)

yosef_mohd2006
06-04-2003, 08:30 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الأميرة الحسناء
هاي

شلونكم

شخباركم

تدروون شنو معاناة صدامووووووووو ؟؟؟؟

اللي ما يعرف ...............

يتابع

الله يسلمك ويسلمنا معناة صدام هو الذي يسططم (يدعم ) بالطوفه

واهو كذلك لا يرى اي شيء غير الطوفه يعني مايدعم الا بالطوف

وعلشان جذيه طلعت له صعرورة في جبهته

وسلامتكم........;-)

هل تجيدن العربيه اختي :)

يسططم (يدعم ) بالطوفه =====> مامعنى هذا الكلام?: ?: ?:

والمعنى اتيت به من القواميس
انت مصدرك من ين ؟؟ ?:

Chad
07-04-2003, 12:10 AM
والمعنى اتيت به من القواميس
لو ماكنت مثقف فلا ترد

فاهم

المعنى هذا مأخوذ من قاموس يانس الصحاح :-)

yosef_mohd2006
07-04-2003, 02:52 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Chad

لو ماكنت مثقف فلا ترد

فاهم

المعنى هذا مأخوذ من قاموس يانس الصحاح :-)

وايش معناه ?: ?:

وللاسف قلتها من قبل انا غير مثقف (( من هو يانس الصحاح )) :p

DE NILSON
07-04-2003, 03:25 AM
انا اللي اعرفه عن معنى صدام هوا:

صدام السيارة:أفكر:

MandN
07-04-2003, 08:11 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة DE NILSON
انا اللي اعرفه عن معنى صدام هوا:

صدام السيارة:أفكر:
هذا هو الصحيح والمصدر السيارات :D

راعي مشاكل
07-04-2003, 10:51 AM
والله ما عندكم سالفه على هالموضوع السخيف

yosef_mohd2006
07-04-2003, 01:33 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة راعي مشاكل
والله ما عندكم سالفه على هالموضوع السخيف

قلتها قبلك في اول رد انه سخيف :)
بس اخي مش يجي اي واحد يحط موضوع عن اي شخص كان وتكون المعلومات كذب وبهتان ومانرد عليه :)
لازم نبين له الاسباب

يعني مثل هذا الشخص الي قال ((الف)) احاديث عن الرسول عليه الصلاه والسلام هناك اشخاص مابعرفوا هل هذه الاحاديث صحيحه او لا
وانا ما كذبته قلت (( اكتب هذه الاحاديث في المنتدى وهاي كل القصه :)