المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : Castlevania - Circle Of The Moon

KinG_ZoRa
08-04-2003, 12:11 AM
السلام عليكم :)

شو رايكم في هذي اللعبه ؟

هل فيها استمتاع؟
صغيره والا طويله؟
وشو نوعها ؟

وشكرا

bah
08-04-2003, 01:34 PM
وعليكم السلام..

اللعبة عجيبة... بس هذا الجزء الاول للعبة على الادفانس....وفي جزء ثاني على الادفانس (Castlevania: White Night Concerto) وحتى الجزء الثاني عجيب....وراح ينزل لها جزء ثالث على الادفانس بعد....بس على شهر 5 (مايو)

اكيد فيها استمتاع....وكبير بعد
انا خذت مني 6 ساعات وشي تقريبا
اكشن

عفوا;-)

KinG_ZoRa
08-04-2003, 02:28 PM
مشكووووور ابصراحه بعض اجزاء كاستل فانيا ماحبها وماكنت احب هاللعبه
بس من الجزء اللي على البلاي ستيشن اللي تقريبا نفس هذا الجزء اللي اتكلم عنه حلووو أكشن فيه تطوير الطاقات وال Level والاماكن السريه والالغاز

ابصراحه حلوو على الجزء اللي على البلاي ستيشن احلى مكان اكتشفته في الثلج اللي تكسر الفتحه تحت ؟؟

اتمنى في لعبة روم نفسها على الكمبيوتر ؟؟؟؟ :)

ahmed1381
18-05-2003, 02:39 PM
انا جربت الجزء الجديد
فن
حلو عجبني
اذا قتلت وحش تكتسب قدرته

The Legendry Hero
18-05-2003, 03:03 PM
العبة بايخة

DARK HDUKEN
18-05-2003, 07:51 PM
شوف أخوي إذا لعبة لعبة ميترويد على الكيوب .. وعجبك اسلوب اللعبة في حل الالغاز .. فهذي اللعبة هي نفس الاسلوب .. الصراحة أحلى سلسة لعبتها على الادفانس حتى أني أفضلها على جولدين صن 1و 2 .. أما إذا بتقارنها باللي على الجيم بوي القديم .. فبينهم فرق بين السماء و الارض .. شوف حاليا صدرت لها ثلاث اجزاء وكلهم ممتازين و الجزء الاخير و اللي هو الثالث أكثر من روعة وما يتفوت .. و أزيدك من الشعر بيت .. الاسلوب نفس اسلوب الجزء اللي كان على البلايستيشن (( كاسيل فينيا :سينفونيا أو ذا نينت )) :0) :-) ;-)

رماح المدرع
18-05-2003, 09:39 PM
اخويا اذا تبي الصراحة انا العبة ما عجبتني

Golden_Sun
19-05-2003, 02:59 PM
الجزء الثاني من كاسل فينيا ويدعى Castlevania Harmony of Dissonance هو من نفس الفريق اللي صمم نسخة البلاي ستيشن 1 سينفوني اوف نايت
فإذا جزء البلاي ستيشن اعجبك .. انصحك بالثاني .. لكن بعد ما تجرب الأول لأن الاول اخذ تقدير اعلى من الثاني ^^

اما الجزء الثالث فهو ألحى جزء بينهم .. واخذ تقدير 9.3 من IGN كتقدير اولي :أفكر:

الصرحة كل أجزاء اللعبة روعة ^^
وانا لعبتهم وخلصتهم :)
ماعدا الثالث في النهاية ...

نظام لعبة كاسل فينيا
مغامرات على طريقة الLevel up يعني كل ما تقتل وحوش اكثر كل ما لفل الشخصية يزيد (نفس الأربيجي)^^
طبعاً اللعبة فيها شوية رعب :p

سكويرسوفت
19-05-2003, 03:39 PM
اهلاً :) اخوي king_zora

ام عن العبة بصراحة وكل واحد يختلف رائية عن العبة وإليك رئي

العبة او الأصدار هذا بذات من كاسل فينيا سيء جداً بصراحة افضل
النيتندو علية ^___^ وما انصحك فية لكن انت لك الاختيار

ام الأصدار
Castlevania: Harmony of Dissonance
و
Castlevania: Aria of Sorrow

قمة قمة في الروعة والدقة الخطيرة في كل شي اثارة
مراحل اعداء لدودين خطيرين وايضاً لا تنسى ان في الجزء هذا بذات
Castlevania: Harmony of Dissonance

ويوجد من ابناء بليمونت المشهورة ^___^ والجد الاكبر Simon ;)

وانت قارن بين الجزء إلي انت ذكرتة على الصورة هذي
http://www.gamespot.com/gba/adventure/castlevaniacircleofthemoon/screenindex.html

بين هذي الصور
http://www.gamespot.com/gba/adventure/castlevaniaariaofsorrow/screenindex.html

http://www.gamespot.com/gba/adventure/castlevaniaharmonyofd/screenindex.html

ولك الاختيار :)

<عازف جيتار>
19-05-2003, 10:03 PM
أخوي أنا لاعب كل جزء بكاستل فينيا من جهاز الصخر أول جزء ألى اخر جزء اللي على الادفانس بصراحه اللعبه روعه أفضل لعبه عندي بس أحلى جزء على الادفانس الثالث بعدين الاول بعدين الثاني والحين في جزء على البلايستيشن 2 على فكره كل جزء تكمله على اللي ورا وانا عندي خريطه عن هاللعبه كلهم عايله وحده أو في جزئين يكونون اللي تلعب فيهم مو من عايله دراكولا
بس أنصحك تلعب كاستل فينيا سينفوني اوف نايت على البلايستيشن

Golden_Sun
19-05-2003, 10:23 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة <عازف جيتار>
أخوي أنا لاعب كل جزء بكاستل فينيا من جهاز الصخر أول جزء ألى اخر جزء اللي على الادفانس بصراحه اللعبه روعه أفضل لعبه عندي بس أحلى جزء على الادفانس الثالث بعدين الاول بعدين الثاني والحين في جزء على البلايستيشن 2 على فكره كل جزء تكمله على اللي ورا وانا عندي خريطه عن هاللعبه كلهم عايله وحده أو في جزئين يكونون اللي تلعب فيهم مو من عايله دراكولا
بس أنصحك تلعب كاستل فينيا سينفوني اوف نايت على البلايستيشن

اذكر الجزء الثاني على النيس .. كان البطل دراكولا اول ما تلعب يقعد من التابوت :أفكر: :6

وممكن إذا عندك خريطة العائلة ترفقها او تعرضها :":