المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حتى المطاف يزداد اسوداد بعد انتهائه

تايدوس إمبرطور ال RPG
08-04-2003, 09:45 PM
يعني حتى ما سويت فينا خير يا جلتي و خليت موضوع الوداع موجود على العموم ...
بريث (http://www.songjapan.com/music/newsong/songupload/sowelu03s02.wma)

معليه ازعجتكم هل اليومين ... بس ما اعتقد حد فيكم يعرف إيش القصه اساسا
جايين متأخرين و الادله كلها انمسحت ... لكني محتفظ فيها من الالف إلى الياء
يمكن تفيد اتذكر إلي صار لي في آخر ايامي في المنتدى ...
على العموم رسالتي طويله و مالها داعي .... مو فاضي تعور راسك اطلع من الحين
بس يمكن فيه رساله موجهه لك ... ما ابي اطلع وفيه احد شايل علي
خلونا نعرف حقيقه إلي صار ... لأن خبري اغلبكم ما يدري ...
يوم الخميس الماضي كان فيه موضوع للأخ مشاري ...
كان يتكلم عن قصه فاينل فانتسي 10 - 2 بالخصوص
واحد من صحابي قدر يحصل النهاية الخاصه للعبه صورها ... و ارسلها لي شفتها وجيت حكيت الموضوع في المنتدى
المراقب جلتي جير راسه و الف سيف إني ما طالعت هذي النهاية و بدا يحتج و يحاول يكذبني
انا ما اكترثت للموضوع ... لكن وصلت فيه الامور انه يقول (( انت ولاشيء )) و ما تحتاج هل الجمله شيء
هل الجمله تكفي ... فهي تعني ان وجودي في المنتدى مثل عدمه
ما لازم يعني افهمها من الصياغ ... دامي موب مفيد اطلع احسن
كرامتي انفع لي ... و ترى ما خفي كان اعظم ... فأحداث المسانجر الاخيره
ادعى اني عديم الاخلاق !!! ... !!!
(( Guilty Gear X:
انت ما عندك اخلاق ))
معليه نمشيها ... يمكن لأنها كانت على الماسنجر و بحضره المراقب الكبير بلاي 2
على العموم صار إلي صار ... و نهايتها طالعين طالعين

مشاري : أعذرني ... كان موضوعك مره رهيب ... لكنه للاسف ضاع لكن خليك أكيد انا شاركت مشاركه عاديه ... بس الله يهديه جلتي مصر على اني ما شفتها ... وهي موجوده في الجهاز ... و حجمها 13 ميجا بايت تقريبا
و راح اجيب لكم لها صور علشان تشوفون بعيونكم اني كنت صادق
سامحني من جديد ... و اتمنى لك التوفيق ... ملاحظه : لك موضوعات رهيبه و تابع في نشر الاخبار ...

RPGirl : اختي وقفتي معاي كثير ... لكن جات نهاية المطاف و الطريق مسدود ... طريقك طويل ... الله يعينك ... و على الله ما تكون نهايتك مسدوده مثلي ... اعتقد انك من اكبر الناس إلي راح يكفون المنتدى بالمواضيع المتميزه

AkA : حاولت تساعدني ... ووقفوك عن المشاركه في المنتدى
لكن كان عليك تخفف من الحمل شوي ... دامك شايف جلتي جير معند و يمسح الواضيع
تركته لحاله بدل ما تدخل نفسك في ألف طريق و طريق
سامحني ان كان إلي جرى لك بسببي

مستر بلاك مان : انت كمان عندك قدره انك تكتب واضيع كبيره مره
تابع فيها ... و اشكرك على مواقفك القويه معاي ... و انت اخبر فيها

نيو سيد : مواضيعك جا متنوعه في أغلب الاحيان ... هي المواضيع الافضل عندي يوم تيجي تكتب عن مواضيع مختلفه و متنوه خارج مجال اخبار الالعاب

MsM : تظل بينا ذكريات ما تنسى ... على العموم الماسنجر بيننا إن شاء الله

ستيف بورنسايد : اشوف نسيت سالفه (( هق هق هق )) على الهموم طلب أخير مني ... لا تنسى تقولها كثر لي منها هل اليومين

Brick Game : مع ان علاقتنا مو قويه بس كنت الاحظ مشاركاتك في مواضيعي

Pentium : فيه سنين بينا ... تقدر تنساهم !!!

قاهر كل الألعاب و بلاي 2 : مراقبين منتدى البلاي ... أعذتر لكم و بشده عن إلي صار للمنتدى هل اليومين

aoks : المسأله ترجع لسنتين على ورا ... بس ليز سامحني ... الموضوع كان خارج عن إرادتي ... لكن صدقني ما كان هناك اي تلاعب في الموضوع

FF^WORLD : ما تنشاف كثير في المنتدى ... لكن تكفيني فرحتك لما تشوفني

Golden_Sun : و أحد الاعضاء المفضلين عندي ... اعتقد انك كنت غصبت مني يوم مره كتبت موضوع يشبه موضوعك ... بس أعتقد ان موضوعي كان فيه معلومات و انت صور ... بس برضوا اعتبر اني غلطت و اطلب منك تسامحني

Auron : مع اني اكره هذي الشخصيه (( بدون سبب )) لكني حبتك كعضو ... خلينا في ذكراك دايما

master seymour : حاس انك اكثر واحد تأثرت يوم حطيت صور نهاية اللعبه في موضوعي الشامل
سامحنا .... بس ما راح اكون موجود عندك اخرب عليك الجزء الـ 12 بعد (( خخخخ ))

RPG fan : حتى انت يا ابن مفلطح (( لا تسأل عن الإسم ... حول تتذكره بس )) علاقة سنين بينا و بينك ... فيها ذكريات كثير

FF&Mario : ما نشوفك كثير ... بس مواقع الاخبار إلي تعتمد عليها ممتازه ... خليك ماشي على طريقك و حاول تكبره شوي

Final Fantasy 7 : حسيت من ردودك و رسايلك انك شخص اعرفه ... و انا اعرفك من هنا ولا هناك ما عليك من الحكي ... بنشتاق لك قريب

Jecht : اقول ... يبا ... عن اذنك انا مسافر ... خلينا في ذكراك

Yuffie Kisaragi : طبعا يوفي الافضل دائما ... لكن بس لو تدخلي اكثر على المنتدى و تفعلين عمرك اكثر

ashley.riot : اختفائك طول ... و دخلاتك صارت تنعد على الاصابع ... يله شد حليك كثر من دخلاتك

E-man : أخبر نصايحك السيكولوجيه كانت تجيب بفايده ايام منظمه فاينل فانتسي ... (( حقبه ازدهار المنتدى )) ... موضايعك لها نمط مختلف عن باقي الاعضاء ... استمر عليها بليز

لورد اوف بي إس : اختفيت و ما عدنا نشوفك ... بس ليتك لو تقدر تقرا رسالتي هذي ترد علي بأسرع وقت ...

جلتي جير X : صحيح الكلام إلي دار بينا كان قوي ... بس حاولت اكون هادي بقدر المستطاع و انت كنت جالس ترمي بحملك كله علي
مشي حالك ... عارف انك متضايق اصلا من رسالتي ولو الود ودك كان تقول (( يا أعضاء هذي رساله عاطفيه ... جالس يستل شفقتكم ))
و الدليل :
Guilty Gear X:
وداعية= عاطفية
بس على العموم انا مسامحك على كل إلي بدر منك
و إن شاء الله تسامحني إن كان بدر مني شيء ضرك
و مثل انت ما قلت انت داخل هذا المنتدى علشاني و علشان تطور المنتدى
الهدف الاول و الاساسي خلاص انزاح عن طريقك
باقي لك الهدف الثاني الله الله فيه
وللمره الثانيه اطلب منك إنك تسامحني

بقية الاعضاء : سامحوني إذا ما ذكرت حد فيكم ... و ما اطلب إلا انكم تستمرون في انجاح هذا المنتدى مع بعض ... فالتفرق راح يؤذيكم ... و اسألوني أنا ... كنا منظمه وحده ... صار كل واحد منا في صوب ... على العموم سامحونا على كل حاجه ... و السلام

ختاما ... اعتذر مره ثانيه لكل عضو سببت له أذى من أي نوع كان صغير ولا كبير ولا حتى غير محسوس

و بصراحه ما راح اترك كتابة المواضيع و الاخبار ... الموضوع هذا ماشي معاي ... ما راح اتركه ... بس في اماكن ثانيه
http://ps2w.jeeran.com/moom.jpg (http://www.moomyz.com/vb/index.php?s=)

إلي يبيني يعرف وين يلقاني بس إلي ابيهم ابدا ما راح اقدر القاه دامه بعيد جدا عني

.................................... انتهى الطريق ............. ولا مجال إلا مواجهة الواقع

(( هذي رسالتي الاخيره ... و ارجوا اي مراقب يمر عليها ... ما يفعل فيها اي شيء ))

انا قلت إني احتفظ بكل شيء ... راح يذكرني بهل المنتدى ....... لحد ما افرمت الجهاز :) :) :)

SOLBADGUY
08-04-2003, 09:52 PM
اقووول شيل قشك واطلع من المنتدى لانك ما تنفع الا لزيادت المشاركات

وهذا جزائك تتعدى على الراقبGULTEY GEAR X ماراح تنجح

وانتظر الي جايك بالايمييل راح تكووون مفاجه حلوووه تخللليك ما راح تقدر تجي المنتدى

ولد المنارة
08-04-2003, 09:56 PM
ليه ماتشيل قشك انت...

تايدوس إمبرطور ال RPG
08-04-2003, 09:56 PM
SOLBADGUY :
انا اعتديت على جلتي جير X ... هههههههههههههههههه
ما شاء الله ما شاء الله ... انت اما انك تستظرف ولا داخل من باب الخروج
اقرا الموضوع عدل لو سمحت ... جلتي جير تعدى علي مو انا تعديت عليه
حاول بعيد برا الملعب لا تدخل في العميق :غضب: :غضب: :غضب: