المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نينتندو غير راضيه على مبيعات الجيم كيوب.. التفاصيل بالداخل !!

Golden_Sun
08-04-2003, 11:27 PM
السلام عليكم

علشان ايبن شلون انا .. واعوذ بالله من كلمت انا .. :6 :D
إني حيادي ... :أفكر:
لا تخافون .. ماراح اسب الجيم كيوب ... اتغشمر :D

المووووهم .. الموضوع اعتقد مفهوم من العنوان .. شركة نينتندو غير راضية على مبيعات الجيم كيوب .. لمعرفت التفاصيل إقرأ الموضوع مرتين على الأقل :6

اكدت نينتندو بأن مبيعات الجيم كيوب في العالم لحد تاريخ 31/3/2003 فقط 5.6 مليون جهاز .. يبنما كانت توقعات الشركة 10 ملايين جهاز
إذا ال4.4 مليون جهاز ليش ما تم بيعهم ؟؟؟@_@

والمضحك في الموضوع او الجانب المشرق فيه ان الجيم بوي SP اصبح الاول في المبيعات وتم بيع اكثر من توقعات نينتندو o_O
فقد تم بيع 5.6 مليون جهاز

إذا الحل في يد شركة نينتندو !!
فيبدو من نينتندو انها استعملت التسويق الجيد للجيم بوي .. وبذلك اصبح يتركز أعلى المبيعات ^^
لذا فنينتندو سوف تبدأ بتغيير خطة التسويق لديها للأفضل .. وستبدأ من الأن ومع ألعاب 2003 لجعل الجيم كيوب يترفع اكثر .
مشكلة نينتندو الوحيدة هي خطط التسويق ..

يبدو ان نينتندو تعلمت من الدروس السابقة ^^
وها هي تذهب للأمام مع صدور ليجيند اوف زيلدا ويند ويكر :)
ننتظر ارائكم
مصدر الخبر : هنا (http://www.ningc.com)
وشكرا
Golden_Sun

bah
08-04-2003, 11:52 PM
افا...
بس احسن لنا....الحين ننتندو تحسن نفسها واحنا نستفيد:D

مشكور

RPGgirl
09-04-2003, 05:54 AM
احسن عشان تسوي العاب زيادة :D

ان شاء الله تتوفق ^_^

اريجاتو

سايونارا

wario2002
09-04-2003, 08:46 PM
بس في العاب حلوه بتطلع في 2004 وفي 2005 بيطلع الجيم كيوب الجديد ، يعني ننتندو بتتطلع جهاز جديد وحنا ماملينا من القديم وتبي مبيعات زياده:)( هذا احسن شي).

فيلسوفة زمانها
09-04-2003, 10:18 PM
أمممممممممممممم على الفكرة الشركة ليست بذلك الغباء عشان ما تكون راضية ((أتفلسف عربي فصيح ))

ننتندو تخطط للستقبل لأنها تعرف وين مصلحة محبيها ودائماً توفر المفاجأت زي ما نشوف دائماً ....... و الدليل لو أنها باعت كل الكيوب صار معظم من المعظم من المعظم عندهم كيوب و بالإضافه شركة ننتندو تواجه الخطر الذي وصلل للبلايستيشن وهو سقوط الهيبة في السوق ((نزول الكوبي وكثرة الطلب عليه )) وبالنسبة للأس بي هي ذكية فهي تشوش ذهونا قليلاً تفاجأنا بما هو أعظم

وشكراً لإستماعكم

" أسفة بس متأثرة من الخطاب الإجليزي في المدرسة ?: "

DR-Nintendo
10-04-2003, 11:21 AM
مو مهم المبيعات , المهم انه عندي !!!!! :D