المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : <------=شامل : Soul Calibur II=------->

DeadLy_
09-04-2003, 11:07 AM
اليوم بنتكلم عن لعبة Soul Calibur II و بناخذ عنها كل شيء بالتفصيل الممل .. و اسف اذا كان حد غيري كاتب الموضوع . المهم ندخل فيه نامكو عادت لها الروح و ستعود لها في سول اليبور 2 ... كانت بدايات هذه المرحلة و هذه الاسطورة على الاركيد في بدايات 1996 .. Soul Edge هي الضربة الاولى على الاركيد التي حققت نجاحا باهرا بسبب طريقة اللعب و ايضا because نظام القتال الاسطوري و الغير عن البقية لأنه يوجد معاك سلاح انيق تاخذه مثلاً العصاة او السيف او سلسلة في اخرها كرة من اشواك و هكذا .. و بدايات اللعب في الاجهزة المنزلية صدرت على البلاي ستيشن 1 في سنـــة 1997 و كانت تسمى بــSoul Blade و اكن جزءاً من لعبة الاركيد سول ايدج و لكن اللعبة سول بليد التي كانت على البلاي ستيشن 1 كانت افضل من جزء الاركيد ببعض الاشياء مثلا الاعادة فكان متواجداً في البلاي ستيشن 1 و لم يكن موجوداً في جزء الاركيد سول ايدج و الان تبدأ الاسطورة شيئاً فشيئاً لقد صدر الجزء الاول من Soul Calibur في سنــ 1998 ــة عرضت اللعبة ممثلون اكبر و شخصيات اكثر و تصفيتها كانت ممتازة نظراً لطريقة اللعب التي كانت متطورة جداً عن اجزائها القديمة .. و طورت هذه اللعبة سول كاليبور 1 على نظام نامكو للاركيد 12 Namco's System 12 arcade board و صدر هذا النظام بعد نظام الــ11 للهاردوير (( الاركيد )) يمكن ما تفهمون في هالاشياء لأنها اشياء تفصيلية و دقيقة و لكن حبيت اضعها لتعم الفائدة و و ندخل للموضوع تدريجياً .. و كلا النظامين كانوا يشتغلون على هندسة و طريقة البلاي ستيشن 1 و يتلائمون معه نظام الــ12 كان يحول الاجهزة المنزلية الى جهاز قتالي منزلي .. و اعتقد انها طريقة اللعب تسمى سيستم 12 ..
و صدرت لعبة Soul Calibur ايضا على جهاز سيجا الرائع الدريم كاست .. و كان جهاز رائع بالفعل .. و سبب الاصدار انها لا تريد ان تنعدم اللعبة على الوجود و لهذا اصدروها . و كانت نسخة الدريم كاست من افضل العاب القتال في 1999 و صدرت النسخة في سنة 1999 سبتمبر على النظام الامريكي ntsc\uc و كانت نسخة مطورة بالفعل فالرسوم كانت اصلب و ارقى من جزئها القديم نظراً لــقوة الدريم كسات عن باقي الاجهزة في تلك الايام و لأنه الدريم كاست كان على شكل VGA box و هذا كان له دور ايضا لسوء الحظ لم صدر اي خبر و لا نطفة من خبر عن سول كاليبور الا في 2002 في فبراير في معرض اليابان .. أي أو يو ... و طور على اجهزة نامكو الــ 246 التي مستندة على اجهزة البلاي ستيشن 2 .. عرضت شخصيات جديدة برسوم اقوى طبعا مع الــ 246 بت .. و طريقة لعب جديدة و اقوى و متقنه اكثر و بعد ان اكدوا صدور اللعبة في اواخر السنة قالوا انها ستصدر على الجيم كيوب و البلاي ستيشن 2 و ايضا على أرصفة الاكس بوكس و لكن باضافات اكثر من العادية على الاجهزة الاخرى .. و من يومها رجع اسم نامكو للطليعة .. عندما تبدأ اللعب سترى عرضاً رائع جدا و يعطيك شيئا عن كل الشخصيات و هذا النظام سي جي .. و منه تقدر ان ترى المقاتلين .. أنت ستجد 15 شخص قابل للإختيار متوفر في البداية. ميتسوروجي، تاكي، ينسنج، كيليك، كسيانغوا، طويل، آيفي، كابوس، أستاروث، وفولدو يجب أن يكون مألوف إلى أنصار السلسلة. تاليم، كاساندرا، ورافائيل قادمين جدد إلى السلسلة , في سول كاليبور 2 .. هنالك شخصيات جديدة و قديمة نيكرد هيكل أخضر الذي مستند على رسوم تود ماكفارلان، والإضافة الأكثر بروزا إلى قائمة أسماء المقاتلين و سباون ينضم لمجموعة مقاتلين ذوي الاسلحة الكبيرة مثل الفأس .. و اعتقد انهم 2 بالاضافة الى سباون .. ستعرض لنا اللعبة نمطان اساسيان و هما original and weapon master و سيفتح لك انماط اخرى و تقدر تلعب في طور الاركيد و كلما خلصت شخصية يفتح لك نمط في طور الــ extras و منهم اكسترا اركيد و اكسترا باتل مود للملتي بلير .. و بالاصح هم 7 فروع كالتالي :
arcade, versus battle, time attack, survival, team battle, versus team battle, and practice طور الاركيد يدعك تلعب و تتحدة ما يعادل 8 شخصيات و في الاخير تتحدى الرئيس الاخير الناري الذي له روح القرصان في الجزء الاول على الدريم كاست و طور الــ vs يجعلك تتحدى اي شخص اردت اما في الواقع او في اللعبة الكمبيوتر .. و تقدر تختار اي مرحلة تريدها سواء ان شئت .. طور الوقت يجعلك تتحدى الخصوم و هدفك ان تقتلهم باسرع وقت ممكن .. و هم ثلاثة اطوار .. standard, alternative, and extreme المعيار و البديل و النهاية يقيس البقاء مهارات قتالك ضدّ سلسلة شديدة من الخصوم قبل ان تقتل .. و يرى كم عدد منهم قتلت و كل مستوى صعوبة له خصومه .. Team battle يعطيك الفرصة في التحدي و تختار فريق يتكون من ثلاث شخصيات .. لتحدي الافرقة الاخرى . Versus team battle يجعلك تتحدى من فريقك المتكون من 3 شخصيات ضد صديقك الاخر .. و اخيرا طور practice التدريب و هو طور يجعلك تتحدى الكمبيوتر cpu و يرى مهاراتك .. و تقدر تاخذ راحتك فيه ... و الله البقية ما حبيت اترجمهم لأني تعبت و ارجو انكم حبيتوا التقرير و تفضلوا الصور
في هذه الوصلة اضغط هنا (http://www.gamespot.com/xbox/action/soulcalibur2/screenindex.html)

الصور

thelastshow
09-04-2003, 11:31 AM
مشكور سوني كيد

يا أخي حرام تعبت والله من القراءه:غضب: :D

msm
09-04-2003, 12:51 PM
التقرير شامل ورهيب ..

ننتظر الصور .. ومتشكرين على جهدك اخوي سوني كيد ;) ..

DeadLy_
09-04-2003, 02:22 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة msm
التقرير شامل ورهيب ..

ننتظر الصور .. ومتشكرين على جهدك اخوي سوني كيد ;) ..

هلا .. انا ضفت صور من IGN و هي شوي قديمة بس يالله ..
هممم .. التقرير تراني كاتبه من مراجعه شاملة للعبة من GAMESPOT.COM المراجعه اكبر .. بس انا تعبت من الكتابة عشان جذي ما كملتها .. و شكرا

------------------------------

ذا لاست شو .. تسلم على الرد :D

xenosaga
09-04-2003, 02:24 PM
مشكور وماقصرت على هالاستعراض الرهيب:-)
سلاموف:)

DeadLy_
09-04-2003, 02:26 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة xenosaga
مشكور وماقصرت على هالاستعراض الرهيب:-)
سلاموف:)

العفو و انا كاتبه فقط في نص ساعة .. الحمدلله ..
لأني اليوم ما رحت المدرسة :D
العفو و ان شاء الله اعجبك ...

SOLBADGUY
09-04-2003, 02:27 PM
مشكووور سوني كيييد:D

إجحطة
09-04-2003, 03:26 PM
موضوعك مكانه غلط :o المفروض اتحطه في قسم التاريخ :6 (اتغشمر معاك)

الموضوع رهيب و مشكور عليه و انشاء الله انجوف المزيد من مواضيعك

خودافس :D

Mesharey
09-04-2003, 04:57 PM
:واو: ! :واو: ! :واو: !
سوني كيد كاتب الموضوع :واو: !
ابــــــــــــــــــــــــــــداع":" !
مادام هذي مواضعيك ليش ماتستمر عليها :6 ؟!

والف شكر لك :D ..

Devil may cry2
10-04-2003, 04:34 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Mesharey

:D :D :D امكن يخفي مواهبا عن الحسد ":" ":" عين الحسود فيها عود ياكيد ;-) استمر

DeadLy_
10-04-2003, 10:07 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة إجحطة
موضوعك مكانه غلط :o المفروض اتحطه في قسم التاريخ :6 (اتغشمر معاك)

الموضوع رهيب و مشكور عليه و انشاء الله انجوف المزيد من مواضيعك

خودافس :D

انا اصلا في الاصل الموضوع المفروض يكون مرتين اكبر من هالحجم بس تعبت و الله من الكتابة .. و بتشوفون المزيد بكرة :D

DeadLy_
10-04-2003, 10:08 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Mesharey

صباح الخير يا مشاري انا في العطلات السنوية كل يوم موضوع كبر هذا و لكن ايام المدارس نادر ما اكتب .. و الكل يعرف هالشيء عني ;-)

DeadLy_
10-04-2003, 10:08 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Devil may cry2

:D :D :D امكن يخفي مواهبا عن الحسد ":" ":" عين الحسود فيها عود ياكيد ;-) استمر

لوول .. افا عليك انت تامر امر عبدالله

aoks
10-04-2003, 12:06 PM
شكرا على التقرير...

انا شريتها على البلاي ستيشن2...اول ما لعبت فيها حسيت الجزء الأول احلى منها....بس بعدين...يوم اكتشفت قضية الأسلحة:6 ...أكتشفت انها احسن:0)

DeadLy_
10-04-2003, 12:11 PM
و انا بعد شريتها .. الصراحة عجيبة انا يعجبني ابو عصاه ;)

aoks
10-04-2003, 04:49 PM
تقصد كيلك:D

انا يعجبني هيهاشي و..وش اسمه ذاك?: ...نسيت والله

اي تذكرت:D

رافايل:D :D

Atsmknv
10-04-2003, 05:13 PM
مشكور يا سوني كيد ، وأسف على التأخير في الرد :#

على فكرة أنا لاعبي في سول كاليبر هو كيليك ( بطل الجزء الأول )

لكن للأسف شكله في هذا الجزء ما عجبني كثير :":

aoks
10-04-2003, 05:18 PM
ليه بالعكس؟؟

روح عند كيلك واضغط مثلث وبيجي لبسه الثانوي في الجزء الاول

Atsmknv
10-04-2003, 07:25 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة aoks
ليه بالعكس؟؟

أنا ما عندي نسخة البلاي ستيشن 2 ( لأنها يابانية ) لكني شفتها عند واحد من الشباب نسخة وما عجبني اللبس لكني راح أجرب واختار اللاعب بالمثلث;-)

DeadLy_
11-04-2003, 11:03 AM
تقصد كيلك:D

انا يعجبني هيهاشي و..وش اسمه ذاك?: ...نسيت والله

اي تذكرت:D

رافايل:D :D

ايه رافايل :D سريع دايما يفوز علي لما اختار كيليك لأنه كيليك بطيء بعض الشيء بسبب العصا ;)

DeadLy_
11-04-2003, 11:04 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Atsmknv
مشكور يا سوني كيد ، وأسف على التأخير في الرد :#

على فكرة أنا لاعبي في سول كاليبر هو كيليك ( بطل الجزء الأول )

لكن للأسف شكله في هذا الجزء ما عجبني كثير :":

مثلي و العفو اخوي :)

DeadLy_
11-04-2003, 11:04 AM
ليه بالعكس؟؟

ايه تراه يطلع لك بلباسه الاسود

DeadLy_
11-04-2003, 11:05 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Atsmknv

أنا ما عندي نسخة البلاي ستيشن 2 ( لأنها يابانية ) لكني شفتها عند واحد من الشباب نسخة وما عجبني اللبس لكني راح أجرب واختار اللاعب بالمثلث;-)

حتى انا نسختي يابانية .. اضغط مثلث بتتغير ملابسه .. بتصير الوانها غير

aoks
11-04-2003, 01:03 PM
ترا في بعض الشخصيات تطلع لهم ملابس زيادة...

وذلك بالتوصيل في الويبون ماستر وتجمع فلوس وتشتري اسلحة وملابس وصور واشياء اخرى:)

DeadLy_
12-04-2003, 01:33 PM
احلى شيء الاسلحة :D

aoks
12-04-2003, 03:27 PM
الاسلحة رخيصه مقارنة مع الملابس والصور

DeadLy_
13-04-2003, 01:50 PM
الاسلحة رخيصه مقارنة مع الملابس والصور

اي و الله و انت الصادق و لكن المفروض العكس .. بس لأنه الاسلحة كثييرة ;-)