المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام موضوع محير ولله

فيلسوفة زمانها
09-04-2003, 10:38 PM
السلام عليكم ,

أبدخل بالموضوع بسرعة لأن ما عندي وقت

الحين ولو نظرنا إلي معظم ألعاب البلايستيشن وهذا لا يعني إني أدافع عن أجهزة أخرى بل وبالعكس ولكني لاحظنها على البلايستشن أكثر شي

المهم الأعاب ومعظم الألعاب بشكل أخص تستخدم أسلوب اللغراء الجنسي في كلا الجنسين النساء عاريات والرجال كذالك ((نسبة الرجال لا تكاد تذكر ))

و الأمر الذي وضح ((عيني عينك )) فف أكس -2 و رزدنتنت إيفل و سكايز أوف أركيديا أتلانتا أنا الحين ضميت أكثر من جهاز بهل الألعاب

أنا ما أدري السبب المقرف ليش بس ولله إنننا محاسبين وولله إني ما أبري نفسي بس الصراحة إنننا نحاول نتفادى الألعاب هذي بس المشكلة من الإستحالة هل الأيام نجد ألعاب فيها إحترام وتحشم

ولكني أذكر الكلام ليس لشخص معين ولا لفئة معينة الكلام للجميع ,,,,,

وشكراً

hha
09-04-2003, 10:46 PM
كلامك صحيح للأسف .....

وهم يعملون هذا علشان يجذبون الناس التافهين ويحققون مبيعات عالية على حساب هؤلاء ضعاف النفوس.

فيلسوفة زمانها
09-04-2003, 10:48 PM
مشكور على ارد والشرح ^^

ريو هازوكي
09-04-2003, 11:04 PM
هلا شباب

بس مو البلاي ستيشن 2 لحاله ..
في الاكس بوكس ..
وفيه العاب منها ديد اور الايف .
وكمان البلاي ستيشن . وهذا هو الغزو الفكري للمسلمين .

Yuna
10-04-2003, 12:23 AM
السلام اختي , فيلسوفة زمانها صراحة الغزو الفكري والثقافي هو أخطر من الغزو العسكري .فيجب علينا ان نحاول قدر الأمكان الأبتعاد عن الأفلام واللقطات الـــ.......... , ومن لايهتم سيكون ضحيه سهله الى الغرب

يقول الرسول الكريم (ص) : ((ازهد الناس من اجتنب الحرام))

وطبعا علينا ان نقاوم تلك الأعلانات التلفزيونية والألعاب المنحرفة ..والتي توجه غالباُ الى المسلمين

فعلينا انا نجاهد انفسنا

يقول الرسول الكريم (ص) : (( أشجع الناس من غلب هواه))

ويقول (ص) : (( أشد الناس إجتهاداً من ترك الذنوب))

اختي , لابد انكِ الأن عرفتي ماذا يحصل , بالطبع فالغرب يغزونا فكرياً بهدوء لكي لانشعر ويربحون منا ومن المبيعات التي يبيعونها ,فيجب علينا ان لانغفل عن ذلك

فيقول رسولنا الكريم (( أغفل الناس من لم يتعظ بتغير الدنيا من حال الى حال ))

ويقول: (( ان أشد ما اتخوف عليكم اتباع الهوى وطول الأمل , فإن اتباع الهوى يصد عن الحق , وأما طول الأمل فينسى الآخرة))

ويقول رسولنا الكريم (ص) : (( إياكم وفضول النظر فإنه ُيبذر الهوى ويولد الغفلة))

ويقول : (( جاهدوا أهواءكم تملكوا أنفسكم ))

وكما قال رسول الله ايضاً (( زنا العيون النظر ))

وكما قال (ص) : ((طوبى لمن ترك شهوة حاضره لموعود لم يره))

و الأمر الذي وضح ((عيني عينك )) فف أكس -2
لم اشتري هذا الجزء الى الأن لأني انتظر النسخة الأنجليزية ولكن لم اسمع ان هناك شىء ضار ماعدا تلك اللباس الخاص بالشخصيات التي اصبحت .......... !!

على العموم : الله يهدي الجميع انشاء الله الى السراط المستقيم ونحن كل يوم نقرأ ذلك في صلاتنا