المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سبحان الله العظيم

|*|The Ruler|*|
20-06-2001, 07:13 PM
يا شباب طالع كف يدينك تلقى فيها خطوط
اليمنى مكتوب فيها رقم بالخطوط وهو18
واليسرى 81
واذا جمعتها تطلع 99 اسماء الله الحسنى
سبحان الله العظيم

اللاعب الأخير
20-06-2001, 11:14 PM
حتى يوم بغى يتفلسف ماعرف

Dr.Lucifer
21-06-2001, 02:11 AM
فلسفته أحسن من كلامك الفاضي على الأقل قال شي مفيد (و إنت يا بطل كم عدد أسماء الله على كذا ولا تجلس تقول بقى إسم الله الأعظم لأنو ما في أحد عارف على وجه الدقة إيش هو الأسم و الرسول صلى الله عليه و سلم قال :"لله تسع و تسعون أسما من أحصاها دخل الجنة " تقدر تقول على كلام الرسول شي طبعا لا )
و سلام يا أخير( الكلام غير موجه لأودن وأحب أقول لأودن إذا كان عندك الأسم المكمل للمية علمنا يا أخي)
---------------------------
لاتنسى إنك الي بديت يا حبيبي

اللاعب الأخير
21-06-2001, 02:33 AM
ما أحد في المنتدى كلامه فاضي كثرك على الأقل أنا عندي موضوع هادف
أسمه (سؤال علمي حيرني) مو مثل مشاركاتك كلها نكد وهم وقل فايدة
,شكراً

العميد
21-06-2001, 02:43 AM
طيب يا أخوي Dr.Lucifer
فيه دعاء بس ناسي بدايته
<<...أسألك بكل إسم هو لك سميت به نفسك أو أنزلته في كتابك أو علمته أحدآ من خلقك أو إستأثرت به في علم الغيب عندك أن تجعل القرآن ربيع قلبي وجلاء همي وذهاب حزني>>

وبعدين هذا الحديث اللي أنت قلته حديث ضعيف على ما أعتقد
وإلا بأحفظ الأسماء كلها التسعه والتسعون وأفعل المعاصي وبعدين أدخل الجنه <شي ما يدخل العقل>

Dr.Lucifer
21-06-2001, 02:55 AM
شوف موضوع هل تعلم بعدين تكلم يا أخير فاهم ( تراك منت قدي في أي مجال)
-------------------------
للأخ العميد الحديث مذكور فيه كلمة أحصاها و أحصاها لها معنى غير عدها أو حفظها معناها في الحديث إنك تعرف معنى كل إسم و تتدبر و تتذكر في كل معني و تعمل بكل معاني الصفات في السر و العلن
أما الحديث الي ذكرته فهناك أحاديث كثيره غير ه و أغلبها صحيح عن الأسم الأعظم بس الألفاظ تختلف عشان كذا قلت ( على وجه الدقة ) بس كمان في حديث بنفس المعنى أنو واحد دعى الله بكلمتين فقط هي ( الحي القيوم) و قال الرسول عن الحي القيوم إنها الأسم الأعظم و موجود في صحيح البخاري و فسر العلماء إن الأسم هو الأسم الأعظم لأنه يجمع كل صفات الله الذاتية في كلمة ( الحي ) و كل صفاته الفعليه في كلمة ( القيوم )
-------------------------------------
و للأخ الأخير منهو الي فاضي الحين هاااا؟؟ إسأل نفسك

FSM
21-06-2001, 03:02 AM
يا شباب لله اكثر من 99 اسم

بس هو اعطانا 99 علشان ندعوه فيهم

وبعدين اسم الله الاعضم فيه ناس يعرفونه

بس قليل

وشكرا

ارفين
21-06-2001, 04:13 AM
ياحليله توه يدري.... يقولون بعد اطرحها 81 - 18 = 63 ..... عمر النبي محمد صلى الله عليه وسلم

بس على قول مدرسنا نزلت كتب تنفي هذا الكلام...

Dr.Lucifer
21-06-2001, 04:26 AM
إذا ما عند أحد منكم ثناء على الموضوع ممكن إنه يقفل فمه و يروقنا
-------------------
أرفين طيب ليش ما تنزل كتب و تقول إنو المعجزات العددية في القران غير صحيحة
مجموعها 99 و الفرق 63 ماتلاحظ إنها صدفة صعبة التحقق على هاذا الوجه .
الأنسان من المعجزات الي خلقها الله مهو كل يوم يكتشفون في جسم الأنسان معجزة تدل على قدرة الخالق ليش ما تكون منها الخطوط على هاذا النحو (81 و 18 ).
أما إذا عندك كلام و بأدلة شرعية هاته و أنا راح أكون أول واحد أصدقك( بس إذكر المصدر لو سمحت)

ارفين
21-06-2001, 04:34 AM
تم نشرها بواسطة : ارفين ياحليله توه يدري.... يقولون بعد اطرحها 81 - 18 = 63 ..... عمر النبي محمد صلى الله عليه وسلم

بس على قول مدرسنا نزلت كتب تنفي هذا الكلام...

انا ما اخالفك انها معجزه.... بس مدرسنا يقول نازله كتب نافيه هذا الكلام...واسم الكتاب ( نسيت ) :) لانه قايل هذا الكلام وانا في سادس... شفت الذاكره القويه:)

Dr.Lucifer
21-06-2001, 04:39 AM
والله شوف أنا متمسك بكلامي إلين ما يطلع شي ينفيه

العميد
21-06-2001, 04:43 AM
أعتقد هذا اللي يسمونه قرأة الكف

Dr.Lucifer
21-06-2001, 04:58 AM
قراءة الكف غير و موضوعنا غير يا إخوان
----------------------
قراءة الكف محرمة من قبل العلماء لأنها نوع من الرجم بالغيب (مثل التنجيم) و لا يعلم الغيب إلا الله قال تعالى: ( و عنده مفاتيح الغيب لا يعلمها إلا هو )سورة لقمان الآية 34 .
أما موضوعنا فهو المعجرة بين توافق مجموع الأعداد الي تمثلها الخطوط الموجودة في اليد و الفرق بينهما مع عدد أسماء الله الحسنى (99) و عمر النبي صلى الله عليه و سلم (63).

|*|The Ruler|*|
21-06-2001, 08:40 AM
يا شباش انا اسف بس حسب معلوماتي ان اسماء الله الحسنى 99 بس