المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : على اي جيهاز تفضلووون ان تكووون reisdent evil

SOLBADGUY
11-04-2003, 07:51 PM
play station;-)

النمسس
11-04-2003, 11:42 PM
طبعا على البلاي ستيشن 2 يكون أحلى من أي جهاز ثاني وهبالة من كابكوم انها تحط ريزدنت ايفل على الجيم كيوب:غضب: وأتمنى انهم كانوا أكملوا الأجزاء في البلاي ستيشن 2 بعد كود فيرونيكا وكان المفروض كل الأجزاء اللي في الجيم كيوب يحطوها في البلاي ستيشن 2 وأنا أعرف انه الكثير منكم لا يتفق معي ويختلف معي ولكن هذا رأيي وشكرا.

yugo the wolf
12-04-2003, 05:03 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة النمسس
طبعا على البلاي ستيشن 2 يكون أحلى من أي جهاز ثاني وهبالة من كابكوم انها تحط ريزدنت ايفل على الجيم كيوب:غضب: وأتمنى انهم كانوا أكملوا الأجزاء في البلاي ستيشن 2 بعد كود فيرونيكا وكان المفروض كل الأجزاء اللي في الجيم كيوب يحطوها في البلاي ستيشن 2 وأنا أعرف انه الكثير منكم لا يتفق معي ويختلف معي ولكن هذا رأيي وشكرا.
أنا معاك :-)

وحبيت أوضح أن الموضوع مكرر :أفكر:

gaeemss
25-04-2003, 09:01 AM
ps2بلا منازع

QataR NighTMarE
25-04-2003, 12:14 PM
طبعا على البلاي ستيشن 2 يكون أحلى من أي جهاز ثاني وهبالة من كابكوم انها تحط ريزدنت ايفل على الجيم كيوب وأتمنى انهم كانوا أكملوا الأجزاء في البلاي ستيشن 2 بعد كود فيرونيكا وكان المفروض كل الأجزاء اللي في الجيم كيوب يحطوها في البلاي ستيشن 2 وأنا أعرف انه الكثير منكم لا يتفق معي ويختلف معي ولكن هذا رأيي وشكرا.

وانا بعد هم معاك:)

dragonx3
25-04-2003, 03:07 PM
أساسا رزدنت إيفل الخامسة لليلا يستيشن 2 .

المصدر :
www.games4arab.com

chris
27-04-2003, 12:08 PM
شكرا لك يا اخي العزيز على هذا الموضوع
واهلا بيك يا اخي SOLBADGUY بين اسرة الريزدنت ايفل وارجو ان تعتبر نفسك في بيتك وبين اسرتك

اخي اعذرني لما سوف اقوم به لاني سوف اغلق الموضوع للاسباب التاليه

1 : الموضوع مكرر وتم كتابته كثيرا في السابق .
2 : كل من في هذا المنتدى يحبون البلاي ستيشن كثيرا وهذا يؤثر على التقييم يعني كلهم سوف يختارون البلاي ستيشن .

3 : موضوع مثل هذا يجب ان يوضع في العامة لكي تسمع ارى الكل بهذا الامر

اعذرني يا اخي العزيز

سلام chris