المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشروع جدي سيرفر لجميع الالعاب خاص بالمنتدى

BlackJack
12-04-2003, 10:40 AM
السلام عليكم

اقترح وانشالله يكون هناك صدى لهذا الاقتراح بان نعمل سيرفر كامل يشرف عليه احد الاخوان هنا في هذا القسم ينزل عليه جميع الالعاب ويكون شغال 24 في اليوم كل يوم على لعبة ...

ويساهم في انشائه اكبر قدر من الاعبين هنا سواء بالتكلفة او بقطع التجميع ...

ويكون مجاني لاول شهر بعد كذا يكون الاشتراك فيه بمبلغ رمزي لضمان استمراريته فقط

اذا كنتم تتمنون تحقيق الفكرة ارجوا اخذ الموضوع بجدية واتمنى المشاركه بالافكار والاقتراحات منكم واليكم . واعتبروني اول واحد راح اشارك في المشروع

تحياتي

الفهرس
12-04-2003, 12:04 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

والله فكره جميله اخوي BlackJack واتمنى اكون من المشاركين بس

نشوف ردود الاخوه اولا:D

tamir
12-04-2003, 01:37 PM
هههههههه هذه فكرة عبقرية ....انا موفق انا فكرت بان احول جهازي الي سيرفر للالعاب باستخدام ال ftp لتنشبط المنتدي بعد ما ناااااااااام في العسل فكرة جدا حلوة بس عزيزي مدام فيها دفع مافي حد راح يستجيب احزف مسلة الدفع هذه

سلامات تامر:)

Striker
12-04-2003, 01:58 PM
Count Me In
و أنا كمان أئيد الفكره. جدا ممتازه.

باهاموث
12-04-2003, 04:09 PM
انا موافق اذا كان بلاش
8
8
8
8
8
8
8
8
8
8
8
8
8
8
8
8
8
آسفين على الازعاج

BlackJack
12-04-2003, 05:06 PM
السلام عليكم

ماشالله مشاركات كثيره في وقت وجيز ...

انا اتمنى طبعا يكون مجاني بس بما انه يحتاج دفع شهريا فاتورة تلفون صعبه يتكفل بها شخص واحد علشان يلعبوا اكثر من 100 واحد على السيرفر يوميا هذا حد اقصى لذلك انا اشوف انه افضل لو تعاونو المشتركين في ذلك ولو كانو 100 بيكون عليهم مثلا في الشهر 10 ريال او 15 ريال اعتقد ماهو مبلغ كثير

ولو الاتصال عندي دي اس ال كان سويت الفكره هذي مجانا لان عندي مقهى انترنت بس للاسف الخدمه غير متوفره في منطقتنا

وياليت الشباب يحددوا الي بيساهمون فيه علشان ماتكثر المشاركات بدون نتيجه ويفقد الموضوع حماسه .. انا عن نفسي راح اقدم لوحة رئيسية مع الرام مجانا للسيرفر الجديد ...

تحياتي .

Scare
14-04-2003, 02:10 PM
100 × 10 أو 15 = 1000 أو 1500!!
أتريد دفع 1500 دورياً!!!!! :واو:!!!!!

Thunderbird
15-04-2003, 02:40 PM
فكرة :أفكر:
بس في كتير أوي ماعندهمش بطاقات أئتمان :أفكر:

dragon warriors
16-04-2003, 11:24 AM
بالنسبة لي لا مانع لدي اذا كانت الكلفة مجرد 10-15 ريال بس المهم يكون يدعم الألعاب التي نملكها و ليس التي لا نملكها
ولا تعتمدوا علي في اعداد شيء فأنا لا أفهم في هذه الخرابيط ألعب وبس:أفكر: ":"

BlackJack
16-04-2003, 11:44 AM
السلام عليكم

شكرا على مساهماتكم , بالنسبه للالعاب دراقون كما قلت هو سيرفر خاص وسوف نضع جميع الالعاب التي نحب ان نلعبها جميعا واعتقد ان الالعاب الجماعيه المميزه على عدد اصابع اليد والجديد دائما هو الافضل

اخي سكار شكرا لردك على الموضوع يجب وبالنسبة للدفع يجب علينا الدفع قيمة الاتصال ولذلك اقترحت ان تكون هناك رسوم للسيرفر لانه بدون رسوم لن يكون هناك اتصال :0)

الاخ T86I لن يكون هناك حاجه ابدا لبطاقات الائتمان فالموضوع مجرد سيرفر يشغله احد الاخوه المتحمسين للموضوع وترسل قيمة الاشتراك اليه مع كل اخر شهرين فقط او بعد ان يوافينا بقيمة الفاتورة

همس : شباب اعتقد ان الفكرة رائعه والنتائج جميله جدا والتعب قليل ارجوا اذا كنتم تريدون ان يكون لكم سيرفر ان تقومو بذلك لاني كلما العب لعبة اجد مليون سيرفر اجنبي ولا اجد اي سيرف عربي منذ ان عرفت نفسي وكل السيرفرات تكون بمجهود فردي لذلك يكتب لها الفشل سريعا

تحياتي

hitler is back
16-04-2003, 12:52 PM
فكره حلوه.......والسعر رخيص واجد.....ممكن 30 ريال شهريا افضل او اذا اضطرينا 50 ريال للشخص...

ومستعد اشارك ومعي مجموعه بعد متحمسين للفكره ان شاء الله اطلعهم على الفكره....بس لازم نسوي ترتيبات كثيره قبل لانبدأ عشان نضمن كل شي

killer ss
16-04-2003, 01:07 PM
الصراحه الفكره رائعه والاولى في عالمنا العربي((على ما اعتقد)) وتقدر تعتبرني اول المؤيدين لفكرتك بس نبغى نعرف وش المطلوب علشان نساعدك.......

BlackJack
17-04-2003, 02:42 PM
السلام عليكم

فعلا اخوي هتلر المبلغ لايذكر ابدا مقارنة بالنتائج انا متأكد ان الواحد بيدفع القليل علشان يلعب مع كل اصدقائه الي يعرفهم ,

وبالنسبة للترتيبات والمطلوب
جهاز كمبيوتر + فارة + كيبورد :)

انا قمت بالتبرع بالوحة الرئيسيه للجهاز وذاكرة رام وباقي القطع الاخرى بنشوف اذا اكتمل التبرع بكل القطع الي نحتاجها في السيرفر يصير ماعاد باقي غير انه واحد يتبرع بنفسه :) , اقصد يتبرع بإستضافه الجهاز وتشغيله والاتصال بالانترنت طبعا نحتاج نعرف كم تكلفة اشتراك الدي اس ال اعتقد ااقل شي 6 شهور تأسيس وهذا شي طيب وفي خلال الخطوتين الاولى بيتجمع اعضاء كافين لتغطية اول دفعة للاشتراك بالخدمه وبعد كذا كل المبالغ الي تدفع من المشتركين تروح اما رصيد للتسديد الاتصال او قيمة العاب اصلية جديدة

باختصار (تجميع الجهاز = استضافته = تشغيله على الانترنت )

تحياتي

BlackJack
17-04-2003, 02:46 PM
السلام عليكم

للاخوة الاعضاء , اذا كان تعرفون احد عنده مقهى انترنت وجاهز للتبرع بالاستضافه راح تنتهي مشكله الدفع والاستضافة والاتصال يعني يصير نحتاج بس تجميع الجهاز بدون اي تكاليف اخرى , واذا ماتعرفون احد بصير علينا عمل الخطوات التي ذكرتها في الرد السابق