المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام استفسارات حول سول كاليبر 2

ash 90
12-04-2003, 12:06 PM
السلام عليكم

شلونكم شباب

امس شريت سول كاليبر 2 و هي روووعه بس عندي اسئله :

شلون اطلع شخصيات جديده ؟

انا كل ما انهي اللعبه بشخصيه يعطوني لبس كنتد اقدر البسه قبل ما اخذه فشنو الفايده ؟

ابي احسن طريقه اخذ فيها فلوس ؟

انا شريت اسلحه كثيره بس ما عرفت ابدلهم الا بالميشن , شلون ابدلهم باللعب العادي ؟

شنو فايدة الميشن ؟

و شكرا مقدما ;)

msm
12-04-2003, 01:44 PM
شلون اطلع شخصيات جديده ؟
لازم تلعب بطور Weapon master .. وكل ماتفوز على شخصية جديدة تطلع لك في الأطوار العادية ..

انا كل ما انهي اللعبه بشخصيه يعطوني لبس كنت اقدر البسه قبل ما اخذه فشنو الفايده ؟
لا هذا مو لبس جديد :D .. بل يفتحون لك الشخصية الي فزت فيها في طور استعراض الشخصية (معلومات عنها + ملفات صوتية + عرض للحلبة + عرض للشخصية من جميع الجهات) ..

ابي احسن طريقه اخذ فيها فلوس ؟
ما في طرق معينة لكن عندك مثلاً في طور Weapon master حاول تفوز في المعارك من دون اي اصابة ..فيعطونك نقود أكثر ..

انا شريت اسلحه كثيره بس ما عرفت ابدلهم الا بالميشن , شلون ابدلهم باللعب العادي ؟
في اطوار تقدر تبدلهم .. واطوار ماتقدر ..

شنو فايدة الميشن ؟
يطلع لك شخصيات جديدة ، حلبات جديدة ، ملابس جديدة ، وطبعاً اسلحة جديدة ، وايضاً اطوار جديدة ..

ash 90
12-04-2003, 02:09 PM
يعطيك الف عافيه اخوي msm و ما قصرت

و انا الحين في chpter 8 بالميشين :)

aoks
12-04-2003, 03:18 PM
انا صراحة ما فكرت العب بالتوصيل...لأني ما راح افهم شي:D
بس الاركيد حلو

ash 90
13-04-2003, 01:53 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة aoks
انا صراحة ما فكرت العب بالتوصيل...لأني ما راح افهم شي:D
بس الاركيد حلو

المهمات مو قصه

بس المهمه الاولى الي راح تعقد فيها

اذا ما عرفتها قولي ؟:D

weskerالكويت
16-04-2003, 01:15 AM
شكرا على الموضوع الرائع ;)

demon-slayer
20-04-2003, 02:27 PM
شكرا لكم يا اخوان على هذه المعلومات ولكن.....انا كنت اعرفها من قبل:0)
وبالنسبة للمرحلة التي تحصل منها على النقود بسهولة هي بعد ان تنهي الطور مرة واحدة سوف تلعب مرة اخرى وتجد ان كل المراحل زادت صعوبة العب بها مرة اخرى(وهي فعلا صعبة)الى ان تصل الى مرحلة تتقاتل بها مع ارجل شاراد فقط:0) وهو سهل وعندما تقتلة تحصل على مبلغ 5500مبلغ لابأس به ...اذا كانت لديكم طريقة افضل اخبروني.وشكرا:0)

vcloud
20-04-2003, 08:29 PM
هلا
في طريقه ثانيه تحصل فيها فلوس اكثر ولاكن صعبه شوي
(بعد ما تقتل (ارجل شاراد ) على ما اعتقد بتنتقل للمرحله الثانيه (بيعطونك 15 ثانيه علشان تقدر تقتل المقاتلين 4 او5 وكل ماتقتل واحد بزيد الوقت وبرجع مكانه 15 وهكذا المهم انك كل ما تضرب المقاتل بحركه اقوى بيعطيك فلوس اكثر (انا حصلت على 15000 او اكثر بعد )انشاء الله فهمت شي وشكرااااااااا:# ;-)

THE_ZODIAC
20-04-2003, 08:40 PM
ممكن تعطوني تقرير بسيط عن طريقة اللعب

هل هي قتال مثل تكن ولا شلون

msm
20-04-2003, 08:55 PM
اللعبة قتال مثل تكن لكن بالأسلحة (البيضاء منها : أي سيوف وسكاكين وادوات حادة) ..

وتقريباً اسلوب اللعب نفسه ..اللهم الصد بـتكن يكون بالرجوع الى الخلف .. أما سول كاليبور يكون بزر (X) ..

ومثل مابتكن لعبة فرعية ..فسول كاليبور فيها أيضاً ولكن هنا اساسي وهو طور (Weapon master) ..