المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بشرى من العراق ( اسأل الله ان تكون صادقه)



ابوتركي
13-04-2003, 12:08 PM
(( ... مقــدمــة ... ))

سبحان الله .. في وقت الشدائد .. يظهر الله للمؤمنين الصادقين .. حقيقة المنافقين الذين عاشروهم ردحة من الزمن .. اليوم أمتلأت الصفحات الحوارية .. تعبر عن فرح كبير بدخول الصليبين بغداد .. وتتهكم بأهل الرؤى والمبشرات .. وعليه أقول : على لسان أخي الحبيب ( الفجر المنتظر ) لقد أقسم بالله العارفون بسنن الله في خلقه .. وأقسم بالله المعبرون للمبشرات .. أن العراق سوف ينتصر على الأمريكان .. ولسوف يكون سقوط أمريكا على أيدي العراقييين كما سيكون سقوطها الأكبر على أيدي مجاهدي القاعدة بإذن الله القوي العزيز .. وكما ذكر الشيخ بشير في محاضرته من كلام شيخ الإسلام ( فإذا تواطأت رؤيا المؤمنين على أمركان حقا كما إذا تواطأت رواياتهم أو رأيهم فان الواحد قد يغلط أو يكذب أو يخطئ الرائي في الرؤيا أو يتعمد الباطل" وهذا في الحقيقة عندي من أهم النقاط ، فإذا اجتمعوا - وهنا الشاهد -فإذا اجتمعوا لم يجتمعوا على ضلالة ، وإذا تواترت الروايات أورثت العلم وكذلك الرؤيا ، في أمر الرؤى إذا تواترت الرؤيا فإن ذلك يورث العلم ، وهذه القضية معروفة عند طلبة العلم فيما يتعلق بقضية العلم والظن .. )

(( ... لم تسقط بغداد ... ))

قاتل الله الإعلام العربي الخائن اللعين وكل من يتبجحِ الآن في التطبيل للسقوط الوهمي لبغداد في أيدي العلوج الأمريكيين وعبيدهم البريطانيين ؛ فقاتل الله أولئك الخونة المطبلين ممن يتظاهرون باسم الدين وهم عن الدين الحق في مكان إبليسي سحيق !! ..

بغداد وأيْمُ ربك لم تسقط في حقيقة الأمر بل هو تكتيك عسكري كبير جعل بوش وأذنابه وَجِلُون الآن وخائفون من عاقبة ذلك بينما مرتزقتهم ونعاجهم يطبلون الآن لذلك سماجةً سذاجةً ودلاخةً منهم منقطعة النظير فعجباً عجباً ! ..

وإن مما لايخفى على كل أحد أن هناك شيئاً في المعارك يسمى بالكرّ والفرّ فأين أولئك الهمج المطبلين عن ذلك أم أنهم لايعرفون من التكتيك العسكري شيئاً ! ..

ولقد حسم العراق بأن يجعل من نفسه وعاصمته بالذات أكبر مقبرة تاريخية للأمريكان ، وهذا في حقيقة الأمر لن يتم إلا باستدراج القوات الأمريكية للدخول إلى بغداد والاستظهار بأنها قد سقطت في أيديهم حتى يتوقف القصف الجوي ومن ثم سيشنون على تلك القوات المرتزقة حرباً لاهوادة فيها إلى غاية أن ترى أشلاء تلك القوات تتناثر في طرقات بغداد ! ..

وستذكرون ما أقول لكم ! ..

ولكن صبراً قليلاً حتى يكتمل في بغداد أكبر عدد أمريكي وحتى ينكشف المنافقون المطبلون لأمريكا بهذا السقوط الإعلامي الوهمي ومن ثم سترى مايسر المؤمنين ويملأ قوبهم فرحاً بالمذبحة الكبرى للأمريكان التي يعد مفاجآتها العراق الآن حتى تحصل الهزيمة الماحقة للأمريكان وأذنابهم لتتحقق بذلك تلك الرؤى والمبشرات التي تدل دلالة قطعية بأن ( العاقبة) للعراق ( والهزيمة الساحقة) للأمريكان ولعملائهم الخونة الملاعين ! ..

ولقد أقسم بالله العارفون بسنن الله في خلقه وأقسم بالله المعبرون للمبشرات أن العراق سوف ينتصر على الأمريكان ولسوف يكون سقوط أمريكا على أيدي العراقييين كما سيكون سقوطها الأكبر على أيدي مجاهدي القاعدة بإذن الله القوي العزيز ..

============================

ها هي القوات الأمريكية في وسط بغداد .. بين الأبنية العسكرية .. و بين الأبنية المدنية ، و انتشرت انتشارا يصعب تمييزه من قبل .. الطائرات الأمريكية .. لذلك توقف القصف .. و هي يوم أو يومان و يكون حدث أو حدثان :

اما أن يظهر الجيش العراقي البري ( و الذي اختفى منذ بداية الحرب ) في بقعة ما قد تكون حدودية مع احدى دول الجوار و يفجر المعركة بعيدا عن بغداد ..



أو أن يستخدم صدام الخيار رقم صفر ، و هو الطائرات الانتحارية المزودة بأسلحة كيميائية اضافة الى بعض الصواريخ المزودة بهذه الرؤوس لضرب اسرائيل بالعمق أو ضرب البارجات الأمريكية في الخليج ،،،

و بذلك لن يستطيع الأمريكان ضرب بغداد و لا غيرها بأسلحة دمار شامل لأن قواتهم فيها .. و لأن الحجة أصبحت عليهم.. حيث لا يوجد جيش مركز في بغداد ( جيش عراقي ) يتم قصفه .. و الله غالب على أمره

FARES360
13-04-2003, 02:23 PM
http://www.smilies.org/basesmilies3/notify.gif سمعت انه صدام نحش الى سوريا .. !