المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اسرار زيلدا ذا ويند ويكر( عندي اسرار ماتلقاها في اي موقع)

wario2002
13-04-2003, 07:44 PM
السلام عليكم...

الي يقول انه خلص زيلدا ذا ويند ويكر يسمح لي اقول انه غلطان( وينك ياr4r) في اسرار من موقع ign ابقولها لكم بعدين ابقولكم الأسرار الي انا اكتشفتهم في اللعبه...

اللعب بملابس النوم حقت لينك( الزرقاء) وكاميرا ملونه:
اذا خلصت اللعبه وخزنت على ملف غير ملفك بيطلعلك تخزين لونه احمر ، اذا لعبت فيه بيكون لينك يغامر بملابسه الزرقاء وبكاميرا ملونه.

لبس قناع يكشف طاقة الوحوش:
اذا لعبت مع الأولاد الـ 4 في جزيرة windtfall ولقيتهم كلهم بيقولك ان عيد ميلاد المدرسه حقتهم قرب وقته ويقولون انها تحب الـ joy pendeta السلسال الي على شكل فراشه ، عطها 40 سلسال وتعطيك القناع.

تعلم حركه جديده من الشايب الي يدربك:
لازم يكون معك 10 من Knight's Crests الي تاخذها من الوحوش الي لابسين دروع حديد ويعلمك حركه قويه.

الحصول على الدواء الأزرق او الأحمر او الأخضر بطريقه سريعه:
رح للمحل الي في جزيرة windtfall الي يبيع دواء احمر ، عطه 15 حبه من الجيلي الأزرق وبيعطيك دواء ازرق ، عطا 15 من الحمرا ويعطيك دواء احمر ، وعطه 15 من الأخضر ويعطيك الدواء الأخضر.

الحصول على الأدوات بطريقه سهله:
اذا هاجمك وحش لا تموته على طول ، حط الحبل الي تتعلق فيه ، واستعمله على الوحوش وبتاخذ منهم روبي او قلوب او اي تحتاجه.

تبغى جدة لينك تصير فرحانه وتعطيك من الشوربه الي في القدر:) :
رح لأي مكان فيه فيري وحطه بالقاروره ، وطلعها عند جدتك ، بعدين جدتك بتفرح وبتعطيك من الشوربه حقتها ، الشوربه تقدر تستعملها مرتين( لينك يشرب نصها) وتخلي ضرباتك ضعف.

وشكرا...

الأسرار الي من عندي بعد يوم او يومين;-)..( ابغى اتأكد منها).

Nintendo, Cube.
13-04-2003, 08:27 PM
جزاك الله ألف خير أخوي واريو ...

أحم , أسمحلي لأني ما قرأت ولا شيء بالموضوع , لأني حتى الآن لم أختم اللعبة , وبصراحة مستانس مع زيلدا , وأتوقع إني شوي مطول حتى أختمها , لكن أعدك بعد ما أختم اللعبة بقرأ موضوعك وهذاني أضفته بالمفضلة ;-)

wario2002
13-04-2003, 09:39 PM
انشاء الله تخلصه بأسرع وقت ، واذا قريت موضوعي بتلقى الأسرار الي من عندي;-).

usef
14-04-2003, 01:16 PM
مشكور جدا اخوي....

و ياريت لو تحط الاسرار الللي عنك باسرع وقت :D

L*][*N*K
14-04-2003, 03:11 PM
Arigato wariohttp://www.smilies.org/basesmilies3/chirol_ozigi.gif

أخيراً عرفت فائدة بعض الأغراضhttp://www.smilies.org/basesmilies3/^_^.gif ..

BoJasem
14-04-2003, 03:52 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة wario2002

رح للمحل الي في جزيرة windtfall الي يبيع دواء احمر ، عطه 15 حبه من الجيلي الأزرق وبيعطيك دواء ازرق ، عطا 15 من الحمرا ويعطيك دواء احمر ، وعطه 15 من الأخضر ويعطيك الدواء الأخضر.

السلام عليكم

اسمح لي اخوي عندي طريقة للحصول على الدواء الأزرق بسرعة

اول يجب ان تحصل الأداة التي مثل اسنان او ورق ((من النبات المتوحش)) تقريبا 10

روح حق فورست هيفن ((المكان اللي فيه دوك تري)) بعد ما تروح هناك في مثل كهف جنب الشجرة دشه تلقى واحد من هذول الاوراق وجدامه قدر كبير عطه الورق راح يستناس ويعطيك الدواء الأزرق ;-) ((ملاحظة كل دواء يكلف 10 اوراق))

وشكرا

wario2002
14-04-2003, 09:15 PM
شكرا على الملاحظه بس انت تقول الدواء الأزرق بس انا اقول...:)

انا قصدي ال3 ادويه:) علشان في ناس عندهم هذا الجيلي بأعداد كثيره ومايعرف وش يسوي فيها؟؟؟ يروح للمحل الي بجزيرة windtfall ومايصير خاطره الا طيب:D.

الأسرار الي من عندي ودي اقولها بس ماتأكدت منها ومشوار علشان اتأكد........... طيب انا بقولكم وانتم ادخلوا المكان واكتشفوا السر;) ردي الجاي انشاءالله بتكون فيه الأسرار.

Hardcore~Gamer
14-04-2003, 09:33 PM
معليش بخش عرظ :D

واريو : لمن اخلص كل الشخصيات ببارتي4 وش اسوي ؟؟

وعلى فكرة انا بزلدا وصلت الدنجن 3 وانا العب يوميا نص ساعه ,, كم يوم تقريبا وانهيها ؟؟؟

ولك خالص الشكر والتقدير

Golden_Sun
14-04-2003, 10:21 PM
مشكور على الأسرار ^^
لكن شنو الكاميرا الملونه ؟ ?: .. مو شاري اللعبة واسأل .. سامحوني :":

r4r
15-04-2003, 12:06 PM
اخلص علينا يا واريو ...:أفكر:

بتحط أسرار و للا أفتح الموضوع اللي انت خابر ...:p :D

و بالنسبة للكاميرة الملونة ....

هذي تقدر بواسطتها تصور الشخصيات اللي في اللعبة و تروح توديها لواحد في مكان سري في اللعبة ( مو سري مرّة :أفكر: ) و هو بينحت تمثال على نفس الشخصية اللي في الصورة ...

و لازم تكون الصورة لكامل الجسم مو الوجه بس أو إلى البطن ...:o

و بس ... :D

ملاحظة: عندي سر طاقة لا نهائية في اللعبة... إذا عندك يا واريو و للا بحطه

usef
15-04-2003, 05:49 PM
ملاحظة: عندي سر طاقة لا نهائية في اللعبة... إذا عندك يا واريو و للا بحطه

تحطه حالا :!

wario2002
15-04-2003, 06:34 PM
The Game Cube

اذا خلصت كل الشخصيات بيبقالك غرفه فيها صورة تود وباوزر وطاوله وكيكة عيد ميلاد ، هذي حلهم( كان في موضوع قديم حاط الحل) بس ابذكر بعضها......

لازم تلعب التركيبات في extra room الأولى لازم تجيب 1ونص اتوقع والثانيه دقيقتين ونص والثالثه 3 دقايق( ناسيها) حاول تجيب اسرع وقت تقدر له....

لازم تلعب اللعه الي تضغط a بسرعه ويطلعون من الأرض بلوك وفي النهايه يطيحون على بعض....... لازم تجيب 100 وحده وهي العدد الأخير( مافي امل تجيبها) انا خليت اخوي الكبير يلعبها ماشاء الله اخوي سريع فيها..... وماذكر شي ثاني .... دور الموضوع في الصفحات القديمه.
========================================
Golden_Sun
في اللعبه تاخذ كاميرا ابيض واسود....... بس اذا خلصت اللعبه ولعبت الملف الجديد( لونه احمر) بتلقى معك من البدايه الكاميرا وبتكون ملونه.
========================================
r4r

انت ماخليت لي فرصه اقول شي والسر الي في الغرفه الي تقول تصوير هذا الي كنت ابقوله:) بس ابعطي معلومات اكثر......

في الفورست هافين( المكان الي فيه التيمبل الثاني) عند الديكو...... في 4 جزر حول الجزيره....... 1 فيها كنز في خريطة كنز...... 1 فيه التيمبل......1 مافيه شي.......... والأخيره فيها معرض ننتندو(nintendo gallery) وهذا المكان تدخله اذا لمست زر ، وهذا الزر مايمديك تلمسه الا بطائر النورس ، حط التفاحه الي على شكل وجه وحرك الحمامه و المس الزر وادخل بتلقى رجال بيقولك صور اي شي علشان انحت لك شي مثله وهو يقول يبي كاميرا ملونه............ علشان كذا لازم تخلص اللعبه وتحط التخزين الثاني(الأحمر وتلعب) وترى المكان هذا مفتوح في كل الملفات ولازم تصور كل شي باللعبه وينحت لك اياه وهو يعلمك ان التصوير وينه فيه ، على كل باب في صورة وين هذا المكان.......... والي مافهم يقولي.

وياr4r من وين تجيب هذي الأسرار((( الرهيبه مثلك))) اذكر انك حاط موقع اسرار( من زمان) عن اوكرانيا اوف تايم وماجورا ماسك...... تكفى طلبتك قلي وش ذا الموقع الي تجيب منه اسرار ويند ويكر:).

r4r
15-04-2003, 07:20 PM
تكفى طلبتك قلي وش ذا الموقع الي تجيب منه اسرار ويند ويكر. تحصله على الخاص ... ;-)

ألحين أبكتب لكم سر طاقة لا نهائية ...

هو يبيله تركيز شوي ....:o

المستلزمات :

قارورتين فاضيات و تليسكوب...

الطريقة:

بأحاول أبسطها إلى أقصى درجة ممكنة ...

أول شي روح عند الجدة و عالجها قبل كل شي عشان تعطيك الشربة ...

ألحين نبدأ في الشرح ...

روح للجدة و اطلب منها تعبيلك القارورة بالشربة ...

ألحين وقف start و حط القارورة اللي فيها الشربة مكان الـ Y

و بعدين اضغط start مرة ثانية ( ألحين انت في اللعب مو في شاشة الأدوات ) ...

ركزوا في النقطة الجاية ...

ألحين إضغط Y إللي فيه الشربة و start في نفس الوقت ...

لاحظوا في نفس الوقت ...

ألحين انت بتكون في شاشة الأدوات ...

روح ألحين اختار القارورة الفاضية و حطها مكان الـ Y

و بعدين إضغط start

ألحين بترجع للعب و بيشرب لينك القارورة و بيبقا فيها نص ...

ألحين بيسير عندك قارورتين فيها شربة وحدة كاملة و الثانية نص ...

انت الحين ما عليك من القارورة اللي فيها نص ....

ألحين و قف start و حط القارورة المليانة شربة مكان الـ Y

و اضغط start عشان ترجع للعب ...

ألحين سو الحركة مرة ثانية اللي هي تضغط Y و start في نفس الوقت ...

الحين بتسير في شاشة الأدوات ...

روح ألحين و اختار التليسكوب مكان الـ Y و اضغط start ...

ألحين لينك بيشرب الشربة و بتتعبا طاقته فل full لكن الشربة ما نقصت ...

و يمديك تكرر هذي الحركة قد ما تبي ...:D

إن شاء الله تكون الطريقة واضحة و سهلة و اللي يبي أي استفسار يسأل و إن شاء الله أقدر أخدمه ...:أفكر: :D

ملاحظة : أنا جربت الطريقة شخصياً ولا رضيت أكتبها إللا بعد ما أجربها و ضبطت معي ...

و اللي يجربها لا ينسى يقول لنا ...

و بس ... :D

usef
15-04-2003, 11:06 PM
مشكور اخوي....بس هذا مو سرالطاقه اللا نهائيه هذا سر تعبئه الطاقه متى ما تبي :أفكر: :D

r4r
16-04-2003, 05:08 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة usef
مشكور اخوي....بس هذا مو سرالطاقه اللا نهائيه هذا سر تعبئه الطاقه متى ما تبي :أفكر: :D

يمكن ... :أفكر:

بس أنا حصلتها في الموقع اللي أخذتها منه بنفس هذا الاسم ( unlimited helth ) يعني طاقة لا نهائية ...

عساك جربتها بس ... :أفكر:

MandN
16-04-2003, 11:40 AM
مشكور على الأسرار

wario2002
17-04-2003, 03:49 PM
تحصله على الخاص ...

شكرا يا r4r...:) وانشاء الله احاول اجيب اسرار اكثر.

wario2002
20-04-2003, 10:58 PM
الأسرار جايه بعد يومين او يوم:).

البرت ويسكر
21-04-2003, 02:12 AM
السلام عليكم اخواني انا خلصت اللعبة قبل اسبوع بكل القلوب الا ربع:" :"

وكل خرائط الكنز الا واحد:" :"

حبيت اضيف نقطة في كلامك عن الكميرا الملونة تراة مو شرط تخلص اللعبة علشان تاخذها;-) فية طريقة تخليها ملونة قبل ماتخلص اللعبة;-)

لازم انك تخلص مهمات المصور الي في جزيرة ويند فول (الي لحيتة طويلة) بيطلب منك تصور لة بعض الشخصيات الي بالقرية اذا خلصت مهماتة كلها بيكون اخر طلب ذبابة مضيئة تلقاها في فوريست هيفن

كل ما تحتاج هو قارورة فاضية وتروح لجزيرة فوريست هافين وادخل داخل عند الشجرة الكبيرة ابدأ بتقطيع الأشجار الين ما تطلعلك الذبانة المضيئة(لا تروح فوق هي موجودة تحت فقط) امسكها بالقارورة وودها للمصور وبيعطيك االكاميرا;-)

ملاحظة:

انا مسويها وعطاني الكاميرا;-)

usef
21-04-2003, 01:16 PM
زين البرت.....انا الحين في اول مهمه عنده يقولي صورلي واحد يكتب رسائل غراميه....وين القاه ؟ :(

wario2002
21-04-2003, 09:07 PM
زين البرت.....انا الحين في اول مهمه عنده يقولي صورلي واحد يكتب رسائل غراميه....وين القاه ؟ :(

نفس السؤال.... وين القاه اخوي يوسف:)؟.
===============================

اسرار واسرار............ اذا بغيت تفهم لغة الهيرول الي يقولها valoo( التنين) وجابونا (السمكه) والديكو تري لازم تخلص اللعبه وتحط التخزين الجديد( الأحمر) اذا تكلموا بلغة الهيرول بتلقاها مترجمه بالأنجليزي:).

الحصول على الـدرع السحري( magic shilde):
لازم تخلص مهام Zunari الي لابس مثل الأسكيمو في جزيرة windtfall بعد ماتخلص التيمبل الرابع في واحد من الجورون بتلقاه في Mother and Child Island( عند ملكة الفيري) بالتحديد 2.F بيعطيك الجورون الورده رقم اثنين sea flower( لازم تشتري تاون فلاور من زوناري علشان تعطيها جورون) الحين خذ الورده رقم 2 لجورون الي قاعد في Great Fish Isle (2,D) وعطه الورده رقم 2 وبيعطيك الورده رقم 3 elixir flower الحين رح لزوناري وبيشكرك وبيعطيك الدرع السحري( في انواع للورود والأعلام والتماثيل جمعها كلها وبتلقى محل زوناري كبيييير وعنده كل الأنواع).

اسرار جايه وقريبه انشاء الله وشكرا....

البرت ويسكر
21-04-2003, 09:30 PM

انا راح اقولك ;-)

اول ما تطلع من محل المصور بتلقى واحد لابس احمر(راسة كبير:p ) اول ماتقرب من عندة يوقف ويطالعك واذا كلمتة يقولك (هل وصل البوست مان ولالا؟؟) ابعد عنة وخلة يمشي والحقة ولاتقرب من عندة اليييين ما يوصل صندوق البريد وصورة وهو يدخل الرسالة (طبعا من بعيد;-) وكيد الكاميرا لازم تكون ملونة;-) ) وخذ الصورة للمصور;-)

البرت ويسكر
21-04-2003, 09:32 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة wario2002

نفس السؤال.... وين القاه اخوي يوسف:)؟.
===============================

اسرار واسرار............ اذا بغيت تفهم لغة الهيرول الي يقولها valoo( التنين) وجابونا (السمكه) والديكو تري لازم تخلص اللعبه وتحط التخزين الجديد( الأحمر) اذا تكلموا بلغة الهيرول بتلقاها مترجمه بالأنجليزي:).

الحصول على الـدرع السحري( magic shilde):
لازم تخلص مهام Zunari الي لابس مثل الأسكيمو في جزيرة windtfall بعد ماتخلص التيمبل الرابع في واحد من الجورون بتلقاه في Mother and Child Island( عند ملكة الفيري) بالتحديد 2.F بيعطيك الجورون الورده رقم اثنين sea flower( لازم تشتري تاون فلاور من زوناري علشان تعطيها جورون) الحين خذ الورده رقم 2 لجورون الي قاعد في Great Fish Isle (2,D) وعطه الورده رقم 2 وبيعطيك الورده رقم 3 elixir flower الحين رح لزوناري وبيشكرك وبيعطيك الدرع السحري( في انواع للورود والأعلام والتماثيل جمعها كلها وبتلقى محل زوناري كبيييير وعنده كل الأنواع).

اسرار جايه وقريبه انشاء الله وشكرا....

هلا اخوي مشكور وحبيت اضيف لك نقطة بالمساعدة حقتك;-)

لو تكمل التبادل مع الثلاث شخصيات(الي معهم شنطة كبيرة) وتاخذ كل الادوات راح يعطيك قطعة قلب;-)

wario2002
24-04-2003, 05:08 PM
انا جمعت له كل الــ 9 ادوات وعطاني ربع قلب( من زمان مسويها).

الحصول على القوارير الأربعه:

1- بتعطيك Medli اول قاروره قبل ماتدخل التيمبل الأول( حق النار).

2- بعد ماتهزم رئيس التيمبل الأول( النار) رح لـ E6 بتلقى حفره ، اهزم كل الوحوش الي داخلها وبتاخذ القروره الثانيه.

3- اذا خذت خريطة beedle shop رح ل C2 وبالتجديد عند القارب الي تلقى بيدل لابس قناع ، بتلقى عنده ربع قلب وخريطة كنز وقاروره ، القاروره بـ 500 روبي.

4- رح لـجزيرة windtfall في الليل وبتلقى بنت تقولك اسكت لاطلع صوت ، رح عنها بعدين هي بتروح لمكان ، الحقها بدون ماتدري عنك ، بعدين هي بتروح للخزنه حقت زوناري اذا راحت هناك رح عندها وامسكها بعدين جاوب على اجوبتها زين وبتعطيك القاروره.

اسرار واسرار.......... قريبا.

wario2002
30-04-2003, 08:35 PM
الحصول على الكاميرا الملونه في مغامرة لينك الأولى:

اول شي لازم تكون معك الكاميرا الأبيض وأسود ، تقاها في المكان الي ساعدت فيه تينجل عند هذاك الي يرقص عند قبر ، ادخل السجن الي كان فيه تينجل في زي الصندوق( من خشب) اسحبه تلقى وراه فتحه صغيره ، ازحف وادخل داخلها ، الحيييييين بالضبط تلقى المخرج فوق على اليمين اذا لقيت خشب لاتمشي عنده في فيران يسحبون حبل ويطيحونك وتعيد من جديد.....

المهم اذا وصلت الغرفه وخذت الكاميرا اطلع من المكان ورح لهذاك المصور الشايب...

الحين بيخليك تدخل داخل علشان معك كاميرا كلمه بعدين رح فوق وبيجي عرض بعدين اطلع من المكان كله ، ادخل مره ثانيه بيعطيك مهام..... المهم الأولى:( مثل ماقال اخونا البرت ويسكر)
اذا طلعت من الغرفه الي كنت فيها( عند المصور) بتلقى رجال لابس احمر اذا كلمته يسألك: وصل ساعي البريد ولا لا....

المهم الحق الرجال بدون مايدري ، الرجال بيروح للبريد الي عند بوابة الجزيره( wintfall) رح لزاويه حلوه وصوره وملاحظه مهمه لازم تصوره والرساله في يده ، يعني الرساله لازم تكون طالعه في الصوره.

الحين خلصت المهمه الأولى......... المهم الثانيه:
يقولك المصور لازم تروح مكان وتخوف فيه واحد وتصوره........ الحين رح للبار( القهوه) وبتلقى رجال صلعه وفي شعر شوي على الجوانب ، هذا الرجال خواف مره ، بتلقى كيسان على الطاوله كسرها بعدين بيخاف مره صوره......... وانتهينا من المهمه الثانيه.

المهمه الثالثه:
في رجال يدور على البلد مشيته غلط ويمشي وهو فرحان المهم انا ماعرف اوصفه لكم بس انا اقولك وشلون تخلص المهمه ، رح للمكان الي فيه اولاد اربعه بتلقى في حرمه لابسه برتقالي واقفه عند الدرج رح خذلك مكان حلو بعيد عنها شوي واقعد انتظر الرجال حتى يجي واذا جا بيحط عيونه في عيون الحرمه( بيقعد يطالعها) صورهم وهم يطالعون بعض وتخلص المهم الثالثه.

الحين بيقولك انه يبغى شي بالفوريست هيفين شي ملون ، رح عند الديكو تري وبالتحديد جنب المحل بتلقى فيري ملونه حطها بقاروره وودها المصور وبتصير الكاميار ملونه ، الحين بيقولك انه يبيعلك صور اسطوريه كل وحده بـ50 روبي( يبيعلك صورة جانون, ملكة الفيري, الفيري الكبيره,ملك الهيرول,زورا......).

وشكرا...

r4r
01-05-2003, 07:07 PM
في حركة حلوة جربتها ....

جربوا اطلقوا سهم نار في البحر و شوفوا وش يسير ...:D

و في بعد شي إكتشفته ... ( و قاهرني)

في الليل خذ المقرب و طالع النجوم ...

و شف وش تحصل ... ?:

نينتندو جاندورف
01-05-2003, 11:00 PM
اخونا في الله":"

انا اخذت قناع ذهبي..

بس ما اعرف وش الفايدة منه:" :"

:غضب:

سقراط
01-05-2003, 11:44 PM
هلا السلام عليكم شباب

مشكورين على الأسرار:-)

اذا تبي تحصل على خريطه لكل جزيره اطعم السمكه من الطعام الأحمر الي تشتريه من المركب المتجول ارمي لكل سمكه تجدها عند جزيره .

كذلك لو جمعت الخنازير الصغار في بلدتك وارجعتها الى الحضيره ستجدها لما تكبر وعند كبر الخنزير تستطع جعله يحفر لك الأرض في اماكن بها بقع معينه ممكن تمييزها بسهوله فقط احمل الخنزير الكبير اليها وارمي له طعام احمر نفس طعام السمكه.........اما الفاكهه الصفراء كلكم عارفين هي طعام لنورس تتحول الى نورس عن طريقها .

............................................................................................

اخوي جاندروف الي سمعته ان القناع يبن لك حياة العدو الي تقاتله امامك ...:-)

سقراط
02-05-2003, 03:09 PM
السلام عليكم
سر الأشجار الحمراء الي في بعض الجزر

الشجر الأحمر الصغير وهم 8 أشجار

A 2

B 2

C 5

D 2

E 1

E 5

F 3

F 7
هذا الشجر يحتاج ماء من داخل جزيرة الشجره تعبي الزجاجه من الشلال الصغير قرب الشجره الكبيره الي داخل.. وبعد تعبأتهاتصبح الزجاجه تلمع ,هذا الماء يبقى لمدة 20 دقيقه فقط عليك ان تسقي جميع الشجر ويجب ان يكون معك
اللحن الي تنتقل به سريعآ بين الجزر.(زجاجه واحده تكفيك)

لو حبيت تشوف مواقع الشجر على الخريطه كلم الشجره العملاقه واختار الأختيار الأوسط وراح تبين لك مواقع الشجر.على الخريطه

wario2002
04-05-2003, 08:11 PM
كل اسرارك ياسقراط سهله طيب شف ذا السر.....

توضيح لسر r4r لطاقه لا نهائيه وسري هو:

طاقه وسحر وفيري لانهائي وكل شي في القروره لانهائي:

الطريقه: لازم على الأقل يكون معك قاروره وحده ، مثلا معك الدواء الأزرق الي يخلي السحر والطاقه كامله تبيه مايخلص؟؟؟ شف الطريقه لازم تحط القروره في YاوX اوZ مثلا حطيتها في Y اضغط Y مع start نفس الوقت وحط مكان القاروره اي شي( سهم ، قنابل ، سلاح ، رساله ، قاروره فاضيه) وهذي الطريقه كلها واظن هذا احسن سر في زيلدا كله....
=========================================
r4r

في الليل خذ المقرب و طالع النجوم ...
بيمشي القارب وبياخذلك دوره:).

سقراط
04-05-2003, 08:14 PM
الله عليك ياواريو رائع ورهيب.........ومشكور

:-)

moorey
19-05-2003, 05:04 PM
مشكور أخوي:cool:
لكني أعرف وسويت كل هذه الأسرار:p

wario2002
19-05-2003, 07:04 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة سقراط
الله عليك ياواريو رائع ورهيب.........ومشكور

:-)

اجل ليش ايميلي alraheeb_no1@hotmail.com

انا ماسميته كذا الا علشانه اسم على مسمى:)...
==================================
moorey: والله ياخوي:) في غيرك كثير ماجربوا هذي الأسرار وشكرا لك على الرد:).

DARK_LINK
24-05-2003, 07:17 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة r4r

المستلزمات : قارورتين فاضيات و تليسكوب...:D

مو لازم قارورتين و تليسكوب
انا اكتشفتها قبل Gamefaqs
وبقارورة وحدة وبأي اداة مو لازم تليسكوب

هههههههههههههههههههه:6

سقراط
25-05-2003, 07:29 AM
يا خطير يا دارك لينك

sMaRT-bOy
25-05-2003, 04:53 PM
هادي كلها ماهي اسرار بل اضافات ماادري انا عاد اذا انتم تسموها اسرار لأن اول مرة العب فيها جزء زيلدا جبتها كلها ماعدا حركة الy مع start وهادي الاشياء كلها في الحل الكامل ((ما اشتريته الا عشان الصور اللي فيه)). وعلى كلٍ دارك لينك توقيعك حلو ;-).

وفي شي ماقلتوه لمن تختم اللعبة وتلعب تاني القراصنة ماينزلوا الارض يقعدوا في البحر.

وانا فتحت النتندو قيليري بالسهم التلجي مو شرط الحوسة حقت النسر مع انو هيا الطريقة الاساسية زي ماهو مكتوب في الحل الكامل.

وشكراً واريو عالموضوع. ترا انا تعجبني شخصية واريو;-) بس يوشي تعجبني اكتر.

wario2002
25-05-2003, 05:07 PM
شكرا على ردودكم....

والله يا sMaRT-bOy الننتندو جاليري ماانفتح عندي الا بالنورس ، استعملت كل الأسلحه ولا نفع:) يمكن تصلح بالثلج.

وفي شي ماقلتوه لمن تختم اللعبة وتلعب تاني القراصنة ماينزلوا الارض يقعدوا في البحر
والله مافهمت؟؟؟؟:).

sMaRT-bOy
26-05-2003, 08:52 PM
اوكي...

القراصنة في اول تختيمة ينزلوا محل القنابل في التانية لأ.

wario2002
26-05-2003, 09:14 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة sMaRT-bOy
اوكي...

القراصنة في اول تختيمة ينزلوا محل القنابل في التانية لأ.

عاد هذي قويه:) انا في المغامره الثانيه والقراصنه نزلوا من قال انهم ماينزلون وانا شفت العرض لثاني مره وماتغير شي:).

DARK_LINK
12-08-2003, 08:11 AM
تسلم يا سقراط
ويا Smart-Boy مشكور

الا شرايك بالتوقيع الجديد:#

سقراط
30-08-2003, 07:26 PM
هلا دراك الصراحه توقيع رهييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييب :umm2: ;-) :-) :arabchatr :arabchatr

الاميرة زيلدا
30-08-2003, 08:59 PM
ننتضر التكملة

wario2002
31-08-2003, 05:32 PM
والله يالأميره زيلدا.........

الموضوع قديم ومافيه تكمله بس الأعضاء جابوه من صفحات قديمه.....

الأسرار قليله وكلها قلتها.....:) وزيلدا انهيته بكل شي.....معليش مافي تكمله.......

ارجو عدم الرد على هذا الموضوع.