المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : افلام Final Fantasy .........

chris
16-04-2003, 01:09 PM
مرحبا
هذا اول موضوع لي في منتداكم الرائع و المميز باعضائه الرائعين و مواضيعه الممتاز وراجو ان يكون جيدا وبمستوى مواضيعكم الرائعة

.....................................
قد يتسال البعض عن سر من اسرار لعبة الفاينل فانتسي ولماذا البعض يقبل عليها بشكل كبير وقد يجد البعض ان كلمة اللعبة بختصار رائعة تكفي فشخصياتها وطريقة اللعبة وحتى المقاطع التصويرية كلها رائعة
ويتبادر للبعض سؤال ؟؟؟
هل يوجد لهذه اللعبة اي افلام حديثة كانت او قديمة لقصة الفاينل فانتسي؟؟؟
الحقيقة يوجد هناك افلام كثيرة للعبة الفاينل فانتسي والكثير منها تقريبا مسلسلات و تعج بها شاشات الفضائيات وغيرها من القنوات الاخرى ولكن هناك فلم تقريبا للفاينل فانتسي ويحمل اسمها ولكنه فلم ثلاثي الابعاد ليس شخصيات حقيقية ولكني مازلت اقول ان الفاينل فانتسي منتشرة افلامها بشكل كبير على قنوات الفضائيات
قد يسال البعض اين وكيف ؟؟
الجواب بختصار ان الافلام الموجودة والتي تبث كمسلسلات في بعض الاحيان قد لا تجد فيها شخصياتك المحبوبة او المعروفة ولكنها تحمل نفس القصة مجموعة من الابطال يجمعهم معا قدر واحد وظروف واحدة لتجعلهم ينتصرون على الشر واعوانه وطبعا لا يخلوا الامر من السحرة والشعوذة و الادوات البدائية الغريبة والاشكال الغريبة لبعض الابطال فهذا تجده مستاذب اي انسان على شكل ذئب وهذا تجد جلده غريب الى اخره وكل هذه المسلسلات هيا عبارة عن افلام وقصة هي في الحقيقة قصة الفاينل فانتسي نعم افلام الفاينل فانتسي منتشرة بشكل واسع وبشكل مسلسل رغم عدم وجود شخصياتك المفضلة الحال كحال الريزدنت ايفل فهيا لم يتم تصميم سوى الجزء الجديد و الغريب المليء با العيوب والذي اقول انه سوه قصة اللعبة ولكن افلام الريزدنت ايفل في الحقيقة منتشرة بكثرة هيا ايضا وهيا افلام الزومبي يعني افلام العابنا بختصار موجودة ولو لم نشاهد شخصياتنا المحبوبة ولكن يبقى الامر واضح ورائع وانا في الحقيقة استمتع شخصيا بهذه الافلام الافلام التي تكون قصتها كقصة الفاينل فانتسي كثيرا .

اسف با الاطلاة عليكم ولكن اردت ان اشارك بهذه الكلمات التي تعبر عن اعجابي با اللعبة .

سلام chris

THE_ZODIAC
16-04-2003, 01:33 PM
مشكووور

دائما مواضيعك متميزة

Golden_Sun
16-04-2003, 01:42 PM
مشكور على رايك ^^

اما عن الفيلم .. كان حلو لكن توقعت افضل من جذيه :":
إمم الانمي احلى من الفيلم :p

:: Snake ::
16-04-2003, 04:25 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة THE_ZODIAC
مشكووور

دائما مواضيعك متميزة

Final Fantasy 7
16-04-2003, 09:49 PM
كعادتك أخي كريس .. متميز و مبدع .. شكرا جزيلا لك على الموضوع :)

chris
18-04-2003, 01:39 PM
لا شكرا على واجب

با المناسبة لدي سؤال صغير اذا ممكن

انا لعبة الجزء الخامس او هذا الذي استطعت ان اعثر عليه ولكن للاسف كانت اللعبة غير ما توقعت يعني الابطال احجامهم صغيرة يقفون بصف وامامهم الوحوش مثلا وكل منهم يرمي شيء سحر او شيء ما ليموت الوحش ويظهر رقم الى اخره

سؤالي هو هل كل الاجزاء هكذا ام تختلف ؟؟؟

سلام chris

Guilty Gear X
18-04-2003, 01:43 PM
نعم اخي كريس
الاجزاء من 1-6 لها نفس النظام مع اختلافات عديدة
وهذا النظام جدا جدا جدا جدااااا ممتع!!! على ايامه
كان اعجووووبه!!!":"

Hily-girl
18-04-2003, 02:05 PM
ثانكس على الموضوع المميز اخوي^^
أما عن الفيلم بصراحة ماعجبني ومثل ماقال Golden_ sun

إمم الانمي احلى من الفيلم

وباالنسبة لسؤالك

سؤالي هو هل كل الاجزاء هكذا ام تختلف ؟؟؟
كل اجزاء فاينل فانتسي تختلف عن بعضها...وكل ماتتقدم الأجزاء يكون الجرافيكس احلى ....
ألحين عندك الأجزاء من 8الىx-2 تختلف كثير عن السابقة ولو أنه الأجزاء القديمة تحس فيها باالمتعة أكثر:)

Hily___