المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام xenosaga>>>the best RPG

XenO
16-04-2003, 04:24 PM
في البداية أنا عضو جديد وهذا يمكن يكون أول موضوع ليا في هذا المنتدى الي صراحة أنا ما أرتاح إلا ليه!!!!

وبعدين نبدأ الموضوع::

صراحة لعبة زينو ساجا لعبة كنت أستناها من قبل شهور من نزولها عشان كدا بدي أقول إيجابياتها وسلبياتها (ولا تنسوا إنو هذا رأيي وماأبغى أحد يزعل)

الإيجابيات :::
المضاربة حماسية بشكل فظيييع وبالذات لمن تقوي حركاتك وتخليها سريعة

القصة مرتبطة بشكل فظيييييع حتى بعض المشاهد تقول عليها ماليها داعي وبعد فترة تلقاها مهمة مع ترابط الأحداث

جرافيكس مع إضاءة جباااارة ومع عروض قوية بالفعل

الأصوات اللائقة زادت من حماس اللعبة

بس كدا كفاية لا أروح في التخريف:0)

السلبيات:::
اللعبة مهي حيوية زي ماكانت في xenogears(الجزء الأول من اللعبة).

الموسيقى مع إنها من ميتسودا (هو كمان صاحب موسيقى الجزء الأول) مو أقوى من موسيقى xenogears بس مو يعني إنها مو حلوة بالمرة لالالالالالالا في بعضها أقوى من أي لعبة أر بي جي وكمان xenogears بس أنا قصدي على الغالب.

الآليين مو زي تصميم آليين xenogears وكمان بعض الشخصيات برضو ماتجي جمب تصميم شخصيات xenogears مع إنو المصممين نفسهم لشركة سكوير سوفت الي انتقلوا إلى مونوليث سوفت التابعة لنامكو.

وقبل لا أنتهي من السلبيات أبغى أقول إذا تبغوا تقارنوا اللعبة مع فاينل فانتسي 10 أقول كلمتي بصراحة إنو زينوساجا تتفوق على فاينل فانتسي من نواحي وكمان فاينل فانتسي أفضل من زينو ساجا من نواحي تانية,,,,,,,,,

وأخيرا أقول تقديري للعبة :::::::::::::::: 100% (رأيي)

لانو السلبيات ماتمنع إنها تكون أفضل لعبة أر بي جي بالنسبة ليا أنا

ويارييييييييييييييييت الموضوع يكون عجبكم ولا تبخلو علينا بالردود

بايوووو:D

aoks
16-04-2003, 08:56 PM
شكرا على التقرير

وإلى الأمام:)

RPGgirl
17-04-2003, 02:25 AM
اريجاتو

آند ويلكم

مجهول الإمارات
17-04-2003, 04:41 AM
مرحبا فيك بهل المنتدى

السلبيات:::
اللعبة مهي حيوية زي ماكانت في xenogears(الجزء الأول من اللعبة).

صح كلامك مب حيوية وهذا مب عيبني و خطأ xenogears الجزء الخامس من القصة و زينوساحا 1 الجزء الأول من القصة

:0) أنا خلصت اللعبة من 3 أسابيع :0) :0)

أنصحك جرب StarOceaN 3
من كثر روعتها شريتها ياباني وأنتظرها أنكليزي
لن ألعبها كثيرا لكي لاتخترب القصة عني:D

XenO
17-04-2003, 12:55 PM
شكرا على ردك يا aoks وصراحة اتشجعت من ردك

وشكرا RPGgirl على ردك ولا أنسى أقول إنو مواضيعك تحفة ومفيدة;-)

هلا مجهول الإمارات وشكرا على ردك وعلى تصحيح المعلومة ومعليش نسيت أذكرها ونصيحة إني أجرب ستار أوشن 3 ماأقدر لانها من ضمن ألعاب أخويا يعني أنا ليا ألعاب وهو لي ألعاب (قانون):D

وبايوووووو