المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لينكس اين اجد ماندريك لينكس النسخة الثامن في الشبكة للتحميل؟؟

RichMan
21-06-2001, 05:43 PM
السلام عليكم

اين اجد ماندريك لينكس النسخة الثامن في الشبكة للتحميل؟؟

وهل اذا وجدته تنصحوني بتنزيله ام لا غنى عن السيدي ؟؟

وشكرا

isam
21-06-2001, 08:18 PM
http://www.montada.com/linux4arab/showthread.php?s=&threadid=13417
النسخة التي يتم تنزيلها يجب وضعها على CD قبل محاولة تنزيلها.. النسخة كاملة من حيث المحتوى، لكن شراء النسخة الكاملة ( 8 اقراص) يعطيك المزيد من البرامج و الألعاب و غير ذلك

RichMan
22-06-2001, 12:33 AM
السلام عليكم

مشكور اخوي بس انا ما عندي سيدي رايتر :( على العموم انا رحت وسألت عنه بمحلات الكمبيوتر وقالوا ان المندريك غير لينكس..يعني اهي برامج تحطها على نظام لينكس.....

لكن ارجوكم تجاوبون على هذا السؤال:

يقول الفني بمحل الكمبيوتر ان لينكس لا يتعرف على معضم الفاكس مودمز!!! اي هناك انواع معينه فقط...مثل يو اس روبوتكس ....وانه لا يعمل مع مودم كرييتف ....هل هذا صحيح؟؟!!!؟؟

وشكرا مقدما

isam
22-06-2001, 01:55 AM
:) .. صراحة لم أستطع ان امنع نفسي من الأبتسام عندما قرأت ما قاله لك أصحاب المحلات أن ماندريك غير اللينكس :)
ماندريك عبارة عن أصدارة لينكس كاملة من الألف إلى الياء :)
وليست برامج تنزلها في لينكس .. على كل حال، إذا أستطعت الحصول على ماندريك و قرأت تعليمات التنزيل الموجودة في القرص الأول ( في هيئة HTML مع الصور التوضيحية)ثم حاولت التنزيل، الأمو تكون تمام ان شاء الله. وإذا كان هناك أي مشاكل اخبرنا عنها، و كل أعضاء المنتدى سعداء لمساعدتك..

RichMan
22-06-2001, 02:02 AM
السلام عليكم

:) الحمدلله

انا حسبته فاهم:) يعني اذا رحت لفني آخر اقوله ركبلي ماندرك 8 واهو يفهم علطول انه لينكس....

بس مارديت على سؤال المودمات ؟؟

وشكرا