المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : *غريب*اصدار جهاز ننتندو الجديد قبل الاكس بوكس الثاني*غريب*

Tomb raider
19-04-2003, 01:59 PM
يبدو ان خطة بيل جيتس اغنى رجل في العالم لاصدار جهاز الاكس بوكس الثاني قبل جهاز البلاي ستيشن الثالث ستتعثر ، حيث كشفت مصادر يابانية قريبة الصلة من شركة نينتندو ان هذه الاخيرة تطمح لتقديم جهازها المنزلي الجديد قبل الاكس بوكس الثاني و البلاي ستيشن الثالث بحوالي عام كامل ، ( رغم ان مجلس ادارة نينتندو لم يوافق حتى الان على صنع الجهاز الجديد )

و قد تحدث بيل جيتس قبل فترة من انه سيطلق جهاز الاكس بوكس الثاني قبل اصدار البلاي ستيشن الثالث في الاسواق و ذلك لتثبيت اقدام الاكس بوكس الثاني على الارض بقوة ، الا ان نينتندو من جانبها تريد ايضاً استباق الاحداث واصدار جهازها الجديد قبل اصدار البلاي ستيشن الثالث ، و السبب واضح في ذلك .

المحللون اتفقوا على ان تسابق ميكروسوفت و نينتندو لاصدار اجهزتهم في العام 2004 او 2005 م هي محاولة لبيع اكبر قدر من الاجهزة قبل اصدار سوني لجهازها " خارق المواصفات " بوقت طويل لتفادي ما يحدث الان من اكتساح البلاي ستيشن الثاني لمبيعات الاجهزة بفارق هائل عن الغيمكيوب و الاكس بوكس ، بالاضافة الى ذلك ستكون فترة عامين جيدة لبيع عدد كبير من الاجهزة بخلاف الدريم كاست الذي صدر قبل عام فقط من البلاي ستيشن الثاني و لم يتمكن من الصمود بعد اصدار البلاي ستيشن الثاني .

ولا يخفي مسؤولي نينتندو رغبتهم في استباق الامور خوفاً من البلاي ستيشن الثالث ، بالاضافة الى ذلك فهم قد كشفوا ان تطوير الجهاز لن يكون باسلوب خارق ، بل سيكون الغيمكيوب 2 الجديد عبارة عن ترقية لجهاز الغيمكيوب حيث يكون جهاز معدل تماماً قادر على تشغيل العاب الغيمكيوب ، تماما كما هو حال الاكس بوكس الثاني الذي اعلن بيل جيتس بنفسه انه سيكون ترقية من الاكس بوكس الاول .

سوني من جهتها لا تبالي بهذا الموضوع و لم تعلق على هذا الخبر و ما يزال تطوير البلاي ستيشن الثالث موجهاً ليكون جاهزاً للعام 2006 م حيث سيكون البلاي ستيشن الثالث مزوداً بمواصفات خارقة يقال انها افضل من مواصفات الديب بلو " السوبر كمبيوتر " الشهير .
م@ن@ق@و@ل

http://www.games4arab.com/article.php?sid=2002

Golden_Sun
19-04-2003, 02:19 PM
إممم الجيم كيوب 2 ترقيه من الجيم كيوب ؟
يعني مو جهاز جديد ?:
إمم الكاتب ماريو .. لحظة اشوف المصدر :p .........:أفكر:

مشكور .. لكن للحين الخبر مو داش مخي :6

RPGgirl
19-04-2003, 02:28 PM
لووووول الكاتب من وين مطلع كل هذا الكلام توني ادري :D

على العموم اريجاتو وخل يصبرون علينا شوي توني مشتريه الكيوب :":

bah
19-04-2003, 04:50 PM
لووووول الكاتب من وين مطلع كل هذا الكلام توني ادري
انا بعد...اول مرة اسمع بهالخبر....
والله ما ادري شهالمصدر اللي يايب منه الخبر
http://www.bloomberg.com/news/index.html
شكله حاقد على الكيوب...ويبي يطلع اي خبر ضده من اي موقع:6

Tomb raider
19-04-2003, 05:35 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة RPGgirl
لووووول الكاتب من وين مطلع كل هذا الكلام توني ادري :D

على العموم اريجاتو وخل يصبرون علينا شوي توني مشتريه الكيوب :":
مشكورين على الردود شباب بس هذا الخبر انا مو مألفنه انا نقلته وبس

rpg girl انا تعقدت
?: من كلمة ايريجاتو شو يعني اريجاتو اريجاتو اريجاتو كل رد اشوفه في هذي الكلمه (اريجاتوا) شو معناها?:

bah
19-04-2003, 07:10 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Tombraider

مشكورين على الردود شباب بس هذا الخبر انا مو مألفنه انا نقلته وبس

rpg girl انا تعقدت
?: من كلمة ايريجاتو شو يعني اريجاتو اريجاتو اريجاتو كل رد اشوفه في هذي الكلمه (اريجاتوا) شو معناها?:
لوووووووووووول......
معناتها شكرا باللغة اليابانية;-)

ماتا ني...:6

Tomb raider
19-04-2003, 07:27 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة bah

لوووووووووووول......
معناتها شكرا باللغة اليابانية;-)

ماتا ني...:6
اريجاتو
وشومعناة ماتاني
شكلك تعرف ياباني
اي كلمه تعرفها بالياباني بليز لا تبخل على وطرشه على الخاص;)

nakazaky2000
19-04-2003, 08:10 PM
صراحة الخبر يضيق الخلق

يعني تتوقعون إنه النينتندو

مو مفكرة تسوي جهاز يضاهي

الــ PS3 توقع إنه الكل راح ينافس

وإلي بقوله إنه التطوير إلي

راح تسويه PS3 ترى في الرسم بس

يعني أتوقع إنهم يخلون الرسم حقيقي

قدر الإمكان واللعبة مو بس رسم إبداع

والأسطورة راح تظل أسطورة ;-)

Nintendo, Cube.
19-04-2003, 09:13 PM
والله زين إنكم اعتمدوا على كلام جرندايزر و مصادر موقع جيمز فور أرب ...

إحم ...

شباب , بعمركم تعدوتوا إنه شركة نينتندو تقوي من اللعبة ولا تصدر جهاز أقوى منها , خصوصا ً إنه بتصدر جهازها قبل أو بعد الأجهزة الجديدة , لذلك لازم يكون ظهوره قوي , وبعدين شيجارو مياموتو صرح على إنه نينتندو الجديد هو عباره عن جهاز جديد , وهذا الكلام لما كان بأوربا وأيام ميتل جير الحصرية للكيوب , وهذا الموقع موب مصدر موثوق ...

راح تسويه PS3 ترى في الرسم بس

أخوي , بغيت أوضح لك نقطه مهمة , البلاي ستيشن 3 بيكون جهاز مطور بمعنى الكلمة , يعني بالسرعة والذاكرة وبرما ستضاف أجهزة متطورة للجهاز وبالعاون مع أقوى الشركات يعني مخسرين للجهاز أكثر من (ماله داعي أقول القيمة المحددة:0)) , لذلك توقع إنه التنافس بيكون قوي ...

Tomb raider
20-04-2003, 04:28 PM
ننتندو رائعه وان احب سوني وننتندو;)