المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار سياسية المجاهدون الشيشان يسقطون مروحية روسية ويقتلون أكثر من ' 45' من القوات الخاصة الروسية



ابو فيصل احمد
21-04-2003, 06:14 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله


مفكرة الإسلام : تمكن المجاهدون الشيشان من توجيه ضربة قوية للقوات الروسية المعتدية، حيث أفاد موقع وا إسلاماه قريب الصلة بالمجاهدين عن قيام مجموعة من المجاهدين في الجبهة الشرقية في منطقة 'سنتروي' بالقرب من قرية 'تيزقل' بعمل كمين ناجح على مجموعة من مشاة القوات الروسية ، فقتلوهم جميعا.
وفي اليوم الثاني قامت القوات الروسية بعملية إنزال بمروحيات لمجموعة من القوات الخاصة هم من 'مشاة البحرية الخاصة' في نفس المنطقة، فكان المجاهدون لها بالمرصاد؛ حيث بادروا تلك المروحيات بمضاداتهم الأرضية فتمكنوا من إسقاط إحداها ما أدى إلى مقتل جميع من كان على متنها من القوات الخاصة، وكانت حصيلة قتلى الكمينين أكثر من '45' قتيلا روسيا كما أفاد المصدر، وقد أكد شهود العيان أنهم رأوا الجنود الروس وهم يحملون جثث القتلى في المروحيات، وكانت بأعداد كبيرة بحسب إفادتهم .
ونقلت الشبكة عن القائد أبو الوليد أحد قادة المجاهدين قوله: 'هذه العمليات بداية عمليات الربيع والصيف القادمين بإذن الله تعالى ولن تقتصر العمليات على هذا النوع من الكمائن؛ بل ستكون هناك مفاجآت كبيره للحكومة الروسية التي لا تعرف إلا منطق الدم والإرهاب، وسوف ترى نتائج الاستفتاء الهزيل! بأم عينها بإذن الله تعالى، وليتحمل الشعب الروسي نتائج تصرفات حكومته الإرهابية'.