المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار سياسية عيب والله عيب ( عقد عمل بوظيفة أسير عراقي!! )



ابو فيصل احمد
21-04-2003, 12:09 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله

مفكرة الإسلام : أماطت عائلات مغربية اللثام عن دجل استخباري قامت به القيادة الأمريكية والبريطانية بالتعاون مع الاستخبارات الكويتية في بداية الغزو الأمريكي للعراق ، حيث أكدت هذه العائلات فيما نقله موقع نيوز أرشيف عنها أن الجنود الذين شوهدوا يستسلمون في ثاني أيام الغزو للقوات الأمريكية هم مواطنون مغاربة وأبناءً لهذه العائلات كانوا يعملون في الكويت . وأكد أهالي المواطنين أن الاستخبارات الكويتية والأمريكية عرضت على أبنائهم رواتب كبيرة ومغرية لتمثيل ' مشهد' جنود عراقيين يستسلمون طواعية للقوات الأمريكية والبريطانية . والجدير بالذكر أن الخبراء والمحللين العسكريين قد كذبوا هذه المشاهد فور إذاعتها مؤكدين أنها مفتعلة وغير واقعية ، فلم تكن هناك أية آليات عسكرية أو خلفيات معارك لاستسلام الجنود العراقيين ، وهذا ما أشار إلية وزير الإعلام العراقي محمد سعيد الصحاف من قبل والذي نفى أن يكون هؤلاء جنود عراقيين .
بقى أن نلفت إلى أن الكيان الكويتي يهاجم هذه الأيام عمرو موسى الأمين العام للجامعة العربية بأنه كان مطية للنظام العراقي !!

Razor -Man
21-04-2003, 02:42 PM
صار اسم دولة الكويت ( الكيان الكويتي )

لا يكون احنا يهود و احنا ما ندري

و معلوماتك اخوي غلط بغلط, لانها بساطة من مصدر غير مؤكد و اشدراها عن اللي يصير و اساسا اكيد و واضح انهم راح يلفقون اي شيء لان صدام الحين راح و انشاء الله حسابه عند الله عسير , لانه وعدهم بالزوجة و البيت و الجنسية

مالت عليه و عليهم

و بعدين مو حقنا إنا نعرف سبب كره عمرو موسى لنا

بس اللي فالح فيه : يروح العراق و يشرب مع الجلب صدام شاي و قهوة و يتهمنا

خل يتكلم عن مصر احسن له

مصر اكبر عميلة : شلون دشت السفن الحربية , مو عن طريق قناة السويس

صج مصخرة و بعد يتهمونا