المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل سيتم إلغاء معرض Space World 2003 ... (التفاصيل بالداخل)

Nintendo, Cube.
22-04-2003, 10:31 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمته الله وبركاته

':,.,:'':,.,:'':,.,:'':,.,:'':,.,:'':,.,:'':,.,:'':,.,:'':,.,:'':,.,:'':,.,:'':,.,:'':,.,:'':,.,:'

أهلا ً بأعضاء منتدى النينتندو ...

حبيت أكتب عن موضوع لمعرض Space World لهذا العام , من ناحية هل سيتم إلغائه مثل Space World السنة الماضية أم لا , اعقتد بأنه لن يلغى والأسباب بموضوع واحد وهو هنا ...

أولا : ما هو Space World ؟

((لا تخافون التعريف موب للحفظ)) Space World هو معرض تقوم به نينتندو بعرض ألعاب تجريبية قابلة للعب , أو حتى عروض لألعاب قادمة للجيم كيوب , والهدف من هالمعرض هو نشر حملة إعلانية تكسبه نينتندو لألعابها القادمة , وللمعلومية المعرض من نينتندو ويعرض فقط ألعاب نينتندو سواء أن كانت من شركات طرف ثاني أو ثالث ...

بدأ معرض Space World بعام 2000 وتم عرض أسطورة زيلدا بجرافيك يميل إلى الحقيقة , ثم معرض Space World لعام 2001 تم عرض لعبة زيلدا وايند ويكر و ستار فوكس و سوبر ماريو سن شاين وألعاب كثيرة , يعني أنه هذا المعرض مهم للغاية لمصلحة نينتندو , ولكن بعام 2002 ألغت نينتندو معرضها , والسبب هو تخطيط نينتندو لعرض عروض إعلانية ضخمة للعبة ماريو سن شاين و تأجيل عروض مفاجآت نينتندو من ألعاب نينتندو الرياضية والتي تشتمل ماريو جولف و تينس لمعرض E3 والكثير كذلك من الألعاب , حتى تترأس المعرض ...

حاليا ً نحن ننتظر E3 , ولكن أتمنى أنه نينتندو لن تلغي معرضها Space World الذي يفتتح بشهر 11 أو أعتقد 10 (على حسب تخميني) , لأنه هذه المرة نينتندو تحتاج لحملة إعلانية ضخمة , فلا ننسى مسلسل الصحاف إنها أسطورة نينتندو بكل جزء وهي تتألق و هناك ألعاب عده مثلا ً ستار فوكس أرمادا , ميتل جير , ريزدنت إيفيل 4 , واريو وورد , فاينل فانتسي , كيلر 7 , ماريو 128 والكثير من الألعاب ...

لذا , أمنيتي الوحيدة هو عدم إلغاء هذا المعرض , صحيح إنه E3 يكفي و يوفي لكن هالمعرض بالنسبة لي الكثير ...

':,.,:'':,.,:'':,.,:'':,.,:'':,.,:'':,.,:'':,.,:'':,.,:'':,.,:'':,.,:'':,.,:'':,.,:'':,.,:'':,.,:'

وشكرا ً

Reinu
23-04-2003, 10:24 PM
ان شاء الله ما يلغونه في العاب وايد الحين على الكيوب ممكن تنحط بالمعرض

اريجاتو جوزايماسو

سايونارا ..

LCA
24-04-2003, 07:36 AM
هلا اخوي ننتندو كيوب :)

شكراً على الموضوع اولاً

وبصراحه ما لهم اي داعي يلغونه هذا العام ثانياً

يعني بعام 2002 ألغوه لأنهم بيسون حمله اعلانيه لماريو سن شاين يعني تقدر تقول سبب مقنع
واما عشان العابها الثانيه الي خلتهم ل E3 فهذا اتوقع عشان تتصدر المعرض:)

بس عام 2003 ما اتوقع يلغونه لأن هلحين ما فيه لعبه تستحق انك تلغي المعرض عشانها عشان تسوي حلمه اعلانيه لها :)

وما فيه العاب ثانيه تستحق انها تخليها المى معرض E3 وتلغي سبيس ورلد 2003

يعني لو الغو المعرض هذي السنه اتوقع تكون حركه ما لها اي داعي وبدون اي فائده ترجى

ان شاء الله اكون وضحت وجهة نظري زين :)

bah
24-04-2003, 05:06 PM
والله انا معاك...
وانا اقول انه كل معرض يصير راح يكون من صالحنا...

بس همي الاكبر هو الاي 3;-)

وعلى فكرة....اعتقد انه السبيس وورد بشهر 8...(حسب ما اذكر)

واريجاتو جوزايمسو;-)

aoks
24-04-2003, 05:54 PM
ان شاء الله ما يكنسلونه...لأنه يعني لي الكثير:)