المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يا شباب شوفو هكر آخر زمان

Ultimat Warrior
22-06-2001, 08:12 AM
أنا دايم بالماسنجر لا جاني ملف exe اطيره بدون كلام لكن المشكلة في الصورة وانواعها الثلاثة على حسب تسمياتي بومبا وجفت وجبج المهم شفهم تحت هذولين الملفات الي غاليين علي ودايم اقبلهم لكن في واحد الله يمسيه بشر ويا خذ عياله كلهم يعرف اني احب بس شي اسمه ملف بومبا ولا تيمون المهم هو حاول يهكر علي عشرات المرات لكن كل شوي افضحه لأنه يرسلي ملف exe وبل مدري ايش الثاني وكان لعبه مكشوف على الآخر لكن في يوم من الايام لقيت له حاط لي ملف بومبا المهم هذا الوصخ كان مازجه في ملف باتش انتم اكيد سمعتو عنه بالمختصر المفيد ها الوصخ اخترق جهازي لكن انا احب انبه كل الي في المنتدى بالطريقة الي افتكيت من وجهه هي طريقة وحده افصل التيار الكهربائي وافتك لكن يا شباب الي باط بطني واحد مسوي هكر ويحط لي ارسال رسائل فورية وبعدين يكلمني وهو موب معي في الماسنجر ويقلي انا هكر هاهاهاها يا شيخ رح بس انا بعرف الطريقة كيف مزج هذاك ملف بومبا مع تيمون قصدي باتش

Dr.Lucifer
22-06-2001, 08:42 AM
هو فيه برامج تعطيك الإمكانية ذي (الدمج) إسمها joiners بس أنا كل االبرامج الي أعرفها و تدمج الملفات تسويه على شكل exe بس ما حصلت برنامج يخليها على شكل صورة .:)
الي عنده معلومة في هاذا الخصوص يفيدنا:);)

Ultimat Warrior
22-06-2001, 08:48 AM
في برنامج مزج ملفات html مع باتش بس طار البرنامج مدري وين راح لاتخافو هو ما ضغطت عليه وطار انا حذفته بالغلط لأن تعرفون ياجماعه في اشياء تضغطون عليها تختفي هذي هي الي تخافون منها لأنه تعلمكم ان جهازكم اخترقه واحد هههههههههههههههههههههه

conanweb
22-06-2001, 09:13 AM
انا اعرف طريقة مزج الصور لكن مالك امل احطها

علشان اعرف العرب حيلهم بينهم حيوانات (ما اقصد احد معين)

Ultimat Warrior
22-06-2001, 09:15 AM
تكفىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى
اقول بلا تفلسف زايد لو تعرف حطها وخلصني