المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شباب توني جاي من هاف مون

اللاعب الأخير
22-06-2001, 09:09 AM
توني جاي هللحظة بس ماهان علي أنام قبل ما أقولكم صباح الخير وأطمنكم علي
ماشفت أحد جالي في هاف مون حتى FSM ما أدري عن إذأن جه ولا لا على العموم كانت الرحلة منحوسة باين واحد من الشباب داقني عين
تخيلو أنبط كف الفان الي رحنا أبه مرتين وانكسرت يد واحد من الشباب مو يد وحدة يدينا الثنتين عند الدبابات و الأعضم والأعضم صار حادث مرعب الساعو ثنتين الليل
أربعة راكبين في كورولا بيضة .............
البقية غداً لأ ني نعسان الحين
FSM إذا أنك كنت موجود كمل السالفة
وشكراً

TOO COOL
22-06-2001, 04:39 PM
فشلتنا
اسمه هالف مون بيتش مو هاف مون

بالعربي :شاطئ نصف القمر

Xenon
22-06-2001, 05:06 PM
اسمه هاف مون.
هاف:نصف
مون:قمر

وشكرا:D:D:D.

TOO COOL
22-06-2001, 05:25 PM
ايه حرف ال L ينطقونه خفيف :D

سيلفي2065
22-06-2001, 08:28 PM
الللللللللللللللللله ياحظظظظظظظظظظك من زمان مارحت له:(:(:(:(

داج2222
22-06-2001, 09:08 PM
معقووووله كل هذا صار لك و لا بس فبركة صحافه على قولتهم هههههههههه المهم انا كنت بالهاف مون امس الساعه 2 و لا شفت شي وين موقع الحادث بالتحديد؟؟؟؟؟؟؟?:

اللاعب الأخير
22-06-2001, 09:33 PM
كل الي قلته صار لي
أما عن مكان الحادث أنا ما أدري ما عندي خبرة في المنطقة بس على حسب كلام الشباب البوابة رقم ثلاثة عوائل وإليكم تفاصيل الحادث
مرت سيارة كورلا بيضة موديل 99 على ما أعتقد قدامنا وهي تسرع سرعة جنونية تقريبا 160 قدام البحر في المنطقة الواقعة بعد المضلات الطريق غير معبد وهم ماشيين بهذي السرعة شافو قدامهم فجئة طريق معبد يعترض طريقهم وكان مرتفع شوي تقريباً30 سانتي عن المستوى الي كانوا يمشون فيه
يوم مرت السيارة فيه طارت (ما قاعد أكذب أنا) السيارة حوالي 10 متر على حسب ماقدرته أنا تالي صدمت في الأرض بالصدام الوراني تالي أنقلبت أو أنها أنقلبت في الهوا قبل ماترتطم في الأرض (أنا لله وإنا إليه راجعون) الأصابات كانت خطيرة السائق قام بالسلامة أما الراكب الأمامي يضهر أنا طلع من السيارة قبل ماتطيح على الأرض شافوه الناس مغمى عليه قبل السيارة بخطوات والراكبين ألي وره حالتهم ماتسر واحد منهم شفته على الأرض فكرته ميت في البداية بس الحمد لله بدأيتحرك تجمعو عليه الناس وهم يقلون له تشهد فكروه بيموت والدو ينزف من راسه والثاني تم في السيارة لين جائو ناس طلعوه بس كان في حالة صعبة أنشق ظهرة وبين عاموده الفقري وأنا شفته بعيني
الشرطة جئو بسرعة وهم محتارين مايعرفو شيسوو قالو حق الناس يسعفوهم يقول الشرطي شيلوهم الهلال الأحمر ماراح يجون تالي جابو الناس بطانية وحطو الي أنصاب في راسه وودوه المستشفى تالي جات الههلال الأحمر شالو المشقوق ضهرة والي مو مصدق يروح المكان الي ذكرته في البداية ويشوف أثر الدم
وشكراً

Xenon
22-06-2001, 09:49 PM
انا لله وانا اليه راجعون سبحان الله.
والله شئ فضيييييييييع.
اقول كيف كان شعورك وقت الحادث يوم شفته انا هنا وانا اقراء اعوذ بالله .
الحمد لله انك جيتنا بالسلامة.
وشكرا:D:D:D.

اللاعب الأخير
22-06-2001, 09:58 PM
كل الي كانو موجودين كانو خايفين ومرتبكين ماحد قادر يسوي شي للمصابين
يوم كنت في طريقي لموقع الحادث واحد من الشباب كان سابقنه وهو راجع قالنا لاتروحو كلهم ماتو من أشكالهم مافي أمل من قال هل كلمة وأنا على أعصابي إلى أن شفت المصاب وهو راقد على الأرض فكرته ميت وياصعبها من لحضة
والأصعب و الأصعب يوم شفت الثاني وضهرة........
اللهم أجرهم في مصيبتهم
وشكراً

ATB
25-06-2001, 11:07 AM
the half moon حلو لكن افضل كورنيش الخبر وخاصه لما اكون اسوق السيارة مع اصدقائي
علي فكره من سكان الشرقيه

( الزعيم )
25-06-2001, 04:28 PM
( اٍنا لله واٍنا اٍليه لراجعون )
وانا بصفتي من الشرقية اعتبر ان العزيزية افضل من الهاف مون
رأي شخصي ...
المهم كلها جميلة .... :D