المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الى كل من كان يراسلني و اخص بالذكر خالد ( الرجاء الدخول للضرورة القصوى )

هيجي هاتوري
22-06-2001, 11:54 AM
بسم الله الرحمن الرحيم ...،

بعد اغلاق الارشيف العربي اجدها فرصة لترك الادمان على الانترنت و هذه اخر مشاركة لي في هذا المنتدى ...! ( لاني راح اتقدم سنة .. من الثاني ثانوي الى الرابع مستقيم .. لازم ادرس هههه) على فكرة يمكن اشارك بين الفينة و الاخرى ...
المهم للذين كانوا يراسلوني ، لقد انتقلت الى بريد جديد
hiegihatory@uchi.co.jp
و لست مسؤل عن اي رسالة لا ارد عليها اذا ارسلت الى عنوان الماسنجر للانني لا استخدمه الا للتشات ...!
و اتقدم بالشكر في الدرجة الاولى الى :
عزيزي دارت
و برهوم
و في الدرجة الثانية :
هولي سموك
كونان ويب
كونان ( ميل سي )
نور الدين
اركانين
باونتي
اف اس ام
الكوبرا
ذوتشر
و يوسر
ريزدنت ايفل كويت
و الى الاخ خالد و الاخت جيل اقرا هذا الرابط

http://montada.com/games4arab/showthread.php?s=&postid=152259#post152259

سامحوني اذا غلطت على احد ..
مع تمنياتي لكم بالتوفيق اخوكم هيجي هاتوري:( :(

خالد2001
22-06-2001, 01:12 PM
يااخ هيجي ارجو ان لاتنسى ان تقرء ردي في موضوعنا السابق ...

brhoom
22-06-2001, 01:22 PM
ما هو سبب اغلاق المتدى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الكوبرا
22-06-2001, 01:51 PM
حسب ما فهمت يا اخوى برهوم انهم مكلبشين صاحب
المنتدى لانه مادفع القصد المتأخر الي عليه عشان كذا
سكروا المنتدى بالشمع الأحمر.

هيجي هاتوري
22-06-2001, 02:25 PM
خالد : حسنــــا
برهوم : اذا كنت تعرف عنقليزي اقرا هذا ..
((This page was banned the webmaster should email us : hnak@diplomats.com ))
الكوبرا : تقريبا مثل ما قلت ...

على فكرة انا مب صاحب الموقع بس المصمم حقـــــه

هيجي هاتوري
22-06-2001, 07:56 PM
صحيح لا يفوتني الي كانوا يراسلوني على ماسنجر هوتميل تراني غيرته الى :
hiegihatory@uchi.co.jp

اللاعب الأخير
22-06-2001, 09:30 PM
كل الي قلته صار لي
أما عن مكان الحادث أنا ما أدري ما عندي خبرة في المنطقة بس على حسب كلام الشباب البوابة رقم ثلاثة عوائل وإليكم تفاصيل الحادث
مرت سيارة كورلا بيضة موديل 99 على ما أعتقد قدامنا وهي تسرع سرعة جنونية تقريبا 160 قدام البحر في المنطقة الواقعة بعد المضلات الطريق غير معبد وهم ماشيين بهذي السرعة شافو قدامهم فجئة طريق معبد يعترض طريقهم وكان مرتفع شوي تقريباً30 سانتي عن المستوى الي كانوا يمشون فيه
يوم مرت السيارة فيه طارت (ما قاعد أكذب أنا) السيارة حوالي 10 متر على حسب ماقدرته أنا تالي صدمت في الأرض بالصدام الوراني تالي أنقلبت أو أنها أنقلبت في الهوا قبل ماترتطم في الأرض (أنا لله وإنا إليه راجعون) الأصابات كانت خطيرة السائق قام بالسلامة أما الراكب الأمامي يضهر أنا طلع من السيارة قبل ماتطيح على الأرض شافوه الناس مغمى عليه قبل السيارة بخطوات والراكبين ألي وره حالتهم ماتسر واحد منهم شفته على الأرض فكرته ميت في البداية بس الحمد لله بدأيتحرك تجمعو عليه الناس وهم يقلون له تشهد فكروه بيموت والدو ينزف من راسه والثاني تم في السيارة لين جائو ناس طلعوه بس كان في حالة صعبة أنشق ظهرة وبين عاموده الفقري وأنا شفته بعيني
الشرطة جئو بسرعة وهم محتارين مايعرفو شيسوو قالو حق الناس يسعفوهم يقول الشرطي شيلوهم الهلال الأحمر ماراح يجون تالي جابو الناس بطانية وحطو الي أنصاب في راسه وودوه المستشفى تالي جات الههلال الأحمر شالو المشقوق ضهرة والي مو مصدق يروح المكان الي ذكرته في البداية ويشوف أثر الدم
وشكراً

اللاعب الأخير
22-06-2001, 09:32 PM
أسف نشرت الرد في مكان غلط
وشكراً