المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كارلوس : بيكهام سيتعلم الكثير في اسبانيا

فان دام
25-04-2003, 08:11 PM
قال المدافع البرازيلي روبرتو كارلوس ان ديفيد بيكام نجم مانشستر يونايتد الانجليزي يمكن أن يتعلم الكثير إذا انضم إلى ريال مدريد الاسباني.

وقال كارلوس مدافع ريال مدريد الذي فاز مع منتخب البرازيل بكأس العالم لكرة القدم العام الماضي للتلفزيون الاسباني يوم الجمعة "يعد بيكام بالفعل أحد أفضل اللاعبين في العالم. لكنه سيتعلم الكثير من الكرة الاسبانية وليس من ريال مدريد فقط."

واضاف اللاعب البرازيلي قوله "أنا متأكد انه سيشعر بالسعادة اذا تلقى عرضا من ريال مدريد وهذه ليست مفاجأة."

وقال روبرتو كارلوس الذي فاز بثلاث بطولات اوروبية منذ انضمامه إلى النادي الاسباني من انترناسيونالي الايطالي عام 1996 أن سياسة فلورينتينو بيريز رئيس ريال مدريد بشأن شراء نجوم كرة القدم في العالم تجعل انضمام كابتن المنتخب الانجليزي أمرا ممكنا.

واثار قرار اليكس فيرجسون المدير الفني لمانشستر يونايتد بجلوس بيكام على مقعد البدلاء معظم فترات مباراة الفريق أمام ريال مدريد في دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أوروبا يوم الاربعاء التكهنات بان لاعب الوسط البالغ من العمر 27 عاما قد يرحل عن اولد ترافورد.

وأحرز بيكام هدفين بعد نزوله في منتصف الشوط الثاني ليساعد مانشستر في الفوز على ريال مدريد 4-3 لكن ذلك لم يكن كافيا للتأهل للدور قبل النهائي.

ونفى ريال مدريد مزاعم بشأن رغبته في ضم بيكام لكن التكهنات التي تربط بين اللاعب والنادي تماثل تلك التي سبقت وصول الفرنسي زين الدين زيدان والبرازيلي رونالدو إلى مدريد.

بروسلي
26-04-2003, 07:45 AM
صدق كارلوس
بس ريال مدريد اعتقد انه ما يحتاجه مع انه لو انظم بصير فريق خرافي مو بس فريق الأحلام
ومشكور على الخبر يا فان دام;-)

neo-alarab
26-04-2003, 08:33 AM
Thank you for your offer, but no thanks I'm staying :cool:

D _ BECKHAM _ 7
26-04-2003, 02:48 PM
قال وشوا .. يتعلم من اسبانيا .. بيكهام يعلمك ياكارلوس ويعلم 100 زيك ويعلم اسبانيا كلها .. واصلا بيكهام مستحيل ينتقل للريال ..

~ The Gladiator ~
26-04-2003, 02:53 PM
ايه هين وش بيتعلب التمثيل !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

نجوم السما اقربلكم:6 :6 :6

كارلوس3636
26-04-2003, 04:04 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة D _ BECKHAM _ 7
قال وشوا .. يتعلم من اسبانيا .. بيكهام يعلمك ياكارلوس ويعلم 100 زيك ويعلم اسبانيا كلها .. واصلا بيكهام مستحيل ينتقل للريال ..

هههههههههههههههههههههههههههههههههه
تقول بيكهام يعلم المعلم كــــــــــــارلوس وعشره زيو طيب كارلوس عدم بيكهام فغي بطولة اوربا 1999 \2000 وكمان في كاس العالم 2002 وكمان في سانتيجو برنابيو في هذا العام والدليل انه لما سالو الصحفين المدرب السير اليكس فيرجسون عن سبب جلوس بيكهام في مقاعد الاحتياط قال والله مو ذنبي اذا بيكهام ما يقدر يثبت وجوده في الملعب امام البرازيلي روبرتو كارلوس وكارلوس قال انا ما خليت بيكهام يتفوق عليا اللا في اعلان بيبسي:D ومن جد ان جينا للحق كارلوس عغقد بيكهام وما خلاه يعمل اي شي وقف زي الشوكة في حلقة وبعدين تقول انه بيكهام يعلم عشرة زي كارلوس بدري عليه وعلى عشرة زي بيكهام .

mhzaghal
26-04-2003, 04:34 PM
والله يا كرلوس 3636 كلامك تماااااااااااام ،،،
روبرتو كارلوس ،،، يقدر يعلم بيكام

mhzaghal
26-04-2003, 04:45 PM
والله يا كرلوس 3636 كلامك تماااااااااااام ،،،
روبرتو كارلوس ،،، يقدر يعلم بيكام
روبرتو كارلوس ، كان كالحائط على الجانب الايسر من الملعب بالنسبة لبيكام ،،،
ولذلك ، فان كارلوس أفضل من بيكام ،،،

ايطالي3
26-04-2003, 05:13 PM
ما اعتقد ان هذا الكلام صح

لان بيكام حلاوته مع المان;-)

TaShOo
26-04-2003, 05:52 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ايطالي3
ما اعتقد ان هذا الكلام صح

لان بيكام حلاوته مع المان;-)

neo-alarab
26-04-2003, 09:59 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة كارلوس3636

تقول بيكهام يعلم المعلم كــــــــــــارلوس وعشره زيو طيب كارلوس عدم بيكهام فغي بطولة اوربا 1999 \2000 وكمان في كاس العالم 2002 وكمان في سانتيجو برنابيو في هذا العام والدليل انه لما سالو الصحفين المدرب السير اليكس فيرجسون عن سبب جلوس بيكهام في مقاعد الاحتياط قال والله مو ذنبي اذا بيكهام ما يقدر يثبت وجوده في الملعب امام البرازيلي روبرتو كارلوس وكارلوس قال انا ما خليت بيكهام يتفوق عليا اللا في اعلان بيبسي:D ومن جد ان جينا للحق كارلوس عغقد بيكهام وما خلاه يعمل اي شي وقف زي الشوكة في حلقة وبعدين تقول انه بيكهام يعلم عشرة زي كارلوس بدري عليه وعلى عشرة زي بيكهام .

If what you are saying is true then Beckham would of not scored 3 gaols agnist Rreal Madrid :D

D _ BECKHAM _ 7
26-04-2003, 10:33 PM

اصلا روبرتو كارلوس قال بنفسه ان بيكهام احسن منه .. بعدين وش اللي مايقدر يثبت وجوده في الملعب .. اجل وش لون يوم دخل حطمكم بفاول ولا احسن وكاسيلاس قاعد يتفرج على الكورة وهي مارة من جنبه .. وش لون واحد يدخل وفريقه مهزوم 3-2 ويقلبها4-3 بعدين الجول الرابع دخله بيكهام وغصب على روبرتو كارلوس قبل مايطلعها .. ذا القزم .. المكسيكي

david7beckham
26-04-2003, 10:51 PM
تقارن بيكام في كارلوس؟؟؟؟؟؟؟

بعدين تقولي كارلوس ممسك بيكام زي ما قال الاخ neo-alarab

وشلون ممسكه وهو جايب 3 اهداف فيكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الهدف الاول (التسحيب عام 1999) اول واحد سحبه كارلوس وشلون تقولي مسكه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بعدين كارلوس ماخذ اكثر من حقه الف مره

س/ماهي مميزات كارلوس ؟؟؟؟
فاولات:اكثر من ثلاث ارباعها برا
مراوغة:مافيه خير شر ما عنده الا الكعب وهذا لايعتبر من المراوغة

لكن بيكام
فاولات : افضل منفذ للركلات الحرة (لا احديستطيع ان ينكر ذلك)
الكرات العرضيه:best crosser in the world(اعتقد ان هذه العباره كافيه)

فبعد هذا كله هل تقارن كارلوس في بيكام

تحياتي;-)

mhzaghal
26-04-2003, 10:52 PM
لا لا لا ،،، مستحيل ،،
روبرتو كارلوس اعترف انو بيكهام أفضل منو فقط بالركلات الحرة المباشرة ، وذلك قبيل انطلاق كأس العالم الأخيرة ،،، ولكنه لم يعترف بأن بيكهام أفضل منه بشكل عام ،
أما عن الهدف الأول ، اللي من ضربة حرة مباشرة ، معك حق ، وكارلوس يعترف انو بيكهام أفضل فقط بالركلات هذه ، أما الهدف الثاني فقد سجله هييرو خطأ في مرماه ،
ولذلك ، فأن
روبرتو كارلوس [/SIZE أفضل من [SIZE=5] ديفيد بيكهام

كارلوس3636
27-04-2003, 12:45 AM
D _ BECKHAM _ 7
وراك معصب حبيبي :": انا باقول وجهة نظري ياخي مو من حقك تعصب عليا اذا انا بادافع عن لاعبي المفضل بعدين حلوة منك القزم المكسيكي ترى كارلوس برازيلي :أفكر: بعدين اللاعب مو بشكله ولا بطوله اللاعب بفنه وابداعه وتفكيره في المبارة مو بيكهام ( الحلو ) اللي ما يهتم غير بالاعلانات وعرض الازياء وشكله وبس , وبعدين والله انه كارلوس قام بتسحيب والاستهزاء ببكهام حتى المعلق المصري ( حمادة هلال ) قال : الله عليك يا كارلوس دنتا قطعت الميا والكهربا عن بيكهام ههههههه:D وانا واصحابي في البيت كااااااي على بيكهام وترى والله انا ما اشوف في العالم زي بيكهام في الفاولات والرفعات بس اما كارلوس سرعة و قوة في التسديد ومهارة فردية عالية ورفعات ولا احلى وكسب مع منتخب بلاده بطولة العالم الذي قام باقصاء المنتخب الانجليزي بقيادة بيكهام ;) من دوري الثمانية .
هات ايش رايك لساعك تقول انه بيكهام افضل من كارلووووووس .

neo-alarab
27-04-2003, 02:53 AM
I think that Carlos is the best left denfnder in the world and Beckham is the best in his postion with Figo, but all I'm saying is that you can't say that Carlos stoped Beckham b/c if you want to stope someone you have to stope him all of the game and not let him score 3 tiemes in 4 matchs they have played togather the only time you can say that Carlos did stope Beckham was the away game in Madird but you can say that O'she stoped Figo last game b/c he couldn't do anything for example. I think that both players are from the best in history of soccer and you shouldn't say someone is better than the other b/c they are in diffrent postions but you only can in freekiks which Beckham is far better than Carlos in.

BLACK TIGER
27-04-2003, 04:43 AM
ياشباب هدوا اللعب :!

بروسلي
27-04-2003, 05:57 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة BLACK TIGER
ياشباب هدوا اللعب :!
اشتر يا BLACK TIGER من اقرب صيدلية مهدي .........طبعا على حسابي:D :cool: :cool:
صحيح كلام BLACK TIGER يا شباب كل هذا عشان لاعبين كل واحد له مميزات احسن من الثاني !!!!!!! بيكهام و لا أحد ينكر أنه أفضل فناص فولات و تمريرات لكن عيبه بطيء و ما عنده مهارات فرديه . يمكن كارلوس يعلمه شوي مهارات وسرعة في الحركة ( ماحد يدري !):0) :D :D :D ويمكن يشربه بور هورس (مشروب الطاقه على قولتهم ) ويقص على بيكهام و يقول أنا أشربه قبل المباراة ( يسويها!!):D :D :0) :0)
لا حد يزعل يا شباب لأنهم كلهم حلوووووووووووين

DE NILSON
27-04-2003, 06:01 AM
بيكهام اذا راح الدوري الاسباني اكيد بيستفيد

حتى كارلوس لو راح الانجليزي اكيد بيستفيد

لاتكثروا كلام وتسوون مضاربة

neo-alarab
27-04-2003, 07:35 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة بروسلي

اشتر يا BLACK TIGER من اقرب صيدلية مهدي .........طبعا على حسابي:D :cool: :cool:
صحيح كلام BLACK TIGER يا شباب كل هذا عشان لاعبين كل واحد له مميزات احسن من الثاني !!!!!!! بيكهام و لا أحد ينكر أنه أفضل فناص فولات و تمريرات لكن عيبه بطيء و ما عنده مهارات فرديه . يمكن كارلوس يعلمه شوي مهارات وسرعة في الحركة ( ماحد يدري !):0) :D :D :D ويمكن يشربه بور هورس (مشروب الطاقه على قولتهم ) ويقص على بيكهام و يقول أنا أشربه قبل المباراة ( يسويها!!):D :D :0) :0)
لا حد يزعل يا شباب لأنهم كلهم حلوووووووووووين

Hhahaha nice one. It's Power Rade by the way not Power Horse:D

neo-alarab
27-04-2003, 07:37 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة DE NILSON
بيكهام اذا راح الدوري الاسباني اكيد بيستفيد

حتى كارلوس لو راح الانجليزي اكيد بيستفيد

لاتكثروا كلام وتسوون مضاربة

That's what I was traying to say ;-)

ستاكهاوس
27-04-2003, 07:59 AM
ياشباب انا اتوقع ان بيكهام مكانه في مانشيستر يونايتد لأنه بصراحة مدلل جدا في مانشيستر ولو انتقل ماراح يلقى هذا الدلال في الريال

وبعدين الريال مو محتاج بيكهام يكفي وجود زيدان وفيجو وجوتي والكوكبة العالمية

ستاكهاوس
27-04-2003, 08:20 AM
حتى المعلق المصري ( حمادة هلال ) قال : الله عليك يا كارلوس دنتا قطعت الميا والكهربا عن بيكهام

كارلوس اسم المعلق حماده امام وليس حماده هلال .. للمعلوميه فقط

Grandia
27-04-2003, 12:42 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة D _ BECKHAM _ 7

اصلا روبرتو كارلوس قال بنفسه ان بيكهام احسن منه .. بعدين وش اللي مايقدر يثبت وجوده في الملعب .. اجل وش لون يوم دخل حطمكم بفاول ولا احسن وكاسيلاس قاعد يتفرج على الكورة وهي مارة من جنبه .. وش لون واحد يدخل وفريقه مهزوم 3-2 ويقلبها4-3 بعدين الجول الرابع دخله بيكهام وغصب على روبرتو كارلوس قبل مايطلعها .. ذا القزم .. المكسيكي

بيكهاملهالفخر انه يلعبمع الريال قاهر ما يمى الشياطين الحمر هههه مساكين حرمهم من التفكير في اخذ اللقب للمره الثانيه وننتضر الثالثه

بعدين الهدف اللي جابه بيكهام كان من قدم المدافع بشهادة فيرقسون ;)

R@UL 7
27-04-2003, 02:36 PM
شباب....?: كأن الجو حااار هنا ؟؟؟؟.....

صراحة كارلوس من ناحية انو ظهير...يعتبر افضل ظهير في العاااالم ... يكفيكم انو موقعه مدافع .. وسط اللعب تلاقيه جمب زيدان في النص...تمر شوي تلاقيه قاعد يسوي ( ون تو ) مع المهاجمين.. والفاولات حقته اللافة الصاروخية ما حد يقدر يجيب زيها..يعني هاللاعب صراحة... ما عليه كلام...

وبنفس الوقت.. بيكهام...والله انه يحرث المنطقة حقته حرث...وعلى قوله اخوي david7beckham :
best crosser in the world

ومناولاته والله شي... بس ما نقدر نقول كارلوس تعبان وبيكهام أحسن وما نقدر نقول العكس لأن كل واحد وله موقعه..

بعدين مو مفروض ننافس بين اثنين يلعبون بنفس الفريق ( امزح..لا أحد يزعل هذا مجرد توقعي;) ) ...

وهذا رأيي في اللاعبين...
والله أعلم عن انتقال بيكام..

تحياتي...
R@UL 7

كارلوس3636
27-04-2003, 03:23 PM
خلاص ولا يهمكم بيكهام احسن لاعب بالعالم وهو وكارلوس من احسن لاعبي العالم والمبدعين في الاندية ومشكوووورين يا شباب . واسف اذا غلط على اي احد بدون اي قصد . :D

neo-alarab كلامك زي العسل .

D _ BECKHAM _ 7
27-04-2003, 09:01 PM
D _ BECKHAM _ 7
وراك معصب حبيبي :": انا باقول وجهة نظري ياخي مو من حقك تعصب عليا اذا انا بادافع عن لاعبي المفضل بعدين حلوة منك القزم المكسيكي ترى كارلوس برازيلي :أفكر: بعدين اللاعب مو بشكله ولا بطوله اللاعب بفنه وابداعه وتفكيره في المبارة مو بيكهام ( الحلو ) اللي ما يهتم غير بالاعلانات وعرض الازياء وشكله وبس , وبعدين والله انه كارلوس قام بتسحيب والاستهزاء ببكهام حتى المعلق المصري ( حمادة هلال ) قال : الله عليك يا كارلوس دنتا قطعت الميا والكهربا عن بيكهام ههههههه:D وانا واصحابي في البيت كااااااي على بيكهام وترى والله انا ما اشوف في العالم زي بيكهام في الفاولات والرفعات بس اما كارلوس سرعة و قوة في التسديد ومهارة فردية عالية ورفعات ولا احلى وكسب مع منتخب بلاده بطولة العالم الذي قام باقصاء المنتخب الانجليزي بقيادة بيكهام ;) من دوري الثمانية .
هات ايش رايك لساعك تقول انه بيكهام افضل من كارلووووووس .

أنا آسف

neo-alarab
27-04-2003, 10:12 PM
كارلوس3636

I love you too:0)