المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المرحلة الجامعية محتار بالتخصص

الزعيم الهلالي
26-04-2003, 12:01 AM
لطلاب الحاسب الفاهمين انا ابغى اتخصص ولا ادري وش ادخل هندسة ولا علوم انا محتا جدا ارجو المساعدة

ستاكهاوس
26-04-2003, 12:31 AM
انت هلالي:غضب:

امزح معاك .. لكن انت اللحين في علوم الحاسبات والافي كليه العلوم حدد

الزعيم الهلالي
26-04-2003, 12:40 AM
انا ياطويل العمر في كلية علوم الحاسب والمعلومات

ستاكهاوس
26-04-2003, 02:03 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الزعيم الهلالي
انا ياطويل العمر في كلية علوم الحاسب والمعلومات

والله شوف اعتقد ان قسم الشبكات هو احسن قسم مدري اذا كان القسم عندكم والالا

حلوة ودلوعة
02-05-2003, 01:10 AM
ليه ماتدخل حاسب آلي تراه مره حلو .. لكن يبيلك تشد حيلك ..

makaveli
07-05-2003, 04:07 AM
.. تبي نصيحتي؟؟ خش كلية العلوم الاداريه .. سنتين وبيفتحون تخصص اسمه ادارة انظمة معلومات .. ما يدرس الا في البترول حاليا .. يجمع بين الحاسب والاداره مستقبل حلو جدا جدا جدا .. ولو تخلص التخصص وتدرس سنتين بعده تاخذ دبل ماجور ( تخصصين) .. يعني يصير معك بكالوريوس ادارة انظمة معلومات و بكالوريوس اقتصاد او تسويق حسب اختيارك

ولد العرب
07-05-2003, 10:03 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة makaveli
.. تبي نصيحتي؟؟ خش كلية العلوم الاداريه .. سنتين وبيفتحون تخصص اسمه ادارة انظمة معلومات .. ما يدرس الا في البترول حاليا .. يجمع بين الحاسب والاداره مستقبل حلو جدا جدا جدا .. ولو تخلص التخصص وتدرس سنتين بعده تاخذ دبل ماجور ( تخصصين) .. يعني يصير معك بكالوريوس ادارة انظمة معلومات و بكالوريوس اقتصاد او تسويق حسب اختيارك

بالله من صجكم انتو توهم ما فتحوا تخصص ال managment information system??? اللي اختصاره M.I.S
حرام علي المسؤولين اللي عندكم والله...ليش يخلونكم متظاخرين كم سنه جذي....احنا هالتخصص صار له اكثر من سنوات...وتخرجوا منه 3 دفعات.....!!!!

عموما انا ما انصحك تدش هالتخصص...مو لانه مو زين بالعكس التخصص هذا وايد حلو التخصص.....بس حرام تنتظر سنتين وتضيع من عمرك سنتين....دش NETWORKING لانه حاليا مطلوب أكثر من اي تخصص آخر....

makaveli
07-05-2003, 10:06 PM
اخوي ولد العرب التخصص موجود في جامعة البترول في الظهران من 3 او 4 سنين يمكن .. لكن مو في جامعة الملك سعود في الرياض هذا قصدي

:)

kfh198
16-05-2003, 10:57 PM
انا في جامعة البترول والتخصص موجود من عشرة سنيين

يا
makaveli

abb
10-06-2003, 01:14 AM
أنا كنت في mis

وكنت ماشي زي الحلاوة

بس سويت فيها عنتر ودخلت هندسة

والله يستر من الفزكس

بس اذا تبي نصيحتي ترى mis مرة ممتازة وتشتغل في أي مكان تبغى بس في النهاية الوظائف بيد رب العالمين

والسلام عليكم

lo bega
26-06-2003, 12:13 PM
أنت هلالي يا مرحبا بس أنا اتحادي مو هلالي !!!!!!!

لدي بضعة نصائح :

1) اذا كانت المواد العلمية عندك فوق 85 %فأنصحك بالذهاب الى هندسة الحاسب الآلي وأنظمة المعلومات .

2) اذا كانت موادك العلمية متقاربة مع المواد الأدبية فأنصحك بالذهاب الى ادارة الأعمال تخصص تسويق ومبيعات .

الحين شو رايك نصائحي

;-)

ابو ريفالدو
11-07-2003, 02:46 PM
انت الي تختار حبيبي

مع كل الردود

تبقي انت صاحب الاختيار

سلام