المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : واخيرا ... هل هنا تكون نهايه فانتيسي ستار(مرحله جديده)

ninja
26-04-2003, 01:09 AM
لم يبقى سوى ايام معدوده للمهمه المنتظره من اول ايام اصدار فانتسي ستار ... في هذي المهمه الجديده ربما ترى النهايه للعبه او تفاصيل مهمه واكثر عن قصه فانتسي ستار .. حيث سوف يشارك في اللمهمه كل الشخصيات التي كانت في الاوف لاين وسوف يساعدونك مثل sue , KREEK و ELLY ... بالاضافه الى وجود شخصيات جديده .... ووحوش جديده ومنطقه جديده وزعيم جديد ...

المهمه جدا جدا صعبه ... وهي اول مهمه تكون في فانتسي ستار من صدرت على كل الاجهزه يكون فيها نقطه للحفظ في نصف المهمه ....

والهمه سوف تكون اون لاين لكنها للاعب واحد فقط

ويقال انه يجب عليك ان تكون منهي ابسود 2 اوف لاين

شخصيه جديده (يا ترى من تكون ... وما علاقتها بفانتسي ستار)

Naif Eissa
26-04-2003, 02:10 PM
مشكووور نينجا ..

انشا الله هذي الاجازة العبها على الجيم كيوب ...

Reinu
26-04-2003, 03:47 PM
اريجاتو ^_^

والله فانتاسي ستار حلو بس ما لعبيتها ولا اظن بلعبها :":

Golden_Sun
26-04-2003, 04:03 PM
مشكور على الاخبار ^^
يلا كلها كم اسبوع والعبها ;)

Tails&Kirby
26-04-2003, 05:02 PM
و KREEK موجود كمان ودي اعرف ايش سالفته كانه خرف اخر مره تباريه(صار عني soul eater احسن شي فيه اضرب اكثر من وحش في نفس الوقت)

والله شيء باقي 4 ايام

تصدق قعدت ساعتين ادور على الeaster rappy و حصلته

لكن ما طلع لي شي:D
و دورت 4 ساعات و لا حصلته مره ثانيه:D ابغى سلاح ناكلز من لعبه سونيك(السلاح عباره عن قفازات ناكلز )

صح قابلت العضو Marwn اكثر من مره و لعبت معاه اخر مره شفته كان لفله 2 lol لكن الحين اظنه 44 تقدم ملحوظ:)

ninja
27-04-2003, 02:06 AM
شفته في خلال ساعتين ....!!!

كله يعتمد على الحظ .... ناس يكملون حتى 4 ساعات واكثر ... بس حظك تعبان يوم شفته ما عطاك البيضه ...

بالنسبه لي انا العب الان نسخه الاكس بوكس وما عندي ولا سلاح نادر وكان ليفلي 27 وكان عندي احساس قوي انه وقت ظهور السلاح نادر اتي ... فلعب اون لاين منطقه التمبل ...اول مره كانت فاشله(ثلاث غرف او 4 فقط لاني العب لوحدي) لكن المره ثانيه في ثالث غرفه على ما ظن اشوفلك بيضه تتمشى :p .... كما توقعت احساسي كان في محله ...قتلت كل الوحوش اللي حولها ووظليت اشوفها ممكن لمده 5 دقايق .... وقتلتها ....وتعترف شو يصير ... يبقى على الارض لمده ثم يحاول الهرب ... وانا كانت اعصابي متوتره لاخر درجه ... اخاف انه يهرب ... لانه عندي RACAST ما اقدر اسوي سحر .... ورمي الغام في كل الاتجهاز من حوله ... وجلست اما التلفزيون مباشره انتظر ...الملعون هرب من الالغام ... واظربه بالمسدس الضربه الاولى والا بها MISS والثاني MISS واظلقت الثالثه وكانت املي الاخير ... .... بيضه !!! واخيرا .... شفته في 10 دقايق فقط !!

لكن كان حضي فاشل جدا في رابي الكرسمس ... كثير من المحاولات اليائسه ... لدرجه اني شكيت بوجوده ... تخيل اني شفت كل انواع الوحوش النادره اللي في المنطقه ... الورده الحمراء و الهلداتور الا هذا البطريق الكريسمس ....

اول سلاح نادر لي في نسخه الاكس بوكس هي البيضه ... والصراحه ما عرفت اي سلاح اختار ... كنت افكر بسلاح الثاقب ...DRILL لكنه يحتاج الى180 ata وانا لا ازال 120 ......

Tails&Kirby
27-04-2003, 04:16 PM
شفته في 10 دقايق فقط !!
ما شاء الله في 10 دقايق انا الحين صار لي 3 ايام :D
انا نفس الشي حسبت انه مافي easter rappy لكن لما شفته انهبلت و ما رحمته ضربه سحريه مع راسه فجرت الغرفه كلها (قاعد العب نورمل و لفلي 92 lol ) و قعدت استناه حتى قام و ضربه ثانيه و اطالع هاه وين البيضه hey انت تعال و ما اشوف غير غباره

المهم حصلت رابي عملاق ضربته ضربه حط رجله ما قدرت اجيبه:D

SanjiyaN
05-05-2003, 06:40 AM
اوكي شباب انا يديد على فانتسي ستار ولفلي 2:" و ابا مساعدة اونلاين فاللي يقدر يدلني ارجوكوم و يقوي متى الاقي و على اي شيب و بلوك بلييييز ما عندي حد يساعدني...

:"

ليــــ link ـنك
05-05-2003, 05:42 PM
انا مسكييييييييين :" :" :"

امسحت اللعبة علي علق وانا توي داخل تيم وهو يحفظ وما اقدر اسوي اي شئ الا اني اطفيه فطفيته وامسح على بيعد مو وصل لفلي 62 وتوي ماخذ سلا 12* مبسوط فيه :" :" :"

ننجا : بشر رجع لك الكيوب الا توه

عشان لازم تدخل تساعدني شوي اقوي لفلي ياخي انا الحين حتى ما سويت شخصيه جديده

متى تدخلون شباب :D

We6fe
05-05-2003, 08:05 PM
مشكور جلتي..

اقدر العبها اوفلاين ؟ :أفكر:

Tails&Kirby
05-05-2003, 08:31 PM
اقدر العبها اوفلاين ؟
تقدر تلعبها اوف لاين:D

aoks
05-05-2003, 11:07 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة We6fe
مشكور جلتي..

اقدر العبها اوفلاين ؟ :أفكر:

شكلك مضيع:p ...وين جلتي:p

انا اشتريتها امس...وصراااحة ادمنت عليها...صار لفلي الحين 7:D

اخذت Ranger رانجر ( أول واحد الي لونه ازرق )

بقت لي مشكلة بسيطة في الاون لاين

تيلز اند كيربي

لازم اكلمك في الماسنجر بأقرب وقت

اوكي;)

ninja
06-05-2003, 01:43 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة SanjiyaN
اوكي شباب انا يديد على فانتسي ستار ولفلي 2:" و ابا مساعدة اونلاين فاللي يقدر يدلني ارجوكوم و يقوي متى الاقي و على اي شيب و بلوك بلييييز ما عندي حد يساعدني...

:"

لفل 2 !!!!

نصحيه لا تبدا اون لاين اللعب ... انهي لك بعض المهمات وحاول تطور نفسك شوي في الاوف لاين حتى توصل على الاقل ليفل 15 ... انا موجود في نسخه الكيوب والاكس بوكس ... لكن ليفلي الان 140 في نسخه الكيوب بحاول اني اساعدك في بعض الاسلحه لكن ما عندي ماج زايده ... افضل انك تربي الماج الخاص بيك لوحدك ...

الهم ضيفني في الماسنجر حتى تنواعد اون لاين واضيفك في ماسنجر PSO

في اكثر من 4 اعضاء من المنتدى يلعبون اون لاين .. لكن بسبب فتره الامتحات صعب اننا نتلاقى في وقت محدد كلنا ..

PSO_ninja@hotmail.com

-------------------------------------------------------------------------

بالنسبه للمهمه الجديده ... الصراحه من اعجب المهمات اللتي نزلت فيها عروض كثيره ... ووضحت الكثير من الفصه وخاصه قصه الفتاه ايلي ... لكن للاسف في نهايتني للمهمه وانا الى الان لم استطع الحصول على النهايه السعيده لها ....

بالنسبه للي يعلب اون لاين هل فيه احد قدر ينهيها ؟؟ او يربح احد الاسلحه الجديده في المهمه ؟ ..

----------------------------------------