المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام منادات لجميع الاعضاء ارجوا من الجميع المشاركه و عدم التجاهل للاهميه ..

الكونت^دراكولا
26-04-2003, 08:43 PM
انا اول شي قرأة الكثير من المواضيع الي تطلب مثل قنوات او برامج متخصصه للالعاب جيمز فيديو و الي نتمنى ان تطلع لنا قناة خاصه لنا احنا العرب ( قولوا امين ) ..
وانا كتبت هذا الموضوع على شان نتضامن احنا اعضاء المنتدى من اجل تحقيق رغباتنا .
وارجو من الجميع المشاركه بهذا الموضوع وافادتنا بالقنوات او ايميلات هذه القنوات على شان الجميع يرسل للقنوات الي راح احط بعض ايميلاتهم و ارجوا منكم جميعا انكم تساعدوني و كل واحد منكم ما عليه فقط الا انه يرسل رساله تطلب فيها من القناة وضع برامج عن الالعاب او فتح قناة متخصصه للالعاب فقط .
وانا انشاء الله راح اضع لكم بعض العناوين للقنوات العروفه :
1- تلفزيون MBC (http://www.mbc1.tv/indexi.asp)
2- تلفزيون ART (http://www.art-tv.net/)
3- تلفزيون LBC (http://www.lbci.com.lb/)
4- تلفزيون المستقبل (http://www.futuretvnetwork.com/default.asp)
5- وزارة الاعلام بالكويت (http://www.moinfo.gov.kw/ktv/index.html)
6- تلفزيون SHOWTIME (http://www.showtimearabia.com/)

الكونت^دراكولا
26-04-2003, 09:34 PM
اذا مو عارفين شنو تقولون للقنوات اكتبوا الرساله التاليه :

قناتي العزيزه ...
نحن ابناء الوطن العربي و الذين نفتقد الكثير ولكنكم بالتأكيد سوف تعوضونا عن الكثير , نتمنى لقناتكم التطور و الازدهار و ارجو ان تنال اعجاب الجميع , ونحن ابنائكم نتمنى منكم ان تضعون لنا بعض من
وقتكم لكي تمنحونا ما نتمناه كل يوم وهو (( ان يكون لنا برامج متخصصه
بالالعاب الجيمز فيديو , او انكم تضعون لنا قنوات متخصصه بالالعاب و الجيمز فيديو )) وهذا فقط ما نتمناه و اريد ان اضيف كلمه اخرى وهي ان هذه المحطه او البرامج التي طلبناها سوف تكون من صالحكم حيث الكثير من ابناء الوطن العربي يتمنى وجود مثل هذه القنوات و البرامج , علما اننا نتجه لمشاهدة القنوات الاجنبيه مثل قناة ( gamenetwork , game one )
وهذه القنوات الاوروبيه هي فقط التي نشاهدها . وارجو ان تراجعوا افكاركم قبل ان تردو علينا بالاجابه وشكرا لكم و على ما تقدمون لنا

الاسم / .....( الكونت دراكولا :0) )
الايميل / .......@..................

فقط ارسلو هذه الرساله مع بعض التغيرات التي انتم ترونها احسن وشكرا ...

ملكwe
26-04-2003, 10:23 PM
والله انك جبتها اخوي الكونت

والله امنيه انه تكون عندنا قناة عربية للقيمز

وان شاء الله اني ارسلهم

والاعضاء بعد يرسلون لهم عشان يحسون

ويسون القناة

البواسل
26-04-2003, 10:43 PM
نعم انت جبتها ..جبتها ولكن

ما تخاف ان هالمحطات اللي نت حاطها

ما تخافهم يقولون هذا شخص واحد يرسل لهم رسائل من عدة اميلات بتاعه والفكرة ابصم بالميه انها تشجع ويمكن تصحي هذي القنوات للي هم غافلين عنه

وانا اول واحد بيطرش رسالتك بس مثل ما قلتلك لازم يكون فيه تعديل للرسالة بطريقة الشخص المرسل لهم لازم اشوي التعبير يختلف

ما توافقني على هذا الراي وانا اول واحد يقف جنبك ;)

Final Fantasy 7
26-04-2003, 10:50 PM
الصراحه فكرة رائعه .. و لكني ما أظن أنها راح تتحقق خاصة أن الدول العربية معروفة بالألعاب الكوبي و القرصنه :)

و لكن مع ذلك قناة عربية متخصصه للفيديو جيمز .. أو حتى برنامج تلفزيوني عربي محترم متخصص للفيديو جيمز سيظل حلم جميل ربما يتحقق و ربما لا ;)

Abo Naif
26-04-2003, 11:14 PM
فكرة خطيرة ":"

ولا يهمك انا معكم...ورسلت رسالتي :p

.dark man.
26-04-2003, 11:20 PM
شباب القناة الي راح تقتنع بهذه الفكره قناة الكويت

voulnet_86
26-04-2003, 11:22 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة دارك مان
شباب القناة الي راح تقتنع بهذه الفكره قناة الكويت

افا عليييك! :cool: :cool:
الكويت على فكرة تحط وايد برامج عن الالعاب..يعني صح كلامك مو مستحيل.

الميلاني3
27-04-2003, 12:04 AM
صح كلامك اخوي لازم قناة مثل هذه في الوطن العربي بس شو رايك بتكون نفس مستوى قناة كايم نيتورك و كايم ون ما اظن على العموم فكرة مب بطالة;-)

الكونت^دراكولا
27-04-2003, 08:59 PM
و الله بصرحه اتمنى ان تكون عندنا هالقناة و الله يا جماعه هالقناة هذه راح تكون ارصده لاحبها بس شتقول الوطن العربي و سوالفه .
يعني لو بس يقدرونا و يحطون لنا قناة لنا احنا الشباب , ولكن لا حياة لمن تنادي .

آرون
27-04-2003, 09:57 PM
السلام عليكم

فكرة جيدة الكونت ولا كن لاتنسى انه كان هناك برنامج لللألعاب في ام بي سي لاكنه فشل ولم تكرر .

اما الكويت فهناك برامج لللألعاب لكنها قصيرة جدا ..

تقبل حياتي

الكونت^دراكولا
27-04-2003, 10:49 PM
هذا البرنامج سووه على طول من دون تفكير ولا انتاج يعني على الطاير بدون تفكير و لا مقدمين مضبوطين والكل يعرف ذلكو لكن بتلفزيون الكويت هناك برنامج كمبيونت وفيه فقره يقدمها عبدالله جمال الكاتب بجريدة الرأي العام في قسم الجيمز فيديو . و برنامجه حلو بصراحه و تقديمه مقبول ولكن مدة الفقره قصيره جدا جدا.
وانا انشاء الله احصل على عنوان الجريده اذا لقيته و احاول اكلمهم و افيدكم بالمعلومات

عدندس
28-04-2003, 05:17 PM
حبيبي أنت دراكولا على الفكرة قسم بالله تعجبني وين أقطك

.......بس هالفكرة قديمة
المهم ماعرفتني أنا عدنانوس بس ضيعت كلمة السر ألأولية ما هم راضين يعطوني ايها

gran
28-04-2003, 06:11 PM
شو رايكم بقناة كالاتي :

* من الساعه 8 الى 2 صباحا رسوم متحركه ومن الساعه 2 الى 2 ليلا برامج للألعاب وعرض العاب جديده :! :! ;-)

فكره رائعه جدا وما فيها مشكله لو يضعون فيلم او اثنين في السهره :أفكر: :0)

SkaveN
28-04-2003, 07:08 PM
MBC حطو برنامج فاشل جدا كل العابه قديمه?:
اخاف يسوون نفس الشي:D

الكونت^دراكولا
28-04-2003, 07:12 PM
و الله كنت افكر و قلت لو يسون دمج بين قناة للانمي و قناة للجيمز
يعني مو كله جيمز يعني فيها تنويع ... ابي رأيكم

arsnal gear
29-04-2003, 03:19 PM
وأنا معاك ياأخ كونت وأحسن يحطون مذيعين جادين وواظحين في كلامهم
مهوب يجيبون نص الحكي والباقي يتركونة بحجة وقت البرنامج.:-)

المحلل
29-04-2003, 04:40 PM
هلا شباب.....

إية والله كلامكم صحيح يا شباب....والله نحلم نشوف برنامج لألعاب فيديو جيمز مميز يعني نبي برنامج حلو شي.....

والله أنا أتمنّى إنّا نحصل على هذا البرنامج في قناة 2 لأنها الآن المتميّزة بين القناوت كلّها وأعتقد إنها القناة الوحيدة التي موجهة لفئة الشباب أكثر من غيرها وبالتأكيد سوف يستخدمون مذيع جيّد لهذا الأمر...وربّما يكون أوروبي...:D

على العموم إن شاء الله تتحقق آمالنا.......

سلام..........................................:)

fahed2k
06-06-2003, 08:05 PM
معاك بالفكرة يا دراكولا وانا مع راي الأغلبية ومب مع اللي قال MBC

والسبب قلته فموظوع شكرا mbc

نحن نحتاج قناة العاب عربية وانا اظن اكبر قناة عندها استعداد لبرنامج هي المستقبل ويكون في محطة زين...

وعلى فكرة ترا سالفة الرسايل النصية اللي كوبي بيست سويناها لمواقع وقنوات اجنبية وظبطت بس لازم تكون بكميات هائلة

بس أنا افضل نشر هالرسالة فالجروبات اللي تطرش رسايل عبر الإيميل بس يكون الموضوع معدّل ويكون مقنع للقارئ عسب يطرش

ومشكور;)

الكونت^دراكولا
27-04-2004, 11:28 PM
للرفع :أفكر:

X_MAD
28-04-2004, 01:05 AM
فكرة ممتازة :biggthump
أرسلت لجميع القنوات التي ذكرت في هذا الموضوع ;)
يارب يعملوا هذه القناة وأنا من رأيي تكون قناة للأنيمي والألعاب
وتكون أفلام الكرتون والألعاب جديدة :33:
أسوأ برنامج ألعاب هو البرنامج الذي عملته أم بي سي :(
أسو قناة أنيمي سبيس تون :(

ياشباب تعرفوا برنامج الألعاب اللي يجي على القناة الفرنسية الخامسة اللي يجي يوم الجمعه 10 - 11 صباحا بصراحه برنامج جدا حلو :biggthump وألعابه جديدة وأكثر حاجة تحرق قلبي لمن أشوف البرنامج هو محلات الألعاب الفرنسية التي تبيع الألعاب بصراحه روووعه جدا ياريت تشوفوا هذا البرنامج مع أني ماأعرف موعده بالضبط فياريت أحد من اللي يعرفوا البرنامج يكتب موعد البرنامج بالضبط ليشاهده أخواننا بالمنتدى :o

:jester: شكرا :jester:
كونت دراكولا
على موضوعك ونموذج الرسالة اللي كتبته حلو :)

darkitp
28-04-2004, 01:09 AM
موضوع مرفوع .. !!! :31:

كايتو
28-04-2004, 01:11 AM
ياخي بربك موضوع من سنة كاملة تيجي تكتب لي : للرفع ؟؟؟؟؟؟؟؟ :31: :31: