المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الارسنال يتعثر........



sun_uae
27-04-2003, 01:20 PM
السلام عليكم


ـــــــــــــــــــــــــــت

خسر الأرسنال الإنجليزى نقطتين غاليتين فى سباق القمة مع مانشستر يونايتد بعد تعادله اليوم – السبت – خارج ملعبه مع بولتون بهدفين لكل منهما فى افتتاح مباريات المرحلة السادسة والثلاثين من بطولة الدورى .

وقلب أصحاب الأرض تأخرهم بهدفين لسيلفان ويلتورد (46) وروبرت بيريز (55) إلى تعادل مثير بتوقيع كل من يورى ديوركاييف (76) ومدافع الأرسنال مارتين كيوين بالخطأ فى مرمى فريقه (83).

ورفع التعادل رصيد الأرسنال إلى 72 نقطة وحرمه فرصة استعادة مركز الصدارة من مانشستر يونايتد الذى يحتل المركز الأول برصيد 74 نقطة ويلعب غدا أمام توتنهام هوتسبير ، علما أن للأرسنال مباراة مؤجلة. أما بولتلون ، فقد عززت النتيجة من فرص بقاءه فى الدرجة الممتازة بعد أن رفع رصيده إلى 40 نقطة محتلا المركز السادس عشر قبل بقية مباريات المرحلة السادسة والثلاثين.

ولم يشكل الأرسنال أية خطورة تذكر فى الشوط الأول الذى كانت اليد العليا خلاله لأصحاب الأرض ، غير أن ويلتورد افتتح التسجيل بعد دقيقة واحدة من بداية الشوط الثانى بعد تمريرة عرضية متقنة من مواطنه النجم تييرى هنرى لم يجد الفرنسى الدولى أدنى صعوبة فى إيداعها الشباك.

ولم تمض أكثر من تسع دقائق حتى كان الضيوف يعززون التقدم عبر تسديدة قوية أطلقها بيريز من نحو 20 ياردة.

وكما كان تقدم الأرسنال فرنسيا ، جاءت بداية صحوة بولتون فرنسية أيضا عبر النجم الدولى السابق ديوركاييف الذى تابع كرة مرتدة من القائم بعد تسديدة بير فراندسين القوية فى الدقيقة 76 لتنتعش آمال أصحاب الأرض خاصة بعد إصابة ثنائى الأرسنال فريدى لوينبرج والمدافع باسكال سيجان.

ولم يتأخر التعادل كثيرا فجاء قبل سبع دقائق من نهاية الوقت الأصلى بعد كرة عرضية لديوركاييف أخطأ كيوين تشتيتها لتسكن شباك فريقه موجهة ضربة قوية لآمال أرسين فينجر المدير الفنى للأرسنال بإحراز الثنائية المحلية لهذا الموسم بعد أن وصل لنهائى كأس الاتحاد الإنجليزى
منقول