المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مابتبرع للعراق ولو بنص درهم

قرمووشه
28-04-2003, 08:04 AM
اذا أي احد ياني وقالي بتتبرعين للشعب العراقي....

تعرفوون شوو بيكوون ردي....

لاااا ولادرهم بيطيح للعراق لانه نهايه هالدرهم اعرفها نهاية هالدرهم بيطيح لامريكا.......

نفس ماعملت بافغانستان...... كلت كل فلوووس العالم والمسلمين.... وخلت القليل للافغانستان.... لانه الناس ابتدوو يقاطعون المنتجات الامريكيه ... ويارب يخسروون يارب.....

لو يقوولوولي تبرعي ولو بنص درهم.. بقوولهم ولاربع ... الا اذا انا شفت بعيني العراقيين بعطيهم بس اسلمهن الدوله وانا ما اعرف وين بيسيرن الفلوووووس....... وينك ياصدام وينك .... وينك ياللي رفعت راية العراقيين وينك ياللي... رفعت العلم في بلادك.. وينك ياللي صنعت العلماااااااااء وينك ........

اذا كان صدام هو حاكم العراق بتبرع ..لو بكل فلووسي..

بس الحين شقى اتبرع وحاكمهم يهوودي... شقى تبووني أساعد أخواني وأعرف انه هناك أكبر الذئاب.... كيف تبووني أحط في صندووق التبرعات الفلووس.. وانا اعرف ان العراقيين مايبون الامريكان في بلادهم... خلاص هم حرروو العراق.. خلاص طلعو من العراق شوو ميلسنكم هالكثر.....
خلوو العراقيين هم اللي يختاروون مب انتم حاطين الطامه الكبرى... يهودي ويفتخر انه متربي تحت يدين شارووون الكلب.. النذل...
كيف تبوني اتبرع ..... وانا اعرف انه هالفلووس بيطيحن في يدين الامريكان ....لاااااااااا ولااااااااا ولا اتبرع لاني أعرف مصير الدرهم..

تحياتي قرمووشه

ShiftB
28-04-2003, 08:24 AM
يبا قوي ما تبين تتبرعين وخلاص

ومن قال لج ان العراقيين ما يبون الامريكان ؟ رحتي العراق وشفتي ؟

ويكون بعلمج هم مو بحجه حق نص درهمج

ولا تخافين الفلوس ما راح يطيحن بيد الامريكيين احنا معطينهم ملايين مو محتاجين حق خردتج

شقى :)

قرمووشه
28-04-2003, 08:50 AM
أقوووووولكم بلا سب وكل واحد يحترم رايه........

انا كلامي اوجه للكل امريكا باديه تخسر..... والحين بتطلب تبرعات للشعب العراقي.. والفلوووووس بتاخذهن امريكا

وانصحكم بمقاطعه المنتجات الامريكيه والكويتيه والبريطانيه

ShiftB
28-04-2003, 09:56 AM
هاهاهاها

مقاطعة المنتجات الامريكيه ! والله لو تفحطون ما تقدرون

على شنو بتعيشون ؟ على المنتجات الاماراتيه والا الفلسطينيه

عاد يقولون مصنع فورد للسيارات انتقل الامارات :)

صج انتي مغيضه :)

لوجــــــين
28-04-2003, 10:29 AM
السلام عليكم

اشلونج قرموشه

الحين ما قلتيلنا في موضوعج أمس أجازه المولد النبوي لغوها من عندكم و لا لالالالالالالالالاْْْْْْءء

ههههههههههههههههه

و انتي لمن تخافين الأمريكان بياخذون تبرعاتج عاد انتي مو تدزين لهم ذهبج و سياراتج لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالاء

اشوي اشوي

و لو انه العراقيين الحين مو معتازين لنص درهمج;-)

ShiftB
28-04-2003, 10:34 AM
هاهاهاها لوجين والله انتي عسل

خلي قرموشه مغيضه :)

الهرش
28-04-2003, 10:38 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ShiftB
هاهاهاها

يمكن انتم ماتقدرون تستغنون عنها هذا شي ثاني

وكل يرى الناس بعين طبعه

ودامكم رضيتوا الامريكان يستحلوا الكويت اكيد مابتقدرون تقاطعونهم كيف هذولا حبايبكم.:p :p :أفكر:

ابو منقاش
28-04-2003, 10:45 AM
كعادتهم الكويتيين شايفين الناس اكلين من خيرهم فقط و اذا ماهم موجودين لماتت الناس من الجوع .

اقل لكم صجيتوا اذاننا بمساعداتكم للشعب العراقي مع ان الواقع غير ذلك .... و الي يسمع اعلامكم يعتقد ان مساعداتكم وصلت كل بيت عراقي .... يا جماعة اقل لكم كفاية كذب وكفاية ضحك على الناس .... و ين مسعداتكم ولا شفنا منها شيء في العراق .... و الدليل ان اقرب المناطق لكم و هي البصرة و الزبير و الناصرية تعاني من شح شديد في مياه الشرب النظيفة وفي الغذاء و كثير من الاطفال يعانون من سواء التغذية ... و انتم و اعلامكم الكاذب المتأمرك اوهمتومنا انكم اوصلتم المياه الى كافة مناطق الجنوب ..

اقول لكم خلوا مسعداتكم لكم واعتقد ان العراقيين ما يبقوا من شعب عميل شيء .

تحياتي لك اختي قرموشة و احب ان اخبرك ان هناك بعض الهيئات الخيرية تسعى الى توصيل المساعدات الى المحتاجين لها من الشعب العراقي و خصوصا المساعدات الطبية و الغذائية .

ShiftB
28-04-2003, 10:47 AM
الهرش

شوف ملابسك وبيتك وحياتك وأكلك لازم فيه شي أمريكي :)

الهرش
28-04-2003, 10:57 AM
الهرش

شوف ملابسك وبيتك وحياتك وأكلك لازم فيه شي أمريكي :)

واقدر استغني عنه الان لوابغى لانه البديل موجود والحمدلله

ولكن انت تحسب ان امريكا كل شي في هالدنيا بس هذا تفكيرك انت

وكل واحد وتفكيره .

ShiftB
28-04-2003, 12:07 PM
ALMohalb

لا يبا لا تقاطع الجيب الأمريكي تراه ارخيص واكويس :) :)

لوجــــــين
28-04-2003, 02:35 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ALMohalb
بالنسبه لي قريب انشالله راح اشتري jeeb شيروكي لأن (برادو) تويوتا غالي شوي وآنه على قد حالي ماقدر اشتري الا جيب

اذا في احد منكم اتبرع وزيدني اشتري برادو تويوتا مافي مانع علشان اقاطع الجيب الامريكي

سلالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالام

قلب الموضوع سيارات

أقولك اترك عنك الشيروكي انا شريتها و بعتها بسبه المكيف تعبان بالصيف

خلك على gmc يوكن أو أنفوي أو تريلر ^^

قرمووشه
28-04-2003, 03:32 PM
اخواني الكوييتتين انا ماابا ارايكم الممل انتوو ماخذين الامر مصخره ..

وانا هني ما ابا مصخرتكم التافه شرات ويهكم

ابا رايكم

AB
28-04-2003, 05:29 PM
من قال ان التبرعات لا يصلن للشعب العراقي ............الهلال الاحمر مهمته ارسال الاموال للشعب العراقي و ليس للامريكان..............اضافة لذلك المسلم عندما يتبرع فان ذلك يوضع في ميزان حسناته حتى ان لم لم يوصل لهدفه

DE NILSON
28-04-2003, 06:58 PM
توصل ولا ماتوصل

اهم شي انك ساهمت بنيتك على مساعدة الشعب العراقي
ولك الاجر على ذلك

iraqiking
28-04-2003, 09:21 PM
هاهاهاها

شايفك تدافع على الامريكان ؟؟؟ لحم كتافك منهم ؟؟؟

لو ات منهم ما تحتلرم نفسك احسن من هذه الردود البايخه و مين قلك ان العراقيين قابلين بوجود الامريكان ؟؟

لا ياما روح شوف اخبار و شوف المظاهرات و تعال تكلم ويله كيفت انت عشان كم واحد كلب قال نعم لامريكا .. صار كل الشعب ما تشوف العالم الي طالعين يقولون لا لامريكا و لا لصدام و لا لاسرائيل ..

طبعا الشعارات هذه ما تعجبك لان غير مؤيده لحبايبك .. اسمهع انصحك ان ما اتقول انا مسلم و ما تقول انا عربي هذا اذا كنت مسلم و عربي

ولــ دبي ــد
29-04-2003, 02:43 PM
هلا مرحبا بج اختي واتمنى لج الحياة السعيدة..... لكن عندي نقطة ودي اقووولها......

انتي ليش مو مقتنعة بانه الفلوس ماتوصل للعراقييين....؟؟
* وكيف عرفتي بانه الفلوس توصل للامريكان؟؟؟؟؟;-) :cool:

ومشكورة مرة ثانية على تبرعج بالكتابة ولو انه شكلج انتي ......اتحبين الفلوس وماتبين تعطين غيرج ...لكن الله يعينج ويوفقج اختي .......

:0)

قرمووشه
30-04-2003, 08:10 AM
ومنو قالك اخويه اني احب الفلووووووس الحمد الله انا مب ملقووثه ولا بخيله......

بس انته لو كنت فاهم السياسه عدل.... بتعرف انه الفلوووس بتووصل للامريكان

ولــ دبي ــد
30-04-2003, 11:27 AM
........+++++ السلام عليكم ورحمة الله وبركاته+++++.........

احترم رايج لكن ياريت ماتفتحين سالفة الفلوس مرة ثانية لاني متعقد
من سالفة الفلوس ..... وعلى قول المثـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل...

......................... الفلوس اتغير النفوس .......................

واسمحيلي اذا اخطيت عليج
............. بغيت اسال سؤال........... ممكن؟؟؟؟؟؟؟؟؟

:! ;-) انتي من الامارات .... وماحيد احد في الامارات بخيل......صح ولا لا............:! ;-)