المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هنري يضع امله في روني لمساعدة الأرسنال



فان دام
29-04-2003, 05:18 PM
اعرب الفرنسي تييري هنري نجم فريق ارسنال الانجليزي لكرة القدم ان يساعد وين روني لاعب ايفرتون البالغ من العمر 17 عاما فريق ارسنال في الاحتفاظ بدرع الدوري الممتاز الانجليزي لكرة القدم الموسم الحالي.

وقال هنري الفائز بلقب افضل لاعب في انجلترا خلال العام في التصويت الذي اجرته الرابطة الانجليزية للاعبي كرة القدم المحترفين يوم الاحد انه يؤمن بموهبة روني لاعب ايفرتون مضيفا انه قادر على مساعدة ايفرتون في الفوز على مانشستر يونايتد المنافس الرئيسي لارسنال على لقب الدوري في اليوم الاخير في الموسم مما يمنح ارسنال لقب الدوري الموسم الحالي.

ويتصدر مانشستر يونايتد الدوري الانجليزي بفارق خمس نقاط عن ارسنال وحتى اذا فاز ارسنال بكل مبارياته الثلاث المتبقية فلن يتمكن من الفوز بالدوري اذا تغلب مانشستر يونايتد على تشارلتون على ارضه يوم السبت وعلى ايفرتون في 11 مايو ايار.

ولكن هنري يعتقد ان روني قادر على مساعدة ارسنال.

ونقلت وسائل الاعلام البريطانية عن هنري قوله يوم الثلاثاء في اشارة الى روني "لا يشعر بالقلق من اي موقف او منافس يواجهه. عندما يلعب امام مدافعين كبار مثل مارسي ديسايي يكون الامر كما لو كان يلعب مباراة في الشارع. وهذا لا يعني انه لا يحترم منافسيه وانما يرغب فقط في اللعب.

"احب هذه الصفة في اللاعب."

وقال ايضا انه بالرغم من ان ارسنال اصبح الان ثاني المرشحين للفوز باللقب الا ان ناديه ليس مستعدا بعد لتقبل الهزيمة.

واضاف "ما زالت هناك مباريات متبقية وانا لست باللاعب الذي يستسلم كما اني العب في ناد لا يستسلم. ولكننا وضعنا انفسنا في موقف يتحتم علينا فيه ان ننتظر نتائج الفرق الاخرى لكي تساعدنا."

DE NILSON
29-04-2003, 07:10 PM
تحزني ياهنري:D :D

ستاكهاوس
29-04-2003, 07:44 PM
اتوقع ان المان راح يتعثر ....:غضب:

TaShOo
30-04-2003, 04:44 PM
هذا اعتراف صريح ان الارسنال مو قادر ينافس المان على البطولة


الاخ ستاكهاوس
والله ما اعتقد لان اللاعبين روحهم عالية الحين وصعب عليهم انهم يطلعوا هالسنة بدون بطولة من ثلاث بطولات نافسوا عليها

;-)