المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المجلة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

shivana31
23-06-2001, 07:31 PM
لا أدري اذا كنتم من متابعي مجلة ألعاب الكمبيوتر لكن الا تتفقون معي ان العدد الجديد في غاية السخافة افضل ما فيه تقرير metal gear 2 اما الباقي فحدث و لا حرج .

بعد كل هذا التأخير لا شئ عن ffx سوى أنها أخذة المرتبة الانية في معرض E3 انا أقول ان ffx هي أفضل لعبة حتى الآن وحتى أفضل من metal gear 2 رغم حبي لكلا العبتين فلا أرى اهتمام من المجلات بهذه اللعبة بالقدر الكافي كما تستحق . وهناك نقطة تشغل تفكيري هي كره معضم العيبة لألعاب الRBG فلماذا رغم اني لم أحس بطعم اللعب الا عند لعبي لهذه الألعاب وبذات ألعب سلسلة final fantasy فافتوني بآرائكملو سمحتم و خصوصا رأي تايدوس امراطور الRBG

aoks
23-06-2001, 09:50 PM
على فكرة انت وش أخر عدد عندك من المجلة أنا أخر عدد عندي حق شهر أبريل إلي مرسوم على غلافه أونيموشا وبعدين دورت عليها في كل المحلات ما لقيتها هي وقفت؟؟؟?:

shivana31
23-06-2001, 09:59 PM
أهلا يا أخ aoks المجلة خلوها كل شهرين و العدد الجديد توه نازل أول أمس رح أي مركز و أنا متأكد انك راح تحصلها

مرسوم على الغلاف gran turismo 3 بس ما أنصحك تشتريها فهي سخيفه جدا وكلها حلول كاملة

Chandler
24-06-2001, 03:28 AM
الحمد لله اني ما اشتريتها لأني كنت معزم اشتريها بكرة

yousif
24-06-2001, 04:47 AM
الصراحة مجلة العاب الكمبيوتر فاشلة وما تستحق بس انا برايي هي احسن مجلة في السخافة :D

يـــــونــــــا
24-06-2001, 09:21 AM
يمكن بسبب اللغة ما يحبها الكثير ..
يمكن بسبب اعتمادها على القراءة..
يمكن عشانها تأخذ وقت طويل ...
يمكن عشانهم ما يصبرون ...

RPG_master
24-06-2001, 02:45 PM
اسألو الي شروا المجله.
بعد طول انتظار دام اكثر من شهرين وكنا نتوقع الكثير من المجله وفوجئنا بانها فاشله وكلها حلول كامله ولا فيه فاينل فانتسي واخبار معرض e3 كلنا نعرفها وسمعنا عنها وشاهدنا عروض العابها من بدايه الشهر وهم يعروض لنا اشياء قديمه ولم يعرضوا اي صوره لفاينل فانتسي10 .هذي بدايه الفشل للمجله

تايدوس إمبرطور ال RPG
24-06-2001, 03:42 PM
أولا لو نرجع لأصل المجله نشوفها أوروبيه و لاعبين الـ RPG الأوروبيين قد وضعوا تحت لاعبين العالم " يعني ما يحبون الـ RPG كثير " لذا تشوفين المجله تحت تأثير الاعبين الصليين للبلد الأساسي لها فهي لاتحتوي على الكثير من ألعاب الـ RPG بل إما المغامرات أو البلات فورم أو ألعاب السباق أكاد أنفجر منهم
أما عندما نذهب إلى كره معضم اللاعبين لفاينل فانتسي هذا لأنك تشوفوين اللاعبين غلي ما يلعبون فاينل فانتسي فمثلا لاعبين ميتل جير لأنهم يحبون ميتل جير أكثر من فاينل فانتسي " مع اني أحب ميتل جير و بس فاينل أكثر " تشوفينهم يقولون ما أعرف ليش الناس هل الكثر يحبون فاينل فانتسي شوفوا عددهم شوفوا وش تنزل لهم شركتهم و أيضا لاعبين وننج إلفن شوفي المنتدى هذا وتعرفين يعني كل محب لعبه يعتقد غنه عدد لاعبين اللعبه قليل و ان لعبته في خطر بس لو تروحين تلقين نظره على اليابانيين تشوفين الهوج القوي و العشق الأعمى لألعاب الـ RPG تشوفين الياباني يشتريها بدون تفكير و يجلس يحللها على ألخير " حتى رسومها يحللها " ولو تشوفين وش يصير هناك فاينل فانتسي 10 وش نزل لها " حلويات - أطعمه معلبه - دمى و ........ و ......... و " حتى مسيرات في الشوارع سووا لها وهذا دليل على إن ألعاب الـ RPG هي ألعاب الدرجه ألولى
" عطيني شركه يابانيه ما لها " خاصه إذا كانت مشهوره " مالها لعبه RPG"

SHADOW2002
25-06-2001, 02:44 PM
وما تحسون انهم مزودين سعرها شوي ولم يقدموا تقريرا جيدا من العاب فاينل الا على الجزء الثامن:غضب:

Yamato
26-06-2001, 01:36 PM
بما انكم ييتم على ذكر المجلات

فحبيت اني اسال عن مجلة البلاي شتيشن

وينها يا شباب اخر عدد كان عندي على ما اظن كان حق شهر فبراير او مارس

ما اتذكر عدل

بس ممكن تخبروني شو سبب هالتاخير

mom_com3
26-06-2001, 02:14 PM
انا كنت من متابعيهامن العدد الاول لكن بدأ التدهور في المجله فتركتها اخر عدد كان عندي رقم 12 وشكراً.