المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام GTA 3 و Vice City ستغادران البلاي ستيشن2!

Xenon
30-04-2003, 11:35 PM
http://gm-master.com/images/media/thum/1042646814.jpg (http://www.gm-master.com/gameMedia.php?Do=viewBig&mediaID=57)
كشفت بعض الجهات المطلعة على أن شركة روك ستار عازمة على اصدار الجزء الرابع من سلسلة GTA,وأنه سوف يتم الانتهاء من العمل في عام 2004 والقادم.

الا ان انباء من تقول بأن العقد الذي تم ابرامه بين شركة سوني و روكستار على حصرية كل من الجزئين الذان سبق وان صدرا على جهاز البلاي ستيشن2 ستنتهي في نفس هذا العام أي 2004 .

وهذا يعني انه ربما ستتجه كل من GTA 3 و GTA vice city الى جهازي الجيم كيوب والاكس بوكس.

+++++++++++++
المصدر:
موقع جيم ماستر
www.gm-master.com

وشكرا:D:D:D.

We6fe
30-04-2003, 11:43 PM
مشكور .. :0)

بعد ما ملينا منهم رح ينزلوهم على اجهزتهم ":"

Naif Eissa
01-05-2003, 12:25 AM
شكرا على الخبر ..

و انشا الله يكون فيهن تحسينات و اضافات جديدة عن نسخة البلاي ستيشن 2 ..

msm
01-05-2003, 01:00 AM
(الجهات المطلعة) .. (ربما) ..

تبقى اشاعة حتى صدور تعليق رسمي من الشركة صاحبة الشأن :) ..

ومتشكرين على الخبر اخوي عادل ..

التنين المائى
01-05-2003, 08:56 AM
شكرا على الخبر

لكن حتى لو روك ستار اكدت الخبر ما راح استغرب الان سونى ما عادت تحتاج خذول الجزئين الانها تفكر فى الرابع و الناس نفس الشىء فموجة جراند ثيفت اوتو3 و فيس سيتى كلها كانت على البلاى2 و البىسى يعنى من راح يفكر فيه و فى جزء رابع":"

وشكرا;-)

aoks
01-05-2003, 11:35 AM
اي جي ان وجيم سبوت ما كتبوا شي:)

مشكور عادل

ash 90
01-05-2003, 12:54 PM
روكستار لم تقل شيئ حول هذا الموضوع

موشكور مراقبنا ;)

Xenon
01-05-2003, 04:22 PM
السلام عليكم,,,
تعليق بسيط ...

بالنسبة للعبة GTA بالجزء الرابع فهذا قد تم تأكيده من قبل روك ستار ..

اما بالنسبة لانتقال الجزء الثالث والمدينة القذرة فهذا لم يتم تأكيده وكما ذكرت في الخبر ((ربما...))

حيث تم استنتاج هذا لان العقد سينتهي في 2004 ...
لذلك ربما نجد هذه اللعبة على الاجهزة الاخرى ...

aoks
01-05-2003, 04:30 PM
اعتقد ان الاجزاء الي تصدر على الاجهزة الثاني تكون الاجزاء الي بعد هذه الاجزاء

وبعدين اعتقد سوني ربحت منهم كفاية:D

Xenon
01-05-2003, 04:36 PM
السلام عليكم,,,
بالنسبة لكلمه ربحت ما تفي بمقدار اللاموال الهائلة اللي كسبتها ...

تعتبر هذه اللعب احد اقوى اركان الجهاز...

وننتظر من روك ستار المزيد والمزيد...

البواسل
01-05-2003, 05:06 PM
مراقبنا العزيز...

الصراحة زعلتنا بموضوعك وانا مو قاهرني غير المصدر

ولهذا انا مو متأكد من هالمصدر اللي جايب منه الموضوع

والسموحه....

هاوي الشرق
01-05-2003, 05:13 PM
كلامك مردور عليه.......

أول شيءشركة ROCK STAR عملت عقد مع شركة SONY حتى عام 2005م انها تقوم بإصدار شريط GTA لكل سنة حتى عام 2005م على جهاز PS2
حصرياً ... يعني انه بعد VICE CITY في جزء لعام 2003 ولعام 2004 ولعام 2005

والخبر اللي كتبته من مواقع غير موثوقة.....

وثاني مررره يا حياتي اكتب شيء صاحي

البواسل
01-05-2003, 05:17 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هاوي الشرق
كلامك مردور عليه.......

أول شيءشركة ROCK STAR عملت عقد مع شركة SONY حتى عام 2005م انها تقوم بإصدار شريط GTA لكل سنة حتى عام 2005م على جهاز PS2
حصرياً ... يعني انه بعد VICE CITY في جزء لعام 2003 ولعام 2004 ولعام 2005

والخبر اللي كتبته من مواقع غير موثوقة.....

وثاني مررره يا حياتي اكتب شيء صاحي

مو اقولكم انه المصدر انا متأكد انه بيكون فيه غلط

مواقبنا العزيز ..

ارجوك خل عنك نقل مواضيع موقع جيم ماستر
لأنه فيه منافسة بينا وبينهم على الاخبار ما نحب يكون بآخر مواضيعنا نقول منقول من.....

وأرجو انك تتفهم الحالة والمنافسة اللي نحن فيها

Snake-87
01-05-2003, 10:57 PM
تشكر مراقبنا

Xenon
02-05-2003, 09:41 AM
السلام عليكم,,,

حبيت أبين شئ في الفترة الأخيرة ...

وجدت مجموعة من الاعضاء يشتكون من وضعي كلمة المصدر وموقع جيم ماستر ....

سأبين هذا الشئ:
أولا أنا لا انقل لهذا المنتدى سوى مواضيعي فقط اي موضوع اكتبه في جيم ماستر ((في الغالب مالم يكن حصريا)) تجدونه هنا .....ولا انقل غير كتاباتي...

السبب/
عندما اصبحت كاتبا لدى موقع جيم ماستر توجد شروط وهي حصرية مواضيع الكاتب للموقع وعدم نشرها في المواقع الاخرى ...
وهذا يعني انني سانقطع عن منتدى المنتدى بكل مواضيعي واتفرغ فقط لمراقبة المنتدى.

مافعلته/
أنا ابن هذا المنتدى من بداياته من عام 2000 بدأت قارئا ثم عضوا ثم مراقبا وبعدها اشتهرت فاتم اختياري كاتبا لجيم ماستر وبعض المواقع الاخرى التي طلبتني للكتابة ورفضت ...
هذا الذي وصلت له لم يكن ليحصل من دون منتدى المنتدى ....
فلا استطيع ابدا ابدا ان اتركه واترك الكتابة فيه ...
وبنفس الوقت هناك قوانين تحكمني في موقع جيم ماستر ...

فوجدت الحل ان افي بحق الطرفين فلا انتهك شروط الكتابة في موقع جيم ماستر بعدم حصرية المواضيع ...وكذلك لا اغادر المنتدى العزيز ((منتدى المنتدى))....
فأقوم بوضع كلمة مصدر موقع جيم ماستر في كتاباتي ......وكذلك لم اخالف انا بهذا الشئ قوانين المنتدى فالمنتدى اساسا يدعم اي موقع عربي وانا بدوري سادعم اي موقع عربي جديد واشدد على كلمة ((موقع))...
أما المنتديات فهي التي يمنعها منتدانا لكي لاينتقل الاعضاء الى المنتدى الاخر باغرائهم بان يصبحوا مشرفين مثلا فور التسجيل.

أخيرا/
اخواني أعلموا انني أشد الذي ينتمون لهذا المنتدى حريصا على مستقبله وانتعاشه ...
دائما ودوما أعمل لتجديده اضع المسابقات والافكار الجديدة والقوانين التي تخرجه بالشكل الرائع والتنظيمات للمنتدى التي ستكون في القريب العاجل التي خاطبت بها مسؤولي الموقع وتنظيم لعمل المراقبين ....

+++++++++++++++++++++
نرجع لمحور الحديث :D

بالنسبة للعبة GTA أتمنى أنكم فهمتم الخبر جيدا .....

لعبة GTA ستكون حصرية لسوني لمدة من الزمن جزء قادم سيصدر لجهاز البلاي ستيشن2 جاري العمل عليه ...
وأيضا جزء آخر جاري العمل عليه الان لجهاز البلاي ستيشن3 !!! وبشكل حصري...

اما بالنسبة للالعاب التي سبق وان تم اصدارها على البلاي ستيشن2 GTA3 و المدينة القذرة ......

فقد تم استنتاج انه من المحتمل اصدارها على الاجهزة الاخرى مع صدور الجزء الجديد الحصري للبلاي ستيشن2...

هناك حصرية يمكن تسميتها حصرية زمنية .... كعقد يستمر لخمس سنوات لاستمرار سلسلة معينة من الالعاب ....باجزء مختلفة ...
ولكل جزء مدة زمنية يبقى فيها على الجهاز بشكل حصري مثل 3 سنوات ...
يعني تستمر سلسلة على جهاز معين بكل اجزائها حصريا ...
وبعد مرور مدة على كل اصدار ك 3 سنوات او 2 يسمح للعبة ان تصدر لاجهزة اخرى ان ارادت الشركة ذلك ....
طبعا لعبة صدرت من سنتين او ثلاث سنوات يصبح ليس لها طعم ولا رائحة فقط تم استهلاكها حيث سيلعب البقية بالجزء الاول من الاصدار اما على الجهاز الذي عليه الحصرية تجد اللاعبين يستمتعون بالجزء الثالث ...
وستكون اللعبة قد انتشرت في ذلك الوقت ولاتعد لعبة مهمة ...

وأعيد انا لم اذكر في الخبر بان شركة روكستار اكدت او نفت .... وانما استنتاج ((ربما)) .....

fahad_ss
02-05-2003, 10:24 AM
صدقني ياعادل ان gteبجميع اجزائه سوف تكون موجوده في جهاز البلاي ستيشن2.........
شركة روك الساتار ماتريد ان تخطو خطوه غبيه لان لوضعته في جهاز الجيم كيوب فراح تكون مبيعات قليله وسيئه والاكس بوكس ايضا نفس الشي...بس البلاي ستيشن2 يختلف الامر يعني فايس ستي هو اكبر دليلا على مبيعات هذه اللعبه والاموال الي خذته الشركه من جراء بيع اللعبه;)

البواسل
02-05-2003, 10:33 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة playstation2
السلام عليكم,,,

حبيت أبين شئ في الفترة الأخيرة ...

وجدت مجموعة من الاعضاء يشتكون من وضعي كلمة المصدر وموقع جيم ماستر ....

سأبين هذا الشئ:
أولا أنا لا انقل لهذا المنتدى سوى مواضيعي فقط اي موضوع اكتبه في جيم ماستر ((في الغالب مالم يكن حصريا)) تجدونه هنا .....ولا انقل غير كتاباتي...

السبب/
عندما اصبحت كاتبا لدى موقع جيم ماستر توجد شروط وهي حصرية مواضيع الكاتب للموقع وعدم نشرها في المواقع الاخرى ...
وهذا يعني انني سانقطع عن منتدى المنتدى بكل مواضيعي واتفرغ فقط لمراقبة المنتدى.

مافعلته/
أنا ابن هذا المنتدى من بداياته من عام 2000 بدأت قارئا ثم عضوا ثم مراقبا وبعدها اشتهرت فاتم اختياري كاتبا لجيم ماستر وبعض المواقع الاخرى التي طلبتني للكتابة ورفضت ...
هذا الذي وصلت له لم يكن ليحصل من دون منتدى المنتدى ....
فلا استطيع ابدا ابدا ان اتركه واترك الكتابة فيه ...
وبنفس الوقت هناك قوانين تحكمني في موقع جيم ماستر ...

فوجدت الحل ان افي بحق الطرفين فلا انتهك شروط الكتابة في موقع جيم ماستر بعدم حصرية المواضيع ...وكذلك لا اغادر المنتدى العزيز ((منتدى المنتدى))....
فأقوم بوضع كلمة مصدر موقع جيم ماستر في كتاباتي ......وكذلك لم اخالف انا بهذا الشئ قوانين المنتدى فالمنتدى اساسا يدعم اي موقع عربي وانا بدوري سادعم اي موقع عربي جديد واشدد على كلمة ((موقع))...
أما المنتديات فهي التي يمنعها منتدانا لكي لاينتقل الاعضاء الى المنتدى الاخر باغرائهم بان يصبحوا مشرفين مثلا فور التسجيل.

أخيرا/
اخواني أعلموا انني أشد الذي ينتمون لهذا المنتدى حريصا على مستقبله وانتعاشه ...
دائما ودوما أعمل لتجديده اضع المسابقات والافكار الجديدة والقوانين التي تخرجه بالشكل الرائع والتنظيمات للمنتدى التي ستكون في القريب العاجل التي خاطبت بها مسؤولي الموقع وتنظيم لعمل المراقبين ....

:D:D:D.

اسمحلي حبيبي على الكلام اللي بقوله

كان المفترض منك يا اخوي انك ماتروح لجيم ماستر تكون لهم كاتب بأي شكل بصفتك انت مراقب لهذا المنتدى اي مشرف واذا كتاباتك مهمة وهي اصلا مهمة ويبغونها جيم ماستر تكون حصرية لهم ليش ما تخليها حصريا للمنتدى اللي نشأت فيه واللي انت مراقب فيه

عفوا اخوي لو انت ما كنت مراقب بهذا المنتدى كنت عاذرك لكن المنافسة بينا وبين المنتديات تحتم عليك انك تكون لجانب المنتدى اللي انت مشرف عليه

ارجو ان كلامي ما يجرحك ولكن اليست هذه الحقيقة

تحياتي حبيبي