المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ها انا اليوم اكمل سنتي الاولى بالمنتدى ( راي بالمنتدى وأعضائه )

QaHir
01-05-2003, 10:00 AM
بسم الله الرحمن الرحيم ..

نعود من جديد ايها الاعضاء الكرام على الهواء مباشرة مع استوديو التحليل .. هذه المرة ضيف حلقتنا قاهر ..

:": لحظة من رايح يسوي اللقاء معاي ..

<== خلني انا ..

انت تراك وايد ملقوف روح انجلع http://hawaaworld.com/vb/images/smilies1/smile37.gif

<== http://hawaaworld.com/vb/images/smilies1/smile08.gif لهالدرجة يعني ..

اوكيه خلني اسويها بنفسي افضل لي وابرك لي ..

المونتدى في سطور :
منتدى المنتدى .. اهو خيال ام حقيقة .. أحببت العيش بهذا المنتدى .. نعم هنالك حياة خاصة بهذا المنتدى .. الاعضاء الطيبين والرائعين والقعدات الجميلة بعض السهرات الرائعة .. اصبح بالمنتدى المنور .. امسي بضوئه الخافت .. لمسات سحرية ووصفات تغير مجرى حيات الانسان .. كم من الوقت حاولت ان اترك المنتدى او بالاحرى ان اترك النت لكن لا .. لا يوجد هنالك بصيص من الامل يبعدني عن هذا المنتدى .. لايوجد الا الموت نعم المنتدى اصبح نصف قلبي الاخر الذي اعيش فيه أصبح كل ما افكر فيه بعد الدين والدراسة .. أكتب هذه الكلام والدمعة تذرف من عيوني لاني مهمى وحصل مستحيل ارد لكم ولو 1% من العطاء الذي قدمتموه

لحظة شوية خلني امسح الدموع .. http://www.rgawee.net/vb/images/SMILIES/26_f.gif مفف سنيف أحم ..

لا استطيع التعبير عن مشاعري ولا ان اجد كلمات معبرة لكم يا افضل اصدقاء .. احوبكم احوبكم بكل معنى هذه الكلمة .. شوكرا لكم على كل شي ..

:" :"

<== :( بس بس ترانى على الهواء ..

ما قدرت اتحمل هي هي :" هذه دموع الفرح وليست الحزن ..

<== يالله عاد ماصار منتدى ..

انت ماتعرف كيف هالمنتدى غالي وعزيز والي فيه اغلى وأعز ..

نعود ايها الاعضاء من جديد لطرح الان الاعضاء والمراقبين ونضرتي اليهم ^_^ ..

المراقبين :

عماد 18

لم اتعرف في البداية على هذه الشخصة سوى انه كان تحت اسم مراسل ويننج الفن !! كنت بالبداية متعجب من هذا الوصف .. لكن مع الوقت تفهمت وضعية عماد .. نعم كم عماد موجود بالمنتدى .. مجرد عماد واحد !! لم استطع التعرف عليه عن قرب لكن من بعد اعتبره مثل اعلى في حوبه للمنتدى والماحولة لجعله أفضل منتدى .. شكرا لك ياعماد على جهودك الرائعة .. ولا ننسى ردودك الاروع هي بحد ذاته مثابه لشخصيتك الرائعة ..

RPG_master
فهد الغالي .. العزيز .. كلمات كثيرة تنطبق عليه الشهامة والوفاء وحب المساعدة والابتسامة المدوية .. شوشتنا الغالية .. تذكر ايام مساعدات سكويدن 3 لولاك لما خلصتها 100% :p وحتى ليجيا 2 .. ايام جميلة .. :p يعني الانسان كيف ماتبغونه يعيش بهالمنتدى وفيه مثل ار بي جي ماستر به .. شوكرا لك عربجي على كل شي ^_^

king_kubaj
الشقيق الاكبر لشوشة .. خوباج .. مميز برقابته .. بمواضعه .. بردوده .. بحوبه لأفضل نادي عندي على الاطلاق ( الانتر ) .. ردوده صغيرة لكنها عابرة ( خير الكلام ما قل ودل ) صفاته روعة وتفكيره دوما منطقي .. ثانكس فور يو خوباج ^_^

MoaeD
ظرافة وبهجة وأبتسامه بعد كل رد وموضوع لمؤيد .. مراقب مميز ومواضيع تشدك ردود تحمسك .. ولو اني لم اعرفه الا من فتره لاتتجاوز شهرين الا ان هذه الفترة كفيلة لمعرفية شخصية مؤيد المميزة .. ":" شوكرنيشن ..

playstation2
عادل .. صديق ولا اروع .. ولو اني كنت بالماضي ازعجه كثيرا هههههه .. الا انه هو من كان وراء اخذ الرقابة <== بجدارة لاتضنون واسطة :p وهو من وصلني الى رقي الكاتب في موقع جيم ماستر .. طبعا اعتبره مدرسي الاول .. فنان مبدع بالمواضيع .. ردود مبهره .. ما اقدر اعبر عن مشاعري نحوه :" .. ثوكرا هي هي ..

( الزعيم )
ما ادري اذا كان للحين مراقب :p بس الصراحة مراقب مذهل له كم مشاركة بالمنتدى العام انقطع حاليا ..

Dark Angel
الاستاذ الثاني لي .. محب للمنتدى .. متقطع كثيرا للمنتدى لكن عودته تكون دوما قوية ..

chris
غالي وعالي كريس اول مراقب يكون صديق لي .. مبروك تخرجه من الجامعه .. ايام وليالي وظروف قعدناها معنا ايام جميلة مرت شوكرا ..

Golden_Sun
عبادي .. دوما غالي وعزيز .. احب اتابع مواضيعه بمنتدى فاينل فانتسي ومنتدى الننتندو .. مميز بالمواضيع .. ردود رائعه .. محبوب .. ومشكور :p

msm
حمود اوه صج نسيت .. محمد :6 .. البيج ام اس ام .. تواقيع روعة ومواضيع اروع ورقابة اكثر رواعا .. نعم صفاته رائعه .. اواجده الدائم بالمنتدى .. ثانكس ..

التنين المائى
هع اكثر مراقب مثلت معه بالمواضيع .. او بالاحرى اكثر مراقب اشتركت معه بكتابة المواضيع كل ما اشوف اسمه اتذكر ذكريات المجلات السابقة والله زين وصلنا الى 4 اصدارات .. رائع وومميز عيبه مايشارك بكل المنتديات .. شوكرا لك واتر دراجون ^_^

Anime-Girl
مراقبة فوق العادة .. تحية لها لقوة سيطرتها على منتدى الانمي .. مشاركاتها مميزه على الصيدين الخاص بمنتدى الانيمي .. والعام بمنتدى العام ومنتدى الالعاب اي البلاي والننتندو الخ ..

Arsene Lupin
مذهل .. افكاره رائعه .. بس وينه اختفى ":" .. لا ردود بالعام ولا مواضيع .. الموهم .. ارسين لوبين مميز .. وشكرا ..

alamal13
ليس لدي المعلومات كثيرة عنها لكنها مميزه بالردود والمواضيع بالانمي ..

محمدS.M
طبعا من اوائل المراقبين الذي اعرفهم كانت مشاركاته تفيض بمنتدى تومب رايدر .. مميز .. ردوده اكثر تميزا .. ماشاء الله عليه خريج هندسة الكومبيوتر ..

لوسي
أذكر يوم قلت خلني اخش منتدى المرأة وذلك الوقت اذكر ان لوسي ماكانت مراقبة والله اعلم ما اذكر .. الموهم شفت مواضيعها مالية الصفحة .. مواضيع مميزة ومثيرة .. لكن قلت خلني اطلع لانه منتدى للمراة شنهو اسوي فيه :p .. مميزة .. تميزها خرج عن منتدى المراة ليذهب الى الترفيهي .. الا ان يصب هنا بهذا المنتدى المنتدى العام .. تحب القطط <== يعني لازم هذي ههههه ثوكرا ..

العمدا
هاه وصل عمدتنا المميز .. روعة بالردود والمواضيع .. محب للانتر ":" وهذا شي يخليني احوبه شوكرا ..

BOY_THING
مواضيع رائعة .. تميز بالردود .. قوة وصلابة بمنتدى الشكاوي .. تعجبني تواقيعك وصورتك الشخصية دوما توحي بفكرة رائعة عن شخصيتك الاروع .. ثانكس ^_^

yara
أكثر مايعجبني بهذه الشخصية ردودها المميزه .. يعني الواحد مايتصور كيف تكون ردودها مهما جبت سؤال ومهما دورت على سؤال تحاول ان تغلق عليها تلقى جواب عندها وهو كافي ووافي .. حازمه وصارمه في بعض الامور .. قوية وصلبة وتحب مصلحة المنتدى .. شوكرا يارا على الجهد الكبير ..

oden
بدر البدور :p العزيز الغالي .. والله لو تدورون بكل المنتديات الموجودة باللعالم ماتشوفون افضل من اودن ماشاء الله عليه تشوف مشاركاته بكل منتدى كلهم من الاخبار الى الاقتراح والشكاوي .. عدد الأعضاء » 42,981
مجموع المواضيع » 185,167 | مجموع المشاركات » 1,704,238 الله شلون يقدر يسيطر على المنتدى ماشاء الله .. لديه مواضيع مميزة .. فن وابداع بالرسم ولديه موقع رائع .. تصميمات متقنه .. شوكرا شوكرا جزيلا على كل شي ..

بذلك نطوي صفحة المراقبين لننتقل الى صفحة الاعضاء ..

<== اقول اليوم شكلها الحلقة طويلة ..

معليش خلها تصير طويلة .. ^_^

QaHir
01-05-2003, 10:03 AM
نعود من جديد بعد الفاصل الاعلاني القصير ..

الاعضاء :

ما ادري بمن رايح ابدأ هههههه (^_^)

بس بس ماراح اكتب عندكم ماشاء الله عليكم وايد باكتب من وباخلي من :":

^_^ لالا يالله نبدأ الحين ..

Lena
عضوة مميزة وبشهادة الجميع .. مواضيع مميزه ومرحه .. عليها بكلمات موذهلة :p ردود اكثر ذهلا .. ولو بعض المواضيع فيها كم كلمة غلط :D الا انها نمبر 1 .. ثوكرا ثوكرا .. اوه نسيت انك من شلة البط :p محد سمع معليش http://www.abunawaf.ws/forum/html/emoticons/unsure.gif اشوف لالا مافيه احد ..

flarestar
ينطبق الكلام على اختها .. تفكيرها مبهر ^_^ مع مواضيع موميزة .. رائعة .. ردود جميلة .. يعني لو تشوف ردوده مباحد المواضيع بحد ذاته يصير الموضوع مميز ..

بوب 2002
مميز .. رائع .. مذهل .. اذكر بالماضي لما اشوف صورتك الشخصية اقول الحين هو حاط لنا زومبي بدل مايحط لنا شي يخلينا نفرح حاط لنا زومبي مرعب فعلا بوب ..

EDWARD
موضيع رائعه .. مميزه .. فعلا انه في اخر مواضيع وضع لنا القلب .. كنت للحين ماتفطرت .. بس بعد ماشفته ما اشتهيت اتفطر :": .. فعلا مميز بكل معنى الكلمة ..

memy
مع الشلة ":" مميزه .. ردود ومواضيع حلوه .. يعني ما ادري هنالك مايجمع بين الشلة يعني شوفوا التواقيع كلها رووووووعة في روعة .. والردود وطريقة الكلام شوكرا لكم ..

Iam here
عضو مميز .. ا ام هير .. أيم هير .. اي أم هير .. :p تلقيبات واسامي اطلقها من عندي .. ;) مشيعيل ^_^
ما ازيد هذا ايم هير تحت المجهر ..
أضغط هنا (http://www.montada.com/montada/showthread.php?s=&threadid=203974)

Justine
ما ادري وين كان غايب لانه بحد ثاته مميز .. كل شي فيه مميز ..

Final Fantasy 7
أحد اقربائي العايشين بالكويت صج اني ما اشوفه الا بالعطل لكنه شخص رائع .. رائع اصغر مني بسنه اي كبر اخوي الي هو للحين مجهول بالمنتدى هههههه .. ماشاء الله عليه مبروووك ال1000 مشاركة ..

Magical Dreamer او RPGgirl
ما ادري ليش للحين ماتم تعينها مراقبة .. مميزة .. مواضيع ولا اروع .. مافيه ولا موضوع لها يتفوت وانصح كل من يحب الالعاب متابعة مواضيعها مشيقة ورائعة .. اعتبرها العضوة رقم واحد بالمنتدى ^_^

yosr
مميزه مندوبة مجلة ماجد .. ايه ايام زمان مجلة ماجد بس ما اتابعها وايد مثل مجلة ميكي .. أكثر من 300 عدد عندي و30 مجلد خاص و10 مجلد لبطوط ههههههه ذكريات حلوة .. طبعا نشوف مواضيع روعة ومميزة بالاون الاخيرة بالمنتدى العام لها شوكرا ^_0

انجلينا17
عضوة مميزه .. أنقطعت عن المنتدى لكن اشوف من كم يوم ردود لها انشاء الله يكون بداية عودة العاصفة ;)

hitler is back
مميز .. ما ادري بشنهو يذكرني :p لما اشوفه ينفتح خيالي .. :D

Brick Game
انتراوي .. خلاص يعني غالي .. :p مواضيع وردود رائعه .. ^_0

BANANA HAPPY
عضو محبوبة .. تضفي مشاركات حلوة هنا وهنالك .. نشوف منها الاكثر انشاء الله :)

Mesharey
مشاري .. فترة قصيرة التي عرفته به لكنه رائع .. رائع .. بالردود والمواضيع المميزة .. اكتسح المنتدى بعد غياب .. ^_^

HArb200
اذكر مواقف معاه قبل لاعرف شخصيته الرائعه :p حارب مميز بردوده الجادة دوما يعني الانسان وين يحصل مثله روعة هذا الرجل ":"

Yuffie Kisaragi
مميزين هي واختها وأقدم اعتذاري للمرة الثاني لما بدر مني :p

MAXPYNE
سهرات حلوة وايام جميلة قضيناها معا فعلا الشكر قليلة لك يا هيثم ;)

اعضاء كثيرين بل اكثر من كثيرين لم اذكرهم لضيق الوقت .. كلهم في قلبي .. كرونو سكار جايا جيرل مون جيرل والكثير والكثير الكثير .. شكرا لجميع العضاء .. فهذا هو بيتي الثاني والذي الجأ اليه في وقت الضراء .. قد تبعدنا الضروف يما ما لكن لن تبعدكم عن قلبي .. والله يوفق الجميع ..

alamal13
01-05-2003, 10:39 AM
الف مبروك يا قاهر وعقبال الخمسه وسبعين سنه. وان شاء الله نتعرف على بعض اكثر في الايام القادمه.. http://216.40.249.192/s/kao/otn/pconfetti.gif

EDWARD
01-05-2003, 10:46 AM
كل عام وانت بألف خير http://smilies.sofrayt.com/1/r/bigdance2.gif

انجلينا17
01-05-2003, 11:45 AM
عضوة مميزه .. أنقطعت عن المنتدى لكن اشوف من كم يوم ردود لها انشاء الله يكون بداية عودة العاصفة

الله يسلمك :#

انشاء ماتطلع من المنتدي الا وانت معجز :6

واستمر بمواضيعك مانوصيك هاه

و عقبال السنه الثانيه

الموضوع امتلاء دموع :6

Justine
01-05-2003, 11:48 AM
ما ادري وين كان غايب لانه بحد ثاته مميز .. كل شي فيه مميز

سنيف سنيف http://www.rgawee.net/vb/images/SMILIES/26_f.gif

مشكوريشن على رأيك فيني عزيزي n_n

و كل سنة و انت طيب عزيزي ^^

عقبال الجوازة يا قميل :D

Lena
01-05-2003, 12:00 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة قاهر كل الألعاب

Lena
عضوة مميزة وبشهادة الجميع .. مواضيع مميزه ومرحه .. عليها بكلمات موذهلة :p ردود اكثر ذهلا .. ولو بعض المواضيع فيها كم كلمة غلط :D الا انها نمبر 1 .. ثوكرا ثوكرا .. اوه نسيت انك من شلة البط :p محد سمع معليش http://www.abunawaf.ws/forum/html/emoticons/unsure.gif اشوف لالا مافيه احد ..

شوكرن شوكرن:# اخجلت تواضعي يا هذا...

شوف مساله الاغلاط قلت لكم مسبقا:o

اني اهبل ولازم يصير فيني غلط لان الكمال لله:#

فجا نقصي في اغلاطي فهمتهم:6

شله البط:p وشو ذي؟؟

بس قاهر مبروك عليك السنه صراحه انت عضو مميز....

مدري اذا قريت مشاركاتك طيب وحليل

ومدري ليه احيانا يضحكني اسلوبك:":

زي مقدمه موضعك ذا ههههههههه:p

BANANA HAPPY
01-05-2003, 12:19 PM
BANANA HAPPY
((عضو)) محبوبة .. تضفي مشاركات حلوة هنا وهنالك .. نشوف منها الاكثر انشاء الله

توه يعلق على لينا:6

احم..
الموهم..
مبروك السنه وانشالله نشوفك السنه اليايه عاد..مع اني اشووك في هازا:6
وكل عام وانت حلزونhttp://www.webpost.net/sp/spikeyman/dog.gif

Yuffie Kisaragi
01-05-2003, 12:29 PM
اهلا يا محمد:D

لم اتعرف في البداية على هذه الشخصة سوى انه كان تحت اسم مراسل ويننج الفن !! كنت بالبداية متعجب من هذا الوصف .. لكن مع الوقت تفهمت وضعية عماد .. نعم كم عماد موجود بالمنتدى .. مجرد عماد واحد !! لم استطع التعرف عليه عن قرب لكن من بعد اعتبره مثل اعلى في حوبه للمنتدى والماحولة لجعله أفضل منتدى .. شكرا لك ياعماد على جهودك الرائعة .. ولا ننسى ردودك الاروع هي بحد ذاته مثابه لشخصيتك الرائعة ..

هههههه انا اول ماشفت ردود المشرف عماد تخيلته مثل كازاويا مشيما ..الي في تكن 4 لابس نظارات":" وكشخه:6 ..وهادئ:واو: ..
بس لمن شفت ردوده لي بمواضيعي عرفت انه سوووووس..:D ...

بس على العموم حنانه للاعضاء يذكرني بحنان الاب..:D

عشان شذي اناديه ب....بابا عماد:D

مشكووووور يابابا عماد على كل شيء تقدمه من اجلنا ...وعلى ردودك لي بمواااضيعي;)

الشقيق الاكبر لشوشة
شنو؟:واو:
كينق كوباج اخو اربيجي ماستر!!الاكبر...!

في حقائق لازم اكتشفها بعد من خلال موضوعك ..
وتوني ادري بعد ان بوي ثينق اخو انمي جيرل...

وبعد فاينال فانتسي يصير قريبك يلىىىىى ...
نكتشف اشياء كثيره بهاي المنتدى..

مميزين هي واختها وأقدم اعتذاري للمرة الثاني لما بدر مني
لا تعليق...:"

لا استطيع التعبير عن مشاعري ولا ان اجد كلمات معبرة لكم يا افضل اصدقاء .. احوبكم احوبكم بكل معنى هذه الكلمة .. شوكرا لكم على كل شي ..
خلاص خلاص لاتبكي :"

مشكووور اخ قاهر على كل شيء بس انت ماخليتنا نقول عنك انت مراقب عظيم وطيب...واخلاقك ممتازه...
وكل عام وانت بخير..:6
وانشاءالله مثل ماقالت الاخت ماتطلع منه الا وانت معجز:D
تنقطع عن المنتدى ...شهر ماادري شهرين وترد له ثاني ....وسلمات ماتشوف شر= = صح النوم

وانا مااخفي عليك اننا نشتاق لك وايد بالمنتدى اثناء غيابك ..وانت اروع شخصيه خلوقه شفتها بحياتي..= = = هصصص عاد بلى مبالغه:D

على العموم مشكور على كل ماقدمته لي من مساعدات= = الله يذكرك بالخير..
وعلى كلللللللللللللل شيء قدمته لي ولاختي وللاعضاء..
اتمنى لك من كل قلبي التوفيق والحياة السعيده..لك ولمن تحب..

تحياتي..

YUFFIE KISARAGI IS THE BEST

DE NILSON
01-05-2003, 12:37 PM
الف مبوك وعقبال ال10 سنين

FARES360
01-05-2003, 12:56 PM
:D مبروك .. وكل عام ونت بالمنتدى بخير :6

sakura_love
01-05-2003, 01:33 PM
هاي..

انا عضوه جديده ..ومع اني مااعرفك الا ان بفضل صديقتي العزيزه يوفي..
تعلمني عنكم بالمدرسه...بربااااره كنها باالعه مسجل:D

واضح ان من كلامك انك مراقب خلوق وطيب..وتحب الجميع:)

مشكور على كلامك..

يوفي؟؟ انتي تقولين انك تشتركين بس في منتدى فاينال وش جابك في منتدى العام!!:أفكر:

تحياتي..
ساكورا ويوفي از ذا بيست:6

Abo Naif
01-05-2003, 01:47 PM
الف مبروك قاهر.....وكل عام وانت بخير:)

وعقبال عشرين سنة :D

I`m HeRe
01-05-2003, 01:52 PM

Iam here
عضو مميز .. ا ام هير .. أيم هير .. اي أم هير .. :p تلقيبات واسامي اطلقها من عندي .. ;) مشيعيل ^_^
ما ازيد هذا ايم هير تحت المجهر ..
أضغط هنا (http://www.montada.com/montada/showthread.php?s=&threadid=203974)

تسلم :)

وكل عام وأنت بخير :)

HArb200
01-05-2003, 02:12 PM
قاهر كل الالعاب .. غالباً مايكون الصمت خير من الكلام .

وشكرا ,,

princess
01-05-2003, 02:36 PM
ههههههه مبروك وعقبال 100 سنة

اشدعوة 100 سنة :6

المهم

انا بعد 9 يوم << :6

اصير 1سنة :6

Mesharey
01-05-2003, 03:54 PM
عقبال الـ4000 مشاركة :6 <---نفس عدد مشاركاتي :6

وكل عام وانت بخير :6

مشاري .. فترة قصيرة التي عرفته به لكنه رائع .. رائع .. بالردود والمواضيع المميزة .. اكتسح المنتدى بعد غياب .. ^_^
ثوركن :6 (&)
ما ادري ليش احس كأني اعرفك من فترة طويلة http://www.webpost.net/sp/spikeyman/dog.gif !!
تدخل القلب :6

كل عام وانت بخير اقين وعقبال سنتين ^^

THE END (&)

snow river
01-05-2003, 04:52 PM
مبرووووووووك قاهر وعقبال ال 100 سنه :-) :-)

flarestar
01-05-2003, 05:49 PM
مبروك و عقبال مية سنه

شكرا على ذا المدح:# كل ذا انا و انا مدري:# شوكرن شوكرن

{gaia_girl}
01-05-2003, 06:02 PM
مبروكيشن يا فتى ^____^

عماد 18
01-05-2003, 06:24 PM
تسلم اخ قاهر :) ..

RPG_master
01-05-2003, 06:28 PM
مبروك..

والله يسلمك فري ماتش

تشرفنا بمعرفتك والله

msm
01-05-2003, 11:28 PM
تسلم حمودي (قاهر كل شي) :D ..

ومبروك .. وعقبال ماتتزوج ويقعدون عيالك على المنتدى ويصيرون مراقبين بعد :D ..

memy
02-05-2003, 02:39 AM
مبروك على السنه ... عقبالي :D

memy
مع الشلة مميزه .. ردود ومواضيع حلوه .. يعني ما ادري هنالك مايجمع بين الشلة يعني شوفوا التواقيع كلها رووووووعة في روعة .. والردود وطريقة الكلام شوكرا لكم ..

انا مميزه ؟؟ :6

التميز بوادي و انا بوادي :6

بس مشكور .... تسلم :)

QaHir
02-05-2003, 12:00 PM
- alamal13
الله يبارك بحياتكِ الشرف لي بالتعرف عليكي ;)

- EDWARD
وانت من اهل الخير ..

- انجلينا17
ههههه .. معجز .. انشاء الله اذا الله قدرنا .. أفا عليج بدون توصية مواضيعي بتستمر لكن خل المدرسه تخلص علشان ارجع للمونتدى .. سنيف سنيف :" شوكرا ..

- Justine
ياهلا بالغالي جستطين .. عفو جستين .. وانت طيب .. ":"

- Lena
عوفا عوفا .. ^_^ اما ناحية الاغلاط اشوف لما رجعتي الحين الاغلاط انخفضت بشكل كبير .. ما ادري هل في فترة الغياب البسيط تدربتي ^_^ .. ما ادري ليش اسميكم شلة البط بس رايح تتغير الى شلة التواقيع .. العفو والله يبارك بعمرج :": شكرا على الاطراء ..

- BANANA HAPPY
هاه :": .. الموهم الله يبارك بحياتج .. ^_^ بلا شك باكون متواجد السنه القادمة خاصة اني باكون بالجامعة بتخصص ( IT ) نظام المعلومات بالجهاز الحاسوب .. يعني 24 ساعة على الجهاز ..

- Yuffie Kisaragi
أوه هاه !! سوس .. ششش .. بابا ههههه .. ايه هالمنتدى غريب جدا .. اسرار كثيرة فيه .. شوكرا على الاطراء وانشاء الله انتهي من المرض وافتك وارجع بحرية الى المنتدى .. تمنياتي لكي ولاختكي التوفيق انشاء الله ..

- DE NILSON
الله يبارك بعمرك وياك انشاء الله 10 سنين ..

- FARES15
الله يبارك فيك وانت من اهله ..

- sakura_love
أقول شكلها بتتكون شلة جديده ههههه .. الموهم نرحب فيج اول شي .. ياهلا فيكي بالمنتدى اعتبره منتداكي تستفيدين وتفيدين انشاء الله .. احم احم .. صرت واثق من نفسي هههههه .. معليش اما عن يوفي الانسان يحب يغير والمنتدى العام روعة بوجود الاعضاء فيه ..

- Abo Naif
الله يبارك فيك .. 20 سنه ويا اطفالي هاه ههههههه ..

- Iam here
تسلم والله يسلم الجميع انشاء الله ..

- HArb200
وغالبا مايكون كلام القلب معبرا لما يحتويه الانسان بداخله .. الموهم حارب كلامك عبرة وحكمه ورائع كالعادة شكرا لك للمشاركة والله يعطيك العافية ..

- princess
وأنا اقول من نسيت بالقائمة ههههههههه .. 100 سنه قليلة خلوها 110 .. وبنبارك لكي بالسنه بعد 8 ايام ..

- Mesharey
هلا والله مشاري .. لا وين 4000 مشاركة .. تصدق اني وصلت 4500 مشاركة ههههههه لكن المنتدى صار فيه مشاكل وطير مشاركاتنا كلها .. العثو أوف شفيني اليوم تعبت وانا اتكلم .. العفو .. وأنا بعد ما ادري ليش احس انك قريب مني !! وانت تطلع منه وتدخل على راحتك .. والله يوفقك انشاء الله ..

- snow river
الله يبارك بحياتج ووو عاد لا 100 سنه وايد :": هههههههه شوكرا ..

- flarestar
العفو .. وشنهو قصة ال100 سنه !! وأما ذا المدح قليل فأنت اكبر من ذلك .. ^_^

- {gaia_girl}
العفويشن يافتاة .. ;)

- عماد 18
الله يسلمك ^_^

- RPG_master
الله يبارك فيك .. لا والله الشرف لي بالتعرف عليك وعلى باقي الاعضاء ..

- BOOOB_2002
شوكرا لك .. هههههه الصورة والله ذكريات انشاء الله تضل بالعقل ..

- msm
هلا بج بوس .. ههههههه اصلا باخلي عيالي بعضويتي قاهر مافيش .. ^_^

- memy
صدقتي .. انتي بوادي والتميز بوادي .. لان الةادي الي انت فيه اعلى مكانه من التميز يعني تميز فوق العادة .. :p العو والله يسلمكِ ..

- BOY_THING
ياهلا بالغالي .. الله يسلم وانت معاي .. ار بي جي مممم ما ادري ولو ان لا تريد الرقابة لازم يتم مكافئتها ..

شوكرا شوكرا شوكرا للكل .. طبعا ماراح انسى احد فيكم ابدا لأخر يوم بحياتي الا اذا جاتني خبطه على راسي وفقدت الذاكره ..

والله يوفق الجميع ;)

MandN
02-05-2003, 12:43 PM
مبروووووووك وعقبال 10000 سنه :D ;)

cubelover
02-05-2003, 03:09 PM
أنشاء الله تكمل مشوارك في المنتدى;)

hitler is back
02-05-2003, 03:19 PM
كل عام وانت بخير....بس كانت سنه حافله لك....خصوصا الفتره الاخيره اشوفك فعّال بالمنتدى العام :)

hitler is back
مميز .. ما ادري بشنهو يذكرني :p لما اشوفه ينفتح خيالي .. :D

:p شكرا لك....اذكرك اكيد بالي تحت توقيعي ولا... :p

يله كل يوم شوفني راح ينشكح خيالك للفضاء :p

Neo Cid
02-05-2003, 04:20 PM
مبرووك أخوي محمد ..

و عقبال المنصب الاداري .. :6

QaHir
02-05-2003, 06:51 PM
شوكرا لكم جميعا :p

SiLeNT DeviL
انشاء الله اعيش 100 :":

cubelover
انشاء الله والله يسمع منك ..

hitler is back
ياهلا .. هههه حلوه ذي فعال برت بلاس بلا عذاب :D الموهم انا كنت فعال من قبل اذكر خلصت 2000 مشاركة في شهر ممكن بس بعدين بعض الضروف ابعدتني كليا .. وها انا اعود .. ممم وين تحت التوقيع ما شوف شي ":"

Neo Cid
هلاوي ميثم .. ما ابغي المنصب الايداري متعب :p

لوسي
الله يسلمج وانشاء الله معاج ;)

QaHir
03-05-2003, 06:12 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ODIN
ماشا ءالله .. مبروك يا قاهر ..

ووالله انت من الاعضاء الي نفتخر فيه بالمنتدى .. بارك الله فيك ..

الله يبارك فيك .. شوكرا لك ;) الله يبارك بالجميع :)

Final Fantasy 7
03-05-2003, 02:38 PM
ألف ألف ألف مبرووووووووك على تكملة السنه الأولى :D

ماشاءالله .. خلال عام واحد حصلت كل هالربع .. و لو ؟ سلفني جم واحد منهم :6

على العموم الحين جم يوم نادرا ما أدخل الانترنت بسبب الدراسة و الامتحانات .. بس شفت موضوعك حبيت أبارك لك :)

و عقبال السنه الثانية و الثالثة و الرابعه و الخامسة و السادسة و السابعه و الثامنة و التاسعه و العاشرة و الحادية عشر و الثانية عشر و الثالثة عشر و ...

أوف تعبت :":

يالله نكمل :6

.. و الرابعه عشر و الخامسة عشر و السادسة عشر و السابعه عشر و الثامنة عشر و التاسعه عشر الخ :D

سلاااام حبيب قلبي محمد ;)

yugo the wolf
03-05-2003, 03:38 PM
الف مبروك وعقبال الــ1000000 سنة :6

QaHir
04-05-2003, 06:27 AM
قاينل اغرقتني بأطرائك :D يمكن افطس ^_^

ذا ولف .. الله يصبرنا سنه ثانية انشاء الله :6

Reinu
04-05-2003, 01:18 PM
Magical Dreamer او RPGgirl
ما ادري ليش للحين ماتم تعينها مراقبة .. مميزة .. مواضيع ولا اروع .. مافيه ولا موضوع لها يتفوت وانصح كل من يحب الالعاب متابعة مواضيعها مشيقة ورائعة .. اعتبرها العضوة رقم واحد بالمنتدى ^_^

الرقابة لاصحابها مراقبنا ^_^

مشكور على كلامك

آند Congratulation :)

شوكرا شوكرا شوكرا للكل .. طبعا ماراح انسى احد فيكم ابدا لأخر يوم بحياتي الا اذا جاتني خبطه على راسي وفقدت الذاكره ..

لو نسيتني العب كرونو كروس بالذات آرني فيلج :D

ثريول
04-05-2003, 02:38 PM
تبغي الصراحة....
أنت من أكثر الأعضاء اللي أحترمهم....وأقدرهم..
وإن شالله تكون متواجد دوم معانا في الصيف...
تحياتي مع كل إحترامي....ثريول..

MetalGear
04-05-2003, 04:46 PM
مبروك قاهر ..

وعقبال الميتسنة ..:D

ورأيي فيك بصراحة ..

مواضيعك كلها .. حلوة وتعجبني ..

واغلبها جماعية ;-)

QaHir
04-05-2003, 08:55 PM
شوكرا لكم على الرد :# احوبكم .. الله يخليكم لااهاليكم :6

الموهم شوكرا لكم مرة اخرى ..

الموهم شكرا لكم مرة ثالثة .. ?: ما ادري شنهو ابغي اقول :": نسيت بعدين بعدين :":

Anime-Girl
04-05-2003, 09:29 PM
Anime-Girl
مراقبة فوق العادة .. تحية لها لقوة سيطرتها على منتدى الانمي .. مشاركاتها مميزه على الصيدين الخاص بمنتدى الانيمي .. والعام بمنتدى العام ومنتدى الالعاب اي البلاي والننتندو الخ
افا ..وش ذا الفشيله ,الان الرجال له سنه ولا باركنا ولا بعد اسمي مذكور:": :":

مالي داعي ابد..مدري كيف احوليت ولا شفت العنوان:": :": ,السموحه اخوي قاهر,والله انك عضو تستاهل كل خير ويكفي قلمك الذهبي اللي تعودنا نشوف منه كل الاخبار :)

عقبال مليون سنه اخوي,واكيد اشكرك على كلامك الطيب,والله انه كثير علي :)

QaHir
05-05-2003, 06:26 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Anime-Girl

افا ..وش ذا الفشيله ,الان الرجال له سنه ولا باركنا ولا بعد اسمي مذكور:": :":

مالي داعي ابد..مدري كيف احوليت ولا شفت العنوان:": :": ,السموحه اخوي قاهر,والله انك عضو تستاهل كل خير ويكفي قلمك الذهبي اللي تعودنا نشوف منه كل الاخبار :)

عقبال مليون سنه اخوي,واكيد اشكرك على كلامك الطيب,والله انه كثير علي :)

:": :( :o :) :p شوكرا عىلا لمشاركة الحلوة وعلى الاطراء الاحلى وانتي تستحقين كل هذا وزيادة ;)

محمدS.M
05-05-2003, 11:34 PM
محمدS.M
طبعا من اوائل المراقبين الذي اعرفهم كانت مشاركاته تفيض بمنتدى تومب رايدر .. مميز .. ردوده اكثر تميزا .. ماشاء الله عليه خريج هندسة الكومبيوتر ..
مبروك وخذها نصيحة من عجوز اول 50 سنة صعبات وبالباقي على التساهيل !!!
بس انا خريج هندسه مدنية :D
مش كمبيوتر :":

QaHir
06-05-2003, 05:53 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة محمدS.M

مبروك وخذها نصيحة من عجوز اول 50 سنة صعبات وبالباقي على التساهيل !!!
بس انا خريج هندسه مدنية :D
مش كمبيوتر :":

:6 لأان بالبحرين مافيه هندسة مدنية ":"

عماد 18
06-05-2003, 01:42 PM
هلا قاهر ..
لاحظت من ردودك الاخير انك تكره الرافضة ..
صح ؟؟

QaHir
06-05-2003, 02:21 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عماد 18
هلا قاهر ..
لاحظت من ردودك الاخير انك تكره الرافضة ..
صح ؟؟

في البداية كنت اعزهم واعتقد انهم مسلمين مثلنا حالهم حالنا واحنا اخوة لا فرق بينا ..

لكن بعد ما تعمقت بهذه القضية عرفت الكثير والكثير :":

حتى بالمدرسة من كنت اعزهم صرت اتعارك معاهم يوميا :":

وخاصة بعد ان استمعت الى الشريط الخاص بالحقائق الشيعية :غضب:

كيف يسبون السنه واصحاب الرسول .. كيف يوصلون مستوى الله بمستوى علي رضي الله عنه :( وكيف قرآنهم فوق 17000 الف وأحنا مجرد 6000 وأكثر .. وكيف يقولون عن المهدي انه بيطلع ويقتل كل السنه :( .. الخرابيط والخرابيط هذي خلتني اكرههم :": .. لكن مو كلهم :) لأان فيهم من يخالفت تلك الامور وانا احاول اهديه انشاء الله .. فالهداية على يد المسلم خير وبركة من قتل كافر ;)

Moon Boy
06-05-2003, 09:31 PM
مت انت:6

sakura_love
06-05-2003, 10:36 PM

في البداية كنت اعزهم واعتقد انهم مسلمين مثلنا حالهم حالنا واحنا اخوة لا فرق بينا ..

لكن بعد ما تعمقت بهذه القضية عرفت الكثير والكثير :":

حتى بالمدرسة من كنت اعزهم صرت اتعارك معاهم يوميا :":

وخاصة بعد ان استمعت الى الشريط الخاص بالحقائق الشيعية :غضب:

كيف يسبون السنه واصحاب الرسول .. كيف يوصلون مستوى الله بمستوى علي رضي الله عنه :( وكيف قرآنهم فوق 17000 الف وأحنا مجرد 6000 وأكثر .. وكيف يقولون عن المهدي انه بيطلع ويقتل كل السنه :( .. الخرابيط والخرابيط هذي خلتني اكرههم :": .. لكن مو كلهم :) لأان فيهم من يخالفت تلك الامور وانا احاول اهديه انشاء الله .. فالهداية على يد المسلم خير وبركة من قتل كافر ;)

تعجبني;-)

وسلمات ماتشوف شر :)

sakura_love
06-05-2003, 10:43 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة sakura_love

تعجبني;-)

وسلمات ماتشوف شر :)

احب ازيد..:)

احنا حتى في مدرستنا بنات شيعه..:(
دايما انصحهم واذا نصحتهم شوي وبياكلوني بالحكي:":

دايما اتضارب معهم ..اما يوفي ...
فهي تطنش تقول ماعلينا من احد اهم لهم عقول ويفهمون خلاص وشوله نتكلم بشيء ولا منه فايده...صحيح نوعا ما بس انقهر والله اشوف واحد على خطا..:(

يوفي عندها صديقات شيعه ماتهتم تعتبرهم مثلنا وهذا خطا..:أفكر:

مافي امل تسمعني...
انا مااحب الشيعه..
بس مثل ماتقول يوفي دايما(لكم دينكم ولي دين)
ومهما حاولنا ننصح يااخ قاهر مافي امل..يسمعونك حتى ولو جبتا مليون ادله على انهم على خطا...اسال مجربه:":

واسفه لاني طولت..

ساكورا ..

HArb200
07-05-2003, 02:15 AM
شي طيب ,,

بس لاتدافع عنهم مره ثانيه .. !

Arsene Lupin
07-05-2003, 04:56 AM
Arsene Lupin
مذهل .. افكاره رائعه .. بس وينه اختفى .. لا ردود بالعام ولا مواضيع .. الموهم .. ارسين لوبين مميز .. وشكرا ..

:" :" ... اسف قاهر على الرد المتأخر :" :" ... شفت الموضوع من فتره و انشغلت... و كل شوي اقول ابرد بعدين و انسى... سوري :#

عموما تسلم والله على كلامك :# ... اما ليش مختفي... لي ردود و مواضيع.. بس مو مثل اول.... المفروض تباركون لي اني ابتعد عن النت شوي شوي :6

اني وي... مبروك سنه في المنتدى :0)

D0WN~T0WN
07-05-2003, 05:46 AM
مبروك وعقبال 100 سنة

QaHir
08-05-2003, 10:09 AM
sakura_love
اهلا :p شوكرا على الرد الرائع .. وفعلا الشيعة ماينعطون وجه :":

HArb200
الوقوف مع الحق ":" الموهم توبه ماراح ادافع عنهم :6 للحين تذكر تلك القصة والدفاع عنهم ..
<== كان متصورهم شي ثاني ":"

لكن تطلعي للحياة وخروجي من سن المراهقة خلاني اتفهم الوضع زين ..
<== اوه زين خرجت من سن المراهقة عيل :p

Arsene Lupin
ياهلا بالغالي لوبين .. لا والله بالعكس نبارك لك برجوعك احنا وين نشوف لوبين في غير المونتدى :( .. وشوكرا على المشاركة ;)

D0WN~T0WN
العفو وحياك الله ^_^

بوب مون بوي .. شوكرا للمشاركة ;)

aoks
08-05-2003, 10:33 AM
انا الي قاهرني فيك....انك ما خليتنا نكمل مجلة البلاي ستيشن الجديدة:p

SkaveN
08-05-2003, 10:46 AM
مبرووووووووك قاهر
و عقبال ال100 سنة
اعذرني على الرد المتاخر لاني ما شفت الموضوع:":
مواضيعك كانت روعه خاصة في منتدى ريزدنت ايفل:)
و منتظرين رجعتك لكتابة المواضيع هنا موب في جيم ماستر:6

SNOoOP
08-05-2003, 11:35 AM
مبروووك قاهر عقبال 20 سنه انشا الله:D

QaHir
08-05-2003, 10:39 PM
aoks
رايح نكملها دامك قلتها ":"

Brick Game
خلاص بطلت الكتابة بموقع جيم ماستر من كثر وقتي :D
والله يبارك بحياتك .. ;)

SNOoOP