المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : a journy to the moon (chapter21)



flarestar
01-05-2003, 05:01 PM
الجزء اللي قبل (http://montada.com/games4arab/showthread.php?threadid=202188)

http://www.webpost.net/st/storyprfile/header.jpg

Chapter 21: Aqua Master


كانوا اليكس و شوشة و يوسف يركضون بسرعة و معاهم لينا و انديني...

اليكس: يلا بسرعة خل نلحق على الجوهرة...

يوسف : لينا و انديني أسرعوا!!...

كان شوشة سابقهم بالمشي...

لينا: بس ارسين وش راح يصير له!!...

انديني: لا تخافين عليه تراه الflame champion... و بعدين لا تنسين انه و صانا على الجوهرة...

و قعدوا يركضون و يركضون ودخلوا داخل الكهف...

أول ما دخلوا الكهف وقفوا كلهم ماعدا شوشة كمل مشيه...

التفت عليهم شوشة و لقاهم موقفين بعيد عنه...

شوشة: وش فيكم!! يلا استعجلوا!!....

كانوا كلهم يناظرون شوشة و على وجوههم ألف علامة استغراب...

شوشة: يلا!!...

انديني: اممممم... شوشة ما تحس انه فيه شيء غلط صاير!!!...

شوشة: هاه!! وش قصدك...

و بعدين كلهم اشروا على رجول شوشة...

اليكس: شوشة أنت واقف على الموية...

كان شوشة واقف على الموية كان اللي تحتة ارض عادية...

يوسف: و حنا ما قدرنا...

حاول يوسف يحط رجله على الموية بس غاصت...

شوشة: وااااااااااااااااااااااااااااااك...

فقد شوشة توازنه و غاص بالموية...

انديني: شوشة!!...

اليكس: لا تقولين انه ما يعرف يسبح!!...

لينا: الا بس!!...

يوسف: وش فيه ماطلع الى الحين...

كان شوشة يحس انه قاعد يغرق بموية عميقة و مظلمة...

و يطيح ببطأ داخل الموية...

شوشة: وش فيني ما اقدر أحرك جسمي... معقولة ... أموت غرق...

حط ايدينه على حلقه و حس انه بيختنق...

شوشة: hard to breath...

صوت بنت: take it easy...

شوشة بصوت متقطع: مين!!...

طلع من قدام عيونه نور... و من وسط النور طلع خيال بنت... كانت معالمها مو واضحة ... بس كل ما قربت طلعت ملامحها اكثر...

شوشة: فلير!!...

فلير: long time no see...

شوشة: بس انتي... انتي...

فلير: انا ايش!!... انا مت صح... هذا اللي كنت تبي تقوله...

شوشة: امممممم

فلير: وانت تحسب نفسك ايش الحين... انت ميت بعد... عشان كذا انت هنا ...

شوشة: انا ميت!!...

فلير: هيهيهيهي ايه... لا تخاف ... تعال معاي أوريك هذا العالم... احتمال تشوف ناس تعرفهم... لا تخاف طيب...

و قعدوا يتمشون... و كل شوي يطلع لهم ناس جدد...

و بعدين صار كانهم داخل قرية... وقفوا قدام واحد من البيوت...

فتحت فلير الباب...

فلير: ادخل هنا وشف وش فيه...

شوشة: وش فيه؟؟...

ودخل شوشة داخل البيت كان مظلم...

فلير تضحك ضحكة شريرة: هيهيهيهيهي باااي...

و بسرعة تصكر الباب على شوشة و انحبس داخل البيت...

شوشة يطق على الباب: افتحوا !!... افتحوا الباب !!...

حس شوشة بنور قوي من وراه يوم التفت لقى الغرفة تشع بقوة و النور كل شوي يقرب له اكثر ...

شوشة حط ايده على عيونه و بدا يبتلعه النور...

شوشة: noooo...

غطى النور كل جسم شوشة و يوم فتح عيونه... لقى نفسه بغابة ...

مشى شوي و سمع صوت صراخ...

ركض لم جهة الصارخ و شاف ولد صغير... قاعد يصيح... و يوم قرب لمه لقى قدامه جسمين مقطعين...

التفت عليه الولد الصغير: ماما... بابا... ماتوا... اكلهم الوحش... انا ما قدرت أساعدهم...

حس شوشة ان قلبه وقف يوم شاف هذا الموقف... زادت سرعة نبضات قلبه... و عيونه مفتوحة على اكبر شيء... و العرق يتصبب من جبهته...

شوشة: مستحيل!!... انا دفنت هذي السالفة مع امي و ابوي... ايش اللي رجعها الحين!!...

صوت بنت: لأنك تحس بالذنب... لأنك ما قدرت تساعد امك و ابوك...

التفت شوشة بسرعة: ميمي!!...

ميمي: شوشة انت احد اسباب موت امك و ابوك... لو اني دريت كذا... لو اني دريت انك جبان وتخاف من الموت... كان ما جيت معكم...

شوشة: بس ميمي انا.............

ميمي: انت ايش!!... انت جبان و ماتقدر تسوي شيء...

شوشة: انا جبان!!...

ميمي: و ما تفكر الا بنفسك.... اناني...

شوشة: انا اناني!!...

ميمي: مدري وشلون يعتمدون عليك انديني و لينا و مدري وشلون ارسين يثق فيك!!...

شوشة: انا اقدر احمي لينا و انديني... و ارسين يثق فيني لانه يعرف قوتي...

لينا: بس شوشة انت ما قدرت تحميني... انا انوخذت مرتين و انا كنت امانة بين ايدينك... انت ما كنت تفكر الا بنفسك...

شوشة: لا... لينا ... لا تقولين كذا...

طاح شوشة على الأرض و حط ايدينه على راسه و قعد يصارخ...

لينا: انت السبب... انت فاشل ... احسن شيء انك مت و فكيتنا منك...

شوشة: انتي مو لينا!!... اسكتي!!... ميمي سكتيها!!...

التفت على ميمي و لقاها مختفية...

يوم رجع التفت على لينا لقى قدام عيونه انديني و على وجهها نظرة خيبة...

شوشة: انديني... وش فيك...

انديني: شوشة... u r a faliure...ur a shame to our village... لازم نتخلص منك...

شوشة: وش قصدك!!...

انديني طلعت سكينه من ورى ظهرها: DIE...

قعد شوشة يتحاشى ضربات انديني و هو مو مصدق اللي قاعد يصير...

شوشة: انديني وش فيك!!...

و قعدت انديني تحاول تطعن شوشة و هو يتحاشى ضرباتها...

شوشة: (انديني:(... وش فيك أرجوك ارجعي... أرجوك ...)

صوت بعقل شوشة: شوشة... اقتلها!!... هي تحاول تقتلك... حتى لو هي انديني... لازم تقتلها...

شوشة: مستحيل!!...

قعد شوشة يتحاشى ضرباتها... و يتذكر مواقف صارت بينهم... كانت انديني دايما تضحك و مبتسمة... و لا عمرها فكرت تأذي احد... و كانت دائما عندها أمال عالية...

و بوحده من الهجمات مسك شوشة يد انديني و قلبها و قطها بعيد...

شوشة: stop it u monster... show ur real self...

انديني: شوشة... وش فيك انا انديني...

شوشة: I said stop it...

و قام شوشة يصارخ و يصارخ لما طلع نور من جسم انديني و تحولت لبنت جسمها من ماء و عيونها حمرا و معاها رمح...

.........: كشفتني :6...

شوشة: انتي مين!!...

..........: انا... انا اسمي Linen...

شوشة: ليش تسوين كذا طيب!!...

رشين: لازم نختبرك قبل لا نعطيك الجوهرة...

شوشة: رشين!! من متى و انت هنا!!...

رشين: من يوم طحت من فوق...

شوشة: طيب و الحين وش المطلوب مني!!...

رشين: المطلوب منك و سويته... وريتنا قوتك على كشف حقيقة الأشخاص... و انك ما تنخدع بالمظاهر... و قلبك و خبرتك يدلونك على الصديق... و يبعدونك عن العدو... u remind me of the late Aqua master...كان يشبهك من نواحي كثيرة...

شوشة: تقصد اني انا.............!!

Linen: انت ال brand new aqua master... و أنا ur jewel companion...

شوشة: jewel companion!...

Linen: ايه كل جوهرة معها companion... زي Lombardia مع جوهرة النار ... انا مع جوهرة الموية...

رشين: بس الصراحة صدفة غريبة... ما توقعت اثنين منكم يصيرون كذا... المهم هذي جوهرتك...

وطلعت الجوهرة من جنب رشين... و أشعت بقوة ... ثم ارتفعت و انطلقت لجسم شوشة...

and he was a new man...

شوشة: اوتش!!...

Linen: ياي... شكلك الجديد كشخة... و الجوهرة مكانها حلو بعد^_^...

رشين: اسمع يا شوشة... لازم تطلع بسرعة الحين و تساعد أصدقائك... في حرب قوية برى... اطلع بسرعة و ساعدهم...

شوشة: حالاً...

flarestar
01-05-2003, 05:05 PM
من جهة اليكس و ارسين و الباقين...

اليكس: وش صار لشوشة...

انديني: مدري... مدري... مابي حتى افكر...

لينا: تسمعون صوت شيء و لا يتهيأ لي اني اسمع اصوات!!...

انديني: من وين؟؟...

يوسف: لحظه خل اسمع...

و قعد يحرك اذانه عشان يسمع و يلقط مصدر الصوت...

يوسف: اييييييييييييي?: صوت سيوف تتضارب... و قريبة مره...

لينا: ارسين!!...

اليكس: خل نطلع بسرعة و نشوف...

و ركضوا لم فتحة الكهف و يوم طلعوا شافوا ارسين يتحارب مع انجل...

كانوا كلهم طايرين عن الارض... انجل استخدمت قوة الموية عشان ترفعها و ارسين كان راكب فوق ظهر Lombardia...

و الحرب مستمرة بينهم... ارسين و هو متحول للflame champion... و سيطرته الممتازه على التنين ساعدته انه يضعف من قوة انجل...

بس بنفس الوقت كانت الجوهرة لها اثر على ارسين... و بدت تاخذ من طاقته...

طاحوا الاثنين على الارض انجل ماقدرت تتحكم بالموية اكثر بسبة ضعفها... و ارسين بدت الطاقة تستهلك طاقته و ماقدر يتحكم بLombardia...

انجل: لا تظن انك بتفوز علي... لازم اقتلك الحين... بما انك بذي الحالة... now is my chance...

ارسين: you are not better than me...

انجل: لا تستعجل باستنتجاتك...

ارفعت ايديهنا فوق و بدت تقول كلمات...

انجل: Water Restoration...

و طاحت قطرات من الموية على جسم انجل و قامت و لاكانها توها متحاربة مع ارسين...

ارسين: مستحيل!!... كل اللي سويته راح!!...

انجل: الحين جاء الوقت اني اقتلك...

كانوا الباقين يناظرون المنظر وهم مو مصدقين ان كل اللي سواه ارسين لانجل راح بلمحة بصر...

وقفت انجل ورى ارسين اللي كان مابقى فيه اي طاقة للمقاومة...

انجل: you shall suffer human as my family did...

اخذت سوطها و لفته على رقبة ارسين... و بدت تخنقه...

ارسين: اااااااااااااااااااااااااااااه...

اليكس: وقفييييييييييييييييييييييييييييي...

يوسف: هااااااااااااااااااااااااااااااااااه...

و هجموا الاثنين عليها ... بس بذي اللحظة انقلبت عيون انجل لحمرا و صار حولها حاجز عجزوا اليكس و يوسف يدخلون منه و يوم لمسته اجسامهم طاروا بعيد... و ماقدروا يتحركون... كانهم فقدوا طاقتهم فجأة ... كأن الحاجز اخذ طاقتهم...

انجل: لازم اخلص مهمتي باكمل وجه...

لينا و على وجهها نظرات استغراب و خوف: ارسين... اليكس... يوسف... بعدي عنهم... بعدي عنهم...

ملامح لينا تغيرت عيونها انقلبت صفرا... و ارتفع جسمها عن الارض... و بدا يشغ من حولها نور ابيض...

لينا: انديني ... ساعديني... خلينا نساعدهم...

انديني غمضت عيونها و حطت ايدينها على قلبها و بدت تحاول تسوي communication مع لينا...

http://www.angelfire.com/dragon/lady_love/images/losing-control.jpg

صارت كورة كبيرة من النور حول البنتين... و بوسط عقولهم قدروا يتحدون مع بعض...

لينا: انديني... عطيني ايدك... خلينا نساعدهم باللي نقدر عليه...

كانت لينا تتكلم و عيونها تناظر جهة وحدة و لاترمش...

انديني: لينا... وش نقدر نسوي...

لينا: امسكي يدي... و غمضي عيونك... و فكري باللي راح يصير اذا انجل كملت خطتها... فكري باعز اصدقائك...

انديني: طيب...

غمضوا الثنتين عيونهم و حاولوا يركزون باقصى قوتهم و هم ماسكين ايدين بعض و اجسامه مرتفعة عن الارض...

لينا: a little more harder...

انديني: we can do it... lets do it sis...

و طلع من حولهم دائرة كبيرة من النور... انتشرت بسرعة كبيرة و غطت المنطقة اللي حول الجزيرة كلها... ارسين... اليكس و يوسف... قاموا و لا كأن صار لهم شيء...

انجل حاولت تقاوم النور بالحاجز اللي حطته لنفسها... بس ان قوة نور انديني و لينا قدرت تكسر الحاجز...

قاموا الاولاد الثلاثة على انجل كلهم مع بعض...

ارسين: now u r really done for...

اليكس: ماراح تأذين احد اكثر...

يوسف: ميمي ماتت بسبتك... حنا ماراح نسامحك... ابدا...

انجل: hmph... I still have some tricks you know...

ارسين: ماراح نخليك تسوين اي شيء هاااااااااااااااااااا...

و هجم عليها بسيفه... بس انجل استخدمت الwater teleportation... و اختفت من قدام عيونه...

اليكس: not that again...

........: don't worry about this useless trick I can handle it so easily...

انديني: شوشة ?: ؟؟...

شوشة: نوعا ما:p ... المهم خل نخلص من هالعلة اللي عندنا...

انجل: انتبه لكلامك... و لا راح تندم... I have the advantage here u can never win...

شوشة: همممم... Advantage...هممم يلا خل نشوف من اللي عنده ذا الشيء اكثر...

انجل: الحين بجي و اهجم عليك و انت ولا حتى راح تدري من وين...

بدت انجل تنتقل بسرعة بطريقتها نفسها... مرة تطلع قريبة من شوشة و مرة تطلع بعيدة عنه...

كان شوشة واقف بمكانه و هادي...

و بحركة سريعة طلعت انجل من ورى شوشة و حاولت تضربه بسوطها...

flarestar
01-05-2003, 05:08 PM
شوشة: Water wall...

طلع جدار من المويه حول شوشة و حماه من ضربة انجل...

انجل: no way...

شوشة: I'm the Aqua Master... يعني هذا المكان هو my specialty... لا تحاولين حتى التفكير بالفوز...

انجل:................

شوشة: يلا حاولي تهجمين علي مره ثانيه...

جت انجل بتدخل للموية عشان تنتقل بس شوشة سوا حركة بيده و طلعت انجل من وسط الموية...

انجل: why you...

شوشة: اظنك تعرفين وضعك الحين... انتي بين ايدين اثنين من الchampions of legends... انتي ميته لا محالة:) ...

انجل : ما راح استسلم... لو كنت ابموت... فأ فضل اني اموت بشرف...

ارسين: انتي اخترتي مصيرك... lets go pal...

شوشة: lets go...

وقف الflame champion... و قدامه الaqua master... وبين الاثنين كانت انجل... واقفه بهدوء كانها عارفة انها ما راح تفيدها المقاومة...

طاحت على الارض بيأس...

ارسين و شوشة: yin & yang ...

كانت هذي الضربة اتحادهم الاثنين مع بعض... بس لما اتحدوا مع الجواهر صارت قوة الضربة عشرة اضعاف قوتها الاصليه...

وبين نيران الجحيم... و امواج المحيط... كانت انجل...

انجل: ااااااااااااااااااااااه...

صرخت انجل صرختها الاخيرة و تحلل جسمها بالهواء...

بنفس اللحظة...

اليكس: what the hell is going on... what is this feeling...

يوسف: اليكس!! وش فيك!!...

طاح اليكس على الارض و قعد يصارخ و يتقلب على الارض... وهو حاط يده على صدره...

كان فيه شيء يشع من وسط جسم اليكس... اغمى على اليكس... و يوم طاحت يده عن صدره... كان الوشم اللي على صدره يشع بقوه كأنه نور...

كلهم قعدوا يناظرون اللي صار باستغراب... ماقدروا يستوعبون وش اللي صار... بس اللي قدروا يسوونه انهم يأخذون اليكس ... و يرجعون عشان يرتبون امورهم و يفهمون اشياء كثيرة صارت بسرعة...

----------------------------------------------

وش اللي صار لاليكس... و اي جوهرة بياخذونها بعد كذا... و شوش المخاطر اللي بيقابلونها...

~MâLâK~
01-05-2003, 05:28 PM
ياحظي اول وحده ارد:cool: ..



والقصه ابداااع رووعه فلير;) ..








الرسالة الأصلية كتبت بواسطة flarestar




صوت بنت: take it easy...

شوشة بصوت متقطع: مين!!...

طلع من قدام عيونه نور... و من وسط النور طلع خيال بنت... كانت معالمها مو واضحة ... بس كل ما قربت طلعت ملامحها اكثر...

شوشة: فلير!!...

فلير: long time no see...

شوشة: بس انتي... انتي...

فلير: انا ايش!!... انا مت صح... هذا اللي كنت تبي تقوله...

شوشة: امممممم

فلير: وانت تحسب نفسك ايش الحين... انت ميت بعد... عشان كذا انت هنا ...

شوشة: انا ميت!!...






بهاالمقطع خنقتني العبرهhttp://www.webpost.net/me/memy/18.gif !!..
ليه مدري ..




وعندي سؤال ليه ماتحاولين تحطين جزئين بأسبوع احسن عشان ماانسى الجزء إلي قبله:#..



وثانكس^_^..





















ياللهslaaaaaaaaaaaaaaam

flarestar
01-05-2003, 05:30 PM
ملوكة...



شكرا حوبة...

وعن الجزئين بغيت احط ذا الاسبوع بس ماامداني اكتب (تراني كاتبتها امس الفجر(&)

I`m HeRe
01-05-2003, 05:51 PM
أبداااااع مشاء الله

وشوشه وخر عنه صاير قوه:6

مشكوره:)

flarestar
01-05-2003, 05:58 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Iam here
أبداااااع مشاء الله

وشوشه وخر عنه صاير قوه:6

مشكوره:)


شوشان البطل الهمام:6


لا وبعد شوشان اخذ احلى صورة اهب:6

Y a z e e d
01-05-2003, 06:09 PM
ابداع :D
عيوني متعلقة بالشاشة إلى اخر حرف :D
ماقدرت اوقف :D :D







Thank you :)

flarestar
01-05-2003, 06:12 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Angel`s Knight
ابداع :D
عيوني متعلقة بالشاشة إلى اخر حرف :D
ماقدرت اوقف :D :D







Thank you :)


شكرا:#


من ذوقك:)

Undine
01-05-2003, 06:19 PM
روووعهhttp://montada.com/images/icons/icon14.gif


كل جزء احلى من الثاني

ماشالله عليك خيالك حلو:#



ثانكس فليرون (L)


انديني طلعت سكينه من ورى ظهرها: DIE...

قعد شوشة يتحاشى ضربات انديني و هو مو مصدق اللي قاعد يصير...

...
هيهيهيhttp://www.webpost.net/me/memy/13.GIF

flarestar
01-05-2003, 06:29 PM
مستانسة يالشريرة:6


عاد طلعت موب انتي:6



مشكورة حوبة اقصد دوبة:o

alex
01-05-2003, 06:37 PM
الحين ذا شوشانوه في كل قصه يطلع رهيب ... ما فيه عدل http://www.abunawaf.ws/forum/html/emoticons/cry.gif

flarestar
01-05-2003, 06:42 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة alex
الحين ذا شوشانوه في كل قصه يطلع رهيب ... ما فيه عدل http://www.abunawaf.ws/forum/html/emoticons/cry.gif


تو الناس عشان تحكمون:6 فيه ناس سيظهرون من خلف الافق و يغطون على الجميع:D و بيصيرون اقوى شيء;)

QaHir
01-05-2003, 07:09 PM
اخيرا خلصت من القراية وأنا اقرا اكتب رد بموضوع ثاني علشان اضيع وقتي ههههههههه :p


الموهم :

ابداع افتر ابداع افتر ابداع ;)

قصة توب .. راح تنافس قصتي :p


قصدي قصتي رايح تنافس قصتكي ":"


والله في انتضاؤ التكملة واي الجواهر التالية رايح ياخذونها ;)

flarestar
01-05-2003, 07:17 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة قاهر كل الألعاب
اخيرا خلصت من القراية وأنا اقرا اكتب رد بموضوع ثاني علشان اضيع وقتي ههههههههه :p


الموهم :

ابداع افتر ابداع افتر ابداع ;)

قصة توب .. راح تنافس قصتي :p


قصدي قصتي رايح تنافس قصتكي ":"


والله في انتضاؤ التكملة واي الجواهر التالية رايح ياخذونها ;)

رونق قيس :6


مشكور قاهر:)

Lena
01-05-2003, 11:45 PM
تهيء شكلها حلوة:"


بس دوبا فلير اول مرة تكتبين قصه ولا توريني قبل لا تحطينها:o


لازم لمستي السحريه:#


لي رد عما قريب هونا اصبري ما عندي وقت اقرا الحين(&)

عماد 18
02-05-2003, 12:12 AM
شفتي انك ما متي :أفكر: ..
نصابة :6 ..
كل ما له اسلوبك يزداد روعة فلير ..
ما شاء الله عليك ..

flarestar
02-05-2003, 03:13 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Lena
تهيء شكلها حلوة:"


بس دوبا فلير اول مرة تكتبين قصه ولا توريني قبل لا تحطينها:o


لازم لمستي السحريه:#


لي رد عما قريب هونا اصبري ما عندي وقت اقرا الحين(&) '


اقريها بكرى:p وش اسوي ماكتبتها الا و انتي نايمة (&)

flarestar
02-05-2003, 03:14 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عماد 18
شفتي انك ما متي :أفكر: ..
نصابة :6 ..
كل ما له اسلوبك يزداد روعة فلير ..
ما شاء الله عليك ..




الا مت:6 هذي لينين تقمصت شخصيتي:6


مشكوريشن عماديشن

HArb200
02-05-2003, 04:10 AM
انا يعني اختفيت !

وابداع الجزء ذا ,,

flarestar
02-05-2003, 04:15 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة HArb200
انا يعني اختفيت !

وابداع الجزء ذا ,,


بتجي بس بعدين بمقطع ضغير:": ...


اشوى انه اعجبكم مو زي بعض الناس يقولون وع عشاني كاتبته و نصي نوم:6

Justine
02-05-2003, 07:36 AM
و الله مدري ايش اكتب :6

عشرين تشابترز و أنا أكتب نفس الكلام :6

لكن .... راح أقولها ":"

التشابتر هادا مرة حلو و عجبني كتييييييييير

و الوناسة انه بنت ويسبر ماتت :6 ":"

memy
03-05-2003, 02:19 PM
يا سلام تحطين الموضوع وانا اخر وحده ارد ولا تعلميني انك حطيتي القصه اصلا :o

حلوه القوصه بس مو مره ....

الاجزاء اللى قبلها احلى ..

و قصيره مرررره :o

وبث :6

اتمنى ما ثقلت عليك بأرائي ":"

**lonely star**
05-05-2003, 12:46 AM
ياعني انا اشيك كل يوم انتظر تكملين

ولمن تركت المنتدى شو تنزلين جزئين مره وحده صكه :"

خخخخخخخخخخخخخخخخ

مالك امان يبغالي يوميا اشيك ماقدر افوت جزء ;-)

memy
05-05-2003, 01:26 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة **lonely star**
ياعني انا اشيك كل يوم انتظر تكملين

ولمن تركت المنتدى شو تنزلين جزئين مره وحده صكه :"

خخخخخخخخخخخخخخخخ

مالك امان يبغالي يوميا اشيك ماقدر افوت جزء ;-)


هي تنزلها كل خميس ...

rushin_911
05-05-2003, 04:49 AM
نفس كلامي في كل جزء لكن بأعيده :6

ما شاء الله روعة يا فلير روعة... :)
و لو كان الجزء أطول كان صار أحلى بس في الظروف اللي كتتي فيها القصة يعتبر مجهود طيب و ممتاز مشكورة عليه كثير :)

ننتظر الجزء القادم على أحر من الجمر :)

**lonely star**
05-05-2003, 03:13 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة memy



هي تنزلها كل خميس ...

ahaaa

thanx memy ^_^

Musou
05-05-2003, 05:25 PM
رووووووووووعة فلير:D

o_o!!

Chapter 21??!! ?:
:" :6


Waiting for the takmilah:o :p