المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام معلومات عن Playstation 2 وألعابه



خيـآل
01-05-2003, 06:40 PM
http://www.sony-middleeast.com/arabic/playstation/images/ps2-4c_04.jpg
http://www.sony-middleeast.com/arabic/playstation/images/ps2-4c_05.gif
تنقل بلاي ستيشن® الأفضل من عالم الألعاب والموسيقى والأفلام مباشرة إلى غرفة معيشتك. حيث تقدم تقنيتها الفريدة "محرك الانفعالات" (Emotion Engine) رسومات مصقولة ثلاثية الأبعاد،
بينما تقدم تقنية دولبي ديجيتال وDTS (أنظمة المسرح الرقمي) مؤثرات صوتية رائعة ثلاثية الأبعاد.

تشتمل وحدة مشغل القرص الصلب (HDD) المستخدمة في بلاي ستيشن 2، والتي ستكون متاحة في بداية العام المقبل، على وسيط شبكة فائقة السرعة (إثرنت) للاتصال بالبنية التحتية لشبكة واسعة النطاق وسعة أكبر للقرص الصلب.


سوف تتصل الوحدة ببلاي ستيشن 2 عبر وسيط النهاية الطرفية لبطاقة الحاسب الشخصي الخاص بالموديل الياباني من بلاي ستيشن 2. وسيصبح من الممكن، باستخدام هذا الجهاز، إنشاء اتصال فائق السرعة بعرض نطاق عالي مع شبكات مثل CATV أو DSL للتنزيل المباشر للمحتويات الرقمية وهو ما يطلق عليه ( التوزيع الإلكتروني).

وفي المستقبل ستكون منتجات البرامج عبارة عن اندماج بين المحتوى الذي يستخدم الأسطوانة والترفيه عبر الشبكة - مع بيانات إضافية يمكن الوصول إليها من خلال الشبكة وتخزينها على وحدة مشغل القرص الصلب. ومن أمثلة ذلك المسارات الإضافية في ألعاب قيادة السيارات وغيرها، والمغامرات والشخصيات الجديدة التي تستحدثها منتجات RPG أو المشاركة في الدوريات الخاصة بالمنتجات الرياضية وغير ذلك من الألعاب الجماعية التي يلعبها عدة لاعبين في الوقت الفعلي عبر الشبكة.

تأخذ إضافة وحدة مشغل القرص الصلب بعين الاعتبار بعض جوانب النظام من أجل أداء ينقل بيانات بمعدل أعلى، مما يمكن معه التغلب على بعض المعوقات التقليدية الموجودة في الوسائط الحالية التي تستخدم الأسطوانات، مثل تبديل الأسطوانات في جهاز متعدد الأسطوانات - بما أنه من الممكن تحميل كل البيانات مسبقاً على وحدة مشغل القرص الصلب. وسوف يأخذ في الاعتبار التوصيل بالشبكة واسعة النطاق ووحدة مشغل القرص الصلب أشكالاً جديدة من البرامج كما سيحدث تغييراً جزرياً في طريقة استمتاعنا بالمحتوى التفاعلي. كما يمكن أن تضم المنتجات محتويات إضافية على شكل مسلسلات منتظمة مخزنة على وحدة مشغل القرص الصلب (HDD)، مع احتمال استمرار صدور أشهر المسلسلات لعدة أعوام.

بفضل واجهات الوسائط الرقمية القوية الموجودة في بلاي ستيشن 2، أصبح من الممكن تخزين ومعالجة الصور الثابتة من الكاميرات الرقمية، والفيديو من كاميرات الفيديو المسجلة الرقمية، والبث الرقمي عالي الجودة. ويمكن ترقية برنامج التحكم في البرامج المبنية الخاص بمشغل القرص الصلب (HDD) للتوسع في الوظيفية مستقبلاً.


بلاي ستيشن 2: مغامرة



http://www.sony-middleeast.com/arabic/playstation/images/tekken4.jpg

TEKKEN 4

تيكن 4 (Tekken 4)

تاريخ الإصدار - منتصف سبتمبر


ملخص
تيكن 4 (Tekken 4) هي أحدث إصدارات سلسلة ألعاب القتال الشهيرة وهي اللعبة التي تترادف مع بلاي ستيشن وساعدت في تعريف بلاي ستيشن في مختلف أشكالها.

تضم اللعبة مجموعة جديدة من المواقع ثلاثية الأبعاد والتي تضفي إحساساً حقيقياً بالحرية بحيث يمكنك التفاعل معها. وتضم أيضاً أوضاعاً جديدة للعب وأكثر من عشرين شخصية لتختار من بينها بما فيها عشر شخصيات قديمة مفضلة وأسلوب قتال متطور وموسيقى وحركات أكثر من ذي قبل. وبفضل خيار سرعة 50/60 هرتز ووضع التليفزيون عالي الوضوح وجودة الصور العالية والحركات السريعة، يمكنك الاستمتاع باللعب مهما كانت طريقة إعداد الترفيه المنزلي الخاص بك.


VIRTUAL FIGTHER 4
http://www.sony-middleeast.com/arabic/playstation/images/Virtualfighter4.jpg
المقاتل الافتراضي 4 (Virtual Fighter 4) بلاي ستيشن 2
النوع: اهزمهم
عدد اللاعبين: لاعب أو لاعبان
تعد هذه اللعبة ظاهرة فريدة في مجال الألعاب المتعددة المستويات، وتحتل مركز الصدارة في الألعاب القتالية وقد صدرت أخيراً لتعمل على الكونسول رقم واحد.
تتميز لعبة المقاتل الافتراضي 4 (Virtual Fighter 4) بوجود 13 مقاتلاً - 11 مقاتلاً من الشخصيات التاريخية بالإضافة إلى شخصيتين جديدتين: لي في، وهو راهب يجيد فنون القتال البوذية، وفانيسا لويز مدرب الألعاب القتالية - وستجد أن كل لاعب له أسلوبه المميز في القتال الذي يعتمد على تعاليم فنون قتال حقيقية مأخوذة من الألعاب الصينية والإغريقية مثل جيت كون دو وآيكي جوجيتسو وبانكراتيوم
Virtual Fighter 4 ليست مجرد لعبة عادية متعددة المستويات، فلم تضف AM2 ميادين من التنافس لهذه اللعبة فقط، وإنما أضافت أيضاً جميع أوضاع اللعب الجديدة لنسخة Playstation(r)2. وتعد عملية توضيح الأوضاع من مزايا الذكاء الصناعي، مما يمكنك من إجادة اللعبة أثناء تدريبك لأحد الشخصيات الحاسوبية وقيادتها لتحقيق النصر. وباستخدام بعض الحركات المحددة، يمكن لمقاتلك أن يتعلم متى يهاجم ومتى يدافع، وعندئذ يمكن للمقاتل أن يصارع غيره من المقاتلين الذين قام بتدريبهم محترفو هذه اللعبة، لترى من هو البطل الحقيقي. يمكنك الاشتراك بمقاتلك في سلسلة مباريات الكيومايت، ليصارع ويحقق النصر.

وكما هو الحال في فنون القتال الحقيقية، فإن توقع ما يفكر فيه الخصم يلعب دوراً أكبر من القوة والسرعة في حسم المباريات، ويتيح وضع التدريب إمكانية اختيار مكان تعلم اللعبة واختيار الوقت المناسب للحركات. ويختبر وضع البقاء قدرتك على الثبات إلى آخر لحظة وفنون الدفاع التي تحتاجها لتصبح الأفضل على الإطلاق.

وتعتبر لعبة Virtual Fighter 4 هي التعريف الحقيقي لبرنامج محاكاة أساليب فنون القتال في أي منصة تشغيل، حيث تضم 13 أسلوباً مختلفاً من فنون القتال بالإضافة إلى أكثر من 3000 حركة مستخدمة في المباريات القتالية.

http://www.sony-middleeast.com/arabic/playstation/images/alpineracer.jpg
ALPINE RACER
النوع: التزلج على الجليد/ركوب لوح تزلج على الجليد
الشركة المطورة: Namco (نامكو)
تاريخ الإصدار: ديسمبر 2002 (في موعد حلول موسم الرياضات الشتوية)
عدد اللاعبين: 1-2
المتسابق الألبيني 3 (Alpine RacerTM 3) هي لعبة سباق واقعية لهبوط جبال الثلج بسرعة عالية. تتحد مضامير السباق المحفزة للتحدي والأبطال العظام والمناخ الباعث لروح المنافسة لإعطاء دفعة من الإثارة لمن يخوض تجربة ممارسة اللعبة لأول مرة وللمتسابقين المتمرسين على حد سواء.



بناءً على بيانات الأقمار الصناعية، تعيد الميادين التسعة للتزلج على الجليد/ركوب لوح تزلج على الجليد خلق المضامير الحقيقية من وحي جبال الآلب الأوربية. فضلاً عن ذلك، تعرض Alpine RacerTM مضمار اصطناعي مستقبلي من صنع الإنسان والعديد من التسجيلات الجبلية المحفزة للتحدي من إصدارت فريق Arcade الأصلية. كل مضمار محفوف بالعقبات إلى جانب الأهداف الموضوعة على جانبيه، ابتداءً من القطارات المنطلقة بسرعة خاطفة حتى الانهيارات الجليدية. حتى أحوال الطقس تتغير من منحدر تزلج إلى آخر، من جو صحو، صافٍ ومشمس إلى عاصفة ثلجية قارصة.

إذاً - هل ستكون أول المتسابقين هبوطاً للجبل؟
المزايا الأساسية
خمس أوضاع للعب: Extreme Winner's Cup، Cross Race، One-on-One، Slalom وTime Attack
تسعة مضامير محفزة للتحدي تم تطويرها من خلال ربط حقيقي لبيانات الأقمار الصناعية
ثمان شخصيات أصلية للاختيار بينهم، كلً منهم يتمتع بخصائصه الفريدة التي تميزه
ربح نقود لشراء معدات تتضمن ألواح ركوب الجليد وزلاجات وألوح تزلج
تشكيل متنوع لأحوال الطقس وإعدادات الوقت لخلق جو مفعم بالنشاط
تفاعل مع الأهداف الموضوعة على جانبي المضمار والعقبات، متضمنةً الانهيارات الجليدية المفاجئة والعواصف الثلجية القارصة التي تعيق التقدم أو تعين عليه
تعليق مرتبط بالحدث أثناء ممارسة اللعبة مما يضمن تجربة تستحوذ على الانتباه
ظهور الرعاة المعروفين لرياضة التزلج على الجليد/ركوب لوح تزلج على الجليد - RipCurl وCébé وAtomic - أثناء ممارسة اللعبة

AIR BLADE


http://www.sony-middleeast.com/arabic/playstation/images/AirBlade.jpg

الزلاجة الهوائية (Air Blade) لبلاي ستيشن 2
النوع: مغامرة
عدد اللاعبين: لاعب أو لاعبان
إن لعبة Airblade تختلف كل الاختلاف عن أي لعبة تزلج أخرى. فعلى الرغم من تأثرها بمنتجات أخرى مثل Tony Hawkes وSSX. تتيح ألواح التزلج للاعبين فرصة القيام بحركات مذهلة لمساعدتهم على النجاح في إتمام المهمة المطلوبة في اللعبة. في هذه اللعبة يكتشف صديقك لوح تزلج فريد من نوعه ويتمكن من تهريبه إليك قبل أن يتم اختطافه من قبل بعض الشركات المنافسة. ومن هنا تبدأ المعركة لإبقاء لوح التزلج بعيداً عن أيدي مخترعيه الأصليين وذلك حتى يتسنى طرح التصميم الخاص به للجمهور. وتتلخص مهمتك في استخدام التقنية لإزعاج تلك الشركات الكبرى المنافسة، فهيا للدفاع عن قضيتك ومحاربة الأعداء.

إن الزلاجة الهوائية (Air Blade) هي لعبة فريدة من نوعها بين ألعاب ألواح التزلج الأخرى وذلك لأنها تعتمد على إنجاز مهمة ما. ففي هذه اللعبة يتعين على اللاعب إنقاذ صديقه المختطف واكتشاف سر هذه الشركات التي كانت وراء هذا الاختطاف. ويقع في يد اللاعب سكوتر يستخدمه في إنجاز مهمته. وبهذا، يتمكن من القيام بخطط وأعمال شديدة الإثارة لا يمكنه القيام بها باستخدام ألواح التزلج التقليدية أو زلاجة الجليد المعروفة. فضلاً عن ذلك، تمتاز أجواء اللعبة بالتفاعل التام مما يسمح للاعب القيام بخطط مستخدماً جميع الأشياء الممكنة - بدءاً من سواري الأعلام حتى عربات الشحن!

Air Blade منتج يمتاز بمصداقية تجعلك تشعر وكأنك تقوم بمغامرتك في شوارع حقيقية، ويقوي هذا الشعور استخدام الموسيقى.

تنقل Air Blade على بلاي ستيشين 2، ألعاب ألواح التزلج إلى مستوى جديد!

الحارس (THE BOUNCER)


http://www.sony-middleeast.com/arabic/playstation/images/19274223-2.jpg
تدور أحداث اللعبة في إحدى الحانات، وفي ليلة ما تتسم بالهدوء بينما يبدو كل شئ على ما يرام. يأتي فريق قوات خاصة وسط الجماهير ويختطفون فتاة صغيرة تدعى دومينيك. وهنا تندلع الفوضى ويتولى محاولة حفظ النظام في الحانة ثلاثة حراس مقيمون فيها وهم سيون وفولت وكوو. ولكن ما إن شرع الحراس الثلاثة في عملهم المعتاد حتى تكشف لهم شيئاً أكثر شراً!

تجمع Squaresoft (سكويرسوفت) في هذه اللعبة مجموعة كاملة من الأنواع: حيث تتواجد عناصر القتال والمغامرة والحركة وتوزيع الأدوار على اللاعبين وتمتزج هذه العناصر بحبكة مشوقة مع لمسة مدنية شجاعة.

ويتمتع كل حارس من الحراس الثلاثة بأسلوب قتال خاص به، ويؤدي حركاته أمام خلفية من الرسومات المميزة وبمستويات تجول حرة ومفتوحة. وفيما يتعلق بأوضاع التشغيل فإن لعبة الحارس (The Bouncer) تمتاز بأسلوبها القصصي وبقتالها الجماعي، كما تشتمل على قتال المواجهة والبقاء على قيد الحياة، وكلما أحرزت تقدماً في اللعب أصبح بمقدورك الوصول إلى مزيد من الشخصيات.

قبل أن تتعرف على اللعبة قد تتجول في طرقات المدينة كمحارب حقيقي وسيظهر على الشاشة 10 شخصيات مختلفة في نفس الوقت...

حياً أو ميتاً 2 (DEAD OR ALIVE 2)

http://www.sony-middleeast.com/arabic/playstation/images/19231820-2.jpg

الشركة المطورة - Sony Computer Entertainment (سوني كمبيوتر إنترتينمنت)
النوع - اهزمهم
عدد اللاعبين - 1 أو 2

حياً أو ميتاً 2 (Dead or Alive 2): تشتمل اللعبة على عشرة أوضاع قتالية شيقة مختلفة. وضع القصة مشابه لأسلوب اللعب التقليدي في الألعاب متعددة المستويات، حيث تختار شخصية تشق طريقك خلال اللعبة، وفي نفس الوقت تظهر مشاهد مقطوعة صغيرة بين الأحداث لتفسر السبب وراء تحفيز الشخصية المختارة لإتمام المسابقة. وفي وضع الهجوم المحسوب بالوقت يتم احتساب عدد الأعداء الذين تستطيع هزيمتهم في فترة زمنية معينة، أما في وضع النجاة من الموت فأنت تصارع سلسلة غير منتهية من الأعداء حتى تنهزم في النهاية، وبالنسبة لوضع اشتراك أكثر من فرد في اللعبة فيسمح باللعب ضد الأصدقاء. أما الحرب الجماعية فتسمح لك باختيار فريقاً يتكون من خمسة شخصيات ومحاربتهم كل على حدة حتى يتم القضاء على أفراد أحد الفريقين. ويسمح لك وضع الملاكمة بأن تصقل مهاراتك، أما وضع المشاهدة فيسمح لك بمجرد مشاهدة مجموعة من العروض.


اتمنى ان يعجبكم الموضوع
مع تحياتي : ميمي
الباحثه عن المعلومات وكتابته : ميمي

solidsnake13
01-05-2003, 09:09 PM
thanx meme;-)

We6fe
01-05-2003, 10:08 PM
شكرا ميمي ;)

تقرير رائع :واو:

خيـآل
02-05-2003, 08:22 PM
solidsnake13

العفوو

We6fe
العفوو هذا من ذوقك

MULHAM
02-05-2003, 08:47 PM
مشكورة على الموضوع ...

VIRTUAL FIGTHER 4
اسم اللعبة Virtua fighter من غير الـ L :D

maradona 2003
03-05-2003, 12:35 AM
مشكوره يا ميمي على الموضوع الجميل

:: Snake ::
03-05-2003, 04:56 PM
ثانكس ميمي على الموضوع...":"

انتي تكتبي في منتدى البلاي ستيشن ؟؟؟؟
انا اعرف انك في الترفيهي بس...:أفكر:

عموما الف شكر على الموضوع الرائع وعلى زيارتنا في منتدى البلاي ستيشن....;-)

aoks
03-05-2003, 05:03 PM
مشكور ميمي...

موضوع رائع صراحة:)

قاهر الظلام191
03-05-2003, 07:13 PM
تسلم على الموضوع والمعلومات

Haitham999
03-05-2003, 07:52 PM
مشكورة أختي على الموضوع المذهل والمتعوب عليه..:)

خيـآل
03-05-2003, 08:39 PM
MULHAM

ثانكيو على معلومه

maradona 2003


العفوو

!Snake 4 ever

العفوو
انا في كل مكان تلقوني
خلاص انا بتقاعد من المنتدى الترفيهي
وبدخل المنتدى البلاي شتيشن
العفوو وهذا من ذوقك

aoks


العفوو تسلم على رد
قاهر الظلام191
الله يسلمك ومشكور على رد

Haitham999


العفوو ومشكور على رد الجميل