المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هام جدا لعشاق منتخب البرازيل

mhzaghal
01-05-2003, 08:22 PM
السلام عليكم ،،،
هذا موضوع ،،، خطر ببالي بعد مباراة البرازيل والمكسيك والتي انتهت بالتعادل السلبي بالأمس .
آمل أن أرى مشاركات وردود فعالة في هذا الموضوع ،،، نظرا لأهميته ،،،

يمر المنتخب البرازيلي الأن في وضع سيئ ، لا يحسد عليه ،،،، مع أنه أفضل منتخب وأقوى منتخب في العالم ،،، الا أنه لم يفز الا في مباراة واحدة من أصل خمسة لعبها بعد كأس العالم والتي ظفر به ،،
تعالدت البرازيل في المباراة الأولى مع الباراغواي تحت اشراف أفضل مدرب بالعالم حسب رأيي ،،، وفاز بالثانية 3-2 ضد كوريال الجنوبية تحت اشراف زاغالو ولكن لم يكن المدرب بعد ولكن المهمة وكلت له نظرا لبأعماله وانجازاته مع السيليساو كمدرب ولاعب ،،، وتعادل في الثالثة مع المارد ابصيني 0-0 تحت اشراف المدرب الرسمي بارييرا ، ومساعده زاغالو ،،، وخسر الرابعة ضد البرتغال 2-1 ،،، وتعادل الأمس مع المكسيك 0-0 ،،،،
ما هو السبب ؟
سؤال راودني كثيرا ،/،،، منتخب ،،، يبهر العالم بأدائه ،،، وبسحر لعبه ، وبفنيات لاعبيه بأسماء لاعبيه ،،، :cool: يتعادل بثلاثة مباريات ويخسر واحدة ،،، ولا يفوز الا في واحدة :غضب: ،،،

ما هو السبب ،،،؟،؟،؟،؟،؟، هل هو المدرب ،،، أم اللاعبين أم عدم التدريب ،،، أو عدم الأنسجام بين اللاعبين ،،،؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
يعني ،، الجميع يقول .!.!.!.! اذا كانت هذه البرازيل ،،، فكيف ستلعب الشهر المقبل في كأس القارات ؟؟؟ّ؟ّ؟ّ؟ّ؟ّ؟؟ّ؟ّ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وهذا الوضع مشابه تماما لوضع منتخب البرازيل ،،، يخفق في المباريات الودية قبل البطولة ،،،،،،، ويتعملق بالبطولة ،،،، فهو الآن ضعيف في مبارياته الودية باعتقادي بأنه سيأخذ كأس القارات بأذنه تعالى ،،،،،
عكس المنتخبات الأخرى مثل فرنسا ،،، تفوز وتكتسح المنتخبات التي تلعب ضدها ،،، ولكنها تلعب بدون تركيز وبشكل غير جيد في البطولات ،،،،
وأنا أعلل ذلك بما يلي ،،،، فاعتبروا هذا ردي :

البرازيل لا تركز على المباريات الودية واللاعبون لا يلعبون بكل طاقتهم ،،، فهم يحاولون قدر الأمكان على تجنب الأحتكاكات للعودة لأنديتهم بدون اصابات لأن الوقت الحالي النادي أفضل من المنتخب ،،،، أما عندما ينتهي الموسم ،،، وتأتي البطولة ،،، اللاعب لا يهمه ولا يفكر الا في منتخبه فيلعب بكامل طاقته وقوتة ومهارته ،،،،، وهذا ما يحصل الأن حسب اعتقادي ،،،، فمثلا ،،، رونالدو وفلافيو وروبرتو كارلوس يهمهم الدوري الأسباني و دوري أبطال اوروبا ،،، ورونالدينيو يهمه كأس فرنسا والدوري الفرنسي ولكن ليس للصدارة ، لضمان مكان مؤهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل ،،، وكذلك ريفالدو ،،،، يحرص على الدوري الأيطالي ولكن على دوري أبطال أوروبا وبشكل أكبر ،،،، وأنا أعتبر أن هؤلاء يشكلون القوة الضاربة في المنتخب البرازيلي ،،،،،منتخب البرازيل ،،، سيكون جيدا بل ممتازا ( حسب اعتقادي ) في كأس القارات ،،،
أما عن المنتخبات الأخرى كفرنسا مثلا والأرجنتين وايطاليا ،،، فتلعب المباراة الودية وكأنها تلعب مباراة نهائية في بطولة مهمة ،،، فيضعون كل ما لديهم ،،،،
ولكن هذا لا يشمل جميع المنتخبات وليس بشكل صحيح ،،،،

آمل أن يكون الموضوع نال على رضاكم ،،، فأنا بانتظار ردودكم

صورة من مباراة الأمس http://www.eurosport.com/imgbk/ICEHOK/ALL/big_MD-I107461.jpg

kha6lil
01-05-2003, 08:33 PM
الله عليك اخوي وعلى اهتمامك بالمنتخب العريق البرازيل
وانا اعتقد ان زاغولو لن يحقق شي للبرازيل لا في كأس العالم المقبل ولا بشي حسب اعتقادي

اما تفسيرك واقتراحك للسبب الرئيسي لاداء المنتخب البرازيل فاظنه وافي الشرح ومل اقتراحي

mhzaghal
01-05-2003, 08:36 PM
تسمح لي أخي خليل أعارضك وبشدة لأن زاغالو وبارييرا سيكونون ثنائي ذهبي في التدريب ،،، ولكن فلننتظر كأس القارات ،،، وسنرى

ومشكور أخوي على ردك

kha6lil
01-05-2003, 09:26 PM
هههههههه تسلم حبيبي

زاعولو مدرب رائع الحقيقةوما ننسى فضله في كؤوس كثيرة قدمها للبرازيل بس ,, هون المشكله واللي هي انه المباريات الوديه المقامه تبن نتيجة تدريباته ولكن احنا ننظر للمستقبل وننسى الماضي ok

تحياتي ;-)

mhzaghal
01-05-2003, 09:31 PM
وبرضو أخي خليل تسمحلي أعارضك":" :0)
لأنو من الصعب انك تكون تلعب مع نادي بنسبة 85% ،،، وتذهب للمنتخب وتتدرب معه وتنسجم ،،،، كيف ؟ ؟ ؟ انت متعود مثلا تلعب مع راؤول وزيدان وفيغو ،،، ومرة واحدة ومن أجل مباراة واحدة يختلف الأمر تماما ،،، لإانت تلعب مع لاعبين غير ،،، وتحت اشراف مدرب قد تدربت منه 15 ساعة ،،،، فأنا أعارضك لأن التدريب لا يظهر من مباراة ودية تدرب اللاعب فيها ساعتان ،،،، بل يظهر في بطولة ،،، تكونتحت اشراف المدرب لمدة اسبوعين ،،،

هههههههههههه ،،، ولهذا البرازيل مش كل ولا بد في المباريات الودية !!!
وشكرا

kha6lil
01-05-2003, 10:03 PM
لا اخوي انا كمان اعارضك لان اللعب الممتاز يقدر يلعب مع نادي ونادي ومنتخب في نفس الوقت ومع لاعبين اذا اختلفوا

فاللاعب المبدع يستطيع التماشي مع اي لاعب اخر سواء متعود زي ما بتقول او غير متعود

تحياتي

mhzaghal
01-05-2003, 10:35 PM
صحيح ،،، وبهذه انا لا اعارضك ،،،، ولكنني أعارضك بشأن قولك :

هون المشكله واللي هي انه المباريات الوديه المقامه تبن نتيجة تدريباته ولكن احنا ننظر للمستقبل وننسى الماضي o
أعارضك بأن تدريب المدرب لا يظهر بالمباريات الودية ،،، بل يظهر بالبطولات ،،،، هل فهمتني ،،،؟؟، على كل حال هذا مش خلاف ،،،
المهم ان البرازيل تشتغل كويس وتفوز بكأس القارات بطريقة :0) أو بأخرى

كارلوس3636
02-05-2003, 01:29 AM
والله اخويا mhzaghal ما في اي حجج للسامبا على النتائج الهزيلة التي قدمها بعد كاس العالم لانهم ابطاااااال العالم ويتحتم للاعبيه تقدير القميص الاصفر حين يلبسه ويقدم كل ما عنده من اجل الفوز وعدم التهاون بذلك .

والله الصراحة انا زعلتني نتيجة المبارة لاني متعصب وبقوة من اجل السامبا .

NEDVED11
02-05-2003, 01:51 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة كارلوس3636
والله اخويا mhzaghal ما في اي حجج للسامبا على النتائج الهزيلة التي قدمها بعد كاس العالم لانهم ابطاااااال العالم ويتحتم للاعبيه تقدير القميص الاصفر حين يلبسه ويقدم كل ما عنده من اجل الفوز وعدم التهاون بذلك .

صدقت يا أخوي كارلوس3636 :)

هل من العدل حقا أن يصنف البرازيل في المرتبة الأولى عالميا، ومنتخبات أخرى كثيرة وفي مقدمتها اسبانيا وهولندا وفرنسا والتشيك تقدم لنا حاليا أروع الفنون الكروية وتسجل أزهى الانتصارات الأوروبية؟! ;-)

وهل خسارتان (ضد الباراغواي والبرتغال) وتعادلان مخيبان (ضد الصين والمكسيك) نتائج تليق بشرف فريق يحمل لقب كأس العالم؟! ;-)

على الفيفا أن تعيد حسابتها قريبا، وإلا فإنها سوف تشهد نزاعات كثيرة وضعفا في المصداقية لدى جمهور الكرة الكبير ;-)

أخوكم العزيز..
NEDVED11 :)

mhzaghal
02-05-2003, 02:24 PM
هل من العدل حقا أن يصنف البرازيل في المرتبة الأولى عالميا، ومنتخبات أخرى كثيرة وفي مقدمتها اسبانيا وهولندا وفرنسا والتشيك تقدم لنا حاليا أروع الفنون الكروية وتسجل أزهى الانتصارات الأوروبية؟!

أنا أعارضك أخي نيدفيد ،، لأنو هل يستحق ان يكون منتخب ما في المركز الاول نتيجة الفوز في مباريات ودية ولكن حصادة صفر بالنسبة للبطولات ؟؟؟
صحيح أن المقياص على الجهتين ، لكن البطولة أثمن من جميع المباريات الودية وخاصة ، كأس العالم ،،، فالبرازيل لو خسرت كل المباريات الودية ،،، أنا أقول أنها تستحق المركز الأول لأنه منتخب :D البطولات والكؤوس:D
وشكرا

kha6lil
02-05-2003, 03:03 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة mhzaghal

أنا أعارضك أخي نيدفيد ،، لأنو هل يستحق ان يكون منتخب ما في المركز الاول نتيجة الفوز في مباريات ودية ولكن حصادة صفر بالنسبة للبطولات ؟؟؟
صحيح أن المقياص على الجهتين ، لكن البطولة أثمن من جميع المباريات الودية وخاصة ، كأس العالم ،،، فالبرازيل لو خسرت كل المباريات الودية ،،، أنا أقول أنها تستحق المركز الأول لأنه منتخب :D البطولات والكؤوس:D
وشكرا

انا .......................... لا اعرضك
لانه الحقيقه لي الشرف بان اقول ان البرازيل لهكل وكامل الحق في ان يكون الصنف العالي الاوحد لانه فاز في كأس العالم اكثر واحد والا لا

وبعدين عنده القاب تتعدا امريكا لمن يقول العكس :واو:

ويكفي ان كل لاعب تقريبا من لاعبين البرازيل معاه دليل على انه كان بطل عالم في وقت من الاوقات

;-)

mhzaghal
02-05-2003, 03:26 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة kha6lil

انا .......................... لا اعرضك
لانه الحقيقه لي الشرف بان اقول ان البرازيل لهكل وكامل الحق في ان يكون الصنف العالي الاوحد لانه فاز في كأس العالم اكثر واحد والا لا

وبعدين عنده القاب تتعدا امريكا لمن يقول العكس :واو:

ويكفي ان كل لاعب تقريبا من لاعبين البرازيل معاه دليل على انه كان بطل عالم في وقت من الاوقات

;-)

أنا ........................ أوافقك 100%
لأن البرازيل تستحق أن تكون بطلة العالم دائما وأبدا ،،، فكرة السامبا هي الكرة التي تشعرك بأنك تشاهد مباراة حقيقية ، تعطي الخصم فرصة لعرض مهاراته ،،، وتتفنن في أدائها البرازيل ،،، ولذلك هي جامعة البطولات والأمجاد ،،،

وشكرا

kha6lil
02-05-2003, 03:37 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة mhzaghal

أنا ........................ أوافقك 100%
لأن البرازيل تستحق أن تكون بطلة العالم دائما وأبدا ،،، فكرة السامبا هي الكرة التي تشعرك بأنك تشاهد مباراة حقيقية ، تعطي الخصم فرصة لعرض مهاراته ،،، وتتفنن في أدائها البرازيل ،،، ولذلك هي جامعة البطولات والأمجاد ،،،

وشكرا

انا ............... اعارضك واعارض فكرتك ;)
لانه البرازيل بالنسبه للاعبين ما لهم شي ء اسمه السحر البرازيلي السحر البرازيلي واختملك عليه هو روماريو روح على جميع اهدافه تلاقي فيها الطعم والحلاوة مش زي غيره

السحر البرازيلي كما قال رئيس دوله البرازيل هو رومالريو وانا اوفقه الرأي لانه انظر على جميع اهدافه وانت تتأكد اكثر

تحياتي

mhzaghal
02-05-2003, 03:45 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة kha6lil

انا ............... اعارضك واعارض فكرتك ;)
لانه البرازيل بالنسبه للاعبين ما لهم شي ء اسمه السحر البرازيلي السحر البرازيلي واختملك عليه هو روماريو روح على جميع اهدافه تلاقي فيها الطعم والحلاوة مش زي غيره

السحر البرازيلي كما قال رئيس دوله البرازيل هو رومالريو وانا اوفقه الرأي لانه انظر على جميع اهدافه وانت تتأكد اكثر

تحياتي

أنا ................................... أعارضك 10000000% ،،،
اسألني ليش ؟
أنا بحكيلك ،؟،؟،؟،؟،
صحيح انو روماريو مهاري ولعيب ،،،، ولكن هل هو موجود الآن مع السامبا ؟؟؟!؟!؟ أنا أقولك ،،،لأ لأ لأ ،،،،، لأن رونالدينيو حل مكان روماريو في كأس العالم الأخيرة ،،، ولو كان روماريو مكان رونالدينيو ،،، البرازيل ما أخذت كأس العالم ،،،.،،.،.،.
لأن روماريو بعيد عن مستواه تماما ،،،، وكان سيخرب على البرازيل في المونديل ،،،
فحاليا ،،،،
رونالدينيو أفضل من روماريو ،،
وطبعا هذا من وجهة نظري أنا ،،،
ولذلك فأن السامبا الساحرة ، أحلى من أقدام رونالدو ورونالدينينو وريفالدو وروبرتو كارلوس

ومشكور