المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مانشستر يتطلع للفوز بالدوري



فان دام
02-05-2003, 01:47 PM
سيحاول مانشستر يونايتد ان يقطع خطوة حاسمة نحو الفوز ببطولة الدوري الانجليزي للمرة الحادية عشرة عندما يستضيف تشارلتون اثليتيك يوم السبت.

يتصدر مانشستر يونايتد الدوري الممتاز برصيد 77 نقطة من 36 مباراة يليه ارسنال وله 72 نقطة من 35 مباراة.

ويضع مانشستر يونايتد نصب عينيه اهمية الفوز بمباراة السبت مع استعداده للقاء اكثر صعوبة في المباراة الاخيرة في الدوري أمام ايفرتون صاحب المركز السادس.

وقد يتم تنصيب مانشستر يونايتد بطلا للدوري اذا فاز بالمباراة وهي الاخيرة هذا الموسم على ارضه في حين فشل ارسنال حامل اللقب في الفوز على ليدز يونايتد يوم الاحد.

ومن المتوقع ان يشارك في المباراة المهاجم الهولندي المتألق رود فان نيستلروي واولي جونار والمدافع جون اوشيا ولاعب خط الوسط خوان سيباستيان فيرون. ولم يعرف بعد ان كان النجم ديفيد بيكام وحارس المرمى فابيان بارتيز سيلعبان من بداية المباراة.

وفاز تشارلتون لاخر مرة على ملعب مانشستر يونايتد عام 1986 وتعادل الفريقان عليه صفر-صفر الموسم الماضي. وتكرار هذا التعادل يوم السبت سيكون نتيجة كارثية لتطلعات مانشستر يونايتد.

وبالنسبة للاعبي ارسنال فالتعليمات الصادرة لهم تقضي بضرورة الفوز باي ثمن. وفاز ارسنال في مباراة واحدة فقط من المباريات الاربع الاخيرة في الدوري.

ويقبع ليدز في المركز السادس عشر برصيد 41 نقطة وبفارق ثلاث نقاط فقط عن منطقة الهبوط وهو يتطلع لافضل نتيجة للتاكد من ابتعاده عن شبح الهبوط.

kha6lil
02-05-2003, 02:41 PM
ولا مرة الارسنال قدها

وقدود ولو هاد الارسنال وهنري فيه والا ناسين يا اهل المان