المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام تحذيرات موقع الالعاب العربي عن الالعاب البذيئة .. هل هي مفيدة حقا ؟؟

Naif Eissa
03-05-2003, 12:06 AM
في الفترة الاخيرة شفت الاخ ماريو في موقع الالعاب العربي يخط اخبار تحذيرية من العاب بذيئة ..

في الواقع انا كنت ما اعرف ابدا اي شي عن هذي الالعاب و تعرفت عليهن فقط عن طريق موقع الالعاب العربي ..

فهل تعتقدون انه هذي حقا طريقة سليمه لمعالجة الوضع .. في كثير من الناس ما سمعوا بهذي الالعاب الا عن طريق هذا الموقع فاعتقد انه هذا بيدفعه للبحث عن اللعبة و مش الابتعاد عنها .. خاصة انه معظم هذي الالعاب العاب يابانية تكون غير معروفة الا للعدد القليل من المطلعين على المواقع اليابانية و معظمهم من محبي الالعاب الحقيقيين فلا تشدهم هذي الالعاب ..

انا عن نفسي اعتقد انه الموقع يساعد بهذي الطريقة على نشر الالعاب و الترويج لها بدلا من التحذير عنها .. اعتقد لو يتركها لحالها افضل .. شرايكم انتوا ؟؟

master seymour
03-05-2003, 01:07 AM
شوف أخوي ....في فئة من الشباب يدورون عن مثل هذي الألعاب ...ولما يشموا ريحتها يركضون ملهوفين لها و موقع الألعاب يكتب بغرض التحذير لكن الشباب الله يهديهم يستغلوا هذا في معرفة هذه الالعاب وبعدين يشتريها وهو مغمض........

وبعضهم يقرؤون التحذيرات ويتجنبون هذه الألعاب وبذلك يكون لمثل هذه التحذيرات منفعة ...
فوالله ما أدري لازم ايش يسوي?:

البرت
03-05-2003, 01:12 AM
انا غير موافق علي نشر التحذيرات لانه

قد يساهم في الانتباه الى شى قد لايكون ملتفت اليه

فبهذه قد يساعد على نشرها من حيث لايدري

وجلب المصالح مقدم على درء المفاسد

Arsene Lupin
03-05-2003, 02:49 AM
مالها داعي...

كأنها أرشيف لأسماء الالعاب البذيئه...

DRA
03-05-2003, 11:31 AM
مرحبا اخوي نايف

اخوي انا اعارضك على ها الشي واشوف ان التنبيه ضروري وجزاه الله الف خير العضو ماريو على ها الشئ

شوف اخوي الكوبي متروس عندنا في بلادنا العربيه والالعاب كلا تنزل عندنا تخيل يوم من الايام اشتريت هاي من الالعاب البذيئه وانته ما تدري انها من هاي الفئه ولعبت جدام اخوانك او حد من اهلك شو بكون موقفك

ونفس ما قال الاخ master seymour في شباب من ها النوع وفي شباب غير

Reinu
03-05-2003, 01:56 PM
انا ما ادخل موقع الالعاب العربي

بس براي التحذير لازم يكون لالعاب مشهوره بين الناس لو شاف فيها شي مخالف على طول ينبه اما إذا كانت لالعاب مب معروفه او بالاحرى ما تنزل إلا باليابان فما ارجح هذا ابداا :)

:: Snake ::
03-05-2003, 04:49 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Lord Alucard
مرحبا اخوي نايف

اخوي انا اعارضك على ها الشي واشوف ان التنبيه ضروري وجزاه الله الف خير العضو ماريو على ها الشئ

شوف اخوي الكوبي متروس عندنا في بلادنا العربيه والالعاب كلا تنزل عندنا تخيل يوم من الايام اشتريت هاي من الالعاب البذيئه وانته ما تدري انها من هاي الفئه ولعبت جدام اخوانك او حد من اهلك شو بكون موقفك

ونفس ما قال الاخ master seymour في شباب من ها النوع وفي شباب غير
كلام سليم وانا اضم صوتي الى صوتك.....;-)

nsr
03-05-2003, 07:26 PM
اخ ......................Naif Eissa
انا معك عن انة لايجوز ان نعمل دعاية للشرطة الي زي كيد ا
بس انا اخلافك الرائ وبي شدة
في الاساءة الي موقع الالعاب العربي هدا لنهوا متميز جدا ولايجوز
ان تسئ الة وبشدة
ولاكن الخطاء يرجع الي العضو الي نشر هدا الموظوع فهناك فرق
في توجية كلامك
ونشكر الموقع المتميز في اعطاء حرية الرائ عن المواظيع
ونا اعتبر هدا الموقع انة متميز جدا لايس مجاملة ولكنها حقيقة
تحياتي

;-)

msm
03-05-2003, 11:57 PM
اش معنى موقع الألعاب العربي بس ! ..

طيب جيم ماستر ينشر تحذيرات أيضا :أفكر: ..

بعدين التحذيرات صحيح انها قد تساهم في انتشار اللعبة بين اوساط المريضين .. لكنها من ناحية تفيد الموزعين و أصحاب المحلات (هذا اذا وصلهم الخبر طبعاً) الي يجيبون نسخ بالهبل ومايعرفون محتواها ..

لكن هل ستفيد المستهلكين او المشترين ..لا اعتقد .. لان مجرد الغلاف والصور والاسم يوحي بالمضمون .. والكتاب ينقرى من عنوانه :) ..هذا اذا وجد اللعبة طبعاً بالمحلات ..