المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ساعدونى..قصتى..عندالناس..وامى..وابي

aisha.55@
03-05-2003, 03:03 PM
بسم اللة الرحمان الرحيم
مراح اطول معاكم في القصة معا انها طويلة شوي
في البداية اقول الحقيقةانا كانىعايشة بين نارين انا ابى افهم لي اناس موراضية تفهمني تفهم مشاعري احس انا هذي ادنيا صعبة من ناحية كل شي لان انا بصراحة اتميز باني بنت خجولة وناس في نظرتهم اني انسانة ضعيفة يعني ماقدر اسوي شى احاول اني اكسب صداقة بين اناس لكن مايتقبلون هذا الشى سعات احساسي يقول ان يمكن انا ماعجبهم بالمنظر الخارجى مع اني البس واكون انسانة شيك بعدين ابوي مو مقصر فحقي شى مع اني اواجة مشكلة مع امي وابىالمشكلة انهم مايفهموني ودائما يحسسوني بان عمري عمر صعب باانسبة لهم انا امر في سن المراهقة وهو عمر حلوا بانسبةلي لان من خلالة ابدا احقق كل شي في حياتي.. واحب اقول لكم شي الحين انا وبكل صراحة انسانة زينة يعني مو بنت ماهما الا نفسها..انا متعرفة على شلة وسخة وسخيفة من البنات مايهمهم الا حيات الحب والغزل بنسبة لى اقول ان الحب شي حلوا لكن حلوا لمن امشى في طريق الصح لايمين ولا شمال تخيلوا لدرجة ان امي انها تشك فينى مع اني واللة عارفة ربي زين وفاهمة الدنيا ماعمري سويت غلط يغضب اللة حتى امى تخيلوا تروح تمسكنى من اذني وتقول اني لازم اعترف تظن اني اتعرف على شباب من وراها ...تشك فيني في كل مكان وانا نايمة تجسس على وانا اكلم التلفون..وفي كل مكان سعات اكون مثل المجنونة اجلس بالغرفة الحالي وابكى وابكى..نصيحة ترى الشك مو زين لاحد يشك فب صديقة وهو واثق منا..احيانا اتمنى اني اموت يعني انتحر لكن انا انسانة اخاف من ربي وايماني باللة قوي لايمكن افكر في شى مثل كذا
شكرا لكم واتمنى تساعدوني ...

yara
04-05-2003, 02:15 PM
السلام عليكم

فعلاً هذا العمر هو ربما يكون اصعب المراحل اللي تمرين فيها
والخجل اللي تتكلمين عنه مااعتقد هو المشكله وكذالك ( المظاهر ) لايجب ان تكون هي المقياس للصداقه

تصرفات والدتك معك .. نابعه من حرصها عليك ولا تنسي انك انت ساهمتي بهذه الشكوك حولك
انا متعرفة على شلة وسخة وسخيفة من البنات مايهمهم الا حيات الحب والغزل ولا اعتقد من ام او اب او حتى اخ او اخت يعلمون ان هذا طريق وشلة ابنتهم ويرضون بها .. ويتركونها حتى تقع ( فريسه ) لمثل هولا .... وبهذه المناسبه احب اذكرك بمعنى الحديث اللذي ذكره لنا رسول الله صلى الله عليه وسلم حيث قال

مثل الجليس الصالح والجليس السوء كنافخ الكير وحامل المسك .. ..الخ

فلا تعتقدي ان تجالسي فتيات لهم هذه السمعة السيئه وتُبرئين من ساحتم ..وكلنا نعرف المثل اللذي يقول ( قلي من تصاحب اقل لك من انت )

الصحبه والرفقه لها دور كبير على الشخص سوا اكان ولد ام بنت بكل المراحل .. واخطرها هذه المرحله ....

انصحك اولاً بالابتعاد عن امثال هولا ( الشله ) الفاسده
الحرص على وضوح افعالك .. وعدم التذمر لتتبع والدتك لك اثنا المكالمات او غيرها طالما انك على صواب ... ولو لفتره .. وبعد ماتثبتين لنفسك ولهم انك بالفعل انسانه بعيده عن كل شبه ... حينها اجلسي مع والدتك وحدثيها بما يدور بخلدك ومايضايقك من ( شكوكهم ) نحوك ... مُحاوله اقناعها باانك اولاً وقبل كل شي تخشين الله بكل فعل تفعلينه

وثقي تماماً انك سوف تجدين تغير واظح ومعامله افضل .. ولكن عندها لابد ان تكوني محلاً للثقه ...
ولكي مني ومن الجميع كل تحيه ونتمنى لك التوفيق والسداد والهدايه لنا جميعاً

aisha.55@
04-05-2003, 04:09 PM
شكرا لك عزيزى المراقب...
بما ان اوصفلك شعورى انا انسانة خجولة جدا وبكل صراحة ( استحى انى اواجة واقول لها الصراحة لان الى اشوفة في نفسي انى ماقدر اتغلب على هذة الصفة)
الحين الشى الثانى الى ابغاة منك هو انك تعطينى اجابة صريحة وواضحة اشلون اتخلص من هذول البنات الوسخين مع انى احاول انى مااكلمهم
لكن شااسوى ماعندى صديقات ثاانيات
ابغا رايك وبكل صراحة وشكراا جزيلا
الصديقة aisha.55@:# :-)

aisha.55@
04-05-2003, 04:19 PM
الشى الثانى الى ابغى اسالك عنا
هو ايش رايك وبكل صراحة في سن المراهقة؟
ارجوا الرد يامراقب
aisha.55@

almanswer
25-05-2003, 11:22 PM
بقول حاجه الأم تبى بنتها دائما هي أحسن الناس فحاولي أن تتقربين للوالدة بالكلام الحلو وبمساعدتها في واجبات البيت حتى تتمكنين من القرب منها والله يهديهم لك :# :# :# :#