المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مانشستر يقترب كثيرا من الفوز بالدوري



فان دام
03-05-2003, 06:25 PM
سجل رود فان نيستلروي هدفين واضاف النجم ديفيد بيكام هدفا ليقودا فريقهما للتقدم 3-1 على تشارلتون اثليتيك في الشوط الاول مما يعني اقتراب مانشستر خطوة اخرى من لقب الدوري الانجليزي لكرة القدم.

واذا حافظ مانشستر على تقدمه في الشوط الثاني وفاز بالمباراة سيرتفع رصيده الى 90 نقطة وستكون امامه مباراة واحدة متبقية بالدوري الموسم الحالي.

وسيخسر ارسنال المنافس الرئيسي لمانشستر اللقب اذا فشل في الفوز في مباراته يوم الاحد امام ليدز يونايتد في هايبري. وارسنال له 72 نقطة من 35 مباراة.

وتقدم مانشستر يونايتد في الشوط الاول يوم السبت بعد 11 دقيقة فقط من بداية اللقاء عندما فشل كريس باول مدافع تشارلتون في ابعاد تمريرة ليستقبلها بيكام بصدره ويلعبها لتصطدم بباول وتغير مسارها وتسكن مرمى تشارلتون بعد ان فشل دين كيلي حارس المرمى في ابعادها.

الا ان تشارلتون تعادل بعد اقل من دقيقتين عندما خرج روي كارول حارس مرمى مانشستر من مرماه لابعاد الكرة الا ان كلاوس جنسن سيطر على الكرة وسدد قذيفة من على بعد 30 مترا فشل كارول الذي جرى وراء الكرة في اللحاق بها.

وفي الدقيقة 31 اعاد فان نيستلروي التقدم لمانشستر عندما تسلم الكرة من ركلة ركنية واودعها المرمى وفي الدقيقة 37 احرز الهدف الثالث لفريقه عندما لعب الكرة من فوق رأس كيلي محرزا الهدف الثاني والاربعين له الموسم الحالي.

وبهذه النتيجة يكون فان نيستلروي قد سجل اهدافا لفريقه في اخر 11 مباراة لعبها بينها مباراتان دوليتان.