المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فيرا نجم الأرسنال يغيب عن نهائي الكأس



فان دام
03-05-2003, 06:47 PM
سيغيب الفرنسي باتريك فييرا كابتن فريق ارسنال على الارجح عن مباراة فريقه في نهائي بطولة كأس الاتحاد الانجليزي لكرة القدم أمام ساوثامبتون ومباريات الفريق الأخيرة في دوري الدرجة الممتازة إذ يواجه الفريق اللندني أزمة بسبب تزايد عدد لاعبيه المصابين.

وقال أرسين وينجر المدير الفني لارسنال للصحفيين عندما سئل عن إصابة الركبة التي أبعدت فييرا عن الملاعب منذ الشهر الماضي "هناك فرصة كبيرة لان يكون الموسم قد انتهى بالنسبة لفييرا."

وقال وينجر أن ذلك سيشمل مباراة ساوثامبتون في نهائي كأس الاتحاد في كارديف يوم 17 مايو ايار الجاري رغم أن القرار النهائي بشأن مشاركة فييرا سيتخذ يوم السبت.

وكان ارسنال يأمل في تعافى لاعب خط الوسط المؤثر في وقت يسمح له بالمشاركة في اخر مباريات الفريق بالدوري أمام سندرلاند يوم 11 مايو بالإضافة للمباراة النهائية لبطولة الكأس.

وقال وينجر ساخرا من المشاكل المتزايدة في خطي دفاع ووسط الفريق قبل مباراته امام ليدز يونايتد في هايبري يوم الاحد "فريدي ليونجبرج وباسكال سيجان ولورين وادو وفرانسيس جيفرز خارج التشكيل... لدي فرصة طيبة للعب."

وشكلت الإصابات وإيقاف المدافع سول كامبل أربع مباريات ضربة قوية لامال ارسنال في الاحتفاظ بلقب الدوري.

ويحتل ارسنال المركز الثاني في قائمة الدوري برصيد 72 نقطة وما زالت أمامه ثلاث مباريات. وينفرد مانشستر يونايتد بالصدارة برصيد 77 نقطة وتبقى له مباراتين.

وقال وينجر ان لورين وسيجان وليونجبرج ربما يشاركون مع الفريق في مباراته بالدوري يوم الاربعاء المقبل أمام ساوثامبتون.