المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ما بعد فيلم "رزيدنت ايفل: نميسيس"

Regina
04-05-2003, 05:45 PM
بعدما وضعت آخر موضوعين عن الفيلم رزيدنت ايفل ( و ها هي الوصلتين ) :

فيلم رزيدنت ايفل : نميسيس :-
http://www.montada.com/showthread.php?threadid=202808

سير أبطال فيلم رزيدنت ايفل : نميسيس:-
http://www.montada.com/showthread.php?threadid=203915

حينها بدأت اتساءل, هل سيكون هناك جزء آخر بعد رزيدنت ايفل:نميسيس؟‍‍!

نعم , إن هذا سؤال جدا مبكر لطرحه و أنا أعلم ذلك , لكن ما لفت انتباهي هو وجود جيل في هذا الجزء الجديد من الفيلم و ما اثار فضولي أكثر هو أن كلا من قصة "جيل فالنتاين" و قصة "آليس" سوف تكونان قصتان منفصلتان ... مما يعني أن نهاية كلا من هاتين البطلتين ستكون مختلفة عن الأخرى - من الناحية المنطقية - و هذا يدعوني إلى ان افترض احتمالين لقصة هذا الجزء و هل سيكون هناك جزء ثالث بعد هذا الجزء :-

أولا : أنه عندما تكون نهايتي كلا من قصة جيل فالنتاين و قصة آليس بشكل منفصل - و هذا هو الأرجح - فهذا يعني احتمال لوجود تتمة لهذا الجزء الثاني من الفيلم ( و ذلك بسبب تفرق قصتهما ) و ظهور قصة جديدة لجيل في جزء ثالث جديد . صحيح نحن لا نعلم ما سوف تكون قصة جيل في هذا الجزء الجديد , لكن لو أتينا نتساءل , ماذا سوف يكون دور جيل في هذا الجزء. هل سيكون دورا فعالا بحيث أنه سيكون لها تتمة لجزء جديد بعد هذا الجزء كما حصل مع دور البطلة السابقة آليس؟. و هل سيكون موت النميسيس على يد جيل فالنتاين كما حصل في اللعبة و من ثم ينتهي هنا دور جيل كما قد حصل مسبقا بسيناريو القصة باللعبة؟ هذا السؤال يدعوني الى الحيرة ...!

ثانيا : عندما قرأت في أحد المواقع و القصص الاعتباطية التي نشروها في تلك المواقع , وجدت أن شخصية "كلير ريد فيلد" من ضمن بعض قصص هؤلاء , فكرت و قلت أنه ربما يكونون على حق أن كلير رديفيلد ستكون موجودة بهذا الجزء و لو أن هذا الاحتمال بعيدا جدا جدا بأن يقع لأن المخرج باول أندرسون لم يصرح عن وجود هذه الشخصية بالفيلم. صحيح أنها قصص اعتباطية لكن حقيقة لا أعلم لم هؤلاء الذين كتبوا هذه القصة وضعوا فيها "كلير ريدفيلد" و لم يذكروا "كارلوس اوليفيرا" فيها مثلا مع أن المخرج باول أندرسون قال بنفسه أن كارلوس اوليفيرا سيكون من ضمن القصة و لم يقل كلير ريدفيلد؟!
فعلى اعتبار لو أن كلير ريدفيلد ستظهر في هذا الجزء الجديد من الفيلم , فهذا يعني وجود احتمال لتتمة لهذا الجزء الثاني من الفيلم , حيث كما نعلم سيناريو كلير في قصة اللعبة ( في جزء RE2 ) . و اعتقد أن السبب وراء اختيار المخرج لسيناريو جيل التي ظهرت بالجزء الثالث من اللعبة بالذات و وضعها في هذا الجزء من الفيلم هو أنه يريد تقريبا اختصار قصة جيل (التي ظهرت باللعبة من بداية الجزء الأول حتى الثالث) و ان ينهي قصتها مرة واحدة في هذا الجزء مع الوحش نميسيس - هذا في حال لو لم يكن هناك تتمه للفيلم لها هي - , و لنفس السبب اختار كلير ليضعها في هذا الجزء من الفيلم لكن بنوع آخر و هو انه يريد ان "تستمر" قصة الفيلم بواسطة سيناريو كلير الى تتمة الجزء الثالث بواسطة قصة "كودفيرونيكا" مع ظهور شخصيات جديدة للفيلم تحل محل امثال ويسكر و غيره ..
يعني أشياء كثيرة تجرنا إلى قول كلمة دائما نرددها حينما نكون في حيرة من أمر ما لا نعلم مصيره بالفعل و هي ... ربما تكون , و ربما.. , و ربما.. , احتمال.. , و احتمال .., يمكن ... إلـــــــى آخره :أفكر:

يوجد الكثير من الأشياء التي تحيرنا عن هذا الجزء الجديد .. كيف ستكون قصة جيل؟ , و هل بالفعل كلير و ليون سيتواجدان فيها؟ , و حتى لو كانا متواجدين فيها فهل من المنطقي أن يكون للفيلم ثلاث قصص دفعة واحدة !! صراحة يكفي قصتين بيني و بينكم :D, و لا اعتقد انهما سيكونان متواجدين :أفكر: .. لكن يبدو أنه من المبكر جدددا ان نفكر في هذه الأمور و ذلك لأنه ربما المخرج باول لم يرد أن يصرح عن بعض الأمور التي تتعلق بقصة الفيلم و التي قد يجعلها مفاجأة للجمهور ...
لكن صراحة عندما قال المخرج أن قصة جيل و آليس ستكونان منفصلتنان دعاني ذلك إلى أن أفكر عن أمر ذلك الجزء الجديد و أحتار فيها .. مع أنها اخبار رائعة و هو أن يكون فيها جيل و كارلوس و الدكتور وليام و براد .. تلك هؤلاء من الشخصيات المفضلة لدينا باللعبة :) ..

حسنا يا اخوتي , ما رأيكم ؟!

سلام
Regina

MAXPYNE
04-05-2003, 07:25 PM
والله موضوع قوي واستنتاجاتك فعلا منطقية بس ما اعتقد انه بيصدر جزء ثالث الا اذا نجح الجزء الثاني

لانه كما نعرف فشل الجزء الاول اذا فشل الثاني كمان فهذا سيترك انطباع زفت عند الجمهور كما حدث مع جن سرفايفر حين امل فيها الجمهور بالجزئين الاولين بعد ذلك غسل يده من باقي الاجزاء

فاذا فشل الجزء الثاني من الفلم فهذا سيلغي كل مشاريع ريزدنت ايفل السنمائية الاخري

اتمني ينجح الجزء الثاني علشان تخطط كابكوم لجزء ثالث

والف شكر ريجينا علي الموضوع الرائع

Liana
04-05-2003, 08:32 PM
تسلمين حبيبتي ريجينا على استنتاجك الرائع ، وبصراحة كلامي من كلام أخوي ماكس بين ، وإن شاء الجزء الثاني يمتعنا أكثر من الأول :D

Liana
04-05-2003, 08:32 PM
تسلمين حبيبتي ريجينا على استنتاجك الرائع ، وبصراحة كلامي من كلام أخوي ماكس بين ، وإن شاء الله الجزء الثاني يمتعنا أكثر من الأول :D

Liza
04-05-2003, 10:52 PM
كما قلتي اختي الغاليــــــةريجينا :-
"يعني أشياء كثيرة تجرنا إلى قول كلمة دائما نرددها حينما نكون في حيرة من أمر ما لا نعلم مصيره بالفعل و هي ... ربما تكون , و ربما.. , و ربما.. , احتمال.. , و احتمال .., يمكن ... إلـــــــى آخره "
في نهاية الجزء الاول من الفيلم راينا (آليس) تستيقظ وتخرج من المشفى
وتتفاجأ بما حدث بمدينة الراكون ...المهم مااريد قوله انه قبل هذاوبينما كانت (آليس) في المشفى وفي غيبوبة تامه حيث لاتعلم عما يدور من حولها ..جرت احداث في المدينة ساعدت على انتشار الفايروس وقد تكون شخصياتنا المفضلة متواجده في هذه القصة يعني تماما كما في اللعبة باسثناء الجزء المتعلق بآليس حينما تستيقظ :o
يعني باختصار بما ان الجزء الثاني يتحدث عن قصتين مختلفتين هناك احتمال ان القصة الاولى حدثت في اثناء تواجدها بالمشفى(اي في فترة الغيبوبة) والثانيةتحدث بعد خروجها منه واكتشافها للسبب الرئيسي فيما اصاب المدينة من خراب وتدمير ..

فعلا هناك اشياء كثيرة تجرنا الى مثل هذا الكلام وتلك الاحتمالات وذلك لاننا نريد ان نرى الجزء الثاني بصوره رائعه وبشكلا افضل من الجزءالاول لكن الاهم هوان تشارك فيه شخصياتنا المحببه كما في اللعبة :(

المخرج باول لم يرد أن يصرح عن بعض الأمور التي تتعلق بقصة الفيلم و التي قد يجعلها مفاجأة للجمهور ...
مفاجأة :أفكر: ... الله يستر :D

ومشكوووووووووووره اختي الغاليه على هذا الموضوع الرائع ;) ;)

MaRiA 4 EVER
04-05-2003, 11:07 PM
مشكوره اخت Regina على الموضوع . استنتاجك مذهل
لكن لو كان ريزيدنت ايفل الثاني سخيف زي الاول اتوقع اننا راح ننسى قصة كلير ريدفيلد وراح نكره فيلم ريزيدنت ايفل
واهممممممم شيء انه أليس لن تظهر في الجزء الثاني لانها سخيفه ومالها داعي .
وشكرا مره ثانيه
تحيـــــــــــــــاتي,,,,,,,,,,

chris
05-05-2003, 12:37 PM
شكرا لكي اختي الغالية ريجينا على هذا الموضوع الرائع شكرا جزيلا لكي

اختي لا اعف ماذا اقول اكثر من الذي اقيل ولكن كل ما اتمناه ان يكون الجزء الثاني افضل من السابق بكثير واتمنى ان لا يكون سيء فيسي لسمعة لعبتنا وشخصياتنا يعني نجد بان جيل جبانة وكارلوس اهبل بينما اليس هيا القوية والذكية ....

سلام chris

Regina
05-05-2003, 07:40 PM
والله موضوع قوي واستنتاجاتك فعلا منطقية بس ما اعتقد انه بيصدر جزء ثالث الا اذا نجح الجزء الثاني

لانه كما نعرف فشل الجزء الاول اذا فشل الثاني كمان فهذا سيترك انطباع زفت عند الجمهور كما حدث مع جن سرفايفر حين امل فيها الجمهور بالجزئين الاولين بعد ذلك غسل يده من باقي الاجزاء

فاذا فشل الجزء الثاني من الفلم فهذا سيلغي كل مشاريع ريزدنت ايفل السنمائية الاخري

اتمني ينجح الجزء الثاني علشان تخطط كابكوم لجزء ثالث

والف شكر ريجينا علي الموضوع الرائع

بالفعل هذا صحيح ! اتمنى ان ينجح الفيلم حقيقة ... و اتمنى ان اعرف كيف سيكون شكل النميسيس بالفيلم:أفكر: :D ..

تسلمين حبيبتي ريجينا على استنتاجك الرائع ، وبصراحة كلامي من كلام أخوي ماكس بين ، وإن شاء الجزء الثاني يمتعنا أكثر من الأول
اهلا بأختي الغالية Liana .. و يا رب يكون الجزء الثاني رائع و مذهل :)

كما قلتي اختي الغاليــــــةريجينا :-
"يعني أشياء كثيرة تجرنا إلى قول كلمة دائما نرددها حينما نكون في حيرة من أمر ما لا نعلم مصيره بالفعل و هي ... ربما تكون , و ربما.. , و ربما.. , احتمال.. , و احتمال .., يمكن ... إلـــــــى آخره "
في نهاية الجزء الاول من الفيلم راينا (آليس) تستيقظ وتخرج من المشفى
وتتفاجأ بما حدث بمدينة الراكون ...المهم مااريد قوله انه قبل هذاوبينما كانت (آليس) في المشفى وفي غيبوبة تامه حيث لاتعلم عما يدور من حولها ..جرت احداث في المدينة ساعدت على انتشار الفايروس وقد تكون شخصياتنا المفضلة متواجده في هذه القصة يعني تماما كما في اللعبة باسثناء الجزء المتعلق بآليس حينما تستيقظ :o

يعني باختصار بما ان الجزء الثاني يتحدث عن قصتين مختلفتين هناك احتمال ان القصة الاولى حدثت في اثناء تواجدها بالمشفى(اي في فترة الغيبوبة) والثانيةتحدث بعد خروجها منه واكتشافها للسبب الرئيسي فيما اصاب المدينة من خراب وتدمير ..

فعلا هناك اشياء كثيرة تجرنا الى مثل هذا الكلام وتلك الاحتمالات وذلك لاننا نريد ان نرى الجزء الثاني بصوره رائعه وبشكلا افضل من الجزءالاول لكن الاهم هوان تشارك فيه شخصياتنا المحببه كما في اللعبة :(

والله كلامك عسل اختي الرائعة ليزا و تحليلك منطقي , لكن يتملكني شعور بأن أولا : شخصية "مات أديسون" و الذي سوف يتحول بالقصة الى الوحش "نميسيس" , قد يكون من أحد معارف الدكتور "ويليام بيركين" أو بصلة قريبة منه و أنه سوف تكون بداية الفيلم عنهم و عن الأمور الفظيعة التي يرتكبونها عن الـ"تي فيروس" .

ثانيا قد تكون قصة الفيلم بعد احداث الدكتور وليام عن"جيل و براد" و غيرهم من الشخصيات الذين قد سيكونون من ضمن الفيلم .. بعدها , يظهر الفايروس بسبب خطأ كما حصل بالجزء الأول من الفيلم , ثم ينتشر الفيروس بالمدينة , ثم تبدأ أعراض الفيروس على الناس الذين تأثروا بها و و و و ...... و من يعلم حقيقة من سيكون من ضمن الفيلم من شخصيات لعبة رزيدنت ايفل , ربما "مارفين" , او ربما "كريس ريدفيلد" , يعني لو امددت بالكلام سأجد نفسي اكرر ما قلت , ربما و ربما :0) !!
و كذلك لا نعلم , ربما تكون محور قصة جيل و بدايته هو مجيئها إلى مدينة الراكوون ثم تجد نفسها في وسط أناس قد تحولوا إلى وحوش زومبي , يعني والله اشياء كثيرة :p ! و يعطيك الف عافيه :) ..

مشكوره اخت Regina على الموضوع . استنتاجك مذهل
لكن لو كان ريزيدنت ايفل الثاني سخيف زي الاول اتوقع اننا راح ننسى قصة كلير ريدفيلد وراح نكره فيلم ريزيدنت ايفل
واهممممممم شيء انه أليس لن تظهر في الجزء الثاني لانها سخيفه ومالها داعي .
وشكرا مره ثانيه

تسلمين اختي العزيزة MaRiA 4 EVER على ردك , و اتمنى أن شخصية آليس لا تؤثر على الفيلم بسوء دورها ... بل أن تؤثر فيه بقوة و حسن دورها بإذن الله ...

شكرا لكي اختي الغالية ريجينا على هذا الموضوع الرائع شكرا جزيلا لكي

اختي لا اعف ماذا اقول اكثر من الذي اقيل ولكن كل ما اتمناه ان يكون الجزء الثاني افضل من السابق بكثير واتمنى ان لا يكون سيء فيسي لسمعة لعبتنا وشخصياتنا يعني نجد بان جيل جبانة وكارلوس اهبل بينما اليس هيا القوية والذكية ....

العفو يا كريس و شكرا على مشاركتك ..

عموما , المخرج الآن ما زال يكتب قصة هذا الجزء الجديد , و لم يعلن الكثير عن الأشياء , و هو الآن يعد و يضبط أمور الفيلم , و كما نعلم أن الفيلم سيظهر بإذن الله في عام 2004 يعني بعد حوالي سبعة اشهر من عامنا هذا . و لدي شعور ان هذا الجزء سيكون افضل بكثير من الجزء الذي قبله
( تحطييييييييم لي لو ظهر هذا الجزء الجديد بشكل سئ :" )

يعطيكم العافية على مشاركاتكم ;-)

سلام
Regina

احمر الوجه
07-05-2003, 02:23 PM
مشكوووووور ريجينا على خبر

بس لزم ينجح رزدنت2 ولا بيصير رزدنت3 بايخ هههههه

مشكوووور مرا اخراى احنا سعيدين وجودك:#

Regina
07-05-2003, 04:57 PM
تسلم اخي احمر الوجه و امنيتي من امنيتك و هو نجاح هذاالجزء و هلا فيك :)..

سلام
Regina