المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ماذا اذا صدقت الاشاعات .............

chris
05-05-2003, 01:29 PM
مرحبا يا اسرة الريزدنت ايفل كيوب وارجو ان تكون بالف خير وصحة

اخواني موضوعي هذا قد يكون مبكر قليلا ولكني ارى بانه ضروري وخصوصا بعد هذه الموجة من الاشاعات المتعلقة با الريزدنت ايفل 4
فا الاشاعات تشير الى ان ليون قد يكون مصاب بالفايروس او انه قد يصاب به في هذا الجزء وهنا يتبادر الى ذهني اشاعة قديمة جدا كانت تقول بان هذا الجزء اي الرابع سوف يشهد موت احد شخصياتنا المحبوبة وكان الكل ينظر الى كريس على انه هو المقصود ولكن لا يهمنا هذه الاشاعة بل الاشاعة الاقوى والتي تعتبر معلومة عن هذا الجزء وهيا اصابة ليون با الفايروس .

http://web60.athen.wivt.de/only_a_moron_survives/biohazard4_6.jpg
مع اهمالي الصريح لكيفية اصابته فقد يصاب عن طريق حقنه او يتلقى ضربة من وحش مرعب اثناء خروجه من احد انابيب الاختبارات او تصيبه زجاجة طائرة اليه واصابته بعد ان حطم وحش الزجاج مثلا ... لا تهم الطريقة بل المهم انه اصيب.

وهنا يبرز لنا خيارات ثلاثة لنجاة ليون من الموت او التحول الى وحش مرعب وهيا كا التالي .

.....................
1 :
نعلم جميعا بانه لم يبقى الان من العلماء الاصليين والذي شهدوا ايام تصميم الفايروس وعاشوا لحظاتهم مع التجارب والذي بامكانه ان يجد العلاج المناسب لكل فايروس سوى شخص واحد وهو ويسكر
هنا قد نجد بان قصة ستيف تتكرر يعني ياتي في النهاية ويسكر ويجد ليون ساقطا على الارض فياخذه وهو يضحك الى مختبر ما حيث هناك يفتح ليون عيناه قبل ان يدخل في غيبوبة ليرى امامه شاب صغير في زجاجة اختبار كبير وهو طبعا ستيف وويسكر يضحك لانه الان حصل على اثنان قد يكونان اما سلاحه الجديد او تجربته القادمة .

2 :
قد يحصل امر اخر اي ان ليون يجد اوراق من خلالها يستطيع ان يصنع لنفسه العلاج وفعلا يصنع لنفسه العلاج كما حصل في الجزء الثاني عندما اصيبت شيري وصنعة كلير لها العلاج بعد ان اخذت الورقة من والدة شيري وانا اعتقد بان الامر لن يحدث بهذا الشكل فقط بل سوف تظهر ايدا وتجد ليون فاقدا للوعب بسبب اصابته فتاخذه لغرفة ثم هنا ياتي دورك لتلعب بايدا وتصنع له العلاج وتعطيه لليون ثم تختفي ايدا .

3 :
من الممكن ان ليون قد يصاب با الفايروس ولكنه لا ينتبه لنفسه وينتهي الجزء وكما حصل في جزء الكايدن يقف ليون وقد فرح بنجاته وفجاة تاتي الصورة على يده او مكان ما من جسده وقد تغيير لون دمه .. لنتابع في جزء اخر ماذا سوف يحصل له وقد يصاب وينقل للمشفى ويصل الخبر لحبيبته ايدا التي تخطط للبحث له عن علاج فيبدا جزء جديد من بطولتها وبطولة شخص اخر لتاتي با العلاج لليون.

يبقى الامر بين ممكن و احتمال وهنا تاتي المفاجئة التي سوف ينالها عشاق الكيوب ان هذا الجزء هم اول من سوف يتعرفون على احداثه ....

سلام chris

DR-Nintendo
05-05-2003, 01:51 PM
ما يهمني ايش بصير في القصة ......المهم انا لما العب اللعبة ما بخلي ليون يموت ( لاني لعيب ) :6

bah
05-05-2003, 02:38 PM
مشكور اخوي على الموضوع...

وانت بهالطريقة تشوقنا للعبة اكثر و اكثر:)

واما بالنسبة للطريقة....فما ادري ايهي الارجح....ويمكن يطلعون طريقة يديدة مرة وحدة:أفكر: ..

عالعموم....يمكن يكون فيه توضيح حول هذه النقطة من خلال عروض الاي 3;-)

Reinu
05-05-2003, 02:52 PM
الصراحه موضوع رائع وانا انتظر الجزء الرابع عشان اعرف شو اللي صار بالقصة :)

al foool
05-05-2003, 06:53 PM
شكرا لك يا اخ كريس على هذا الموضوع:cool:

Golden_Sun
05-05-2003, 08:35 PM
إمم
انا للحين عندي أمل إن رزدينت إيفل جايدن هو تكملة للجزء الرابع :p
يعني بالنهاية يظهر لنا ليون مصاب .. وهو ما يدري عن نفسة !!
ويكمل نشاطه ويذهب لمقر شركة امبريلا الأم :)

ننتظر معلومات جديدة حول الجزء الرابع في الإي ثري ^^

شكراً لطرحك الموضوع ;-)

We6fe
05-05-2003, 09:08 PM
مشكور مراقبنا الغالي :)

ليون افضل بطل باللعبه ":"

biohazard x
06-05-2003, 12:54 AM
أنا كنت أقولها ولا زلت أقولها الله يــــســــــــــــــــــــــــــتــــــــــــــــــــــر

أن شاء الله ما يطلع biohazard 4 مثل Zero قولو آ ميـــــــــــــــــــن

Super Shadow
06-05-2003, 07:37 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

أنا أتوقع أن الخيار الأول صحيح

و مشكور على الموضوع

chris
06-05-2003, 12:33 PM
لا شكرا على واجب

وسوف ننتظر لنرى هذه المفاجئة القادمة لنا من كابكوم

بصراحة لا استطيع الصبر يعني لازم كل هذه المدة الطويلة .؟؟؟

سلام chris

gaeemss
07-05-2003, 02:02 AM
واخيرا سوف يعود بطلي المفضل ليون الى الشاشه

ولكن اللي ابي اعرفه هل اللعبه سوف تصدر على الps2

وشكرا ايها المراقب

chris
07-05-2003, 12:17 PM
لا شكرا على واجب يا اخي العزيز اهلا بيك في منتدى الريزدنت ايفل كيوب .

سلام chris