المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فلسطين(الرجاء الدخول)...

Xenon
25-06-2001, 12:29 AM
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين أما بعد:
فلسطين,فلسطين,فلسطين,ياأيها المسلمين ياأيها المؤمنين فلسطين تناديكم فهل من مجيب؟ إلى متى أيها المسلمين ونحن نقف مكتوفي الأيدي متفرجين على ما يحدث في أخواننا المسلمين في فلسطين ومن تدنيس لمقدساتنا من زيارة الحقير شارون ومن حرق للأقصى ومن قتل المسلمين, والأطفال, والشيوخ, والنساء ,والرجال الأبرياء هل تنتظرون إلى أن ينٍِِِّهد الأقصى ويقضى عليه حتى تقوموا بشيء بسيط كمقاطعة أمريكا أين غيرة المسلمين من المقدسات فقد صدق الشاعر في قوله:
رب وا معتصماه انطلقت ملؤ * أفواه البنــــات اليتــــم
لامسـت أسماعهم لكنها * لم تلامس نخــوة المعتصــــم
ونحن في هذه الأيام نواجه العدوان اليهودي الصهيوني على أخواننا المسلمين في فلسطين ومقدساتنا في انتفاضة الأقصى التي كان سببها الحقير شارون عندما قام بدخول المسجد الأقصى الشريف الذي دنسه بدخوله فانتفض الشعب الفلسطيني ثم قام العساكر الإسرائيلين باستقبال المنتفضين المصلين بطلقات الرصاص وكأنهم ألعاب يلعبون بها وماذا فعل الشعب الإسلامي قام بإقامة مؤتمر عربي واسلامي صرح بمقاطعة اسرائيل وليس كلياً ايضاً أهذا ماوصل إليه الإسلام من عزة وقوة,وأين الجهاد؟أين؟ وهل يقيدون الحكام شعوبهم بأرائهم والمنقادة لأمريكا أُم اليهود؟, ولكن ماذا نفعل إن كان هذا حال حكامنا قدوتنا على هذا الحال فليس بيدنا إلا أن ندعوا الله لنصرة الإسلام والمسلمين على اليهود وتحرير فلسطين من الإحتلال اليهودي وسوف يتحقق هذا عاجلاً أم أجلاً,وإن ما يحدث الآن سوى استهتار بالمسلمين فعندما قام الفلسطينين بقتل اثنين من الإسرائلين ماذا فعل ياسر عرفات الذي لاتجد فيه الشهامة والشجاعة وحب الإسلام وعزته؟,لقد قبض عليهم أهذا ما يفعله؟ لقد فعل هذا للمسلمين وماذا فعل لليهود سوى تقبيلهم والتّبسم في وجوههم وأخذهم بالأحضان والأنقياد لأوامرهم وماذا قالت أمريكا من هذا العمل؟لقد قالت أنه عمل إرهابي ومشين أقتل اثنين من الإسرائليين عمل إرهابي وقتل شعب مسلم أمر عادي؟
لقد أصبح الحيوان لديهم أشرف من المسلمين ويقومون برفع القضايا على المسلمين؛لذبحهم الخرفان بالسكين من عنوقهم,فقتل علجٍ كافرٍ جريمة لاتغتفر وقتل شعبٍ مسلمٍ مسألة فيها نظر .
وإذا قام الشعب الإسلامي بالمظاهرات قبضت الحكومات الإسلامية عليهم أهذا الإسلام؟ إذاً ماذا يريد الحكام منا أيريدون أن نصفق لليهود ونحييهم ونتفرج على هذه المهزلة كأنه فيلم؟,ولكن ماذا نفعل؟
عسى الله أن يهدي حكامنا ويعز الإسلام والمسلمين.

أنتظر آرائكم وتعليقكم ومشاركتكم في الموضوع.
وشكرا:D:D:D.

الصاعقة
25-06-2001, 12:45 AM
جزاك الله خير

ELVERADOUS
25-06-2001, 01:08 AM
مشكور ولكن كتباتنا لن تغير شيئآ مما يحدث في فلسطين بل العكس كلما نقرأ عما يحدث في فلسطين نزداد غيظآ وحسرة ل لاننا لا نستطيع فعل شيئ و هذا هو الواقع و مشكور مرة اخرى.

ارفين
25-06-2001, 01:27 AM
جزاك الله الف خير....

ابوتركي
25-06-2001, 01:35 AM
بيني وبينكم اغلب الفلسطينين مايقاتلون الا للانتقام وقليل الملتزمين فيهم ورايت في الجريدة صور فلسطينين يعسلون فاضين ولو قاتلو لإعلاء كلمة الله فالنصر حليفهم باذن الله .................... واذا انقلع عرفات

ابوتركي
25-06-2001, 01:40 AM
بيني وبينكم اغلب الفلسطينين مايقاتلون الا للانتقام وقليل الملتزمين فيهم ورايت في الجريدة صور فلسطينين يعسلون فاضين ولو قاتلو لإعلاء كلمة الله فالنصر حليفهم باذن الله .................... واذا انقلع عرفات
وترى المظاهرات لاتودي ولا تجيب الا ضياع وقت واستهتار واللي يبي يظاهر لايظاهر بل يرفع السلاح ويقاتل احفاد القردة والخنازير ويعلي كلمة الله

اللاعب الأخير
25-06-2001, 01:46 AM
أفعلو ما بوسعكم في سبيل هذه القضية ((لا يكلف الله نفسًا إلا وسعها))
وأقل القليل أنكم تقاطعون المنتجات الأمريكية الصهيونية وأنا شخصيًا مقاطع منذ أن أعلن عن المقاطعة على الرغم من تعرضي للضغوط من قبل الشباب وبالذات البيبسي
وشكرًا

ELVERADOUS
25-06-2001, 01:58 AM
مقاطعة البيبسي و المنتجات الأمريكية ما ينفع احسن شيئ نقطع عنهم النفط و روحوا شوفو بعدين ايش يصير فيهم.

Xenon
25-06-2001, 02:38 AM
يكفي فقط اننا نكرههم نفسيا واذا لم يحرك الالآت والدبابات والطائرات المتصدأة.
كفى بالموضوع تحريكا للقلوب .

أبو تركي مستغرب من ردك يعني اذا شفت فلسطسنين يشيشون على الأقل احسن من التسكع في الشوارع (مب قصدي انت) ولكن اذا انت مب راضي على الفلسطينين أرجو منك انك تجهز نفسك وتفعل نص بل خمس اللي فعلوه.
يكفي فقط استمرارهم في الانتفاضة.

اشكرك يا المحارب الاخير على روحك المعنوية العالية.

ايلفرادوس صحيح كلامك ولكن المقاطعة تنعش النفسية الاسلامية وتورث كرههم من الباطن والظاهر.

ياليت الاسلام يعود يوما.

ELVERADOUS
25-06-2001, 03:23 AM
يا اخ playstation 2 انا احترم وجهت نظرك و لكن نحن امام اعداء لا ينفع معهم الا سلاح القوة و الدليل على ذلك ما فعله حزب الله مع الأسرائيلين عندما اخرج العدو الصهيوني من لبنان فأن جلسنا في اماكننا و قولنا اننا غاضبون لن يهتم احدولكن ان اشهرنا سلاحنا الوحيد و هو النفط فلن يستطيعو فعل شيئ و سينهار اقتصادهم و سيعانون من ازمة شديدة و طفرة عالمية

Xenon
25-06-2001, 03:55 AM
معاك انا يا ايلفرادوس في كلامك بس اللي انت تقول عليه لانستطيع مناله لانه ليس تحت سيطرتنا ولو تكلمنا من الحين الا بكرا الصدأ لن يزول عن تلك الطائرات والدبابات والقوات .
ولكن هل نقف مكتوفي الايدي نفعل مانستطيع وان كان يسيرا كالمقاطعة.

وشكرا لفعاليتك في الموضوع .

اللاعب الأخير
25-06-2001, 03:55 AM
يا ناس يا عالم أنا اللاعب (اللاعب)الأخير
مو المحارب الأخير
رجاءً أقروا أسمي صح
وشكرًا

ELVERADOUS
25-06-2001, 04:50 AM
ولله ما ادري يا أخ playstation 2 بس ان اعتقد ان حرب عالمية ثالثة قادمة نظرآ للاوضاع المتوترة في المنطقة و بعد هذه الحرب تأتي نهاية العلم ولله اعلم

Dr.Lucifer
25-06-2001, 07:48 AM
قطع النفط ما راح ينفع بولا شي
لييش؟؟؟
عشان إذا أي دولة تصدر النفط قطعت إنتاجها عن أمريكا كل الي راح يصير إنهم يحتلون أبار النفط و يعيدون تشغيلها و أبار النفط من الأهداف الإستراتيجية الأمريكية ( كان عندهم خطة - لاتزال إلى الآن قابلة لتطبيق - تقضي بإحتلال الشريط النفطي في الجزيرة العربية ) و إذا طبقت الخطة أحد راح يقول لهم ليش سويتو كذا ؟؟ لا ما أحد يقدر يقول .
و النفط كان سلاح فعال لأن أول ما كان أحد يتوقع إن العرب يقطعو النفط أما الأن فهم متوقعين إنهم يقطعوه في أي لحظة و عشان كذا ما راح يتأثرو و عندهم المخزون الأستراتيجي يقدرو يستخدموه إلين ما يسيطرو على أبار النفط
بإختصار شديد النفط ما يعتبر سلاح فعال ( الآن) .
و أحسن شي نسويه المقاطعة لأنه هاذا هو الشي الي في قدرتنا ( كمواطنين )
و سلاااااااام
-----------------------------------
lucifer is back ................ back on-line now

اللاعب الأخير
25-06-2001, 02:39 PM
أول مرة أوافقك في رد
وشكرا

عبد الرحمن219
25-06-2001, 03:50 PM
السلام على الجميع
أقول لكم:

منتجات أمريكا التي تصل إلى الدول العربية خاصة دول الخليج
والتي غالبا تكون على شعار(أمريكانا)ليست لهل أي فائدة وكلها حرق في حرق وأفران وإلى غير ذلك من التقليب.................
وكله بعد ضارة

موضوع فلسطين هذا يتكرر في كل حين في كل مكان:في الساحات والمحاضرات وإذاعة المدرسة والأعلام والأنترنت وخطبة الجمعة و..

مع هذا فلا فائدة ترجى!

العميد
25-06-2001, 05:37 PM
الله يجزاك ألف خير

مقاطعة المنتجات صعبه وكم مره حاولنا إلا أن قالوا نتبرع لفلسطين بريال عند شرائك أحد منتجاتنا يعني أمريكا ما راح تخسر اللي بيخسر هو الوكيل المسئول عن الشركه في السعوديه

ELVERADOUS
25-06-2001, 08:27 PM
كلام العميد صح و المشكلة تبقى بدون حل اخخخخخخخخخخخخخخخخ

ELVERADOUS
26-06-2001, 12:04 AM
كلام العميد صح و اضيف على ذلك انه امريكا ما تهتم ان قاطعنا او لا, و امريكا
عندها مين بشتري منتجاتها في جميع انحاء العالم عدا ان الأقتصاد الأمريكي لن يتأثر بهذه المقاطعه, باختصار مقاطعة المنتجات الأمريكية لا تنفع.

|*|The Ruler|*|
26-06-2001, 12:40 AM
مشكور ياps2 على الكلمه الطيبه

Xenon
26-06-2001, 01:56 AM
أنا معاكم في كل كلمة قلتوها بس قطع نفط وتحريك الطائرات والدبابات والصواريخ من قواعدها أمر ليس بالمستحيل بل من سابع المستحيلات بسبب هذا المرض الذي لا يرجى برؤه الذي أصاب حكومات المسلمين وليس له علاج الا بوصفة قالها الرحمن الرحيم جل جلالة وهو الايمان والتمسك بالدين واعداد مااستطعنا من قوة وسنكون نحن الاعلون.

ولكن لو توقفنا عن المقاطعة (مع انها لاتزيد ولاتنقص من خزائن امريكا) ستخمد نفوسنا وتضمحل فلابد من منعش لها يحرك القلوب ويشعرنا بكره امريكا حتى نفسيا والمقاطعة خير وسيلة لهذا الامر فالمقاطعة المقاطعة ما استطعتم ياشباب .
فانها محرك القلوب والالباب .

وشكر جزيل لكل من شارك في هذا الموضوع الذي يدل على أهمية قضية فلسطين في قلب كل مسلم وأقولها مرة اخرى كل مسلم وليس كل عرب .

php9
26-06-2001, 02:00 AM
و الله الموضوع جميل فعلا .....
ـــ
بس و ايش الحل لهذه المشكلة المستعصية ؟؟؟؟
و الله أنا ما أدري
قالوا قاطعوا المنتجات الأمريكية قاطعتها
و إلى الآن 5 شهووور بحمد الله مقاطعها
قالوا أمنع البترول و النفط
و أنا ما أقدر أعمل شيء بموضوع النفط بصراحة
المقاطعة عن المنتجات أقدر أم النفط لا
مستحييييييييييييييييييل
ــــــــــــ
مع التحية .........
و الله لازم نلاقي حل للمشكلة ....
مع التحية مرة أخرى
أخوكم
php9:D

ELVERADOUS
26-06-2001, 04:53 AM
لو أمريكا تبطل لقافة وتسيب الموضوع لأصحاب الشأن (نحن و اسرائيل) كان زماااااااااااان حررنا فلسطين, أمريكا أكبر ملقوفة في العالم لازم تتدخل بكل صغيرة و كبيرة (لقافة دولية).

نينجا (فوكس)
26-06-2001, 11:54 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اول القافه هذي يسمونها الامم المتحده وبعدين فلسطين اذا تحررت
هذي من علامات الساعه الكبرى لانها اذا تحررت انا سمعت حديث يعني فيما معناه ان المسلمين اذا حررو فلسطين وعلقو اسلحتهم في اشجار الزيتون نادا فيهم منادي والمنادي هذا هو الشيطان لانه يبغا يفرق المسلمين نادا فيهم وقال لقد خلفكم المسيح الدجال في اهليكم هذا بعد انتصار المسلمين على اليهود طبعا وبعدين لا قال ها الكلمه بيخفون المسلمين بعدين بيرسلون عشره يستطلعون الامر وها العشره هم خير من على الارض ذالك الحين فا اذا راحو لقو انها خدعه وان الشيطان كان يبغا يفرقهم بعدين يطول انتظار المسلمين ويتفرقون كل واحد يروح لبيته يشوف كان الكلام صحيح وبيطلع كذب واذا علمو انه كذب طلع المسيح الدجال واكثر من يتبعه النساء واليهود لا ان اليهود مؤمنين به ويقولون هذا في كتبهم.......

وسلامتكم

FSM
26-06-2001, 02:07 PM
السلام عليكم:

بس انا ودي اثير نقطه مهمه جدا

ان لو باب الجهاد فتح امامكم فمن بصراحه سيذهب للجهاد

؟؟؟؟؟

نينجا (فوكس)
26-06-2001, 02:14 PM
السلام عليكم ورحمة الله

انا بروح لشيشان احد بيخاوييني ؟

وسلامتكم

FSM
26-06-2001, 02:38 PM
يله انا معاك

ELVERADOUS
27-06-2001, 02:15 AM
انا اول واحد يروح تبون تعرفون ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اول شيئ انا احب الأسلحة ثاني شيئ افضي حرتي في الأسرائليين اللي محرقين قلبي من القهر. بعض الأحيان اتمنى اكون موجود هناك (فلسطين ) علشان ارمي عليهم طوب احمر مو حجارة .

FSM
27-06-2001, 03:05 AM
اي والله

وان شاء الله نروح هناك واشوفك:D :D :D

ELVERADOUS
27-06-2001, 05:40 AM
اسامه بن لادن مكانه غير معروف, بس اعتقد انه مختبئ في جبال افغانستان

FSM
27-06-2001, 01:05 PM
دوروا عليه وتلقونه بس الله يعينك على عمليه البحث يمكن تموت ولا شفته

Xenon
05-09-2001, 05:05 PM
احببت ان اكتب هذا الرد لينشر مرة اخرى هذا الموضوع في طور التطورات التي تحدث الان في الدولة المقدسة .
أرجو من الجميع قراءت الصفحة الاولى.