المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مراجعة مبدأئية لـ "Wolfenstein - Enemy Territory" ...



ADSL
06-05-2003, 03:23 PM
السلام عليكم ..

قبل عدة أيام , امتلات مواقع الألعاب بالنسخة التجريبية لـ Wolfenstein - Enemy Territory .. حجمها 101 ميجا ..

ادخل هنا لتحميل اللعبة مجانا !! (http://www.ausgamers.com/files/details/html/5928)

وبعد تنزيلي للعبة , وتشغيلها , وتجربتها , خرجت بما يلي :

1- الجرافيكس: رسومات اللعبة لم تختلف كثيرا عن (( ريتيرن تو كاستل )) , وان كان هناك فرق فهو فرق بسيط , محرك اللعبة لم يتغير , لكن أضيفت عليه بعض التعديلات البسيطة , اذل الجرافيكس بشكل عام لم يتغير تغير جذري عن الألعاب الاخرى ..

2- الصوت : تمت اضافة عدد من الأصوات الرائعة والجديدة , كصوت اطلاق النار أصبح افضل من (( ريتيرن تو كاستل )) وأكثر واقعية , وكذلك اصوات الجنود المصابين , و عندما تسمع صوت النار , والاصوات المحيطة بالمعارك كأنك في أجواء الحرب الحقيقية , الصوت في (( ريتيرن تو كاستل )) كان رائعا جدا , اذن الصوت في هذا الجزء الجديد قد تطور تطورا بسيطا ..

3- متعة اللعب : ها قد أتينا لأهم عنصر من عناصر اللعبة :) , متعة اللعب وما ادراك ما المتعة ؟! لا يخفى عليكم انها لعبة ملتي بلير فقط , هناك ألعاب ملتي بلير كثيرة جدا , لكن القلبل منها تجد فيها المتعة الحقيقية , ميدل اوف اونر مثلا : أفضل لعبة ملتي بلير لعبتها , لكن يوجد بها بعض العيوب , اللعبة بطيئة , تعتمد على الاستراتيجية والتمركز في مواقع معينة واقتناص الأعداء , تفتقر الى الحركة والاكشن وقتل الأعداء واحدا تلو الاخر مثل كاونتر ستريك , ولكن كاونتر ستريك كذلك تفتقر الى طعم ميدل اوف اونر الخاص ;) ..

فنحن الان , نريد لعبة تجمع كلا الميزتين , ميزة ميدل اوف اونر الخاصة مبهرة بالحركة والاكشن ;) , هاهي Enemy Territory تخرج لنا بهذا الطابع الخاص , من أمتع العاب الملتي بلير الي سبق لي ان قمت بتجربتها , ومع مرور الوقت ونزول النسخة الكاملة اتوقع ان تفوق ميدل اوف اونر في روعتها !!

4- الميزات الجديدة للعبة : خرجت من معركة حامية الوطيس قبل قليل , رأيت الجنود من فريقي يركبون الدبابات لشن الهجوم على الأعداء !! لكن حتى الان لم أتأكد من الامر , فقد يكون شأن هذة اللعبة شأن باتل فيلد , دبابات , طائرات , مركبات .. الخ , كذلك تتميز اللعبة بوجود صيدليين , يقومون بمعالجتك عند اصابتك بجروح , وايضا قبل بدايتك للعبة تختار فريقك : النازيين - أمريكا , وتختار مرتبتك في الجيش , جندي أم صيدلي , ... الخ

النسخة التجريبية لم تحتوي سوى على خريطة واحدة فقط , لذلك لم يتسنى لي كتابة تقرير شامل للعبة , لكن في المستقبل القريب ان شاء الله سأقوم بكتابة تقرير شامل لها ..

وقبل ان اودعكم , استعرض معكم بعضا من صور اللعبة :

http://image.com.com/gamespot/images/2002/news/12/20/wf_thumb002.jpg http://image.com.com/gamespot/images/2002/news/12/20/wf_thumb005.jpg http://image.com.com/gamespot/images/2002/pc/featurepreviews/enemyterritory/e_thumb003.jpg http://image.com.com/gamespot/images/2002/news/12/20/wf_thumb006.jpg

سلام .. :)

New Horizon
06-05-2003, 11:45 PM
شكرا على التقرير عن اللعبة