المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : زلدا والصيف

BoJasem
06-05-2003, 03:26 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :

الدراسة لم يبث عليها الا شهر تقريبا وتنتهي وتبدأ العطلة الصيفية
مع الكثير من الوناسة ....السفر ..... النوم .... اللعب والكثير الكثير

طبعا هنا في موضوعي اتكلم هل تصلح العاب زلدا كالعاب عطلة صيفية

تعالوا اقول لكم الجواب

اولا الجيم كيوب :

لعبة ذا ويند ويكر : في الحقيقة هذا الجز سيمتعك جدا في الصيف خصوصا اذا لعبت زلدا بين ساعة - ساعتين يوميا ((يمكن تنهيها في اسبوعين تقريبا)) واذا تبي تكملها كلها يمكن شهر او اقل شوي يعني اللعبة تصلح للعب في الصيف خصوصا انها ممتعة جدا وتخليك تنسى الوقت ولا تصاب باملل ابد

ثانيا من ناحية السفر :

طبعا في ناس يسافرون وياخذون اجهزتهم معاهم لكن زلدا وند ويكر لا تصلح كلعبة في السفر خصوصا ان لعبها يحتاج على الأقل نص ساعة لكي تتقدم لكن في السفر يمكن تطلع طوال اليوم وترجع اخر الليل وانت تعبان هل تقدر تعلب ..؟

ثانيا : الجيم بوي

اعتقد ان لعبة زلدا على الجيم بوي ادفانس لعبة الصيف المثالية خصوصا انها تحتوي على فور سورد اللتي ستمتعك مع اصحابك او لنك تو ذا باست الطويلة والمشوقة كما عندما تكون مسافر للخارج يمكنك ان تعلبه لسهولة فتح الجهاز ((ما يحتاج الا بطارية اما الجيم كيوب لازم كهرباء)) المهم كما عندما تكون مسافر في السيارة يمكنك ان تصيع الوقت بان تلعب لنك نو ذا باست وربما تنهيها وانت في السيارة :6 لكن يعاب على اللعبة في السفر ((فور سورد)) انك ما تحصل احد يلعب معاك ((طبعا هذا اللي ما عنده اخوان او اخوانه ما يحبون زلدا )) ......

يبدو ان الصيف سيكون مثمر مع لعبتي زلدا :-)

ارجو ان اعجبكم الموضوع وشكرا

Reinu
06-05-2003, 03:30 PM
فور مي اعتقد هذي الاجازة بتكون مميزه

بيكون عندي الوينج ويكر واوكارينا اوف تايم مع تكملة لينك تو ذا باست غير وجود لعبتين على البلاي ستيشن 2

:)

DR-Nintendo
06-05-2003, 03:34 PM
مشكور اخوي المظلم........
وانا اصلا ما ابغى العب ويند واكر الا بالصيف .....هي هي

BoJasem
06-05-2003, 03:42 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة DR-Nintendo
مشكور اخوي المظلم........
وانا اصلا ما ابغى العب ويند واكر الا بالصيف .....هي هي

المظلم :p اسم جديد هذا نادني دارك ;-) ;-)

وشكرا على كل الردود السريعة

:6

Golden_Sun
06-05-2003, 03:58 PM
زيلدا على الجيم روعة ^^
تصلح لكل مكان .. حتى في المدرسة !! :D
اليوم قاعد احاول اقتل الزعيم السري في جولدن سن 2 .. بالمدرسة مو قادر عليه .. وكنت بلعب فور سوردز لكن نسيت الوصلة !! :":

مشكور على الموضوع ^^
وانشاالله راح اشتري زيلدا هالاسبوع .. يمكن باجر إذا رحت الرحاب ^^