المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأمير طلال بن منصور: عودة الأفندي ستعيد شرفيي الاتحاد المبتعدين



ALGNAAS
06-05-2003, 03:48 PM
http://www.alwatan.com.sa/daily/2003-05-06/Pictures/0605.SPO.p25.n2.jpg

الأمير طلال بن منصور
جدة: عبدالرحمن القرني
أبدى عضو شرف نادي الاتحاد السعودي الأمير طلال بن منصور الموجود حالياً خارج المملكة تفاؤله بعودة أعضاء شرف النادي المبتعدين خلال اجتماع اليوم الشرفي الذي يعقد في مكتب رئيس أعضاء الشرف السابق إبراهيم أفندي الذي عاد للعضوية الشرفية للنادي بعد استقالته الموسم الماضي. وأكد سموه حاجة النادي حالياً لالتفافة الجميع حوله، ووقوفهم على احتياجاته وتلمسها وتلبيتها خاصة أنه مقدم على خوض نهائي كأس دوري خادم الحرمين الشريفين.
من جهتهم يعقد أعضاء شرف النادي اليوم اجتماعاً مغلقاً وحاسماً يترأسه رئيس أعضاء الشرف عدنان جمجوم لمناقشة اختيار الرئيس المقبل للنادي بعد إصرار الرئيس الحالي حسن جمجوم وأعضاء إدارته على الاستقالة، فيما وجد المرشح الأوحد الذي رشح نفسه مبكراً منصور البلوي معارضة معظم الشرفيين، ورجح البعض أن عودة الأفندي جاءت لتعزز الاتجاه نحو عدم الموافقة عليه، حيث لم يؤيد استلام البلوي الرئاسة سوى عدد قليل من الشرفيين.
وتشير مصادر مطلعة إلى أن شرفيي النادي لايرون البلوي مؤهلاً لتسلم الرئاسة، بعد فشل الإدارة الحالية في تحقيق أي إنجاز على الرغم من وجوده فيها كرئيس غير مباشر.
وسيناقش اجتماع اليوم كذلك استعدادات الفريق لخوض نهائي كأس دوري خادم الحرمين الشريفين، وإيجاد كافة التسهيلات التي تمكن الفريق من تحقيق البطولة، ومساندة مدربه الجديد الوطني خالد القروني في تحقيق هذه المهمة.