المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : موقف محرج (للبنات و للاولاد )

عاشقة shinichi
06-05-2003, 04:58 PM
أستيقظت متأخرا للمدرسه ونظرت الى الساعه فاذا الوقت ضيق فأخذت

تبادر بتغيير ثيابك وارتداء الزي الرسمي

في عجله وعندما وصلت أكتشفت أنك أرتديته مقلوبا ........

فماذا يكون موقفك ؟؟؟؟؟

:#

جليبيب
06-05-2003, 05:21 PM
بسييييييييييييييييييييييطه
ّ

ادش اقرب حمام (اكرمج الله) واغير ;-)

الورطه مب هني
الورطه لو اكتشفت ان النعال الى لابسه مال الحمام (ونتو بكرامه) :":
عقبها شو نسوي:#

DE NILSON
06-05-2003, 06:02 PM
اسحب نفسي على دورة المياه

وابدل;-) ;-) ;-)

aisha.55@
06-05-2003, 06:26 PM
بصراحة فشيلة ياربى انا استحى لمن تجينى مواقف مثل هذى
انا مرة في الابتدائي كنت صف سادس وكانت اختى صغيرة تدرس في الصف الثانى ابتدائي طبعا ماعليها امتحانات مثلى وكان عندها اجازة فى وقت الايام الى كانت عندى امتحانات فيها وزى الرسمى للمدرسة انا مع اختى موديل زى مثل بعض في الوقت هذاك امى جلستنى للمدرسة متاخر وكنت بسرعة اللبس ملا بسى ولمن وصلت المدرسة اكتشفت انى لابسة مريول اختى الصغيرة وكان شكلى فعلا يضحك وكانو البنات يسئلونى لى لابسة كذا ويعنى وحة تقول لى قصير المريول اى خياط فصلته واضطريت انى البس عباتى واللة فشيلة

بنت ابن سينا
06-05-2003, 09:49 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

ياحليلك يامااااااااااااا تصيييييييييييير بس الحمدلله يازين العبايات الفشيله صدق عند الاولاد وش بيسوي

بس خليني احتسي لكم هالاقصوصه :

اليوم مدري امس اللي هو :D قمت الصبح ومااااااااااغطه وانا افرك في هالعيون اللي تسنها مصاقيل:! المهم لبست وقظيت وجلست ابفطر ويوم خلصت لبست عبايتي ونزلت ابركب السيارة وش وراي خلصت وانا نازله رحت القي نظره اخيره على كشختي في هالصبح":" وانا اطلع عمري استغربت وش اللي مغطني فجأه يعني طولني وابناظر الجزمة ((وانتو بكرامه) وهاااااااااااااااااالني مارأيت :واو: ماهذا؟؟
شبشب من النوع العالي لا ومن الزين الطبايع لابسة شراب:": يعني شكل الله لاااااااااااااااااااا يوريكم .

تحياتي

Shinobi_master
08-05-2003, 05:22 AM
عيل أنا يا شباب رايحه الإبتدائي كاشخه المدرسه متروسه بنات عمالقه و رازه ويهي عبالي واصله أول وحده و لا ماكو دوام و الناظره ماشاء الله عليها تسحب بإذني لمن بغت تقطعها جان تهد .
تخيل هذه الموقف :
أنت و الحمدلله لابس زي مدرسي يهبل ووحده حماره تطيحك في بركة الماي و اللي صارت بعد المطر بركة طين و أزيدك من الشعر بيت أنت توك واصل المدرسه شتسوي و تذكر أن أهلك دوام مو فاضين لك .

قاعد تتهاوش مع وحده فصخت الجوتي كفختها و انقطع الحذاء من فوق وتحت شتسوي؟

بينما هناك معركه على الباب لأنها ( هده ) خلص الدوام تدعم بالباب و ينشق الجيب ؟

( ملاحظه هذه مواقف أنا مريت فيها ماكو شي من تأليفي .