المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاتحاد يفقد نصف قوته أمام الهلال



ALGNAAS
07-05-2003, 05:48 PM
يفتقد فريق الاتحاد الاول لكرة القدم في مباراة الغد امام الهلال عددا من لاعبيه الاساسيين لظروف مختلفة حيث سيغيب عن خط الدفاع الثلاثي باسم اليامي لحصوله على البطاقة الصفراء الثالثة واسامة المولد الموقوف بالبطاقة الحمراء وصالح الصقري الذي سيجري كشفا طبيا صباح غد لدى الدكتور سالم الزهراني للاطمئنان على اصابته التي حرمته المشاركة مع المنتخب السعودي في المباراة الودية امام منتخب ليشتنشتاين الذي فاز بهدف وحيد.
وفي ظل غياب هذا الثلاثي بات في حكم المؤكد غياب نجم الوسط محمد نور الذي اخضعه المدرب خالد القروني لتمارين انفرادية وذلك خشية حصوله على البطاقة الصفراء الثالثة التي ستحرمه شرف خوض المباراة النهائية لمسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين اما زميله حمزة ادريس فمازال يواصل برنامجه التأهيلي برفقة طبيب النادي الذي يعده للمباراة الختامة.
وقد خصص المدرب خالد القروني خلال التمارين الماضية تدريبات اضافية للثلاثي الحسن اليامي والغيني ابوبكر كمارا والبرازيلي ماريليو وقد اشتملت تلك التدريبات على التصويب المباشر على المرمى وتنفيذ الكرات الثابتة التي اجادوا في تنفيذها لاسيما ماريليو.. الجدير ذكره ان الفريق سيغادر مساء اليوم الى الرياض بعد الحصة التدريبية الاخيرة التي سيؤديها على ملعبه

بحـــ الشوق ـــور
07-05-2003, 07:56 PM
الله يعينكم وان ما طلعنا اتمنالكم التوفيق بالنهائي :)

ALGNAAS
08-05-2003, 09:21 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عاشق هلالي
الله يعينكم وان ما طلعنا اتمنالكم التوفيق بالنهائي :)


مشكور حبيبي مشكور

والف شكر لك على الروح العالية هذي حبيبي