المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الى الاخوة السعوديين مع التحية ...

abuhizam
08-05-2003, 10:07 AM
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

لا تستغربوا من عنوان هذا الموضوع .....

فانا ان شاء الله ساقوم بزيارة السعودية بعد شهر ان شاء الله و هي اول مرة اقوم بها بزيارة المملكة .

و اني سعيد جداً ان اقضي جزء من اجازتي في المملكة و طبعاً ان شاء الله و بأذن الله ان يوفقني الله في زيارة مكة المكرمة لاداء العمرة .

و بما ان الفترة التي ساقضيها في المملكة هي اكثر من 15 يوم فاني اتمنى من الاخوة السعوديين بان ينصحوني بافضل المدن و المناطق في المملكة من اجل زيارتها و التعرف على تلك الاماكن و المناطق و قضاء فيها بعض الوقت ...

ارجو من الاخوة السعوديين الا يبخلوا عليا بمعلوماتهم عن اهم المدن و المناطق بعد مكة المكرمة و المدينة المنورة في المملكة .

و لكم مني خالص التحايا

ابو حزام

MandN
08-05-2003, 10:20 AM
حياك الله في مكة والمدينة بلاد الحرمين .

Owashiq
08-05-2003, 11:17 AM
حياك الله وبياك في بلدك الثاني

أحسن المدن بعد مكة المكرمة والمدينة المنورة
الريااااااااض العاصمة .. تصلح للتمشية بالسيارة فقط
الأماكن الحلوة فيها ( الثمامة - برج المملكة - ملاهي الحكير - المتحف )
اما مناظر طبيعية غير متوفر لدينا حالياً ومستقبلاً
*
ثانيا .. أبها والطائف وحائل أحسن ما فيها الجو والمناظر الطبيعية
*
ثالثاً ... جدة وأحسن ما فيها البحر ... والباقي كلها اسواق في اسواق !!
يعني سوق في داخلة سوق في داخله سوق في داخله بقالة !!!
*
رابعاً ... الدمام ايضاً مثل جدة .. أحسن ما فيها البحر ومجمع الراشد !!!
*
خامساً ... المنتدى الترفيهيي ...
*

توصل بالسلامة :)

DE NILSON
08-05-2003, 01:38 PM
تعال جده

وبعدها يصير خير

abuhizam
08-05-2003, 05:09 PM
SiLeNT DeviL

مشكور اخوي على ردك الجميل و مكة و المدينة ان شاء الله ستكون لهما اول زياراتي بأذن الله ففيهما ولد و عاش و مات الرسول صلى الله عليه وسلم و منهما انطلقت الدعوة الاسلامية .

Owashiq

مشكور اخوي على المعلومات التي قدمتها لي و ساحاول ان شاء الله زيارة المدن الرئيسية في المملكة مثل الرياض و جدة و الطائف و الدمام و ابها و غيرها و اتمنى ان يسعفني الوقت لزيارة جميع مناطق المملكة ...

DE NILSON

مشكور على ردك اخوي و ان شاء الله سوف ازور جدة بعد زيارة مكة المكرمة لانها هي اقرب الى مكة .

تحياتي للجميع
ابو حزام

الســـــــاهـر
08-05-2003, 05:52 PM
حياك يا الغالي ..
الله يوفقك وتكمل عمرتك بسلامة :) ..
واذا عندك وقت بعد العمره انصحك تزور الطائف وابها لانها مدن مشهورة بالمناظر الخلابه :) ..
واذا عندك وقت تزور الرياض لما فيها من التطور العمراني والمباني الرائعه ..
واذا عندك وقت اخوي تعال لنا في الشرقيه عندك الظهران والخبر والدمام احلى كورنيش بالمملكة كلها موجود في الواجهه البحرية الجديده في مدينة الخبر .. راح تنورنا حبيبي .. واذا بتجي عني خبر بس ..

حياك مرة تانيه ..

تحياتي

تركي
08-05-2003, 06:07 PM
حظك يا بو حزام من كل منطقه في السعوديه موجود عضو فيها;-)

أنا في حايل اللحين

حائل كلها جبال وجوها رووووووووعه لكن فيها عيوب:":

مافيها أماكن ترفيهيه كثيره وفوق هذا مدينه توها تسمع في التطور وبعدين خدماتها مو ذاك الزود من ناحية الشقق المفروشه والفنادق قليل تلقى شيء يعجبك يعني إذا كنت ناوي تآخذ جوله على السعوديه كلها إذا جيت لحايل بس خذ فيها ساعات قليله وإرتاح شوي فيها وخذ جوله عليها على سيارتك لإن والله لو يروح يوم من 15 اليوم اللي في إجازتك خسااااااااااره تقضيها بحايل وأنا أقول الصراحه مدينه ممله لأبعد الحدود,,,

وبعدين إذا كنت جاي من دوله راقيه مثل الإمارات لا تروح إلا لمكه والمدينه والطايف وللدمام وجده والرياض والباحه وغيرها لا تروح لإنك تبغى تنصدم وتقول(( كيف دخلنا جنوب افريقيا بدون جوازات)):D

أتمنى لك قضاء أمتع الأوقات في عالم السعوديه المجهول:D

ستاكهاوس
09-05-2003, 12:23 AM
هلا والله فيك بالسعودية

طبعا بعد زيارة مكة المكرمة والمدينة المنورة اقولك روح للطائف أو أبها جو جميل ورائع .. والله يوفقك

السنيوره
09-05-2003, 12:27 AM
ياهلا والله بك .. بس انت من وين :أفكر:

فطومه
09-05-2003, 01:07 AM
اهلا وسهلا بيك ضيف عزيز في السعودية بلد الخير:D
وبالنسبه لاحلى المدن في السعوديه اول حاجه الرياض وبعدها جده وبعدها الدمام والخبر وبعدها منطقة عسير اللي تتميز بجوها الحلو بس ....

BLACK TIGER
09-05-2003, 09:13 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة السنيوره
ياهلا والله بك .. بس انت من وين :أفكر:
من الدنيا الزائله...اللي جنب بيتنا:D

abuhizam
11-05-2003, 09:45 AM
الســـــــاهـر
مشكور اخوي على ردك الجميل و على دعوتك الطيبة و كل هذا من اصلك الطيب ...اخي العزيز و ان شاء سوف احاول قدر الامكان زيارة المنطقة الشرقية و خصوصاً الدمام .

تركي
مشكور اخوي على المعلومات التي زودتني بها و انا اسمع ان مدينة حائل طبيعتها خلابه ايضاً و ان شاء الله اذا في وقت تبقى لدي سوف ازورها حتى لو مروراً .

ستاكهاوس
مشكور اخي على ردك الجميل و ان شاء الله سوف تكون من اولويات رحلتي زيارة المدن السعودية الكبرى مثل ابها و الطائف و غيرها .... و لكن بعد زيارة مكة اولاً .

السنيوره
مشكورة اختي على ردك الجميل و بالنسبة لسؤالك من وين انا فردي هو :
من الدنيا الزائله...
:D :D

فطومه
مشكورة اختي على ترحيبك الطيب و النعم في السعودية و اهلها الطيبين و مشكورة اختي على المعلومات .

BLACK TIGER
مشكور اخوي على ردك ..... بس ما عرفت انا و ين بيتكم ;-) ;-) :D

تحياتي للجميع
ابو حزام